منتدى بريتي لايف
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


اهلا وسهلا بك يا زائر في منتدى بريتي لايف
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخولالتسجـيل

 

  ليــــت " مشاعرنا مثل أسامينا.. روايه واقعيه

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
ارجوانه
ஜ.._مرآآقبة _..ஜ
ஜ.._مرآآقبة _..ஜ
ارجوانه


ع ـدّد آلمْسَآهُمإِأت ♥ : 2006
الْبَلَد » : 1
الْجـنَّس » : انثى
الْمِزَاج » : متفائل
Mmŝ : ابتسم321
الفائزة بالمركز الثالث

 ليــــت " مشاعرنا مثل أسامينا..  روايه واقعيه Empty
مُساهمةموضوع: ليــــت " مشاعرنا مثل أسامينا.. روايه واقعيه    ليــــت " مشاعرنا مثل أسامينا..  روايه واقعيه Icon_minitimeالخميس يونيو 16, 2011 8:09 am



الشخصيات سوف تتعرفون عليهم بالتدريج مع الأحداث

فيصل( فتى حبوب ووسيم وطيب يعيش هو ووالدته في منزل وحيدين فقط )
أم فيصل (امرأة حبوبه تحب ابنها فيصل وتخاف عليه حبوبه جدا بشكل لايوصف)
أم فيصل: قوم يافيصل من النوم ورآك دوآآآم
فيصل: يمه حرام عليش تو الناس والله والله أنتي أكثر من مراقب الدوام . المفروض تشتغلي معانا في المستشفى
أم فيصل: يالله خلاص كفاية دلع
فيصل: فديت هاالأم > فيصل جلس وباس راس أمه
وقال: والله أنا من غيرك مااللي لزوم ياأم فيصل
أم فيصل: والله أنت شمعة بيتي أنا اللي من غيرك مالي لزوم
فيصل: فديت الأم والله جنان أحلى من كل أمهات العالم
أم فيصل : قوم يعلي أعرسك
فيصل: أوه يمه أعرسك أبعرسك ليش مستعجلة والله ماشفت البنت اللي تترس عيني
أم فيصل: والله ماشفت ..؟ عندك بنات أعمامك وأخوالك والله كل وحده تقول للقمر قم وأنا أجلس مكانك .
فيصل > ابتسم لأن هذا الموال كل يوم يتكرر <
فيصل: الله يخليك لي يا أمي هذا كل اللي أبيه.
أم فيصل>ابتسمت وحست أنها مالكه الدنيا بكلام ولدها وحبيبها فيصل >"سرحت بحب أبنها وتذكرت أنها كافحت لين ربت فيصل من بعد ماسافر والده وتركها هي مع ولدها وكان عمره سنتـان
وكيف ساعدها أخوها الكبير بورثـها من والدتها وتاجـر لحد ماوقفت على رجولها وصارت الأم الحنونة والأم التاجرة الغنية اللي رفضت كل شي على حسـاب ولدها فيصل" تاجرت وكونت ثروة لولدها فيصل حتى لايحس بفقد والده لـه وأدخلته كلية الطب.سرحت بفيصل الطفل الصغير اللي ربته وتعبت عليـه الحيـن تشوفه رجال ومركز بس ناقص تشوف عياله وتتمنى ياريت يوافق ويتزوج "<
فيصل قطع حبل أفكار أمه ووقف على راسها : يمه يمــــــه ويـن رحتـي؟
أم فيصل ضحكت : ياريت تتزوج ببنت أخوي محمد
فيصل : هههههههه أي وحده ندى ولا وســن ؟؟
أم فيصل : وسن طبعا.
فيصل عقد حواجبه : وش معنى وســن على راسها ريشه ؟؟
أم فيصل : ماأدري بــس أحبها والله .
فيصل : أقول يمه يالله مع السلامة بتأخر على العمل بسبب موآآآآل الزواج اللي كل يوم تكلميني عنه .


********************
} عــائــلة محمد بــو نــدى {


وسن "شخصية جذابة وحلوه ونعومه مؤدبه جدا"

ندى" حبوبه وجميله ولكنها أقل جمالا من وسـن لكنهم يحبون بعض في عائلة وســن الأنصاف ليس موجود ألا من والدتهم لكن والدهم يفضل ندى على وســن ودائما يرى وســن البنت اللي تخلي عفاريت الدنيا تنطط قدام عيونه > على قولة أخواننا المصريين <
ولـــــكن ماالسبب؟؟؟"
سوف نعرف هذا من خلال تسلسل الأحداث.......

وسن جالسه مع أم ندى بالصالة والأم تشاهد التلفزيون وتسلى بالمكسرات
وسن: يمــه ليش كل أسبوع تصير ألجمعه ببيت أحد ليش مايصير كلنا نروح ببيت جدي الله يرحمه ونتجمع كلنا بدل كل أسبوع يصير ببيوتنا
أم ندى : يايمه لازم كذا كيف نروح هناك وهو مافيه أحد من يخدم علينا وينظفه
وسن : كل واحد فينا يجيب شي مع شغالاتنا وخلاص والله يمه تعبنا يوم اللي يصير بيت أبوي يهزئ فينا ويقلب البيت علينا.
أم ندى:يعني لو بنات عمك ماجو بتفرحين.؟
وسن:يمه ليش؟ والله أحلى شي لما نجتمع مع بنات عمي بس المشكلة أبوي" وسن نزلت راسها لتحت ناظرتها والدتها بحزن لأنها أكثر وحده عارفه أن أبو ندى مايطيق وسن قباله ودائما يحرجها ويجرحها سواء أمامهم أو يم أهله لما يصيرو معهم بالبيت "
أم ندى: وسونه حبيبتي لاتزعلين في النهاية هذا أبوك أنتي تعرفينه مو أول مره ومرده يوم بيتعامل معاك زين .
"" وسن ناظرت والدتها ولسؤال بنظراتها يقول متى متى متى؟؟""
أنفتح الباب ودخل بوندى" شخصيه جادة مايضحك إلا لحبيبته ندى وبس وإذا دخل البيت يكون البيت كله ساكت من هيبته "
دخل الصالة بو ندى: السلام عليكم
الكل :- وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بوندى ناظر بالصالة يدور على شي فاقده تلفت يمين وشمال وقال: وين ندى.؟
أم ندى ابتسمت كأنها عارفه بالسؤال مسبقا: هي جات من الكلية ودخلت لغرفتها ترتاح أصحيها الحين؟؟
بوندى بحنيه: لا خليها بعد عمري أكيد تعبانه
بنفس الوقت ناظر وسن و بصرامه:هي أنتي ليش جالسه هنا؟؟
وسن بخوف: جلست مع الوالدة بس.
قاطعها: يعني أيش جالسه أنا مآبي تبريرات أنا أقول لما تجين من المدرسة تدخلين غرفتك مو رازه وجهك هنا يا الله انقلعي وأحسن لك انخمدي في سريرك لين يجهز الغداء
وسن مارفعت عينها على والدها وقالت على طول : إن شاء الله تامر أمر أنت بس.

بو ندى: وشفيك واقفة يالله.؟
وسن بخطوات سريعة وخوف صعدت لغرفتها وفي عيونها حزن وألم وقهر من تعامل والدها لها

ندى دخلت على وسن وشافتها حزينة ندى: وسونه يا عيوني وش فيها القمر زعلانة ....!!!
وسن : ماأدري شسوي أبوي على طول يعصب علي والله دايما أراضيه .
ندى:آآآآه أنتي ما تعودتي لا تزعلين والله الدنيا ما تسوى وأنتي زعلانة
وسن ضحكت وورى ضحكتها آلم يعصر قلبها
ندى ابتسمت: آه ياحلوها من ضحكه
وسن : ندو ياعمري ألليله جمعتنا عند عمتي أم فيصل
ندى : أي والله بنشوف بنات عمك الخايسات سمر ومروه لازم نطلع أحلى منهم اللحين لازم نرتب ملابسنا قبل مايقلبونا
وسن : أي والله يالله قومي


قاطعهم طرق الباب
الخدامة روز: بابا كبير يقول يالله تعالوا نتغذى
وسن وندى ضحكوا : الله يستر

وعلى طاوله الغداء الأب يمينه الأم وندى على يساره ووسن مقابله والدها
ولكن وسن يدور في خلدها مئة سؤال وسؤال كل الحنيه كانت لندى والقسوة الموجودة في والدها سبحان الله كلها راحت
كانت وسن تناظر إنسان أخر يضحك ويمزح ويحن على ندى
لكن السؤال
ليه أنا ما يسوي لي كذا !! ليه أنا لا !!!!!



*************


}عــائـلة بــو منصور {


مروه"فتاة جميله عاقله رزينة أكثر من سمر"
سمر" ألمرحه وتحب أناقتها أكثر من مروه وأكثر نعومه أيضا "
مروه وسمر جالسين بالصالة يتمازحون ويضحكون ويلعبون > أونوا <
أثناء ذلك دخل أخوهم منصور وشافهم يلعبون على طول دخل وسحب الورق منهم مروه وسمر زعلوا وراحوا وراه
أكيد تسألون من منصور " منصور أكبر من مروه وسمر حبوب وطويل ووسيم يمزح كثير ودائما يلعب ويمزح مع سمر أكثر من مروه ودائما يناديها المغرورة وهو أكثر واحد اعتماد عليه في بيت بو منصور"
سمر لحقت منصور لغرفته وهو ماخذ الورق وقالت : والله بذبحك
منصور وهو يضحك عليها : أتحداك يا سمووور هههههههه
سمر : حرام عليك تخرب علينا ليش؟
سمر أشوي وتبكي مسكها منصور وحضنها : خلاص سمور لا تزعلين والله أضحك معاكم
سمر ضحكت ونشوة الانتصار بانت عليها :منصور الليلة بنروح بيت عمتنا أم فيصل
منصور أبتسم بخبث: بتجي بنات عمك ندى ووســن صح؟؟
سمر: قصدك وســــن )(وتبتسم بخبث()
منصور: لاتنسين سلمي عليها
سمر: أي يوصل ()بنذالة)) أقولك أشوف أفكر أقول لها وإلا لا ؟
منصور: أفاااا ليش؟؟ هذا وأنا أخوك الكبير اللي يحبك ويراضيك
سمر بابتسامه: خلاص يوصل كل شي ولا أخوي الغالي بالرغم أني أحلى من وسن بس بقول لها .
منصور : يا بنت الحين أنتي أحلى منها!!!!
سمر ضحكت ومشت وهي عارفه في داخلها أن وسن أحلى منها

نزلت سمر لعند أختها إلا بدخلة بو منصور عليهم سلم عليهم وقال: وين أمكم
مروه: أمي طلعت بيت جيرانا
بو منصور:لما تجي ويجهز الغداء نادوني أنا في غرفتي .

بو منصور" الأخ الثالث في قصتنا شخصيه واثقة جدا وحبوب وله مكانه في المجتمع وأب حنون على بناته"
أم منصور" أم حنونة وتحب المظاهر واجتماعيه جدا دائما لها علاقات في المجتمع وتحب تزور وتتزاور مع صاحباتها وجيرانها"
دخلت أم منصور البيت: السلام عليكم
مروه وسمر :وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مروه: أقول يا أم منصور ترى بومنصور المزيون وصل قبلك
أم منصور: صحيح ياعمري بو منصور أكيد جاي تعبان يالله بنات قوموا قولوا للشغالة ترتب الغذاء على ماابدل وأنزل أنا مع بو منصور
سمر ومروه :إن شاء الله يمـــــــــه
راحت أم منصور لزوجها
أم منصور: كيفك يا عمري وتاج راسي
بو منصور يبتسم: الحمد لله يا أم عيالي البيت من غيرك ولا شي .
أم منصور : أوه يابو منصور ياحلو كلامك والله اشتقت لك قم ياروحي نتغدى عشان ترتاح من بعدد الشغل
"أم منصور وبو منصور يحبون بعض بشكل جنوني ودايما كلامهم مع بعض بالحب والغزل حتى أمام عيالهم "
وعلى طاولة طعام الغداء تجمعوا العائلة كلها بومنصور وأم منصور ومروه وسمر ومنصور ماعدا حمد اللي دائما أخر الوافدين
دخل حمد: السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حمد:أو بو منصور يطاوعك قلبك تأكل قبل ما يجي حبيبك حمد ما هقيت تسوي كذا
بو منصور: أستحي يولد قل يبا
حمد حب راس أبوه : وأنا مالي غير بو منصور
أم منصور ماده بوزها وشكلها زعلآنه على حمد
حمد:أشوف القمر أم منصور زعلانة!!
أم منصور: أي تحب راس أبوك وأنا مالي شي
البنات :هههههههههه
حمد: كل شي ولا أم منصور نواره بيتنا وشمعتنا فديت الزعلانين
أم منصور بضحكه: بس كلام أبي حالي حال الأخو اللي يمي
منصور يستهبل : الله يايمه الحين صار بو منصور أخو أجل أحنا عيال مين...؟؟
الكل :- هههههههه هههههههه
حمد باس رأس أمه وهو يضحك هذا حال عائلة بو منصور يسودهم الحب والتفاهم

****************



}فــي منــزل أم فيــصــل {

الكل على قدم وساق اليوم أخوان أم فيصل عندها تنظيف وطبخ وترتيب
فيصل: السلام عليكم
أم فيصل : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
فيصل: كل هالحوسه عشان أخوانك!!!!!!
أم فيصل:ذولا أخوالك
فيصل باستغراب: الله زعلتي..؟
أم فيصل:أبي اعرف ليش أنت تسوي كذا؟
فيصل: آآآآه يايمه أخوك بو ندى يعل القلب
قاطعته أم فيصل وهي معصبه : أستحي هذا خالك بو ندى
فيصل: أوف خلاص بفضي حالي ونجلس وياهم احمد لله أن خالي بو منصور راح يجي هو و منصور وحمد إلا أخوك الثاني ما ينجلس معاه
أم فيصل: ياوليدي أنت الرجال بالبيت وما يصير أخوالك يجوون عندنا ويجلسون لوحدهم
فيصل أبتسم :خلاص راح أجي كل شي ولا الغالية تزعل
أم فيصل : الله لا يحرمني منك يا حنون


*****************

وسن طلعت من الحمام ولبست لها فستان أخضر مخصر وقصير ورتبت شعرها وحطت لها ميك أب خفيف وناعم مثلها
ورشت عليها من العطر الفرنسي ودخلت عليها ندى
ندى:الـله والله قمر وش ها الحلى هذا.؟
وسن بخجل: أنتي القمر والله
ندى: يحليلك الحين كل ها الجمال الرباني وأنا القمر أنتي القمر بالبيت
وسن صارت خدودها حمر من الخجل : حرام عليك والله استحي

ندى لفت على وسن وباست جبينها بيبي :أحب اللي يستحون يا الله نجهز عشان ما نتهزء
نزلت ندى ووسن وندى وأمهم وأبوهم جاهزين ناظر بوندى في وسن ولا كأنها عاجبته
ها البنت
وسن في البداية ما همها نظرات أبوها اللي تعودت عليها لكن بعدين تضايقت
التفت أبوها على ندى وقال لها بحنيه : حياتي ندى يا الله معاي السيارة
مسك أيدها ومشى معاها للسيارة ووسن وأم ندى وراهم فتح لها باب السيارة ودخلها
وناظر بوسن: يا الله ركبي السيارة بسرعة لا تعطلينا
أم ندى دخلت قدام مع زوجها ووسن ركبت السيارة وهي متضايقة من طريقة معاملة والدها لها .



***********


% في بيت أم فـصـل %


أم فيصل مبسوطة وهي تحتري إخوانها وبناتهم
فيصل : الوالدة الغالية مبسوطة
أم فيصل: أنكتم أحسن لك ولا تزعلني منك وبعدين أنت كلما شفتني مبسوطة تحب تتسبب فيني
فيصل ضحك لين بانت أسنانه:هههههههههههههههههههههههههههه
> أمه هذي حالتها كل ما يجوون لها أخونها تتغير تفرح ويبان عليها السعادة <
فيصل باس راس أمه : بــروح مغلط الرجال أنتظرهم.
أم فيصل :أي والله روح الله لايحرمني من وليدي
فيصل باس يد أمه وطلع لمجلس الرجال
دق جرس الباب وفتحت الشغالة الباب ودخل أبو ندى وزوجته وبناته

أم فيصل: الله حيهم
أبو ندى وهو مبتسم:كيف أم فيصل الغالية ؟؟؟
أم فيصل: فديت أخوي والله حياك أنا تمام دامك أنت بخير > وقربت من أخوها وحبت رأسه
أم ندى: كيفك ياأم فيصل؟؟
أم فيصل: ياهــلا بزوجة الغالي.. وسلمت عليها وباستها على خدها
التفت أبو ندى على بناته : سلموا على عمتكم
قربت وسـن من عمتها وباست راسها : كيفك عمه؟
أم فيصل: تمـــااام حياا الله الجمــــــااال
وسن بحيــاء نزلت راسها للأرض
ندى قربت من عمتها وباست راسها : كيفك عمــه؟
أم فيصل: يامرحبا بــندى بكــر أخوي يامــرحبا حيــاااكم
أبو ندى: وين فيصل؟
أم فيصل: بالمجلس تفضل أخوي
أبو ندى : بروح لفيصل المجلس لا تـنسين يا الغالية جيبي لي القهوة و الحلى اللي من أيدك
أم فيصل: تــامر يا الغالي ما طلبت شي يا الله بناااااات تفضلواا

جلسوا البنات بالصالة .إلا يدق الجرس مره ثانيه ويوصل بو منصور وعياله
ندى ووسن وأمهم تغطوا بالصالة
دخل بو منصور وحب راس أخته
أم منصور سلمت على أم فيصل ودخل منصور وحمد سلموا على عمتهم إلا أبو منصور لمح زوجة أخوه أم ندى
أبو منصور : كيفك يا أم ندى أحوالك؟
أم ندى : طيبه الله يطيب حالك.


قاموا ندى ووسن يسلمون على عمهم بو منصور : هلا والله بالأميرات
وسن باست راس عمها :كيفك عمي ؟
وندى وراها بعد باست راس عمها : كيفك عمي؟
بو منصور: بخير

منصور شاف البنات يسلمون على أبوه وقف يناظر ياترى أي وحده فيهم وسن
قطع حبل أفكاره أخوه حمد: يــا الله نروح لفيصل المجلس وسحبه وياه
إلا دخلوا البنات مروه وسمر وهم يصارخون : تدخلون وتخلون الأغراض علينا
إلا حسواا بوالدهم يناظرهم وسكتو راحو لعمتهم وباسوا راسها وسلموا عليها وسلموا على زوجة عمهم أم ندى
إلا صراخهم زاد بالتحايا على بنات عمهم :هـــــــــــااي
ندى : هايـااااات يا الدبة
مروه: دبه أنتي أنا و شحلاتي رشيقة
وسن: هلا مروه أحوالك؟
مروه:تمام
سمر:تسلمون عليها يا الخاينين وأنا لا صج قهر
ندى ومروه ووسن:ههههههههههههههههههههههه
كانت بالفعل متضايقة
وسن قربت منها: سمــور الغالية زعلانة وحضنتها : فديت الزعلان أنا
سمر حضنتها أكثر: ماحد يطيب خاطري إلا أنتي
شافتهم عمتهم وضحكت عليهم وقالت: والله دلو عات
البنات :ههههههههههه

جلسوا يتونسون إلا أم فيصل تقول: قوموا بنات رقصوا خلونا نفرح ونشوف مين الشاطرة بالرقص
البنات عيونهم على بعض وبصوت فرح : يا الـلـه
شغلوا المسجلة بصوت عالي وبدوا الرقص سمر ترقص وشوي تصفر مثل الأولاد على رقص البنات
أم فيصل وأم منصور وأم ندى يشجعون البنات هذي اللي تتمايل وهذي اللي تدبك وهذي اللي تنطط
والضحك عالي والفرح مبين عليهم
وسن من كثر مارقصت عطشت أستئذنتهم تدخل المطبخ تاخذ لها مويه
دخل شافت الشغالات مشغولين بترتيب الأكل ومدت يدها وأخذت كاس مويه تشرب


إلا دخل واحد المطبخ وهي معطته ظهرها ما حست فيه ألا يقول
.......: جهزوا الشاي؟؟


تـــوقعــاتكم

منــو اللي دخــل المطبخ؟؟ وشو راح ببصير؟؟كيف رده فعل وسن باللي صار؟
وشنو اللي يخلي بو ندى يتعامل مع وسن كذا؟؟
ترقبوا المزيد؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ارجوانه
ஜ.._مرآآقبة _..ஜ
ஜ.._مرآآقبة _..ஜ
ارجوانه


ع ـدّد آلمْسَآهُمإِأت ♥ : 2006
الْبَلَد » : 1
الْجـنَّس » : انثى
الْمِزَاج » : متفائل
Mmŝ : ابتسم321
الفائزة بالمركز الثالث

 ليــــت " مشاعرنا مثل أسامينا..  روايه واقعيه Empty
مُساهمةموضوع: رد: ليــــت " مشاعرنا مثل أسامينا.. روايه واقعيه    ليــــت " مشاعرنا مثل أسامينا..  روايه واقعيه Icon_minitimeالخميس يونيو 16, 2011 8:14 am

الجزء الثاني من:-

(( ليــــت "مشاعرنا " مثل أسامينا..




وسن من كثر مارقصت عطشت أستئذنتهم تدخل المطبخ تاخذ لها ماي
دخل شافت الشغالات مشغولين بترتيب الأكل ومدت يدها وأخذت الماي تشرب


إلا دخل واحد المطبخ وهي معطته ظهرها ما حست فيه الا يقول
.....: جهز الشاي؟؟


التفت صارت عيونهم بعيون بعض ونسوا كل اللي حولهم
وسن" نظرات حالمة في عيونه سحر وجذاب ماتعرف كيف تتصرف بحالها"
فيصل" حس بأنفاس حارة وخايفة في نفس الوقت كان يناظر بأحلى عيون
أنصدم فيه في الدنيا جمال مثل هذا الجمال "
طاح الكاس من يدها نزلت تلم الزجاج المكسور نزل معاها فيصل ومسك إيدهاا
فيصل: أتركي الزجاج لا تتعور أيدك
خافت حست بأيده على أيدها صدمت بكتفه وطلعت تركض من المطبخ وهي قلبها يدق بسرعة
فيصل كان يناظر فيها من فوق لتحت
رجعت عند البنات ولسانها مربوط وتفكيرها منشل ودقات قلبها سريعة
أم فيصل حست انه وسن من جات من المطبخ وهي مرتبكة قالت لهم: بروح المطبخ أشوف الشغالات إذا رتبوا السفرة للعشاء
دخلت المطبخ سألت الشغالة : فيصل دخـــل المطبخ...؟
الشغالة : أيوه مدآآم
أم فيصل ابتسمت: فيصل شاف وسن
الشغالة : أيوه مدآآم
أم فيصل عرفت سر أرتباك وسن وفرحت أخيرا فيصل ناظر وسن وحس أكيد بجمالها
وكان هذا اللي تبيه وحصل

نادتهم للعشاء
سمر: وسونه يسلم عليك أخوي منصور
وسن أتبسمت بحياء ونزلت راسها : الله يسلمك ويسلمه
سمر: يا قلبي أستحي منصور ما احد يستحي منه
وسن ناظرت سمر وتفكيرها مشغول باللي صار بالمطبخ
سمر: عمه أم فيصل كيف تجلسين يوم يصير فيصل بالدوام الليلي ؟؟
أم فيصل: تعودت خبرك الشغالة والسواق ساكنين بالبيت والحمد لله الدنيا أمان
أم منصور:تعالي ياخيتي عندنا بالبيت يوم وتسلي معانا وونسينا
أم ندى: وإحنا بعد ذيك الساعة لما أم فيصل تجي عندنا
أم فيصل: تسلمون يالغاليين والله هذا من ذوقكم
سمر: عمه تعالي والله
أم فيصل: ووليدي فيصل أتركه لا ما أقدر
سمر بخبث: عادي خليه يجي معاك
مروه عطتها قرصه على رجلها : يالعجله أستحي
سمر: آآآي ليش ؟؟
ندى:يالدبــه أستحي
وسن كانت في عالم ثاني ماعلقت على الموضوع
"أم فيصل ضحكت على حركات البنات وعيونها على وسن"



فيصل في المجلس مع خواله وعيالهم جالسيين يتونسون وتفكيره في البنت اللي في المطبخ وما يدري مين هذي منهم
فيصل: منصور متى تأخذ إجازة عشان نسافر الأمارات ؟؟
منصور: ماأدري والله ودي بس المدير مضيق علينا
فيصل أبتسم وعيونه على عمه بو منصور لأنه المدير اللي مضيق على منصور
ناظرهم بومنصور وأشر على أخوه بو ندى:أسمع هالعيال يبون يسافرون ويتفسحون عمرهم مايتحملون المسؤليه
أبو ندى بصرامه:أي والله أحنا بعمركم حملنا مسؤليه وعندنا حريم وعيال
حمد وفيصل ومنصور يتبسمون على كلامهم
ناظرهم بو منصور: تضحكون عمركم ماراح تحسون بالمسؤليه وخصوصا إذا صار كل شي عندكم نت سيارات وسفرات والله الدنيا أختربت
فيصل :ياخوالي الأعزاء هذا يسمونه تطور
أبو ندى : والله مو تطور هذا خراب
فيصل وحمد ومنصور سكتوا عارفين أن الكلام مع الكبار مايتغير
تعشوا وطلعوا من بيت أختهم وهم مبسوطين

********************

أبـ أعترف أني بدون عيونها...
أضيع في شرق الحياة وغربها..
كل ما أقول لها أحبك عشت عيد..
وتقولي ما أسمع عشان أرجع و أعيد..

فيصل جلس وكل تفكيره بالعيون الجميلة والبنت اللي شافها كان وده يكلم أمه بس مايبي تمسك أمه عليه شي سرح في جمال عيونها
أم فيصل فتحت باب غرفة ولدها: إلى الحين ما نمت
فيصل عدل جلسته: أبد يمه ماجآني نوم
أم فيصل: ورآك بكره دوام
فيصل سرح وبنفسه> آه يا يمه لو تعرفين شلي قلب كياني
أم فيصل قاطعت أفكاره: وليدي نام أحسن لك ما يصير تروح الدوام وأنت تعبان
أم فيصل كان ودها تكلمه عن اللي صار بس أجلت الموضوع لوقت ثاني
فيصل: يا الله يمه يا حنونة تصبحين على خير
أم فيصل: وأنت من أهل الخير

****************
@ في منزل أبو منصور @
منصور أول ما دخل البيت مسك يد سمر وسحبها على جنب
سمر: آه وجع وجعت يدي
منصور: وجع اللي يوجعك أن شاء الله وبـ استهزاء: يا الرقيقة
سمر وتمد لسانها على منصور: أيوه أكيد حلوه ورقيقه
منصور قرص خدها : عيب عقلي
سمر بابتسامه: خير
منصور: بلا نذالة وصلتي السلام
سمر: هااااااااه وش تقول؟؟
منصور: بلا سخافة
سمر: أي وصلته والبنت استحت والله لو قايله ها الكلام لندى أن منصور يسلم عليك كان رفعت الجزمة وضربتني بس الحمد لله أنها وسن.
منصور: تسلم لي الغالية الحبوبه سمور تستاهلين أحلى تمشية بكرة
سمر بفرح : صحيح؟
منصور: أيوه
سمر: خلاص أبي أروح السوق والمطعم
منصور: هي أنتي قلنا مكان واحد لا تطمعين
سمر بدلع : طيب ما فيه شي السوق وندخل المطعم بس
منصور: خلاص كل شي ولا سمور المجنون
سمر عصبت : أنت المجنون
منصور: خلاص لا تاكلينا اللي تبينه بيصير
سمر تصارخ ب انتصار : هيه هيه أخيراا
مروه: وشفيك صراخك واصل لتحت
سمر: أخوك منصور بيودينا السوق والمطعم يقول حتى الفلوس من عنده
مروه: صدق والله

منصور يناظرهم عارف حركات خواته لما يبون فلوس وتمشيه على حسابه وابتسم
سمر: أي واحنا مالنا غير أبو الشباب
حمد وصلودخل في السالفة على طول : في أحد يتكلم علي
مروه: يعني ما عندنا إلى أنت
حمد : أشوف صرتوا أحزاب علي
سمر بدلع: أوه حمودي وأحنا نقدر على أخونا الحلو
حمد : فكرت
منصور باستهزاء : صحيح ياسمر أنتي منافقة
سمر غمزت له: خلنا نضحك عليه
سمعها حمدومسك أذنها : أوريك يالعياره
سمر : آآه حرام عليك والله أحبكم كلكم
الكل: ههههههههههههه
**************
) في بيـــت أبو ندى (

وصولوا البنات مبسوطين صعدوا لغرفهم على طول أبو ندى وأم ندى دخلوا لغرفتهم بعد
أم ندى بدلع:حبيبي انبسطت اليوم
أبو ندى: أي والله أختي ما قصرت والله لما أشوفها أفرح الحمد لله دايما هي قد المسؤليه تعبت والله عوضها بولدها الله يتمم لها يارب
أم ندى: آآمين يارب وش رايك أجهز لك الحمام عشان تنام وترتاح
أبو ندى: والله ماحد يعرفني غيرك الله لايحرمني منك يارب
أم ندى: يارب وأنت بعد تاج راسي

في غرفة وسن
وسن بغرفتها حاسه أنها مبسوطة وفي نفس الوقت خايفه ودها تتكلم مع ندى باللي صار وخايفة تصغر في عين أختها
بس مبسوطة وتمسك يدها : يارب أيده حنونة ماحد مسك يدها كذا ولاحتى أبوي على طول يمسك يد ندى ولامره مسك أيدي بحنيه لكن فيصل لما مسك أيدي حسيت بدفى أيده وعيونه
لما جات في عيوني حسيت قلبي بيطيح شعور غير
حضنت وسن دبدوبها ونامت وهي فرحانة
في غرفة ندى

ندى لما وصلت دخلت غرفتها اتصلت على صديقتها شجون
ندى: شجون حبيبتي ليه الـــيوم ماجيتي الكلية
شجون: والله مالي خلق محاضرتين مو مستاهله أجي لهم
ندى: والله زعلت اليوم ما أحد لي هناك
شجون: ولا يهمك أعوضك في الأيام الجايه قولي ما شفتي حبيبك
ندى: أصص وش حبيبي هذا كــلام كبير
شجون : بذمـتك ما تحبـينه
ندى: إلى أحبه وأعزه بس كيف وهو مــو داري عني
شجون: في خطط ولازم نسويها ويصير اللي تبينه
ندى: كيـــــــــــف؟
شجون: خلي الأفكار موجودة ونطبقها شوي شوي
ندى بأمل : جد يا الله قولي لي

يا ترى من هــو هذا حبيب نــدى؟
و ماهي الخطط اللي راح تصــــير
؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ارجوانه
ஜ.._مرآآقبة _..ஜ
ஜ.._مرآآقبة _..ஜ
ارجوانه


ع ـدّد آلمْسَآهُمإِأت ♥ : 2006
الْبَلَد » : 1
الْجـنَّس » : انثى
الْمِزَاج » : متفائل
Mmŝ : ابتسم321
الفائزة بالمركز الثالث

 ليــــت " مشاعرنا مثل أسامينا..  روايه واقعيه Empty
مُساهمةموضوع: رد: ليــــت " مشاعرنا مثل أسامينا.. روايه واقعيه    ليــــت " مشاعرنا مثل أسامينا..  روايه واقعيه Icon_minitimeالخميس يونيو 16, 2011 8:16 am


الجزء الثالث
في الكليه
ندى جالسة قريب من المدخل وعيونها على كل بنت تدخل تدور على شجون صديقتها أخيرا شافتها وأشرت عليها

شجون: هآآي
ندى: هآآيآآت تعالي يالدبه تعبت وأنا أستناك هنا
شجون: شوي شوي علي عورتي أيدي
ندى ما حست أنها ماسكه يد شجون بقوه من حماسها تركت أيدها : أسفه يا قلبي
شجون( بنت جميلة وثرية جدا رشيقة وحبوبه ودلوعة وتحب تمزح وتضحك وراعية مقالب)
شجون : ما صار شي تعالي معاي
ندى وهي جالسه مع شجون
شجون: أول شي روحي بيت عمك وصادقي مروه وكثري زيارات لها عشان تشوفينه ونخطط عدل
ندى: زين أروح لمروه بس أكثر صعبه
شجون: لا صعبه ولاشي
ندى: طيب أحاول
شجون: الحين أتصلي بروه قدامي يا الله
ندى مسكت الجوال ودقت على مروه: آلوه هاي مروه
مروه: هاي حبيبتي ندى كيفك؟
ندى :بخير "قبل ما أنسى عندك شي اليوم
مروه: لا والله ما عندي شي خير؟؟
ندى: اليوم أناا راح أجيك أبي أروح معاك المكتبة نشتري حاجات للكليه و وسونه مشغولة و مو راضيه تروح معاي ما لقيت إلا حبيبتي مروه وش رايك؟
مروه: حلو ماعندي مانع وخصوصا أن منصور قال بيودينا معاه السوق بالمرة نمر و نأخذك ويانا
ندى: لا خلاص يوم ثاني كذا أعطلكم ما يصير أروح ومنصور واعدكم أنتو خواته
مروه:لا لا عادي بالعكس خلاص أستعدي و إحنا نمرك ونأخذك المغرب
ندى بابتسامه كلها انتصار :أوكي أنتظركم
شجون: اعترفي أني أم الاختراع وراعيتها
ندى باستها على خدها : تسلمين يا الغالية وأنا مالي غير خطط شجونه حبوبتي


****************
$ في بيت أبو ندى $
وسن مستلقية على الكنبة ونعست ونامت جابت أمها لها بطانية وحطتها عليها
دخل بو ندى وسلم على أم ندى والتفت على وسن
أبو ندى: ليش هذي نايمة هنا وغرفتها فاضيه تنام فوق أحسن
أم ندى: مسكينة جلست يم التلفزيون ونامت ما عليه
أبو ندى: والله ماحد مخربها الاأنتي
دخلت ندى: الله الحلوين جالسين
باست رأس أبوها وأمها : كيف الجماعة
أبو ندى قرص خد ندى: أي جماعه هذا و أنا أبوك حبيبك
ندى بدلع : وأنا مالي غير هذا الأبو العسل
وبدوا يسالفون ويضحكون
ندى: يبه اليوم بتمر علي مروه وبروح معاها المكتبة محتاجين أشياءللكليه
أبو ندى بحنان: لو قايله لي وديتك
ندى: مو مشكله مروه رايحه أروح معاها
أبو ندى: و مين راح يوصلكم السواق؟
ندى نزلت راسها خايفه من ردة فعل أبوها : مروه و منصور وسمر بعد
أبو ندى: طيب بس لا تتأخرين
ندى أبتسمت: طيب باخذ وسن
وسن حست أنهم في الصالة مجتمعين لأن بو ندى ما يضحك إلا وندى موجودة وسمعت كلام ندى كله
أبو ندى: لا مو لازم تروح وياكم خليها أحسن
ندى باستسلام: طيب
وسن سمعت كلا أبوها وتضايقت و حست أنها ب تبكي وعدلت من نفسها لأنها نايمة والتفت على أبوها وبتحدي لأول مره تسويها
وسن: أنا اللي مو حابه أروح
أبو ندى عصب: ها وش قلتي
وسن: أنا اللي ما أبي أروح
بو ندى : ومن قال أني أذنت لك تروحين
وسن: ما يحتاج تأذن لأني لو استأذنتك بكل شي هم راح ترفض
أبو ندى: يعني كيف قصد بـ تروحي بدون أذني
وسن: مو الحين يمكن في يوم من الأيام إذا أستمريت تحقرني
أم ندى: صلوا على محمد ما يحتاج كل ها الكلام
أبو ندى قام من مكانه والتفت على وسن ومسكها من كتفها : هيه أنتي كلام زايد وراح أعلمك شغلك
وسن: تعلمت عادي
أبو ندى وفلتت أعصابه منه رفع أيده وعطا وسن كف
وسن ما ذرفت ولا دمعه يمه بس قامت وطلعت من الصالة للحديقة بره
أبو ندى طلع غرفته وهو طالع التفت على ندى
أبو ندى: لا تتأخرين زي ما قلتلك
ندى مصدومة يربي عشان مكتبة أبوي يضرب وسن:يا عمري يا وسن
أبو ندى: ندى سمعتي الكلام
ندى بخوف: إن شاء الله يبه
أم ندى لحقت وسن للحديقه : حبيبتي ليه راددتي أبوك
وسن :ما يحتاج يمه هــا الكلام هو ما يحبني وعارفه إني مهما أسوي مراح أعجبه
أم ندى: طيب أدخلي معاي
وسن : لا خليني هنا أريح لي
أم ندى دخلت وعارفه عناد وسن
دق جرس الباب إلا مروه داخله : هلا ندى كيفك
ندى: هلا والله بكرتي!!
مروه : هذا منصور يقول انا عارف حركات البنات وبكرنا

ندى: يالله أنا جاهزة " ندى فرحانة و مبسوطة أنها بتروح معاهم وقلبها على أختها اللي أنضربت بسبب الخطط"
شوية إلا يدق جرس الباب بعد ما اطلعت ندى مع بنات عمها
إلا تدخل أم فيصلأم ندى: هلا بزوجة اخوي
أم ندى : حيا الله أم فيصل تو ما نور البيت
ام فيصل : منور بوجودك أم ندى
أبي تروحي معاي لبيت جيراننا يقولون ولدهم صاير له حادث نروح نزورها ونطيب خاطرها
أم ندى: أي جلسي على ما أخذ أذن من أخوك
أم فيصل: أي سلمي عليه بزوره في يوم ثاني
أم ندى: طيب
أم فيصل : لا تتأخرين فيصل على الباب ينتظرنا
أم فيصل جلست في الصالة والشغالة جايبه لها المويه
&
فيصل وهو في السيارة ناظر من سور الحديقة وشاف وحده جالسه معطته ظهرها وشكلها تبكي لأنه يسمع بكيها بخفيف
أبتسم وفي خاطره> هذي شكلها اللي شفتها بالمطبخوبنذالة دخل الحديقة ونزل رأسه لها كانت جالسه وحاضنه رجلها وتبكي
فيصل: ليه تبكي يا الزعلانة
وسن حست انه فيه احد يكلمها وكأنها تتوهم رفعت رأسها شافت فيصل> ما أتوهم أيوه هوفيصل أنصدمت ماعرفت وش تقوله بس زادت دموعها
فيصل وهو يمسح على راسها : ليه تبكين؟؟
وسن نزلت راسها بعدين وقفت :وش تبي أنت تبي أبوي يذبحني
فيصل أبتسم: خلاص خلاص بس مين أنتي وسن ولا ندى؟؟
وسن وهي تدفه لقدام عشان يمشي :وش دخلك ..!
فيصل مسك يدها : انا أبن عمتك مو غريب وبعدين مو قصدي شي بس لا تزعلين أنا أســـف
وسن حست بشعور غريب وحنيه ما حستها من قبل فلتت يدها من يده برقه : ما صار شي
إلا تسمع وسن أمها تناديها : ياوسن تعالي سلمي على عمتك أم فيصل
فيصل : ههههههه آه أسمك وسن هذاني عرفت من غير ما تقولي لي
وسن: إن شاء الله يمه جايه
وسن التفت على فيصل وبابتسامه: وش تبي الحين......؟؟
فيصل أبتسم لها(( يربي تموت ها ابتسامه)): لا خلاص كنت أبي أعرف أي وحده من بنات خالي بس
وسن :طيب خلاص أمشي لا أحد يشوفك
فيصل:طيب أشوفك على خير
وسن ما ردت عليه ومشت وهو يناظرها لين غابت عن عيونه
وسن دخلت وسلمت على عمتها أم فيصل
أم فيصل ناظرت وسن وشافت عيونها منتفخة من البكي وأثار احمرار في خدها
أم فيصل:وسن وش فيك تبكين؟؟
وسن : لا يا عمه بس مزكمه
أم فيصل: وخدك ليه أحمر
وسن استحت من عمتها ولا تكلمت
أم فيصل: أم ندى يا أم ندى
أم ندى وهي تنزل: إن شاء الله جايه

أم ندى: خير يا أم فيصل طولت عليش ؟
أم فيصل: و شفيها وسن من اللي ضاربها
ام ندى :من قال أحد ضاربها
أم فيصل: شوفي خدودها حمر وعيونها حمر من البكي
وسن استحت وعلى طول صعدت لغرفتها
أم ندى: شــ قولك يا أختي تمشكلت مع أبوها وضربها وأنتي تعرفين أخوك
أم فيصل:حرام اللي يسويه بالبنت والله ما يجوز
أم ندى: ما أدري بس شسوي
****************
ندى بالمجمع مع البنات ومنصور هو قدام والبنات ورآه
ندى على طول عينها على منصور
منصور معاهم أول بأول من محل إلى محل ثاني وقربوا من مكتبةجرير أشر على ندى
منصور: تفضلي إن شاء الله تشوفين اللي تبين
ندى: إن شاء الله
مروه: منصور بــ نروح المحل اللي يم جرير ما نبي المكتبة
منصور: كيف أترككم أو أترك بنت عمك
سمر: أنا أروح مع مروه وأنت ظل مع ندى شفت شي نبيه بأخذه وبنجي لكم
ندى انبسطت وفي داخلها >> أخيرا أنا و أنت بس يا منصور <<
منصور في نفسه" والله بلشه كيف أصير معها بدون خواتي والله ورطوني"
ندى دخلت المكتبة ومنصور ورآها قامت تدور في المكتبة تأخذ ألوان وأوراق وكتب ومنصور يمشي ورآها
بعدين منصور أشر على ندى
منصور : انا بروح جهه كتب الشعر تشوفيني يمهم
ندى: .............
***************
شنو راح يصير مع ندى ومنصور ؟؟؟؟
وفيصل ووسن
؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ارجوانه
ஜ.._مرآآقبة _..ஜ
ஜ.._مرآآقبة _..ஜ
ارجوانه


ع ـدّد آلمْسَآهُمإِأت ♥ : 2006
الْبَلَد » : 1
الْجـنَّس » : انثى
الْمِزَاج » : متفائل
Mmŝ : ابتسم321
الفائزة بالمركز الثالث

 ليــــت " مشاعرنا مثل أسامينا..  روايه واقعيه Empty
مُساهمةموضوع: رد: ليــــت " مشاعرنا مثل أسامينا.. روايه واقعيه    ليــــت " مشاعرنا مثل أسامينا..  روايه واقعيه Icon_minitimeالخميس يونيو 16, 2011 8:19 am

((الجزء الرابع))
ندى دخلت المكتبة ومنصور ورآها قامت تدور في المكتبة تأخذ ألوان وأوراق وكتب ومنصور يمشي ورآها
بعدين منصور أشر على ندى
منصور : أنا بروح جهه كتب الشعر تشوفيني يمهم
ندى: أروح معاك أنا أحب الشعر
منصور باستغراب: صحيح ؟؟
ندى :أيوه
منصور: أي كتاب قريتي ؟؟
ندى :أوه كثير
منصور: أنا من زمان أدور عن ديوان وكتاب يتكلم عن بدر شاكر سياب ومو شايف
ندى بفرح: صحيح أنا عندي
منصور بفرح أكثر : صدق ؟
ندى: أيوه أعطيك إياه
منصور ناظر أخيرا في عيون ندى حس قلبه يدق شاف عيونها تبرق وحنونة فيها جاذبيه عمره ما حس فيها
ندى أول ما طاحت عيونه بعينها حست أنها راح تبكي وفي خاطرها" يربي عيونه تذبح تجنن"
قاطعتهم مروه وسمر وهم يكلمون ندى:هي أنتي مخلصتي..؟
ندى: إلا قربت أخلص
منصور أخذ الأغراض من ندى وراح يدفع ندى لحقته
ندى:أنا أدفع حسابي
منصور هز رأسه بالنفي: أنا الرجال وأنا اللي بدفع
ندى باستسلام وفرحه ما عارضت منصور
ومنصور فرح أنها ما عقبت على كلامه

**********
يـدك اللـي حطت على كتـفي
كحمامة نـزلت لكـي تــشرب
عنـدي يسـاوي ألـف أمنيـه
يا ليـتها تبـقـى ولا تـذهـب)
وسن صعدت غرفتها وهي في حالة اضطراب بين الفرح والحزن
فرح بشوفه فيصل وحنيته
وحزن من جفاء والدها وضربها
استسلمت للواقع المرير وكيف تكسب ود والدها وكيف يعاملها ها ألمعامله "كأني مو بنته أكيدمو بنته لو بنته كان حبني زي ندى " وهي حايره نامت على سريرها وفي عيونها مئة سؤال ينتظر إجابة
*********
لا تعلمـني كيـف أحبـك
لأنـي حبيـتك علمـني شـلون ألقـاك
لأنـي أحتـاجك
ندى دخلت البيت وهي طايره من الفرح تبي ترقص تبي تغني تبي تستهبل ما تدري شـ تسوي
صعدت الدرج وهي تنطط إلا تصدم با أبوها
ندى بارتباك: يبه
أبو ندى :أيوه أبوك ليه تأخرتي
ندى: غصب عني يبه بنات أخوك ما تركوني إلا لمن تعشيت
أبو ندى :طيب روحي نامي
ندى: يبه بكره أجازه بتطلعنا
أبو ندى: وين تبين ؟
ندى: على راحتك
أبو ندى: بكره نشوف
ندى حبت راس أبوها : تصبح على خير
888
ندى تذكرت أختها وسن ودقت باب غرفتها ما حصلت جواب فتحته بهدوء
شافت وسن نايمه زيي الطفلة ماسكه دبدوبها و نايمة غطتها زين وطلعت
888
دخلت ندى غرفتها وشالت طرحتها وعلقت عبأتها وشغلت المسجل على موسيقى كلاسيكية
و أخذت التلفون ودقت على شجون
شجون: أخيرا كنت بنام
ندى: هههههه والله وناسه
شجون: أقول بكره بوسي راسي على الخطة
ندى: والله يجنن ووعدته بـ أعطيه كتاب عندي
طلع يحب الشعر وهـ فديت ها الطول

شجون: الحمد لله رب العالمين ما شفتي بعمرك رجال
ندى: هههه مو أي رجال هذا جنان جنان
شجون: أقول ضفي خليني أنام
ندى: هههه زين بآي يا وجه الخير
شجون:هههه بآي
ندى نامت وهي تحلم بمنصور
********
أم فيصل في السيارة مع ولدها وكان باين عليها أنها متضايقة

فيصل : حس بأمه ولا كلمها لين وصلوا البيت
فيصل: يمه خير و شففيها القمر زعلانة
أم فيصل: متضايقة من أخوي
فيصل: خير وش سوى لك ها الثقيل
أم فيصل: أستحي هذا خالك
فيصل: طيب أنتي اللي قلتي متضايقة منه
أم فيصل: هو طيب بس لمن يجي على وسن يصير شرير
(فيصل لمن سمع اسم وسن تغيرت ملامحه)
فيصل: خير يمه وشي سوى فيها أخوك هذا
أم فيصل ناظرته باستغراب: لا ولا شي
فيصل: يمه تكلمي وشو سوى فيها
أم فيصل: ضاربها على وجهها
فيصل:كسر في يده
أم فيصل بعصبيه واستغراب : وشو ها الكلام عيب هذا خالك
فيصل: أسف يمه بس
أم فيصل : بلا كلام زايد هذا أبوها ومن حقه يسوي لها أي شي
فيصل: مو قصدي يمه أنا أسف يا الغالية
،(، أم فيصل بالرغم العصبية والحدة في كلامها اللي كلمت فيها فيصل إلى في داخلها فرح أكيد يحبها ولا ليش ينفعل على ضربها ،)،
} فيصل سكت خاف على زعل أمه بس فيه فضول يعرف السبب {
فيصل * في داخله ودهـ يعرف السبب بس بـ ينتظر والدته تهدىء ويكلمها*
أم فيصل دخلت البيت وصعدت غرفتها على طول وفيصل متضايق من نفسه: أكيد أمي زعلانة

***********
& في بيت أبو ندى&
دخل أبو ندى الغرفة وجلس جنب أم ندى : خير وش فيها الحلوة زعلانة؟
أم ندى: والله تعرف السبب
أبو ندى: أيش أعرف السبب..؟
أم ندى: ضربك لـ وسن مالها داعي هذي بنتك
أبو ندى : هيا استفزتني وخلتني أضربها
أم ندى: حرام عليك ربك بيحاسبك عليها دايما ظالمها و حاقرها قدام أختها تعامل ندى أحسن منها ليش هي كبرت وراح تميز معاملتك
أبو ندى بضيق: خلاص سكري على السالفة
أم ندى تضايقت كل مره يسكر الموضوع
أم ندى : شوف أختك شافت وسن اليوم وتضايقت منك
أبو ندى: أم فيصل شافتها وش قالت؟
أم ندى: عصبت وأكيد بتكلمك على السالفه أنا حبيت أقولك عشان ماتستغرب يالله تصبح على خير
، أم ندى عطت أبو ندى ظهرها عشان تفهمه إنها زعلانة منه،
أبو ندى، سكت وهو في داخله خايف من ردة فعل أخته ما يبي يضايقها إلا أم فيصل ،،
**********

منصور دخل البيت مع خواته وهم مبسوطين منصور يفكر أول مره يحس أن ندى غير عيونها عسلية وحلوه بس ما مره خطرت في باله
كلامها رقيق وأكيد هي جميلة بقدر جمال عيونها
مروه: تجنن ندى التمشية معاها غير
سمر بتأكيد : أي والله ذوق و تهبـل
مره : لازم نخطط على طلعه معاها وش رأيك منصور؟؟!!
منصور وكان مو منتبه : ها وش تقولون
سمر : لا تخاف المرة الجايه أحنا ندفع ما راح نخسرك هههههه
منصور : أي مو مشكله
(منصور دخل غرفته بين وصف خواته لجمال وسن ورقة ونعومة ومعاملة ندى
مو عارف يحدد مشاعره وسن أو ندى)

***********
فيصل متضايق مو قادر ينام يتقلب يمين وشمال ما قدر طلع بره غرفته
كان يبي يدق الباب على أمه بس خاف تكون نايمه
تشجع وضرب الباب بخفيف وحط أذنه على الباب سمع صوت أمه: تفضل
دخل فيصل: ما نمتي يمه
أم فيصل : لا ما جاني النوم
فيصل: يمه أنا أسف مو قصدي أزعلك
أم فيصل : خلاص مو مشكله
فيصل : يمه أقولك شي وما تزعلين مني
أم فيصل : خير تكلم
فيصل : يمه أنا أحب وسن
أم فيصل باستغراب : كيف ومتى عرفت وسن عشان تحبها ..؟
فيصل وهو منزل راسه : شفتها عندنا في البيت بس والله يمه ما كان قصدي
قاطعته أمه : إيه أدري
فيصل رفع راسه وحط عينه بعين أمه: تدرين؟
أم فيصل : أيوه دريت وبعد..
فيصل : شفتها في بيت خالي اليوم و أحنا هناك
أم فيصل : كيف
فيصل: وهي في الحديقة دخلت وهي كانت تبكي وكلمتها بس أهي ارتبكت ودخلت لداخل والله هذا كل اللي صار
أم فيصل : يعني تبيني أخطبها لك
فيصل : إيوه يمه أبيها بس ..
أم فيصل : بس أيش
فيصل : ليه خالي ضربها هي أيش مسويه..؟؟
أم فيصل: وش قصــدك؟؟
فيصل : هي غلطانة بشي عشان يضربها
أم فيصل : حرام عليك وسن هذي زي الطفلة ملاك من البشر ما في احد مثل أدبها وجمالها وأخلاقها
فيصل: ليه يا يمه ضربها
أم فيصل: لا تخاف يا يمه وسن شريفه و ما هي المسألة كذا أهي متخانقه مع أبوها و زعل عليها بس.
فيصل:بس يضربها
أم فيصل: حبيبي لا تفكر في شي بكره نتكلم أبي أنام
فيصل حب راس أمه وطلع وهو مازال يفكر في موضوع وسن

*********
& في منزل أبو ندى &
مع تغريد عصافير الصباح وشروق شمس جديدة على منزل أبو ندى
صحت وسن ودخلت الحمام وغسلت وجهها ناظرت في نفسها با المرايه
// ليه هذا الجمال مايخلي في قلب أبوي رحمه //
نشفت وجهها ونزلت لتحت باستسلام شافت أبوها جالس هو وأمها وندى
صبحت عليهم حبت راس أبوها و أيده وقالت : أنا أسفه يبه مو قصدي أطول لساني عليك
أبو ندى" لأول مره رق على حالها شاف خدها احمر وعيونها منتفخة من البكي : خلاص أصلاً أنا نسيت
أبتسمت وسن " تكلم غريبة لأنه ماعنده إلا الكلام الجاف بس كلامه هذي المرة هادئ غير "
باست راس أمها وسلمت على ندى وجلسوا على طاولة الإفطار
أبو ندى: أنا اليوم حاجز في الشاليهات بكلم أخوي أبو منصور وأم فيصل ونطلع كلنا
ندى فرحانة : هيه يعيش أبو ندى
وسن : حلو شكراً يبه
أم ندى: بروح أجهز
أبو ندى : لا خلاص لا تجهزين كل شي هناك موجود بس كل وحده ترتب ملابسها لليوم وبكره في الليل بنرجع
أبو ندى : رفع جواله وأتصل على أخوه وأتفق وياه ودق على أخته : ألو أم فيصل السلام عليكم
أم فيصل :وعليكم السلام
أبو ندى: كيف حالك خيتي
أم فيصل : الحمد لله بخير دام أنت بخير
أبو ندى: الحمد لله أنا عازمكم تروحوا معانا الشاليهات
أم فيصل :لا ما أقدر
أبو ندى : ليه إذا فيصل يداوم أجي أخذك أنا
أم فيصل بزعل : أنا زعلانة عليك
أبو ندى: افا ليه أراضيك يالغاليه
أم فيصل : ليه ضربت وسن
أبو ندى : تشاكلت معاها وعصبت وما حسيت إلا أنا ضاربها
أم فيصل : مو عذر هذي بنتك وحرام تسوي فيها كذا
أبو ندى : خلاص يا عيوني حقك علي
أم فيصل : بكلم فيصل يأخذ أجازه ونجيكم
أبو ندى أبتسم : تسلم لي الغالية يا الله مع السلامة
أم فيصل: مع السلامة



**************
1-شنو بـ يصير الشاليهات ؟؟
2-هل بـ يرضى فيصل يروح معاهم وإ
لا لأ ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ارجوانه
ஜ.._مرآآقبة _..ஜ
ஜ.._مرآآقبة _..ஜ
ارجوانه


ع ـدّد آلمْسَآهُمإِأت ♥ : 2006
الْبَلَد » : 1
الْجـنَّس » : انثى
الْمِزَاج » : متفائل
Mmŝ : ابتسم321
الفائزة بالمركز الثالث

 ليــــت " مشاعرنا مثل أسامينا..  روايه واقعيه Empty
مُساهمةموضوع: رد: ليــــت " مشاعرنا مثل أسامينا.. روايه واقعيه    ليــــت " مشاعرنا مثل أسامينا..  روايه واقعيه Icon_minitimeالخميس يونيو 16, 2011 9:08 am

((الجزء الخامس))
& في منزل أبو ندى &
مع تغريد عصافير الصباح وشروق شمس جديدة على منزل أبو ندى
صحت وسن ودخلت الحمام وغسلت وجهها ناظرت في نفسها با المرايه
// ليه هذا الجمال مايخلي في قلب أبوي رحمه //
نشفت وجهها ونزلت لتحت باستسلام شافت أبوها جالس هو وأمها وندى
صبحت عليهم حبت راس أبوها و أيده وقالت : أنا أسفه يبه مو قصدي أطول لساني عليك
أبو ندى" لأول مره رق على حالها شاف خدها احمر وعيونها منتفخة من البكي : خلاص أصلاً أنا نسيت
أبتسمت وسن " تكلم غريبة لأنه ماعنده إلا الكلام الجاف بس كلامه هذي المرة هادئ غير "
باست راس أمها وسلمت على ندى وجلسوا على طاولة الإفطار
أبو ندى: أنا اليوم حاجز في الشاليهات بكلم أخوي أبو منصور وأم فيصل ونطلع كلنا
ندى فرحانة : هيه يعيش أبو ندى
وسن : حلو شكراً يبه
أم ندى: بروح أجهز
أبو ندى : لا خلاص لا تجهزين كل شي هناك موجود بس كل وحده ترتب ملابسها لليوم وبكره في الليل بنرجع
أبو ندى : رفع جواله وأتصل على أخوه وأتفق وياه ودق على أخته : ألو أم فيصل السلام عليكم
أم فيصل :وعليكم السلام
أبو ندى: كيف حالك خيتي
أم فيصل : الحمد لله بخير دام أنت بخير
أبو ندى: الحمد لله أنا عازمكم تروحوا معانا الشاليهات
أم فيصل :لا ما أقدر
أبو ندى : ليه إذا فيصل يداوم أجي أخذك أنا
أم فيصل بزعل : أنا زعلانة عليك
أبو ندى: افا ليه أراضيك يالغاليه
أم فيصل : ليه ضربت وسن
أبو ندى : تشاكلت معاها وعصبت وما حسيت إلا أنا ضاربها
أم فيصل : مو عذر هذي بنتك وحرام تسوي فيها كذا
أبو ندى : خلاص يا عيوني حقك علي
أم فيصل : بكلم فيصل يأخذ أجازه ونجيكم
أبو ندى أبتسم : تسلم لي الغالية يا الله مع السلامة
أم فيصل: مع السلامة
أم فيصل صعدت فوق وضربت باب غرفة فيصل مارد فتحت الباب دخلت ما شافته في سريره قالت أكيد في الحمام ضربت باب الحمام رد عليها وطلع وهو يمسح وجهه با الفوطة صبح على أمه وحب رأسها
أم فيصل: خالك أبو ندى عزمنا على طلعة في الشاليهات
فيصل: ما راح أروح
أم فيصل: لا ما يصير لازم نروح أخذ إجازة اليوم ونروح
فيصل: أفكـــر
أم فيصل: وش فيك مقفل خلاص قلنا بـ نروح
فيصل با استسلام : طيب اللي تشوفينه
فيصل" ما نام وهو يفكر بـوسن بين شوقه لها ولوجهها الناعم وبين السؤال اللي محيره إيش اللي مخلي خاله يمد يده على وسن بالرغم دايما أمه تمدحه وأنه ما عمره ضايقها بشي ويحبها ويخافعليها والشيء الطبيعي اللي يحب أخته ويحبها يطبق هذا على بناته"

*********
..يا منتــهى الغايـــة وذوق المشــاعر..
يــا أروع شعــور بحيــاتـي قريــته
..لـي قلب مجنــون ولـي روح شــاعر..
وفينـي عقـل لولاك منـي أخـذيتــه
...يــا شـيخ قلــبي يحــبك...

ندى| با السيارة وحاضنه كتاب للشاعر بدر شاكر سياب تنتظر منصور تشوفه وتعطيه إياه |
وسن| فرحانة أنها بتشوف البحر وتشكي همها هناك|
أول ما دخلوا الشاليه كل وحده فيهم تركت شنطتها وطلعوا بره للبحر
أم ندى تكلم الشغالة: رتبي شنط البنات وجهزي غرف لبيت أبو منصور وأم فيصل أوكي روز
روز: أوكي مدام
أبو ندى مسك أيد أم ندى وباسها : من زمان ما شفتك فرحانة كذا
أم ندى: المفروض ما أعطيك وجه على كلامك معي أمس
أبو ندى: خلاص يا عمري خلينا نفرح
أم ندى: وش تبي أنت
أبو ندى: تعالي معي |||مسك يدها وحط أيده على كتفها وسحبها معاه لغرفتهم|||

************
ندى ووسن جالسين على الرمل وهم يتونسون ويضحكون
إلا بدخلة مروه وسمر : يا الدبب جالسين قبلنا
وسن : هههههه تعالوا جلسوا معانا الجو يجنن
سمر : أنتي اللي طالعه تجنين ولا فآلتها
ندى: هههه أي والله طالعة تجنن المفروض أصورها
مروه : جبت معي اللاب توب عشان في الليل نتسلى
ندى: إيوه هذي الحركات
ندى وقفت : بروح أجيب لنا تسالي نتسلى
مروه: أي بسرعة

&&&
ندى دخلت تركض لداخل بسرعة ومن غير ما تحس وهي بتدخل الممر إلا صدمت بواحد رفعت رأسها شافت منصور قدامها
ارتبكت ودخلت لداخل بسرعة
أما منصور فعرفها من عيونها
منصور " عيونهاتجنن وهي ماشاء الله تجنن مثل ماتصورت
ندى" دخلت غرفتها وقلبها يدق بسرعة خذت نفس وطلعت للبنات "

***********
منصور وفيصل وحمد جالسين مع بعض
وأبو منصور وأبو ندى جالسين على جنب يتكلمون في تجارتهم
أم ندى وأم فيصل وأم منصور جالسين في صالة الحريم لوحدهم
والبنات مع بعض
رن جوال منصور: خير.. طيب.. إن شاء الله
منصور: بروح مع البنات يقولون يبون يشترون أشياء
حمد: بروح وياكم يا الله قم
منصور: فيصل قم معانا
فيصل: لا بجلس هنا
حمد : طيب على راحتك
وطلعوا الأولاد
عند السيارة جاو بس ثلاث بنات استغرب منصور
منصور : ويين الرابعة
مروه: وسن مالها خلق تقول تبي تجلس يم البحر لوحدها "شاعريه ها البنت"
حمد: شدعوه الوحدة شينه ما أعيش أنا من غير الناس
منصور : أدخل بس السيارة هذا إذا ما واعدت ربعك لهنا
حمد بتأكيد : أيوه أكيد تبي في الليل أجلس لوحدي مع عمك وأبوك ما أقدر
سمر: خذني معاك أجل
مروه:هههههه بـ تروحين مع ربعه
سمر : هههه لا نطلع نتمشى معاك بس وخل ربعك لوحدهم
حمد: مستحيل في الأحلام أخدش وياي انتووا لزقتوا في منصور أما أنا مالي خلق دلعكم
الكل : ههههههههههه
اما منصور " عينه على ندى الساكتة في السيارة"||"

************************
الشغالة روز جات حق أبو ندى : بابا مافي فحم للشوي
أبو ندى : آووه هذا اللي بالفعل نسيته
أشر على فيصل : خذ روز معاك وتعلمك نوع الفحم اللي نبيه لـ لشوي
روز : بابا بس أنا في ترتيب ما قدر
أبو ندى تضايق منها : روحي ضفي وجهك للمطبخ مين ظل من البنات ندى أو وسن؟؟
فيصل " أبتسم إن شاء الله وسن"
أبو ندى ينادي أم ندى: من بقى من البنات..؟
أم ندى: وسن جالسه مارضت تروح وياهم
أبو ندى طلع لـ وسن ونادها
وسن : خير يبه؟
أبو ندى : روحي مع ولد عمتك وعلميه نوع الفحم اللي أبيه للشوي
وسن : أن شاء الله يبه بس
أبو ندى: وشـــو بس
وسن: خلي أحد يروح معانا أمي أو عمتي
أبو ندى: هذا ولد عمتك مؤدب ما راح يأكلك
وسن دخلت لداخل ولبست عبايتها
أبو ندى أشر لفيصل : هذي وسن معاك تعرف النوعية اللي نبيها بس لاتتأخر
فيصل: إن شاء الله خالي
فيصل ركب سيارته وناظر وسن وهي تمشي وهي مرتبكة وخايفة
فتح نافذته : ركبي ماراح أكلك
وسن فتحت باب السيارة اللي بالخلف و ركبت
وسن بتوتر: كيفك فيصل؟؟
فيصل:تمــام وأنتي؟
وسن : الحمد لله
فيصل حب يتسبب في وسن ويعرف كل شي منها
فيصل: وسن ليه تبكي ذاك اليوم بالحديقة؟
وسن تستهبل : بس حابه أبكي مزاج
فيصل بلهجة صارمة : أيش اللي سويتي وخلى خالي يضربك
وسن انصدمت من طريقته بالكلام : دامك تعرف انه ضربني أكيد تعرف السبب فـ ليه تسألني !
فيصل وهو يتمسخر : ليه أنا اللي أنضربت ولا أنتي
وسن : وش دخلك فيني أنت يادوب ولد عمتي مالك حق علي عشان تسألني
فيصل عصب ووقف السيارة فجاءة لدرجة أنه وسن أختل توازنها وصدمت بالكرسي اللي ورى فيصل
وسن : آه وجع سوق عدل
فيصل التفت ورى ومسك يدها بقوه : قولي لي السبب بسرعة
وسن وهي تتألم : آه وجعت أيدي اتركها
" فيصل حس انه زودها ماسك أيدها بالقوة وفلتها وسكت ولاكلمها "
وسن مسكت أيدها وهي متوجعة وبدت تبكي : رجعني للشاليه
فيصل: ليه عشان مانعرف سواد وجهك
وسن : حرام عليك أنت فاهم غلط
فيصل بعصبيه : خلاص مابي اعرف انزلي اختاري الفحم بسرعة
وسن : وأنت ماراح تنزل معاي
فيصل : لا أخذيه وتعالي
وسن نزلت وهي تبكي اشترت الفحم ورجعت السيارة
وسن : فيصل ليه تسوي فيني كذا أنا ما غلطت عشان تسوي كذا
فيصل : ما يهمني السبب أنا يادوب وولد عمتك
وسن زادت بكي: حرام عليك والله
فيصل بالمرايا اللي في السيارة يشوفها وهي عيونها مدمعه من ورى أللثمه وما كلمها
" قلبه يوجعه على بكيها بس شكوكه ودته لبعيد " وصلوا الشاليه ونزلت وسن
وسن ودخلت غرفتها على طول
فيصل راح لورى وشاف الفحم وشاف شنطتها في السيارة
أم فيصل شافته واقف يم سيارته ومعصب : خير وش فيك ؟؟
فيصل : ما فيني شي
أم فيصل : وش صار لمن طلعت مع وسن كلمتها ؟؟
فيصل معصب : أيوه كلمتها لازم أعرف ليه خالي ضربها
أم فيصل رفعت يدها و عطته كف : شكلي ما عرفت أربيك عدل ما ظنيتك بيوم بتشكك ببنات خالك
فيصل " منصدم أول مره أمه تضربه "
فيصل : من حقي اعرف كل شيء يا يمه أنا أحبها ولازم اعرف
أم فيصل : دواك لمن نروح البيت
فيصل دخل عند الرجال


**************
أم فيصل دخلت غرفة وسن : وسن أيش فيك
وسن با رتباك : عمتي هلا والله لا بس جالسه هنا
أم فيصل : وسن لا تزعلين من فيصل
وسن نزلت دمعه وحضنت عمتها: والله أهو ظلمني
أم فيصل: أدري ما عليك منه أوريه إن شاء الله
وسن:لا عمتي ما أبي أكون سبب الزعل بينك وبين فيصل
أم فيصل: قومي غسلي وجهك وربك يحلها

&&&&&&&&&
كلهم جالسين يم البحر البنات يضحكون لوحدهم وأبو ندى وأخوه جالسين يشوون مشاوي على الفحم
وأم ندى وأم فيصل وأم منصور جالسين يضحكون على أبو ندى وهو يعطيهم المشاوي وكلهم مبسوطين
فيصل ومنصور وحمد جالسيين بعيد عنهم يلعبون الورق ويتمازحون
وفيصل عينه على وسن من بعيد صار حافظ شكلها وفي داخله "زعلان على نفسه هو غلطان أو هي تستاهل اللي جاها منه"
فيصل تجرئ وقرب من البنات : ما تبون أجيب لكم شيء من السوبر ماركت أنا طالع
سمر : أي عادي أي شي تحبه جيبه لنا نأكله على طول
مروه وهي تقرص أختها في رجلها : لا تسلم ما نبي شي
فيصل اشر على الثنتين اللي هم ندى ووسن : وانتووا ما تبون شي..؟
ندى : لا سلامتك
وسن طالعته بعينها بحزن : لا مانبي شي
فيصل رجع وهو زعلان كان وده تطلب أي شي منه قال لحمد: قوم معاي نطلع لان منصور مافي أمل منه
فيصل وحمد طلعوا يتمشون
ندى دخلت لداخل و منصور دخل ورآها
منصور: وين الكتاب اللي قلتي بتعطيني إياه
ندى ارتبكت : أي لحظه أجيبه لك
دخلت غرفتها وكتبت على أول صفحه من الكتاب وطلعته لمنصور اللي كان جالس في الصالة مشغل التلفزيون
ندى: منصور تفضل
أخذه منها منصور : شكرا

فتح الكتاب وقرأ أول صفحه مكتوب فيها
طلبتــك يا الغــرآم
اللـي جعــل وسط القــلب روحيــن
وقلــب ينبــض بحبــك
ونبضـــاتــه ينــادونــك
إذا مريــت فـي بالــك
تذكر يا الغــلآ شيــئــين
محب عاش لعيــونــك
ومــات لخــاطر عيــونــك
ضحك وحس أنها تحبه بس شلون يتأكد منــها ؟؟
نــدى جلست عند البنات وبداخلـها نصــر وطبقت اللي قالته لها شجون بالضبط
طلعوا اللاب توب وفتحوا ألنت و اشتغلوا استهبال لين تعبوا والكل دخل غرفته ينام
إلا وسن جلست تشكي للبحــر همها

********************
فيصل وحمد راحوا يتمشون وحمد منسجم مع فيصل يكلمه مثل ما يكلم ربعه
فيصل تعب من التمشية والتفت لحمد : يا الله نرجع
حمد : أسف حبيبي أنا ما نام في الليل الليل هذا نهاري ارجع لوحدك
فيصل : طيب نزلني هناك وكيفك
حمد : أوكي يا أبو الشباب
فيصل رجع للشاليه ووصل و أول شي شافه وسن جالسه على الرمل وتحرك الرمل با أيدها وقفيشوف شتسوي " شافها تحرك الرمل با أيدها وتروح تمشي عند البحر حافي وتحرك المويه كأنها طفله
~أعترف لك
أنك أجمل ما حصل بالكون فيني
وأنك أغــلى من هواي ومن سنينــي
وانك أحلــى حلم فــي فكــري وعيــني
~اعترف لك
آه و شــلون أعترف لك
آه يا جــرح بكيتــه
آه يا هــم سريتــه
طول عمــري واليــن ربــي يا خذني إليــه
~ ببقــى أحـــبـــكــ
قرب فيصل من وسن وناداها
وسن رجعت لورى : خير
فيصل: لا تخافي أنا أسف إذا جرحتك
وسن: لا تتأسف عادي متعودة
فيصل: كنتي تبكين في السيارة و أنا قاسي معك
وسن : فيصل
فيصل: أمري يا قلب فيصل
وسن وهي تسرع في الكلام :والله العظيم ضربني أبوي لأني عاندته يوم قالي لا تروحين مع ندى وبنات عمي أبو منصور المجمع والمكتبة والله العظيم ما اكذب
فيصل قاطعها : والله مصدقك
وسن تكمل: لا أسئل أبوي وعمتي هي تعرف كل شي أنا قلت لها
فيصل حس أنها مثل التايهه الغريبة والوحيدة: ليه ما رحتي نمتي؟
وسن : مو محتاجة أنام محتاجة انك تعرف الحقيقة
فيصل: ما يهمني اعرف شي أهم شي تسامحيني
وسن : أنا مسامحتك إذا صدقتني
فيصل بسرعة: صدقتك
وسن ابتسمت و حست أنها طايره من الفرح
فيصل بحنان: روحي نامي لا تتعبين الجو بارد
وسن : روح أنت نام أبي اجلس لوحدي
فيصل: ما عندنا بنات يسهرون لوحدهم روحي نامي
وسن باستسلام : طيب >دخلت لداخل وراحت غرفتها

**********
فيصل جلس على الرمل وبدء يتحسس الرمل اللي كانت تلعب فيه وسن برد ودخل وأول ما دخل
أم فيصل: فيصل تعال أنا أبيك
فيصل : إن شاء الله
فيصل دخل غرفة أمه: خير يمه
أم فيصل: فيصل أنا زعلانة منك مو هذا ولدي المتعلم المتفهم اللي يسوى كذا
فيصل بندم: أنا أسف يمه وهذي بوسه على الرأس
أم فيصل : ما أبي تحب راسي أبيك تفهم شيء صحيح أخوي حنون لكن معاملته لوسن كذا لأنه في سبب والسبب.........................
فيصل جلس يستمع لأمه وهو مستغرب

************
بعد ما رجعوا كل واحد لبيته بعد التمشية رجعوا وهم كل واحد حامل مشاعر ما في مثلها
فيصل" وحبه لوسن اللي كل يوم يزداد "
ومنصور "وإعجابه بشخصية ندى وكلام خواته عن جمال وسن"
وسن "و شعور ثاني لا أول مره تحسه في حياته "
ندى "حامله رايات النصر وقدرت تقرب نفسها من منصور "

انتظروا المزيد !!!




^^^^^^^^^^^^^^
^__*
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ارجوانه
ஜ.._مرآآقبة _..ஜ
ஜ.._مرآآقبة _..ஜ
ارجوانه


ع ـدّد آلمْسَآهُمإِأت ♥ : 2006
الْبَلَد » : 1
الْجـنَّس » : انثى
الْمِزَاج » : متفائل
Mmŝ : ابتسم321
الفائزة بالمركز الثالث

 ليــــت " مشاعرنا مثل أسامينا..  روايه واقعيه Empty
مُساهمةموضوع: رد: ليــــت " مشاعرنا مثل أسامينا.. روايه واقعيه    ليــــت " مشاعرنا مثل أسامينا..  روايه واقعيه Icon_minitimeالخميس يونيو 16, 2011 9:12 am

((الجزء السادس))


فيصل جلس على الرمل وبدء يتحسس الرمل اللي كانت تلعب فيه وسن برد ودخل وأول ما دخل
أم فيصل: فيصل تعال أنا أبيك
فيصل : إن شاء الله
فيصل دخل غرفة أمه: خير يمه
أم فيصل: فيصل أنا زعلانة منك مو هذا ولدي المتعلم المتفهم اللي يسوى كذا
فيصل بندم: أنا أسف يمه وهذي بوسه على الرأس
أم فيصل : ما أبي تحب راسي أبيك تفهم شيء صحيح أخوي حنون لكن معاملته لوسن كذا لأنه في سبب والسبب.........................
فيصل جلس يستمع لأمه وهو مستغرب

************
بعد ما رجعوا كل واحد لبيته بعد التمشية رجعوا وهم كل واحد حامل مشاعر ما في مثلها
فيصل" وحبه لوسن اللي كل يوم يزداد "
ومنصور "وإعجابه بشخصية ندى وكلام خواته عن جمال وسن"
وسن "و شعور ثاني لا أول مره تحسه في حياته "
ندى "حامله رايات النصر وقدرت تقرب نفسها من منصور "

------------------------

سمر بعد ما طلعت من مدرستها قالت للسواق يوديها المكتبة تأخذ حاجات لها للمدرسة}سمر في الثانوية سنه ثالث علمي {
دخلت المكتبة وتدور في الكتب كانت محتاجة أشياء خاصة للبحث للمدرسة
وهي تدور في الكتب جاها واحد يكلمها
......: حددي وش اللي تبين و إحنا نساعدك
"التفتت شافته شاب وسيم وطويل وجذاب عيونه عسلية وشكله ناعم"
سمر : خير وش تبي
.....: عادي أنا اعرف كل شي هنا في المكتبة قولي اللي تبينه وأطلعه لك
جاها صوت تعرفه أخوها حمد سمر في نفسها ( يا ويلي الحين يذبحني حمد يفكرني أكلمه )
وباستغراب شافت حمد يسلم على الشاب
حمد : كيفك فهودي
فهد:الحمد لله تمــام وأنت؟
حمد : بخير إن شاء الله
حمد: أختي في المكتبة ما وصيك فيها
فهد:أنت تامر
سمر لمن شافته يسولف مع أخوها راحت لزاوية ثانيه
حمد لمح أخته من بعيد وراح لها
سمر : حمد وش جابك هنا
حمد: شفت السايق واقف عرفت الملقوفة هنا
سمر: أنت الملقوف بسم الله علي من اللقافه
حمد:هههههههه من جد هبله
سمر: حمد حرام عليك
حمد أبتسم: طيب خلاص شوفي هذي مكتبة واحد صديقي أخذي كل اللي تبينه وهو بيراعيك بالأسعار هذا ما تنازلك عليه و آخذتيهم ببلاش
سمر: عيب إحنا مو طرارين
حمد: هههههههه وش يفهمكم انتووا يا البنات خلاص خلصي
فهد" عيونه على حمد وأخته وفي نفسه > هذي أخته أكيد حلوه حمد ما شاء الله عليه وسيم وأكيد البنات أحلى من الأولاد <
حمد عطى فهد الكتب اللي أخذتهم أخته
فهد: خلاص حمد ما يحتاج كل ها الكتب على حسابي هذي المرة بس نبي نكسبكم زباين
حمد: ومن قال أني بدفع لك حطهم في كيس
فهد: ههههههههه أنت تأمر أمر
"سمر واقفة متكتفه ومعصبه على أخوها "
فهد عطى حمد كرته: شوف أي شي حاجه تبونها اتصل و أنا أجهز لكم من قبل
حمد:فيك الخير يا أبو الشباب يا الله ســلام
فهد: الله يـسلمك

_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_

سمر دخلت البيت وهي تتأفف و زعلانة على حمد
حمد دخل وهو يضحك عليها : والله ها البنات دلعهم زايد
مروه: خير وش فيكم ؟
سمر: أخوك فشلنا دخلت المكتبة وأخذت لي كتب وأدوات المدرسة وطلع يعرف صاحب المكتبة وطاحت الميانه بينهم اخذ كل شي بدون ما يدفع
مروه : خخخخخخ إذا خويه ما فيها شي
سمر بنرفزه: ليه شايفنا مساكين يبي يساعدنا
مروه سحبتها لداخل : أسكتي حمد طيب ويتصرف على سجيته ما ينافق وأكيد ربعه مثله يحبون يخدمون بعض فيا ليت تهدى أشوي
سمر جلست: بس تعرفين صاحب المكتبة عيونه تذبح
مروه:عيب وشها الكلام لا يسمعك أخوك
سمر جلست تقول لــ مروه كل اللي صار

ـــــــ7ــــــــــ7ــــــــ7ــــــ
وسن وهي في المدرسة جالسه مسالمة كا العادة إلا دخلت بنت معاها في الفصل اسمها مضاوي
أول ما دخلت مضاوي جلست على طاوله وسن وهي جالسه تكتب
وسن: لو سمحتي يا مضاوي بعدي
مضاوي: وإذا ما بعدت وش راح تسوين
وسن ماردت عليها وحقرتها
مضاوي : ليه ما تردين عليه ما تسمعين أنتي
حطت صبعها على راس وسن إما وسن وقفت : شوفي مالي خلق مشاكل معاك بعدي عني اسلم لك
مضاوي باستهزاء: يا عمري الرقيقة وش راح تسوين؟
وسن مسكت أيد مضاوي وبعدتها عنها :سمعي أنا مو فاضيه لا ألاعيبك
مضاوي تخصرت وهي واقفة : شكلي أنا اللي بربيك يا كلبه
وسن: احترمي نفسك وبلا ألفاظ مو زينه
مضاوي مسكت شعر وسن وجرتها بقوه
وسن :آه حرام عليك
وسن ما تبي تصير ذليلة لمتى بـ تنذل وعلى يد وحده ما تسوى قوت نفسها ومسكت يد مضاوي وعضتها و سدحت مضاوي في الأرض وبدت ترفسها وتطلع حرتها
مضاوي| خافت اول مره احد يوقف بوجهها وقفت وتراجعت لوراء |
وسن عدلت وقفتها : سمعي أنا مو مثل أي وحده هنا ترضى تتجبري عليها وتسكت تبين الناس يحترمونك احترمي نفسك أول شي فاهمة
ورجعت وسن لطاولتها وصلحت شعرها
مضاوي نفضت مريولتها من الغبار وناظرت وسن بحقد وطلعت
إما وسن حست براحه وقوة أخيرا حطت حد لمعاملة مضاوي لها

++++$++++++$+++++++
\اشتقــت لـك يا صـاحبـي ويــن ألاقـيـك\
\محتــاج لك بالحــيل ودي أشوفــك\
\اشتــقت أســولف معــك واسـمع حـكاويــك\
\و أللمه الحـلوة وباقـي مـزوحـك\
يا صاحبي من كثر ما أطريك و أغلـيك \
\صـرت أتحلم فـيك و أصـحى و أشـوفـك\

فيصل دخل البيت وهو مبسوط باس رأس أمه: السلام عليكم يا أغلى أم بالدنيا يا تاج راسي ونبضي وإحساسي
أم فيصل: وعليكم السلام خير مبسوط خبري تجي من الدوام وأنت هلكان واليوم مبسوط وتغني
فيصل: يمه خلاص أخذت قراري وما راح أتراجع
ام فيصل: أي قرار
فيصل : أبي أتزوج وسن
أم فيصل: زين ما خترت هذي اللي أبيه من زمان تتحرك و تتلحلح
فيصل بحب: خلاص يمه أموت فيها ما أقدر أعيش من دونها يمه تكفين كلمي أخوك
أم فيصل: عيب هذا خالك أول شيء وأبو زوجتك
فيصل : أحب رأسه بعد مو بس خالي يخليه ربي اللي جاب ها الملاك
أم فيصل: خلاص فضحتنا بأخذ موعد مع أخوي وأكلمه

~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~
منصور يقرأ في كتاب بدر شاكر سياب
لك الحمد


لك الحمد مهما استطال البلاء

ومهما استبدّ الألم

لك الحمد، إن الرزايا عطاء

وإن المصيبات بعض الكرم

ألم تُعطني أنت هذا الظلام

وأعطيتني أنت هذا السّحر؟

فهل تشكر الأرض قطر المطر

وتغضب إن لم يجدها الغمام؟

*****

شهور طوال وهذي الجراح

تمزّق جنبي مثل المدى

ولا يهدأ الداء عند الصباح

ولا يمسح اللّيل أوجاعه بالردى

ولكنّ أيّوب إن صاح صاح:

لك الحمد، إن الرزايا ندى

وإنّ الجراح هدايا الحبيب

أضمّ إلى الصّدر باقاتها

هداياك في خافقي لا تغيب

هداياك مقبولة. هاتها

*****

أشد جراحي وأهتف

بالعائدين:

ألا فانظروا واحسدوني

فهذى هدايا حبيبي

أبتسم منصور: آه كم هذه الفتاة تكبر في عيني
منصور قراء الديوان كذا مره وأول ما يقراء صفحة ندى الذي خطته بأيدها

*&*&*&*&*&*&*

ندى في الكلية مع شجون تحكي لها انتصاراتها وفرحتها وتنتظر الخطة القادمة
شجون : حبيبتي أول شيء تسوينه هو أتصلي على مروه وقولي لها أنا جايه عندكم البيت
أكيد راح تسألك خير قولي لها عندنا بحث نتكلم فيه ,نتساعد علشان يصير بالمستوى المطلوب ولانك عندك خبره
يعني قولي اي شي وخلاص
ندى: طيب إذا قالت لي أشوفك في الكليه
شجون : صرفيها قولي لها محاضراتي غير وقت محاضرتك
ندى: طيب وكيف أشوف منصور
شجون: بتشوفينه هناك أكيد انتهزي أي فرصه
ندى متعجبة من ذكاء شجون : طيب

(())(())(())(())(())(())(())(())(())


قولــي أحبــك كي تـزيد وسامتـي
فبغير حبك لا أكون جميلاً
قولي احبك كي تصير أصابعي ذهبا
وتصبح جبهتي قنديلاً
قولي أ حبك كي يتم تحولي
فا أصير قمحاً أو أصير نخيلاً
الآن قوليها ولا تترددي
بعض الهوى لا يقبل التأجيلا
فيصل طاير من الفرح صاير إنسان غير حتى أعصابه صايره هاديه يضحك ويمزح أكثر من أول
((آه قلبتي أحوالي يا وسن خليتني أشوف الدنيا حلوه أحبك أحبك يا وسن نفسي أصرخ وكل العالم تسمعني وأنا أقول أحبك ))
عبد الله شاف فيصل سرحان ومبتسم : فيـصــــل >>عبد الله صديق فيصل وطبيب معاه في المستشفى<<
فيصل: أيوه خير وش تبي
عبد الله : اللي مأخذ عقلك يتهنى به
فيصل: عبودي حرام عليك شقول لك بنت خالي شاغله تفكيري
عبد الله : روح أخطبها وخلص
فيصل: أكيد عطيت الوالدة الخبر بس استناها تتقدم وتكلم خالي
عبد الله : خايف خالك يرفضك
فيصل: ما أدري خالي له حركات وأتوقع منه كل شيء
عبد الله: توكل على الله وان شاء الله يوافق
فيصل: إن شاء الله
عبد الله : كيف منصور من زمان ماله حس؟
فيصل: وأنا أقول بعد من طلعت معاه في الشاليه وماله حس
عبد الله: ليكون يحب
فيصل : هههههههه منصور رومانسي ويسويها
عبد الله: بتصل عليه اسأل عنه
فيصل: سلم عليه يا الله عن أذنك شكلهم مسوين لي نداء لمريض أشوفه
عبد الله: أوكي

-----------------------
عبد الله" اتصل على جوال منصور ومارد عليه خاف عليه لا يكون فيه شيء مو متعود ينفصل عنهم اتصل على تلفون البيت ورد عليه صوت أنثى خيااااال ناعم"
عبد الله: الو السلام عليكم
مروه: وعليكم السلام
عبد الله : موجود منصور
مروه:أي لحظه وأناديه لك من أقول له؟
عبد الله: قولي له دكتور عبد الله
مروه: إن شاء الله
مروه دخلت الغرفة اللي يجلس فيها منصور لوحده دايم يقرأ كتب وعامل له غرفه مليانه كتب
مروه: منصور
منصور: خير
مروه: في واحد يسأل عنك في التلفون اسمه الدكتور عبد الله
منصور: طيب قولي له أنا مشغول الحين اتصل عليه بعدين
مروه: طيب
مروه ترفع السماعة : الو
عبد الله : الو
مروه: منصور يقولك انه مشغول يكلمك بعدين
عبد الله: يعني هو زين ما فيه شيء؟
مروه: أيوه بس ها اليومين أكيد غرقان في كتاب يقراه ومنعزل لين يخلصه هو بــ يكلمك إن شاء الله
عبد الله: أوكي سلمي عليه
مروه: الله يسلمك

>>""عبد الله شكلها أخته فيصل يحب ومنصور ورآه أكيد قصه وأنا ما عندي شي أقوله لهم لازم اخلي أمي تشوفها إذا مزيونه مثل صوتها تخطبها لي مراح ألقى مثل منصور أناسبه وأخذ أخته"""<<<
+_+_+_+_+_+_+_+_+


1- منو هذي مضاوي وشنو دورها في روايتنا؟
2- وفهد هل بـ يصير معاه تطورات مع سمر؟
3- وهل بتعجب مروه أم عبد الله ؟
4- و أبو ندى بـ يوافق على فيصل والا لأ ؟
5- شنو التصرف اللي بـ يتخذه منصور لن
دى؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ارجوانه
ஜ.._مرآآقبة _..ஜ
ஜ.._مرآآقبة _..ஜ
ارجوانه


ع ـدّد آلمْسَآهُمإِأت ♥ : 2006
الْبَلَد » : 1
الْجـنَّس » : انثى
الْمِزَاج » : متفائل
Mmŝ : ابتسم321
الفائزة بالمركز الثالث

 ليــــت " مشاعرنا مثل أسامينا..  روايه واقعيه Empty
مُساهمةموضوع: رد: ليــــت " مشاعرنا مثل أسامينا.. روايه واقعيه    ليــــت " مشاعرنا مثل أسامينا..  روايه واقعيه Icon_minitimeالخميس يونيو 16, 2011 9:14 am


((الجزء السابع))



قولــي أحبــك كي تـزيد وسامتـي
فبغير حبك لا أكون جميلاً
قولي احبك كي تصير أصابعي ذهبا
وتصبح جبهتي قنديلاً
قولي أ حبك كي يتم تحولي
فا أصير قمحاً أو أصير نخيلاً
الآن قوليها ولا تترددي
بعض الهوى لا يقبل التأجيلا

فيصل طاير من الفرح صاير إنسان غير حتى أعصابه صايره هاديه يضحك ويمزح أكثر من أول
((آه قلبتي أحوالي يا وسن خليتني أشوف الدنيا حلوه أحبك أحبك يا وسن نفسي أصرخ وكل العالم تسمعني وأنا أقول أحبك ))
عبد الله شاف فيصل سرحان ومبتسم : فيـصــــل >>عبد الله صديق فيصل وطبيب معاه في المستشفى<<
فيصل: أيوه خير وش تبي
عبد الله : اللي مأخذ عقلك يتهنى به
فيصل: عبودي حرام عليك شقول لك بنت خالي شاغله تفكيري
عبد الله : روح أخطبها وخلص
فيصل: أكيد عطيت الوالدة الخبر بس استناها تتقدم وتكلم خالي
عبد الله : خايف خالك يرفضك
فيصل: ما أدري خالي له حركات وأتوقع منه كل شيء
عبد الله: توكل على الله وان شاء الله يوافق
فيصل: إن شاء الله
عبد الله : كيف منصور من زمان ماله حس؟
فيصل: وأنا أقول بعد من طلعت معاه في الشاليه وماله حس
عبد الله: ليكون يحب
فيصل : هههههههه منصور رومانسي ويسويها
عبد الله: بتصل عليه اسأل عنه
فيصل: سلم عليه يا الله عن أذنك شكلهم مسوين لي نداء لمريض أشوفه
عبد الله: أوكي

-----------------------

عبد الله" اتصل على جوال منصور ومارد عليه خاف عليه لا يكون فيه شيء مو متعود ينفصل عنهم اتصل على تلفون البيت ورد عليه صوت أنثى خيااااال ناعم"
عبد الله: الو السلام عليكم
مروه: وعليكم السلام
عبد الله : موجود منصور
مروه:أي لحظه وأناديه لك من أقول له؟
عبد الله: قولي له دكتور عبد الله
مروه: إن شاء الله
مروه دخلت الغرفة اللي يجلس فيها منصور لوحده دايم يقرأ كتب وعامل له غرفه مليانه كتب
مروه: منصور
منصور: خير
مروه: في واحد يسأل عنك في التلفون اسمه الدكتور عبد الله
منصور: طيب قولي له أنا مشغول الحين اتصل عليه بعدين
مروه: طيب
مروه ترفع السماعة : الو
عبد الله : الو
مروه: منصور يقولك انه مشغول يكلمك بعدين
عبد الله: يعني هو زين ما فيه شيء؟
مروه: أيوه بس ها اليومين أكيد غرقان في كتاب يقراه ومنعزل لين يخلصه هو بــ يكلمك إن شاء الله
عبد الله: أوكي سلمي عليه
مروه: الله يسلمك

>>""عبد الله شكلها أخته فيصل يحب ومنصور ورآه أكيد قصه وأنا ما عندي شي أقوله لهم لازم اخلي أمي تشوفها إذا مزيونه مثل صوتها تخطبها لي مراح ألقى مثل منصور أناسبه وأخذ أخته"""<<<
+_+_+_+_+_+_+_+_+
أم فيصل اتصلت على أخوها و قالت له هي جايه عندهم البيت ورحب فيها
أم فيصل أول ما وصلت البيت جلست مع أخوها وزوجته
أم فيصل: شوفوا أنا جايتكم اليوم خاطبه
أبو ندى أبتسم: أنتي أمري يا أختي
أم ندى: وإحنا ما راح نشوف أحسن من ولدك فيصل أخلاق وأدب وعلم ماشاء الله عليه
أم فيصل: تسلموا والله وهذا عشمي فيكم أنا طالبه أيد بنتكم وسن لولدي فيصل
أبو ندى عصب: أيش قلتي
أم فيصل عارفه أخوها مو عاجبه الكلام:أسمع يا أخوي أنا ما أبي تزعل بس طالبه أيد وسن لأن فيصل يبيها
أبو ندى حس انه أخته مرتبكة من عصبيته وما يبي يزعلها مسك أعصابه : لكن وسن الصغيرة وما أقدر أزوج الصغيرة قبل الكبيرة
أم فيصل: شوف يا أخوي بكلمك على بلاطه |على قولة أخوانا المصريين |
أنت طول عمرك تتمنى ولد يجيك وأنا طول عمري أتمنى بنت وجا الوقت اللي تعرف أني أبي بنتك أعوض حرماني وعوض حرمانك وأنا مستعدة أأجل الزواج لين تتزوج ندى و يجيها ولد الحلال
أبو ندى: ما يطاوعني قلبي أملك على الصغيرة قبل الكبيرة
أم فيصل: هذي قسمه ونصيب وولدي لو قال ندى طلبتها بس أهو حدد والقرار لكم أنا الحين بطلع وأنتظر ردكم
أم ندى: طيب جلسي أشوي
أم فيصل: بجلس لما نحصل الرد من أخوي
والتفت أم فيصل على أخوها :لا تنسى أنك أنت اللي ربيت فيصل لين كبر يعني هو بمثابة ولدك
ولبست عباتها وطلعت وأبو ندى منزل رأسه ومبين معصب
أم ندى: أبو ندى
أبو ندى: أصص ولا كلمه ليه اختار با الاسم ليه ما قال خطبي من بنات خالي وبس
أم ندى: تعوذ من إبليس بنتك متربية أحسن تربيه وعمرها ما لفت ولا دارت ولا سوت مثل البنات المراهقين لا تخلي إبليس يلعب فيك
8888888888888
دخلت وسن وهي توها جايه من المدرسة
وسن : السلام عليكم
أم ندى: وعليكم السلام روحي غرفتك الحين
وسن: خير عسى ما شر
أبو ندى وقف معصب ومسك شعرها وجرها : يا ألكلبه من متى تكلمي فيصل قولي
وسن مخترعه من شكل أبوها :حرام عليك يبه والله ما كلمته
أبو ندى جرها لين الدرج وسحبها معاه و أم ندى تتعوذ من إبليس : حرام عليك اتركها
وسن تصارخ من الألم: يمه ألحقيني
ندى دخلت من الباب وسمعت صراخهم ركضت شافت أبوها يجر وسن و أمها تبكي
ندى: خير يمه وش صاير
أبو ندى جر وسن معاه فوق وهم يراكضون ورآه
ندى منصدمه: يبه حرام عليك خلاص أتركها
تبي تفلته ما قدرت لا هي ولا أمها
وسن تبكي: والله ظالمني حرام عليك أتركني
أبو ندى دخلها غرفتها وطلع ندى و أأمها وقفل الباب ورآهم التفت على وسن
أبو ندى :قولي كيف تكلمتي مع فيصل وليه جاي يخطبك أنتي با الاسم ؟
وسن بخوف: ما أدري ليه يا يبه
أبو ندى: أكيد يا ألكلبه طالعه معاه وتكلمينه ويعرفك زين
وسن: لا والله يبه حرام عليك
أبو ندى رفع عقاله وبدا يضرب وسن
و أم ندى وندى يسمعون صوت الضرب وصراخ وسن وهم يضربون الباب ويبكون و فجاءه صار المكان هادي ووقف الصراخ والضرب||
ندى بارتباك مسكت أيد أمها: يمه أبوي ذبح وسن
أم ندى قامت تضرب الباب بقهر: أفتح الباب حرام عليك وش سويت موت بنتي
فتح الباب وهو ماسك عقاله وثوبه فيه اثر دم دفع أم ندى وندى ودخل غرفته
ندى دخلت ركض لداخل الغرفة ووقفت وأم ندى ركبتها طاحت خافت انه قتل بنتها
ندى تصارخ : يمه تعاااااااااااااالي
دخلت وشافت وسن طايحه على الأرض ودم من وجهها وجسمها كله موسم من ضربة العقال حركتها ما تتحرك وجهها أصفر
ندى: يمه فيها نفس بس مو راضيه تجلس
أم ندى: أتصلي با الإسعاف بسرعة
ندى ركضت واتصلت با الإسعاف جات السيارة و أخذت وسن وندى و أمها
=-=-=-=-=-=-=-=-
فيصل لمن جاه النداء طلع من عند عبد الله ودخل الإسعاف وشاف زوجة عمه أم ندى هناك
فيصل: هلا خاله خير وش صاير؟
أم ندى تبكي :وسن داخل مو راضيه تجلس ماتت بنتي
فيصل عيونه طلعت :وسن لا ما يصير
"دخل يركض شافها ممدده على السرير ووجهها مليان دم واصفر لونه وبدنها مضروب حركها شاف فيها نبض بس مو راضيه تجلس نادى الممرضة"
أم ندى وندى ما سكين بعض ويبكون
فيصل طلع بعد فتره وقرب من أم ندى شافته وركضت له: بنتي ماتت صح ماتت
فيصل بهدوء : مين اللي سوى فيها كذا
أم ندى: خالك الله لا يوفقه
فيصل: خلاص يا خالتي لا تخافي هي تتنفس بس شكلها دخلت في غيبوبة بصعدها في غرفه خاصة وبداريها لا تخافي وسن بأذن الله بتعيش
فيصل صعد وسن في الغرفة واخذ زوجة خاله وندى ووصلهم البيت
أم ندى: كان خليتني جنبها
فيصل: لا ياخاله ما يرضون بس لا تخافي برجع الحين وأي شيء بيصير بتعرفينه
فيصل أول ماوصلهم دخل معاهم: وين خالي
أم ندى: فوق في غرفته
فيصل صعد لفوق لا شعور منه ودخل على خاله كان خاله جالس على الكرسي وعقاله في يده وثوبه ملطخ دم
فيصل مسك ثوب خاله :ليه تسوي كذا ليه تبي تموتها ؟
أبو ندى :ليه جاي تدافع عن خويتك
فيصل كان بـ يضرب خاله بس مسك أعصابه :وسن بنت خالي وعمرها ما راح تكون فاسقه أهي اشرف وحده بس حسافه ياخال ما عرفت قيمة الجوهرة اللي عندك
فلت خاله وهو طالع لف له وقال:لو بنتك راعيه لف ودوران و عطتني وجه كان أنا أول واحد ما كان خطبتها منك
أبو ندى رجع لعقله وتعوذ من إبليس (( أكيد أكيد لو أنها فاسقه ما راح يخطبها فيصل مني لأنه عاقل))يعني أنا ظلمتها؟

طلع زي المجنون من غرفته ونزل لتحت شاف ندى وأم ندى جالسين وهم يبكون مسك ندى
أبو ندى:وينها وسن صار فيها شي؟
ندى معصبه من أبوها: في المستشفى عندها غيبوبة ليش تسوي فيها كذا ليش
جلس على الأرض: تسرعت إبليس هو السبب
أم ندى صرخت في وجهه: أنت السبب في كل شيء وسن مالها ذنب أنت ظالم كرهك لها عمى عيونك الله لا يوفقك إذا بنتي صار لها شيء
وجلست تبكي وندى ماسكه أمها وأبو ندى قام يبكي معاهم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ارجوانه
ஜ.._مرآآقبة _..ஜ
ஜ.._مرآآقبة _..ஜ
ارجوانه


ع ـدّد آلمْسَآهُمإِأت ♥ : 2006
الْبَلَد » : 1
الْجـنَّس » : انثى
الْمِزَاج » : متفائل
Mmŝ : ابتسم321
الفائزة بالمركز الثالث

 ليــــت " مشاعرنا مثل أسامينا..  روايه واقعيه Empty
مُساهمةموضوع: رد: ليــــت " مشاعرنا مثل أسامينا.. روايه واقعيه    ليــــت " مشاعرنا مثل أسامينا..  روايه واقعيه Icon_minitimeالخميس يونيو 16, 2011 9:17 am

فيصل أول ما طلع من بيت خاله حس أنه مخنوق ودموعه بـ تطيح أتصل على أمه وأول ما ردت عليه بدى يبكي
أم فيصل:خير يمه وش فيك
فيصل و العبرة خانقته:يمه وسن بـ تروح من أيدي
أم فيصل قلبها انقبض: عسى ما شر وش فيك يمه
فيصل: أخوك يا يمه بقى يذبح بنته وهي في المستشفى الحين بـ غيبوبة والله بموت يا يمه لو تموت وسن
فيصل: لا يا يمه بعد الشر عنكم ثنينكم الحين بروح بيت أم ندى وأشوف اللي صار



*&*&*&*&*&*&


فيصل رجع المستشفى وهو مقهور على خاله واللي سواه في وسن دخل غرفة وسن وفي داخله كيف طاوعه قلبه يسوى فيك كذا
شافها ممده على السرير وعليها الاجهزه بدون حركه بس قلب ينبض
حس إن الدنيا بدون وسن ما تسوى جلس جنبها و بدى يبكي



@_(@_(@_(@_(@_(@_(@_(@



"أم فيصل دخلت بيت أخوها والشر في عيونها من أخوها شافته جالس على ركبته يبكي وندى وأم ندى يبكون
شافته كذا ما طاوعها قلبها تهزئه أكثر بس قست على قلبها ومسكت في ثوبه"
أم فيصل: يا ظالم ليه تسوي في بنتك كذا يطاوعك قلبك تذبحها؟
أبو ندى حضن أخته وبدى يبكي : أنا غلطان ما حسيت بنفسي وأنا أضربها أدري استأهل الذبح بس أهم شيء ما تموت تبينها لـ فيصل أخذيها يمكن ترتاح مني
أم فيصل أول مره تشوف أخوها بالحالة هذي ضمته لها :خلاص أطلب من الله أنها ما يصير لها شيء قم توضأ وصل وادعي ربك ما يصير لها شيء ويقومها با السلامة




*************



يوم ثاني مر على عائلة أبو ندى واللي صارت كلها أحزان ونظرات عتاب لـ أبو ندى
أبو ندى بعد ما صلى وطلب لبنته : قوموا نروح لها بالمستشفى
أم ندى" لسانها ما طاح على لسان زوجها و تطالعه بنظرات حقد و كراهية
قامت ندى لبست عبأتها و شيلتها وقومت أمها ركبوا السيارة وعلى طول للمستشفى
دخلوا هناك وشافوا أم فيصل جالسه على كرسي نايمه عند وسن
دخلوا غرفتها وشافوها با الحالة هذي وقاموا يبكون
دخل فيصل: لا ما يصير كذا إذا بتبكون طلعوا برى لازم هدوء
دخل أبو ندى و أنصدم" أول مره يشوف فيها وسن با الحالة هذي ممده على السرير مالها أي اتصال بأحد غير دقات جهاز قياس نبض القلب الموجود حس العالم كله توقف قدام عينه قربمن سريرها مسك أيدها وباسها : أنا أسف أنا تسرعت وغلطت سامحيني
فيصل: لو سمحتوا طلعوا برى خلوها ترتاح ما يحتاج كل هذا
أشر على خاله: لو حكمت يا خال عقلك ما كان صار كل هذاا
أبو ندى زادت وناته: آه أنا أسف والله عارف أني غلطان قولي يا فيصل وشوا أسوي
أوديها للخارج أعالجها ؟ أعطيها قلبي؟ دمي؟ قول أي شيء
فيصل: عطها رحمتك يا خال حنيتك لو ما حرمتها من حنانك ما كان عافت الدنيا هذي بس للأسف الواحد ما يصحى من غفلته إلا متأخر .



.(.(.(.(.(.((.(.((.(.(.((.(.



أم منصور: لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ليه صار كذا ؟
أبو منصور: أخوي الله يهداه على طول متسرع
مروه: مسكينة وسن
سمر" ما حست بشيء زعلانة على وسن وفي نفس الوقت غيرانة ليه فيصل اختار وسن ليه ما أختارها ؟ صحيح وسن أجمل مني بشوي بس كل اللي يشوفنا يقول تشبهينها يعني أنا مثلها ليه يا فيصل؟"
منصور" منقهر على عمه وباين عليه القهر"
حمد : إن شاء الله خير تقوم با السلامة وينتهي كل هذا
أبو منصور: خلاص المساء لازم نزورهم
أم منصور : خير إن شاء الله

منصور على طول طلع من الغرفة" يعني وسن راحت من أيدي فيصل أختار وسن"
بس طالع بكتاب ندى وابتسم: الله عوضني عن وسن بوحدة تحبني وحضن كتاب ندى



_(_(_(_(_(_+_+_(_((_+__+_(



فيصل بغرفة رئيس القسم أبو محمد
فيصل: أسمعني يا أبو محمد
أبو محمد: أنت اللي أسمعني أنت عارف أنه ممنوع التعلق بين الطبيب ومرضاه ولازم تعطي الحالة طبيب ثاني
فيصل: ما أقدر والله هذي خطيبتي ولازم أول ما تفتح عيونها تشوفني أنا مو طبيب ثاني
أبو محمد: أسمع صحيح غطينا على موضوعها وما وصلناها للشرطة وفوق هذا تمسك حالتها أعطي الحالة الطبيب عبد الله هو صديقك وهو شاطر مثلك لأنكم الوحيدين اللي أثبتوا جدارتكم من أول يوم أشتغلتوا بالمستشفى
فيصل يحاول يقنعه : أخوي عبد الله على عيني وراسي بس لازم تراعي ظروفي أنا عمري ما خالفت أنظمه بس هذي حبيبتي ولا رآح أتركها و بعدين أنا راح أظل معاها في الليل والنهار راح أستلم مهام عملي عادي و إذا حسيت بنقص أو أي شيء بلغي و أنا طوع أمرك
أبو محمد أستسلم : خلاص كذا غلبتني راح أرتب الجدول مناوبتك في الصباح عشان تقدر ترافق بالليل
فيصل بفرح: أنت تأمر أمر
أبو محمد: أبي موافقة والد المريضة لأنك لسى ما ملكت عليها
فيصل:إن شاء الله خالي أجيبه عندك و الموافقة بعد






%^%$%^^%%%^%



فيصل أتصل على خاله : أبي الموافقة الرسمية منك أني أشرف على علاج وسن
أبو ندى: إن شاء الله أنا جاي لك الحين
فيصل حس بفرح لا يوصف: " الحمد لله أني بظل جنبك يا وسن للنهاية "




(*(*(*(*(*((*(*(*


في المستشفى اجتمعوا الكل عند غرفة وسن والكل يناظر بوسن بحسرة على حالها
أبو منصور: الله يهداك يا أخوي الواحد بنته لمن تنخطب يفرح مو يضربها
أبو ندى: الله يلعن إبليس
أبو منصور: الله يستر على ندى ليكون تسوي فيها كذا
أبو ندى: لا والله توبة ما عاد أسويها بس وسن تصحى
أبو منصور: الله كريم

منصور يكلم فيصل: يا شيخ قل لنا أنك تحب تخبي علينا هذا و أحنا ربعك
حمد:المفروض خليتنا نجي معاكم نخطب رسمي وما كان خالك تهور
فيصل: أنا كلمت الوالدة وما شارت علي بشيء
منصور: حصل خير تقوم با السلامة ونفرح فيكم بروح أجيب لنا بارد نشربه

طلع منصور ولمح ندى جايه عرفها من كل البنات ووقفها
منصور: ما تشوف وسن شر عليكم بالدعاء
ندى: الشر ما يجيك
منصور: بعد ما تعدي المسألة على خير أبي أكلمك
ندى: وش تقول؟
منصور: قصدي خير يا بنت عمي أبي أتقدم لك
+ندى استحت ومشت على طول عن منصور+
منصور: يا عمري اللي تستحي أحبك يا ندى أحبك



*********************


مامصير وسن في المستشفى وهل ستشفى ؟

فيصل إلى أي حد سيكون دوره في الجزء القادم؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ارجوانه
ஜ.._مرآآقبة _..ஜ
ஜ.._مرآآقبة _..ஜ
ارجوانه


ع ـدّد آلمْسَآهُمإِأت ♥ : 2006
الْبَلَد » : 1
الْجـنَّس » : انثى
الْمِزَاج » : متفائل
Mmŝ : ابتسم321
الفائزة بالمركز الثالث

 ليــــت " مشاعرنا مثل أسامينا..  روايه واقعيه Empty
مُساهمةموضوع: رد: ليــــت " مشاعرنا مثل أسامينا.. روايه واقعيه    ليــــت " مشاعرنا مثل أسامينا..  روايه واقعيه Icon_minitimeالخميس يونيو 16, 2011 9:19 am


((الجزء الثامن))



في المستشفى اجتمعوا الكل عند غرفة وسن والكل يناظر بوسن بحسرة على حالها
أبو منصور: الله يهداك يا أخوي الواحد بنته لمن تنخطب يفرح مو يضربها
أبو ندى: الله يلعن إبليس
أبو منصور: الله يستر على ندى ليكون تسوي فيها كذا
أبو ندى: لا والله توبة ما عاد أسويها بس وسن تصحى
أبو منصور: الله كريم

منصور يكلم فيصل: يا شيخ قل لنا أنك تحب تخبي علينا هذا و أحنا ربعك
حمد:المفروض خليتنا نجي معاكم نخطب رسمي وما كان خالك تهور
فيصل: أنا كلمت الوالدة وما شارت علي بشيء
منصور: حصل خير تقوم با السلامة ونفرح فيكم بروح أجيب لنا بارد نشربه

طلع منصور ولمح ندى جايه عرفها من كل البنات ووقفها
منصور: ما تشوف وسن شر عليكم بالدعاء
ندى: الشر ما يجيك
منصور: بعد ما تعدي المسألة على خير أبي أكلمك
ندى: وش تقول؟
منصور: قصدي خير يا بنت عمي أبي أتقدم لك
+ندى استحت ومشت على طول عن منصور+
منصور: يا عمري اللي تستحي أحبك يا ندى أحبك


*********************



الكل مشى وفيصل تعهد إنه يشرف على وسن بنفسه
جالس معاها بالغرفة يناظر فيها ويكلمها ووده تكلمه:::::


يســألوني ؟!



مـن اللي تحبـه وتغليـه



ومـن اللي تعـده دوم غـالـي



قلـت: أنشدوا قلبـي من اللي سـاكن فيه ومن اللي قـدر علـي



قالـوا: الله يعينـك دامـك ها الكـثر تمـوت فيـه



شقـول: غير الله لا يفرق بين غالي وغالي


إحسـاسه غير وهي بجنبـه ما قـدر يمسك عواطفه مسك أيدها بحنيه وباسها و بدى يكلمها
فيصل : وسن أنا أحبك أبيك بقربي ليه كذا تسوي فينا خلاص خالي ندم وكلنا نبي مرحك وضحكك
أبي حبيبتي اللي صدمت فيها بالبيت وشفتها با الحديقة تبكي
أبي الحلوة اللي ركبت معاي السيارة واللي ظلت تنتظرني وهي تلعب يم البحر و اعتذرت لها عن سوء فهمي لها
أنا أسف يا الغلا على عصبيتي عليش يوم كنتي معاي بالسيارة
مسك أيدها بقوه ونزلت دمعه من عيونه بس في هذي أللحظه حس بشيء غريب
فجاءه وهـو ماسك وسن حس إنها حركت أصابعها
فرح ورفع راسه : وسن إذا تحسين فيني حركي أصابعك
حركت وسن أصابعها
فرح كثير يعني فيها أمل كبير : وسن فتحي عينك لي أنا فيصل
وسن مافتحت عينها
أتصل على أمه وبشرها أتصل على خاله
فيصل : خالي وسن حركت أصابعها تحس فيني
أبو ندى : الحمد لله فتحت عينها؟
فيصل :لا بس هذي مؤشرات خير إن شاء الله في أمل دعواتك لها
أبو ندى: يأرب يارب
أما فيصل من فرحته ما نام ينتظر في أي وقت وسن تفتح عينها وتشوفه قدامها
وسن سمعت كل كلام فيصل و حاسة فيه بس ما تبي تفتح عينها و تنصدم بالواقع تفضل الغيبوبة على جلستها في الحياة
الاستشاري وهو يتكلم مع فيصل: يا فيصل هذا هروب من الواقع تفضل تبقى في الغيبوبة على الحياة هذي حاله نفسيه تعكس واقعها وتهرب منه
فيصل: يارب تصحى
الدكتور الاستشاري: مسألة وقت حاولوا تحسسوها أنكم بجنبها
فيصل: أي لازم


)*)*)*)*))*)*)*)*)*)*


فيصل جمع العائلة كلها عشان كل واحد يكلمها
دخل أبو ندى باس رأسها وجلس جنبها: حبيبتي وسن أنا أسف على أسلوبي الجاف معاك في يوم من الأيام راح أحكي لك سبب شعوري السيئ ومعاملتي لك بس أصحي لا تحقدين علي أنا في الأخر أب وأخاف على بنتي


%%

دخلت ندى ومروه وجلسوا جنبها
ندى : يا الدبه اشتقنا لك نبي نضحك ونستهبل
مروه معاها : ونبي نرقص ونشوف الأشطر


%%

سمر دخلت متررده في داخلها حقد أن وسن بتأخذ فيصل بس لما شافتها ممده بكت عليها وفي النهاية أهي صديقتها الحميمة مسكت أيدها
سمر: يا الخايسه تحبين ولا تقولين لي حتى أنا إذا حبيت ما راح أصارحك أقول بس جلسي عشان أتلاسن و أتناذل عليش
دمعت عينها: والله اشتقت لش بالرغم أني كنت أبي أخذك لمنصور بس عمتي سبقتنا بس ولا يهمك أهم شيء انك تصحين



%%

أم وسن دخلت وعيونها مليانه دموع : عيوني يا وسن البيت من دونك شين مو حلو من كنتي صغيره و أنا لما أشوفك أحس بإحساس غير أحبك وأداريك وأحس عيونك بحر من العاطفة حتى لما كنت أزعل على أبو ندى كنت أجي غرفتك وأحضنك أنتي غالية علي .
دخلت أم منصور: خلاص يا أم ندى خليها ترتاح والله كلنا نحبها بس هذا أمر الله


&%#

دخلت أم فيصل :ملاكي الصغير يا وسن قلبتي حياتنا دنيتنا من غير ضحكتك ما تسوى ما احد حرك مشاعر ولدي غيرك بالفعل كلنا نحبك وما احد يعرف مقدار الشيء إلا إذا فقده والله لا يجيب هذا اليوم
أبو منصور: يا الله يا أختي خليها ترتاح فيصل يقول لازم ترتاح عشان ما تنتكس حالتها
أبو منصور باس راس وسن : أهلك ينتظرون رجعتك لهم
وطلعوا



888888


فيصل دخل وشاف عيون وسن تدمع فرح وعمل نفسه ما شافها

وسن كانت تبكي أهلها يحبونها لأنها مريضه بالمستشفى بس إذا طلعت لهم يمكن تعيش الماسي مره ثانيه و محتارة تفتح عينها أو تظل في عالم الظلمة
فيصل مبسوط من ردة فعل وسن وجلس يكلمها : معشوقة الكل وسن ليه تقاومي كلميني أنا بس على الأقل لا تظلي في عالم ثاني صارحيني أنا أخاف عليكي أكثر من نفسي ترضين أنفصل بسببك اليوم يقول لي رئيس القسم إذا تعلقت بمريضتك راح نفصلك
||فيصل يراقب انفعالات وسن||

فتحت عينها وهي تبكي :ما أبي أعيش أبي أموت
فيصل فرح مسك أيدها : يعل يومي قبل يومك
وسن : أخاف أرجع البيت أبوي بيذبحني لا تقول لهم يا فيصل
قرب منها: خلاص يا وسن خلاص ماحد يقرب لك أنا جنبك بكره تصيرين زوجتي وكل شيء يتغير
|\وسن زاد بكيها ودفنت رأسها بحضنها كان فيصل هو الوحيد اللي حسسها بحنانه ||
فيصل هداها : نامي وأنا بظل جنبك للنهاية
طمئنها وسدحها على مخدتها بس ظلت ماسكه أيده لين نامت



*******


وسن أول ما جلست من النوم شافت قدامها فيصل لكن بملابس العمل وكان يكلم النيرس
فيصل : كيف حال مريضتنا؟
النيرس: الحمد لله تمام دكتور
وسن جلست: فيصل ..فيصل
فيصل التفت عليها : نعم أنا دكتور فيصل
وسن: ما أبي أقول دكتور
فيصل أبتسم ونزل رأسه لأذنها : يا عيون فيصل
وسن استحت وقالت بصوت هادي : طالع تجنن با البالطو والسماعة كأنك صحيح دكتور
فيصل قرص خدها: بس أنا صحيح دكتور
وسن: أي صحيح بس أنا ما أبي احد يدري أني جلست
فيصل: وسن خلاص ماحد راح يكلمك لا تخافين أنا بجنبك خلاص
وسن أشرت برأسها : خلاص
فيصل عطى النيرس أوراق وسن والتفت على وسن: يلا بكمل العمل ارتاحي
وسن : ان شاء الله
فيصل لمن قرب يطلع من الغرفة نادته وسن:فيصل شكرا
فيصل وبابتسامه : لا شكر على واجب


)***)))**)))***

ندى حضنت أمها وهي فرحانة: بعد أشوي نروح نزورها
ندى ركضت وصعدت لفوق راحت لغرفة أبوها ضربت الباب ودخلت حبت راس أبوها
ندى: الحمد لله على سلامة وسن
أبو ندى: صحت من الغيبوبة
ندى: إيوه واليوم لازم نزورها
أبو ندى فرحان: أكيد
ندى: يبا روح كلم أمي وراضها
أبو ندى: مو الحين بس تشوف وسن يمكن ترضى أنا أعرف أمك
ندى: المهم تتصالحون
أبو ندى هز رأسه با الإيجاب
وندى طلعت ودخلت غرفتها واتصلت ع شجون
شجون: أخيرا أتصلتي
ندى: سمعتي عن أختي بالمستشفى
شجون: أي أدري وعاذرتك بس اشتقت لش
ندى: بنروح لوسن اليوم صحت من الغيبوبة
شجون: الحمد لله أنا اليوم جايه بعد أزورها
ندى : أي حياك



------------------------------

فيصل خلص دوريته مع المرضى ورجع لوسن ضرب الباب ودخل
وسن كانت صاحية وشكلها متضايقة
فيصل: خير وش فيك
وسن: ما أبي أرجع البيت للحين تعبانه
فيصل مستغرب: وشو اللي متعبك
وسن: جسمي يوجعني كله
فيصل جلس على الكرسي: جسمك اللي يوجعك ولا أنتي اللي ما تبين تروحين البيت ؟
وسن : الاثنين
فيصل: نشوف بعدين
فيصل " كان يطالع حركاتها وانفعالاتها وهو كله أعجاب فيها"
وسن : فيصل فيك شيء
فيصل: لا خير
وسن: أطلع من الغرفة لإيجي أبوي ويشوفنا
فيصل: ليه أطلع ما بطالع بكيفي
وسن : لا مو كيفك والله أبوي بيذبحنا الله يخليك فيصل
فيصل خاف عليها : بطلع لأني خايف عليك بالرغم أني ما أطلع من غرفة خطيبتي اللي بكره بتصير زوجتي
وسن بنذالة: مين اللي قال ؟
فيصل مصدق: يعني مو موافقة علي؟؟!!
وسن حست فيصل تغيرت ملامح وجهه وصدقها بخجل وصوت واطي: إلا أبيك بس ما أدري يوافق ولا لأ
فيصل ردت فيه الروح: الخال في الجيب
وطلع



(-(-(-(-(-(-(-(-(-(

بعد الظهر الكل كان موجود في المستشفى
دخلت أم ندى وندى على طول لـ وسن
وسن حضنت أمها وأختها وهي تبكي بقوه :يمه شفتي أبوي وش سوى فيني كان بيذبحني
أم ندى: خلاص الحمد لله على سلامتك يمه لا تخافين
دخل أبو ندى "أول ما شافته وسن نزلت رأسها مثل قبل وكانت خايفه ودقات قلبها سريعة"
أبو ندى: كيفك وسن الحين أنتي زينه؟
وسن بخوف: إيوه الحمد لله
أبو ندى قرب من وسن : رفعي راسك
وسن خافت وما رفعت رأسها
أبو ندى: لا تخافين ماراح أضربك
"كانت خايفه وجسمها كله ينتفض من الخوف وما رفعت رأسها وأبو ندى حس فيها ما ضغط" عليها وباس رأسها: الحمد لله على سلامتك
وطلع بدون أي كلمه
دقايق بدخلة أم فيصل وحضنت وسن بكل حنان من فرحتها : هلا با الغالية الحمد لله على سلامتك
أم فيصل ألتفت على أم ندى: حمد الله على سلامتها والله فرحت
أم ندى :الله يسلمك البركة في فيصل الله يخليه لشبابه وقف معانا وقفة رجال الله يخليه لك يا أم فيصل زين التربية ما شاء الله
أم فيصل وهي تغمز لوسن : ما خدم أحد أهله وزوجته
وسن بحيا نزلت رأسها
أم فيصل: يسلم لي الحيا والله معذور فيها
أم ندى : تسلمين يا الغالية هي بنتك قبل بنتنا لبسيها عبايتها وأخذيها
أم فيصل: لا لازم أزفها لولدي و أسوي لها عرس ملوك بعد
أم ندى: والله هذا من ذوقك يا أم فيصل

ندى تقرص أختها : مين قدك يا الحلوة الكل طاير عقله عليك
وسن حضنت أختها بحيا

دخلوا سمر ومروه وأم منصور و التمو حوليها وهي مستأنسه معاهم
فيصل يكلم خاله :يا خال بعد أذنك أنا جايب جوال لوسن هديه مني وبنفس الوقت عشان لو محتاجة أي شيء تدق علي لأنها بعد ما صحت ما راح يرضون أناوب بالليل
أبو ندى: مو مشكله يا ولدي أنت في النهاية بتكلمها بعد ما تملكون
فيصل: صحيح خالي مو معترض؟
أبو ندى: لا طبعا مو معترض الله يوفقكم يا وليدي
""فيصل أتصل على أمه و جات له لعند الباب و عطاها الجوال مع الشريحة ودخلت أم فيصل قدامهم كلهم""
أم فيصل : تفضلي يا وسن هذي هديه من ولدي فيصل
وسن خذته وفتحته شافت جوال استغربت: مستحيل عمه أبوي بيذبحني قالي ما في جوال إلا لما أروح الجامعة
أم فيصل :لا تخافين أخذنا الأذن من أخوي وهو وافق
سمر: واااااو
مروه: حركات
ندى: والله قمنا نشتغل عدل
وسن استحت إلا برنة الجوال ناظرت الشاشة مكتوب فيها ((المغرم))
البنات : يالله ردي
وسن وصوتها رايح ومستحيه: آآلــوه
فيصل: ألوه بس؟
وسن ارتبكت: يعني أيـــــش أقول
فيصل: حياتي عمـري روحـي أي شيء
وسن بنذالة: في الحلم
فيصل: يطاوعك قلبك وهذا وأنا الغالي بقلبك
وسن : مع السلامة
فيصل : ههههههههههه
البنات : ههههههههههه هههههههه
وسن : أنطمواااااا
اشوي إلا جاها مسج


قلبــي معــاك لو كان جسمي مع النــــــــــــــاس



مـا غـاب طيفك عن خيـاالــــــــــي



أجلـس بـوسط النــاس ســارح بهـوجـــــــــــــــأس



مـافـي يـدي حيلــه ولالــي طريــقه



حبـــك بوسط القلـب مبنـي على ســـــــــــأس



وأن قلــت أموت بشوفتك تــرى هذي الحقيقــــــــه

قرأت وسن الرسالة وابتسمت
ندى تغمز لها: والله رسايل غرام آه لو يدري أبو ندى كان أخفى الجوال وراعيه
وسن: ندى حرام عليك ما تبين لي الوناسـه
ندى:إلا والله أبيها لك والله العالم يالله الحين ردي عليه برسالة بردي على قلبه
وسن واصله النذالة فيها اليوم:لا ما أبرد قلبه للحين أصلاً ما ملكنا إذا ملكنا يصير خير
أم فيصل سكرت جوالها وقربت من وسن وكلمتها بشويش: يا عيوني لا تكسري بخاطـر ولدي ترى أهو متيم فيك
وسن توترت زود:أنا يا عمه
أم فيصل قاطعتها: أيوه أرسل لك رسالة وما رديتي عليه
وسن : أي يا عمه بس أحنا ما ملكنا وأخاف من أبوي
أم فيصل: بس تطلعين من المستشفى وإن شاء الله نملك لا تخافين راسليه على ضمانتي
وسن بحيا : إن شاء الله
رسلت له """"


يحســبني يوم سلم ما سمعتـه *



سامعـه بس أتغلي (عليــــه)



قلت أبثقل بس ثقلـي ما استطعتـه *



و ابتسمت و جيت لمعانق (يديــــه)



يحسب أنــي يوم ما رديــت بعتــه *



ما درى إنـي بكـل عمري( شريتــه)



و الصراحة يوم سلـم ما سمعتـه *



كنت أفكــر كيف أنـا أسلم (عليــه)

"| فيصل قرأ الرسالة حـس أنه ملك العــالم بيديــه حضن جواله وقلبـه مليــان حب لهذي الأنسانــه "\


&&&&&&&&&&&&&&


سمر : منصور أبي أكمل بحثي وأبي أشتري من المكتبة
حمد: تعالي الحين أنا موجود تروحين لمنصـور؟
منصور: لا يا شيخ مو مالي عينك
حمد: إلا بس أختك ما تبي تشتري من مكتبة صديقي
منصور : هههههه خلاص المهمة عليك يا أبو الشباب
حمد: أبشر
سمر: هي أنت وأهو على كيفكم أنا ؟
منصور: مين له هذا الكلام
سمر: أكيد مو لك هذا حق الحلو اللي معاك
حمد : أكيد أحلى منك
سمر: لا والله أحلى مني!! أنا ماني رايحه مكتبة صديقك
حمد : ليـــــه؟
سمر: لأني مو طراره أخذ كتب بدون فلوس
حمد: طيب ها المرة أدفع والله
سمر: خلاص إذا بتدفع
منصور: يا الله قولي لهم خل يطلعون من داخل عشان أنا بمشي
>إلا ندى طالعه مع صديقتها شجون تسلم عليها
حمد شاف البنت اللي مع ندى مسك سمر <
حمد: مين هذي
سمر: هذي صديقة ندى با الكليه
" شجون كانت لابسه عباه كتف مطرزه و شيله مليانه كريستال وباين عليها النعمة"
حمد : شكلها حركات
منصور: أستح عيب
حمد: ما تشوفها أيش لابسه كل الحركات و ما تبوني أطالع
سمر: أسكت لا تفضحنا
حمد: طيب أنتظرك تحت با السيارة
سمر: طيب




-*-*-*-*-*-*-*-*-*-


شجون نزلت تحت وشافت حمد واقف جهة سيارتهم جات على بالها فكره إنها تستهبل عليه
شجون: لو سمحت يأأخ
حمد: خيـر؟
شجون: أفتح الطريق مو حاس أنك ماسك الطريق
حمد:والله فيه أماكن كثيره والطريق واسع ما عندك إلا هنا؟
شجون: كيفي
حمد بعناد: وأنا كيفي
حمد شاف سمر أشر عليها وركب السيارة
شجون أنقهرت وبدت تلعن فيه وبداخلها : "شايف نفسه كل ها الرزة وما فتح لي الطريق والله مغرور""
ركبت السيارة ومشت
000000000000000000000000000
0
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ارجوانه
ஜ.._مرآآقبة _..ஜ
ஜ.._مرآآقبة _..ஜ
ارجوانه


ع ـدّد آلمْسَآهُمإِأت ♥ : 2006
الْبَلَد » : 1
الْجـنَّس » : انثى
الْمِزَاج » : متفائل
Mmŝ : ابتسم321
الفائزة بالمركز الثالث

 ليــــت " مشاعرنا مثل أسامينا..  روايه واقعيه Empty
مُساهمةموضوع: رد: ليــــت " مشاعرنا مثل أسامينا.. روايه واقعيه    ليــــت " مشاعرنا مثل أسامينا..  روايه واقعيه Icon_minitimeالخميس يونيو 16, 2011 9:33 am



















































































































[color=indigo]


أحبّـگ لگّنْ ..


من يعرف إنّي أحبگْ ..

سوىآإ ربّگ .. و قلبيْ و الوسآإده ..

و ليل الشوق اللي تسهره عيني ..

و دمعي يوم خآإنتني الإرآإده



وسن وهي بالمستشفى حست براحه لأنها ما احتكت بوالدها
طلعوا الكل من عندها وهي رجعت تقرأ رسالة فيصل وتبتسم
جاها اتصال ((المغـرم)) يتصل بكـ
وسن: ألوهـ
فيصل: كيف حال الحلوة الحين ؟
وسن: زعلانه
فيصل:ليه قولي من اللي زعل قمرنا وأروح وأقتله
وسن: لا بسم الله عليه
فيصل: من هذا اللي تسمين عليه؟
وسن: المغـــــــرم
فيصل: ههههههه يعني أنا اللي مزعلك
وسن بدلع :ايوه تخلي عمتي تكلمني قدام البنات والبنات يغمزون ويضحكون علي
فيصل:ههههههههههههههههههههههه يا عمري على هـ الدلع خلاص والله الحين أجي أراضيك
وسن: كيــف؟
فيصل: الحين أنا جاي وأقول لك كيف
وسن: لا خلاص لا تجي
فيصل" فتح باب الغرفة وكان حامل معه باقة ورد جوري ودبوب كبير ماسك قلب مكتوب فيه


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



وبالونات معلقه على يد الدبدوب دخل وهي مصدومة حطهم بجنبها "
نزل رأسه لمستوى أذنها وهمس: هاه رضيتي ولا تبين أراضيك ؟
وسن ارتبكت ونزلت رأسها : لا خلاص ما يحتاج
فيصل رفع رأسها بأيده: وسن أنا أحبك موت
وسن"شافت الصدق بعيون فيصل الذباحه وصارت كلماتها متقطعة": أنا أحبـ ـ ـك بـ ـعـ ــد
(حست قلبها يدق بسرعة وأنفاسها اختلطت بأنفاسه )
فيصل: شوفي وسن بحاول أقنع خالي بزواجنا وإن شاء الله كلها أيام وأنتي عندي بالبيت
وسن_ استحت ولا تكلمت_
فيصل مسك أيد وسن وباسها ولبسها خاتم الماس: هذي هدية سلامتك يا عمري
وسن ألمعت عينها تحس أنها فرحانه تتمنى ها لأيام ما تنتهي " أخيرا يا وسن لقيتي السعادة ياارب تدوم ""
فيصل > شاف وسن سرحانة قرصها بخدها <
وسن وهي تمسك خدها : آآه
فيصل: نحن هنا
وسن بنذااله: يلا اطلع بره
فيصل وهو زعلان: ليــه؟
وسن: للحين ما بعد تصير زوجي عشان تقعد معاي
فيصل: طيب يا وسن الليلة نملك وأشوف شلون تطرديني
وسن بنبره صارمه:ذيك الساعة نفكر نطردك أولا
فيصل بمرح قرص انفها : طيب بعدين نعرف
وطلع
وسن : حضنت الدبدوب بمرح كأنها طفله
فيصل"" ألله يعيني عليك يا وسن جننتيني""
0o0o0o0o0o0o0o0o


سمر مشت مع حمد للمكتبة أول ما دخلت المكتبة شافها فهد وأبتسم
حمد بصوت عالي: هلااااااااا فهوود
فهد : هلا حمد كيفك؟
حمد: تمام جبت أختي تختار كتب منكم بس هذي المرة شرايه مو مثل المرة اللي قبل
فهد: بالعكس المكتبة مفتوحة لكم حلالكم
حمد: تسلم يا أبو الشباب
"سمر اختارت كتب معينه لبحثها وأخذت أقلام وألوان وحمد وفهد يتكلمون مع بعض"
سمر: حمد تفضل
حمد وهو يكمل سوالف: طيب
فهد:"يشوف سمر واقفة و متخصره تهز عشان حمد يخلص وهو مبسوط يطالع فيها وعارف أنها مقتاضه منه "
فهد: حمد شرايك أطلع لكم كتب أحسن من هذي راح تقوي البحث
سمر : لا حمد ماني فاضيه
حمد: إذا زي ما تقول ليه لأ(( وهو يطالع في سمر))
فهد : حتى إذا تبين يا أنسه أخذ موضوع البحث وأكتبه لك أنا مستعد
سمر أنقهرت: ليه تحسبني جاهلة
حمد يكلم سمر : خلاص الرجال قصده خير
سمر : أوكيه أبي البحث بكره
فهد بانتصار :صار (( وهو يبتسم ))الليلة أجهز البحث وبكره يصير عند أخوك حمد
حمد:يعطيك العافية والله خلاص بكره أمرك
سمر: ولو سمحت خلي خطك واضح عشان ما أتفشل قدام البنات
فهد بسرور: ما طلبتي شيء
حمد وفيه الضحكة: يا الله قبل ما تكسر المكتبة على رأسنا أشوفك فهود على خير
فهد: أوكي حمد مع السلامه

000000000
حمد في السياره : الله يهداك يا سمر فشلتينا قدام الرجال
سمر مقهورة: ملقوف ولازم أأدبه
حمد: الرجال خدوم و مافي أحد مثله أدب وأخلاق
"سمر تلف راسها ما عجبها كلام حمد"
"سمر أول مادخلت البيت دخلت غرفة مروه"
سمر: هههه رحت المكتبة وفشلت فهد
مروه : لا لا تقولين حرام عليك
سمر : تصدقين عاد مروه أحسه يشبه فيصل ولد عمتي بزود
مروه: لا تمزحين؟
سمر : والله الفرق أنه فيصل يحب البدلات الأنيقة وهذا يحب الثوب ولا كأنهم تؤم
مروه: الله يخلق من الشبه أربعين إلا تعالي عندي لك خبر بمليون
سمر : خير
مروه: الليلة ملكة وسن على ولد عمتي فيصل
سمر مندهشه: لا ما أصدق
مروه: والله أتصل عمك على أبوك وقاله أحضر الليلة الملكة
سمر:بس وسن في المستشفى
مروه : أي عادي بـ يكتبون وهي هناك
سمر: والله فيصل عليه حركات غريبة ما يقدر ينتظر الين تطلع بيسويها في المستشفى والله فشله


**************
منصور "في عالم الشعر اللي يحبه وعالم أخر من مشاعر الحب لـ ندى الي أكتشفها مؤخرا حاس بشعور غريب يبي يطير فرح بحبه وخايف من تصرف عمه
بس
أحاسيس الحب سيطرت على مشاعره وقرر يكلم أهله بعد ملكة وسن "


---------------------------

في المستشفى بعد ماطلع المملك وسن وأمها تحضنها : مبروك
وسن : الله يبارك فيك يمه
ندى: ندى عقبالي يارب مبروك يا الدلوعة
وسن: الله يبارك فيك والفال لك
وسن : يمه ليه ماجات سمر ومروه
أم ندى: ما أدري مع أني بلغتهم

إلا بدخلة مروه وسمر : يا الدبه لازم نتمشور كان قلتي لنا من قبل
مروه : مبرووووووووووك
سمر تحضنها : الفال لي يارب أنا ومروه وندى
الكل : آميــــــــــن يـــــــآآرب
سمر: يا الدبه يا وسون فاجاءتينا
وسن : والله ما أدري حالي حالك
مروه غمزت لها : أي ما تدري وكل ها الورد والدباديب وبالونات أشكال وألوان وما تدرين
وسن بحيا: والله ما ادري
سمر: هههههه شكل فاتتنا أشياء واجد
ندى: أي والله مالك حق يا وسن
وسن" أحمرت خدودها من الحيا على كلامهم "
دخلت أم فيصل : مبروك يا أم ندى الفال حق ندى
أم ندى :يارب يسمع منك وأنتي ألف مبروك
أم منصور: مبروك الله يتمم لهم على خير
أم فيصل تبعد البنات عن وسن: يا الله بنات خلوني أشوف مرت ولدي
"وسن أستحت من عمتها "
أم فيصل تحضن وسن : مبروك يا وسن
وسن : الله يبارك فيك يا عمه
أم فيصل : عقبالكم يا بنات ونفرح فيكم


((((((((((((((((((0

"فيصل مبسوط من طلع المملك وهو قلبه مرتاح "
حمد : عقبالنا يارب أنا ومنصور
أبو منصور: يا ليت منصور يتحرك ويقول أبي أتزوج
منصور لقاها فرصه وبسرعة: أيه يبا أنا بعد أبي أتزوج
منصور ولمن حس بإحراج الموقف: بس أنتظر أسبوع وأقولك مين
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل: هههههه طلع ورآك بلاوي
الكل : هههههههههه
عبد الله : مبروك يا فيصل
فيصل: عقبالك يارب
عبد الله : آآآمين يارب
عبد الله: ما تبي تدخل تشوف العروس؟؟وهو يغمز له
حمد:- [COLOR=!!!!!!!!!!]اللي يسمعكم كانه ماشافها مو هو طبيبها

عبدالله ومنصور يضحكون عليه
"فيصل أنحرج من خواله "
أبو ندى : الحين هي زوجتك تقدر تشوفها بس هم ما راح أفكك بصير معاكم أول بأول
فيصل أنفجع: يا خال خلك حنون علي
أبو ندى: أفكر
الكل : ههههههههههههههههه


&&&&&&&

لو قلت ../ أحبك ..
أظلمـ الحب أنـآ فيكـ .. !!
الحب أصلآ مايقـآس بوجـودكـ ..
مهمـآ أحـأول أرفعه
" مايوازيكـ "
ويطيح حظه .. وينكسر
/
\
/
\
!! في حدودك !!


الكل طلع بره الغرفة وفيصل دخل يشوف عروسه
فيصل,, أول ما دخل شاف وسن أكثر حلاوة من قبل في عيونه ,,
^^ وسن كانت مرتبكة و خايفه قلبها يدق بسرعة كانت ترتجف كانها اول مره تشوفه مو قادرة تسيطر على أعصابها لانها الحين صارت زوجته ^^
فيصل دخل وباس رأسها ومسك يدها : مبروك يا الغالية
وسن أيدها ترتجف: الله يبارك فيك
وبسرعه سحبت ايدها من ايده
فيصل : لا تخافين ما راح أكلك با الرغم من حقي أكلك
وسن : ولاكلمه بس خايفه وترتجف
فيصل: بليز عطيني وجه أرفعي راسك خليني أشوف الحلى والجمال
وسن" رفعت رأسها بخجل وطاحت عيونها على عيونه "
فيصل برقه: وسن عيالنا بيطلعون قمر مثل أمهم
وسن : ومثل أبوهم
}في هذي اللحظات الرومانسية اللي أخيرا تلاقت المشاعر الجياشة والحب والعاطفة في سكوت بس العيون تتكلم{

إلا بدخلة أبو ندى

فيصل ترك يد وسن بسرعة باين عليه خوفه من خاله

أبو ندى: فيصل تراك طولتها قلنا ما في خرابيط قبل الزواج أثقل [color:5d07=!!!!!!!!!!]ماكفاك الفتره اللي اشرفت عليها وجالس جنبها

فيصل وعينه على وسن : أنت تأمر يا خال
"وسن كانت ماسكه ضحكتها على حركات فيصل وشكله مأخذ العهود والمواثيق من أبوها"
طلعفيصل وألتفت أبو ندى على وسن : مبروك
وسن : الله يبارك فيك ابوي
أبو ندى: إن شاء الله زواجكم بعد ماتنخطب وتتزوج ندى زي ما اتفقت مع عمتك
وسن: اللي تشوفه طال عمرك
أبو ندى: إذا طلعتي من المستشفى فيصل هو اللي بيوصلك للبيت بكره عطيته الأذن أنه يأخذك
وسن : إن شاء الله
طلع أبو ندى

" ووسن رفعت رأسها وهي عيونها مدمعه تذكرت قساوت أبوها لها وضربها ما تعتقد أنه بـ يتغير حتى وهو يكلمها بهدوء تخاف منه لحد الموت"




$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$


:: الكل واقف بالممر منصور انتهز الفرصه بدون ماحد يحس وهو واقف بالممر همي لندى::
منصور: لو تقدمت لك توافقين؟
ندى أنصدمت و بحيا: شـ تقول؟
منصور بهدوء: ندى أنا أحبك لا تلعبين با أعصابي
ندى: أنا ما ألعب على أحد
منصور : يعني تحبيني ولا لأ ؟
ندى مستحيه : أي أحبك
منصوربفرحه : و انا أموت فيك بعد أسبوع أحنا عندكم بآي يا الغالية
ندى : باااااي
؛؛ منصور كأنه ما سوى شي جلس حاله حال الكل ؛؛
طلع فيصل وبدأ على طول يكلم أمه: أخوك قام يشتغل لنا عذول
أم فيصل: هههههه يسلم لي اخوي ما عليه بكره بنفسه يسلم لك بنته
فيصل: متى يمه متى إذا كلمتين جا ونط فيها
أم فيصل : أثقل
فيصل باس رأس أمه : يعلي ما أعدمك يا يمه يا الغالية
أم فيصل: أهم شي ما تنساني إذا تزوجت
فيصل: ما عاش اللي ينسى الحنونة



#@#@#@#@#@#@#@#





((المـغـرم))
أبـي أضمك { ضمـه }عقبهـأإ الموت..
أبي نهـأإيـة دنيتي يوم "أضمــــــك "


أعذرني هذا الهواء يجبر على رفع الصوت..
أيـــه نعـــم هذي المشاعر تقــول { أحبـك }..

ضمتـــك لي "أغلــــى"من الذهـب والياقوت..
ودي تغمـرني بحنـــــــــــــــــانك وعطفــــك..

يالغالي اللي من غيــــــــــرهـ أمـــــــوت ..
أيــــه " ضمنــي "حيــــل خلنـي احيــــا بك..

سمعنـي أحلـــى كلآم الحب بعالي الصوت..
خـــل العالم تدري باللي بينــي وبينـك ..

حسسني بحبك اللي صار لقلــــــــبي قوت..
وخلني أعيشـــه واشوفــه "بحضنــك "

لآ تبعــد عنــي وتخليني في تـــابــوت..
أخــاف ضلوعٍ ـي تعطش بلآ"ضمــــــاتك "..

واكبـر دليـــــل أنــــــــي أحبك مـــــــوت..
شـــوقي لـــك بغيـــــابك وحتى بــوجودك..

و ودي اضمــــك واقـول أحبــك بعدهـا الموت..
ابــي نهــايـة دنيتي يـــــــــــوم {أضمــــــــك }..


قرت وسن الرسالة وبدت تكتب له رسالة
اولا:- بسم الله عليك من الموت ان شاء الله عدوينك
ثانيا:-


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




" أحبك " أصدق من البسمة على شفاهـ صغار
و أكرم من [ حنان النظرة ] اللي تسكن بـ عينك
و لا من حضنت يدي يديك و سال دمع حار !
أحس الحب ............!
................. شي أصغر من اللي بيني و بينك ~
واخيرا:-
تصبح على خير


"فيصل قرأ الرسالة ودخل غرفــة أمه وزي الطفــل الصغير أنبطح وحط رأسه في حضن أمه "
أم فيصل وهي تحرك في شعر فيصل: وش فيك؟
فيصل: شسوي الحب يا يمه ذبحني
أم فيصل : عشان تعرف من زمان وأنا قايله لك بس أنت معاند
فيصل جلس وباس أيد أمه: أحبك يا الغالية
وطلع وسكر الباب
أم فيصل: الله يديمها على وليدي يارب



فيصل دخل غرفته وأتصل على (( الحــب))
وسن: هلا والله بالغالي مانمت
فيصل: صدق أنا غالي
وسن: تشك في هذا؟
فيصل: أثبتي لي !!
وسن باستغراب: كيــف؟
فيصل: عطيني بوسه..
وسن : فيصل أستح وش ها الكلام؟
فيصل: إذا ما تحبيني
وسن: والله احبــك
فيصل: ما أصدق
وسن: طيب خذ بوسه وش عندي أمووووأأهـ
فيصل: فديت البوسه وراعيتها
وسن أستحت لأن فيصل أستفزها عشان تسوي كذا
وسن: طيب يا الله تصبح على خير
فيصل: بدري ؟
وسن:بدري من عمرك بآي
فيصل: لا حبيبتي ليه تسوي كذا؟
وسن: خليتني أبوسك ما برد قلبك؟
فيصل : إلا برد بس أبي أكثر
وسن بعناد: في الحلم تصبح على خير
فيصل: وأنتي من أهل الخير
سكر فيصل الجوال من وسن وما أنتبه بعد دقايق إلى بصوت رسالة
((الحــب))
نام يا الغالي هذي أول ليله تنام في البيت من بعد سهر بالمستشفى
نام نومه العوافي يا قلبي
نام وأنت مالك حبي
نام فديتك يا الغالي
أبتسم فيصل وباس الجوال ورسل لها


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]






[أحبك ]~ والفلك دوار .. ولي موعد مع الأقدار ..
ولا في يوم يا [ روحي ]~ أبيعك مهما صار وصار ..
أنا [ عشقي ]~ الحقيقي لك تحلق في سماه أقمار ..~
أنا الميزان في قلبي ..~ يقين أقوى من الأشعار ..
وكل السالفه رحله جميله ........ [.. لآخر المشوار ~


تصبحين على خير يالغاليه

حضن جواله ونام


())))()()()()()()()()()()

فهد سلم أوراق البحث لحمد
فهد: تفضل هذي أوراق البحث كتبتها لها على الكمبيوتر وطبعتها وهذي المراجع اللي استخدمتها
حمد: شكرا يا الغالي
فهد : ولا يهمك هذي أقل حاجه ممكن أسويها لصاحبي
حمد: تسلم هذا عشمنا فيك بروح أسلمها الأوراق قبل ما تنجن
فهد:""أبتسم تعب وظل طول الليل سهران على البحث يمكن يرق قلبها له "":
سمر: ""أستلمت البحث و أستانست أفتكت من البحث ولا مطبوع با الطابعه ارتاحت كثير وهي تشوف البحث وتقراه وفي نهاية البحث في بطاقة "
فتحت البطاقة و لقت مكتوب فيها
أتمنى أن يكون البحث قد حاز على إعجابك وأعلمي أني لم أكتبه إلا لأنك تحملين في قلبي مكانه خاصة
فهــد
سمر:"ابتسمت فهد حليو ومزيون وانا كنت معجبة في فيصل وهو يشبهه وأحسن منه بعد"

سمر: آه لو أقدر أحبك يا فهد او انت تحبني ابتسمت وماتدري بالقدر وش حامل لهم من احداث












الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ارجوانه
ஜ.._مرآآقبة _..ஜ
ஜ.._مرآآقبة _..ஜ
ارجوانه


ع ـدّد آلمْسَآهُمإِأت ♥ : 2006
الْبَلَد » : 1
الْجـنَّس » : انثى
الْمِزَاج » : متفائل
Mmŝ : ابتسم321
الفائزة بالمركز الثالث

 ليــــت " مشاعرنا مثل أسامينا..  روايه واقعيه Empty
مُساهمةموضوع: رد: ليــــت " مشاعرنا مثل أسامينا.. روايه واقعيه    ليــــت " مشاعرنا مثل أسامينا..  روايه واقعيه Icon_minitimeالخميس يونيو 16, 2011 9:38 am

((الجزء العاشر))

في المستشفى أجا فيصل لعند غرفة وسن وضرب الباب ماشاف رد
دخل شاف وسن مو منتبه له طالعه من الحمام لابسه جينز و قميص أبيض مكتوب عليه I love you وشعرها طايح تفا جاءت بفيصل و بـ تركض تدخل الحمام إلا مسكها فيصل"
فيصل: وين رايحه مني ؟
وسن مرتبكة : المفروض ما تدخل الغرفة على طول
فيصل: هههه ضربت الباب و ماحد رد
وسن: فيصل أبي ألبس شيليتي ممكن؟
فيصل: لا مو ممكن
وسن تضرب برجلها الأرض: يا الله فيصل
فيصل: وأضيع فرصة أني أشوف حبيبتي بعيني
وسن|" استحت وحمرت خدودها ونزلت رأسها "|
فيصلرفع رأسها ورفع خصل طايحه على وجهها: يسلم لي الحلوين
وسن: فيصل بموت خلاص
فيصل: أحبك يا وسن أحبك
وسن: فيصل ليه تحرجني
فيصلجلس على طرف السرير : هههههههههههه اليوم بأخذك البيت
وسن : أدري عشان كذا أنا مستعدة متى؟
فيصل: ساعة وأمرك
وسن : طيب
"فيصل ظل جالس ويناظرها "
وسن تخصرت : والنهاية لازم أطردك؟
فيصل: ما أقوم إلا ببوسه
وسن: في الأحلام
فيصل: ليه طيب أنا زوجك؟
وسن: إيه بس ما بعد نتزوج
فيصل: البارحة أرسلتيها باالهوا اليوم لازم غير
وسن: لا مستحيل
فيصل : وسونه حبيبتي ما أستاهلها ؟؟
وسن: إلا تستأهل بس مو الحين
فيصل: وسونه
وسن: NO ولا في أمل
فيصل بيأس: طيب نشوف بعدين كيف راح نأخذها منك
وسن بانتصار وتحدي: نشوف
فيصل: بطلع وبرجع لك
"وسن توها بتجلس على سريرها إلا فيصل طل عليها"
فيصل: أستعدي 5 دقائق وطالعين
وسن: تو تقول بعد ساعة
فيصل: غيرت رأيي
وسن : طيب
"وسن لبست عبأتها و شيلتها وجهزت أغراضها وبعد 5 دقايق دخل فيصل و معاه أوراق المستشفى مسك شنطة وسن وأشر لها ولحقته لين السيارة ووقفت "
فيصل: ركبي
<< وسن احتارت تركب قدام معاه تستحي واللي ورآه تحسها صعبه
فيصل حس فيها وفتح الباب اللي قدام وركبت وسن وهي مرتبكة <<
في السيارة شغل فيصل كاسيت موسيقى رومانسيه
ما تكلم معاها طول الطريق وبعدين وقف قدام مطعم
فيصل: يلا أنزلي
وسن: ليــه؟
فيصل: مو من حقي أعزم زوجتي على إفطار في المطعم !!
وسن: بس الحين أمي تنتظرنا
فيصل: أنا قايل لهم الظهر مو الحين
"" وسن نزلت المطعم مع فيصل وطلبوا لهم فطور"
فيصل شاف وسن ما حركت شيء من أكلها وساكتة
فيصل: وسن ليه ما تأكلين؟؟
وسن: إلا أكل
"فيصل مسك الشوكة وأخذ قطعه من العجه الفرنسية وقربها من وسن ووسن أكلتها بخجل وهي تبتسم "
فيصل: يعني ما أستاهل من حبيبتي بوسه؟
وسن : يوووووه فيصل لا
فيصل: طيب إذا ما عطتيني البوسه ما راح أوصلك للبيت
وسن: أتصل على أمي و تجي مع أبوي وتوصلني
فيصل بخفه أخذ الجوال بيده: طيب نشوف من راح يأخذك ,,!
وسن بضيق: فيصل الله يخليك لا تسوي معاي كذا
فيصل: أنا زوجك
وسن باستسلام : طيب
,, وسن قربت جنب فيصل مسكت أيده وعطته بوسه على يده بسرعة وجلست مكانها ,,
فيصل: والله بتموتني ها البنت فديت البوسه وصاحبتها بالرغم أنها مومثل اللي أبيها بس مقبولة يابنت خالي
وسن استحت منه وصارت يدينها ترتجف من اللي صار
فيصل مسك أيد ووسن وحس أنها ترتجف
فيصل: وسن فيك شي ؟ بردانه ؟
وسن: لا فيصل بس خل نقوم
فيصل حس أنها مرتبكة وقام معاها وركبوا السيارة
وسن في السيارة شافت فيصل عدى شارعهم
وسن: فيصل عديت البيت
فيصل: إيوه أدري
وسن: ليــه؟
فيصل|: لا تستعجلين
وسن خافت: فيصل أبي أروح البيت
فيصل وقف سيارته يم صالون للتجميل: أنزلي وسن للصالون أنا حاجز لك عندهم
وسن: ليه؟
فيصل: نزلي الفستان جاهز والإكسسوارات في الداخل عندهم بس تخلصين دقي علي
وسن : فيصل ما يحتاج كل هذا
فيصل عشان يطمن وسن : خالي يدري وإذا مو مصدقتني أتصلي عليه ولا أقولك أنا بدق عليه
""حط المكالمة على السبيكر "
فيصل: الو هلا خالي
أبو ندى: هلا فيصل ها طلعت وسن ؟
فيصل: إيوه وديتها الصالون
أبو ندى: طيب إذا خلصت جيبها ننتظركم
فيصل: أوكي خالي
..سكر فيصل السماعة وشاف وسن ارتاحت ونزلت من السيارة وهي نازله التفتت لفيصل وحست بتأنيب ضمير لأنها خافت منه..
وسن : فيصل شكرا على كل شيء سويته
فيصل: لأجلك أخاطر بروحي بس أنتي تفرحين
وسن : أتصل عليك لمن أخلص
فيصل: أوكي انتبهي لنفسك


^&^&^&^&^&^&^


مروه:والله وناسه يا وسن ملكه بالمستشفى وخطوبه يوم تطلع من المستشفى والله حركات وسن جننت فيصل
سمر وهي تضحك : لازم نتجهز
مروه: تقول خالتي أنها عزمت ناس قليلين يعني ما فيه أحد
سمر: إيه بس حتى ولو لازم نكشخ
مروه: أي صدق
سمر: بس غريبة ليه ما سواها في مزرعة ولا سواها في صالة
مروه: ما أدري فيصل يتعامل بغرابه كل يوم له حركات
سمر : أي والله


%%%%%%


عبد الله وفيصل ومنصور وحمد جالسين كلهم في النادي اللي يتجمعون فيه
منصور: ليه ها الحركات هذي؟
عبد الله: مو قادر تنتظر تخلي البنية ترتاح . على طول خطوبه
حمد: هههه الرجال مستعجل
فيصل: وليه أنتوا الحين معصبين !! الواحد كم مره بـ يخطب خلوني أفرح
منصور : الولد تعقد من خاله
حمد: عمك هذا مثل الكبريت ما تدري أي وقت يولع
عبد الله: لهذي الدرجة؟
فيصل: اللي كان بـ يموت بنته يسوي أشياء أكثر
عبد الله:والله أنتوا مكبرين السالفة
فيصل: المهم بعد ما نطلع من النادي نروح نتسبح في بركة السباحة اللي فيها
عبد الله: زين فيك الخير بتونسنا
فيصل: أكيد أنا معرس و بتزفوني على خطيبتي بعد
حمد: من صدقك تبينا ندخل يم النسوان..!! أحلم
منصور: أشتغل فيها أبو الشباب
عبد الله: من صدقك أنت تبينا نزفك؟
فيصل: مو معرس أنا الحين نطلع ونسبح ببركة السباحة وأتكشخ وزفوني عند الحريم بعدين يزفون عروستي لي
منصور: مو قايل أنك تنتظر اتصال منها يعني بتشوفها قبل
فيصل: لا ندى بتاخذها معاك
منصور: إيش؟؟؟
فيصل: خالي بيجلس مع أبوك في المزرعة على قولته يحرس الحريم بالرغم أن المزرعة فيها حارس على البوابة بس الله يهداهـ عليه حركات
منصور: ليه إنا
فيصل: خلك طبيعي يا رجال هذي بنت عمك لا تخاف
منصور: والله هذا الرجال يـ نخاف منه
عبد الله: هههههههههه
حمد: إذا خايف أروح أنا زوجة فيصل زي أختي ما راح أكلها
الكل: هههههههههههههههه


$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$


وسن مستغربه من الحركات اللي سواها فيصل فستان خطوبه يجنن لونه بينك وإكسسوارات
وكوافيره :و شفيه هذا ليكون بـ يسوي عرس مره وحده ::
ألكوافيره : مدام تفضلي
وسن تبتسم"" والله صرت مدام كشخه""
وقامت الكوفيره تشتغل في تعديل وسن


+_+_+_+_+_+


ندى بارتباك: وش قلتي يما ؟
أم ندى: الحين منصور بـ يأخذك تمرين وسن وتجبينها
ندى: أروح مع السواق
أم ندى: فيصل مو راضي زوجته تركب مع سواق
ندى: والله حركات وسن صايره أميره عقبالي يارب
أم ندى: عقبالك يارب أفرح فيك بعد
ندى: أميــن


&&


ندى رفعت جوالها ودقت على شجون
شجون : ادري أدري قلت لك بجيكم
ندى: لا يا ألعجله بروح مع منصور
شجون: كذآآآآبه
ندى: والله
شجون : والله خططي قامت تنجح
ندى: تسلمين لي يا أغلى صديقه
شجون: بس كيـف؟
ندى" قالت لشجون اللي قالته أمها لها "


((((((((


حمد يكلم فهد : هلا فهودي الليلة خطوبة ولد عمتي فيصل
فيصل: خله يجي عندنا شكله ما يستغني عنك
حمد : فيصل يقول شرفنا يا الله تعال خلاص أخلص ننتظرك في(....)
وبدى حمد يوصف لفهد المكان



---------------------------


فيصل وحمد ومنصور وفهد وعبد الله جالسين ومبسوطين الا دق جوال فيصل وأبتعد عن الشباب
فيصل: ألو هلا وغلا ومرحبا
وسن: فيصل أعقل والله بتطير عقلي فيك
فيصل: بسم الله عليك وشو سويت فيك؟
وسن: كلامك حلو أخاف أتعلم
فيصل: عادي تعلمي وطلبي اللي تبينه بـ عطيك إياه مين لي غير حبي وسونه؟
وسن:فيصل أحبك
،،فيصل حس براحه من كلام وسن ،،
وسن:قبل ما أنسى خلاص خلصت
فيصل: خلاص الحين أخلي ندى تجي تأخذك
وسن: أوكي


------------------------


ندى ركبت السيارة من ورى :السلام عليكم
منصور: وعليكم السلام
منصور: كيفك ندى؟
ندى: الحمد لله تمام
منصور: عقبالنا يا ندى
,,ندى استحت وما ردت على منصور,,
,,منصور كان يطالع ندى بـ مرايه السيارة حس إنها مستحيه منه ندى رفعت رأسها وطاحت عينها على عين منصور ,,
منصور حس بارتباك وعمل نفسه كأنها حركه مو مقصوده,,
منصور: ندى تحبيني ولا أنا أتوهم؟
ندى ماعرفت ترد عليه وبارتباك :إيــوه أحـ ـ ــبك
"منصور فرح وحس أن الدنيا حلوه بعد كلمة ندى"



ما غيرهـ سكن روحــي


حبيــبي و أنــا أحبـه


لـو قــالــوا أتمنـــــــــــــى..!


أتمنــى عمــري قربــه


وصلوا الصالون دخلت ندى:: وتفاجاءت شافت وسن لابسه فستان روعه في التصميم طالعه زي القمر والكوافيرا استغلت جمال وسن وأبرزته وخلت شعرها مرفوع ومطلعه منه خصل بشكل يبهر وحاطه ورد موزعه على شعرها مع الإكسسوار ندى انبهرت فيها وحضنتها ::
ندى: قمر والله قمر فيصل الليلة بيغمى عليه
وسن استحت من كلام أختها
ندى: يا بنت لا تستحين عسل والله عسل
وسن لبست شيلتها وعبايتها ونزلت ركبت السيارة
منصور: مبروك يا وسن
وسن: الله يبارك فيك عقبالك
منصور: أمين يارب أن شاء الله قريب بعد
ندى ابتسمت لأنها عارفه قصده
وصلت وسن المزرعة ودخلتها ندى غرفه صغيره عشان ترتب نفسها ما مضى وقت ألا دخلت أم ندى وأم فيصل وحضنوها بحب
أم ندى: تجنن بنتي
أم فيصل : عروسة وليدي قمر


>>>>>>>>>>>>>>>


فيصل أستعد ينزف هو وخواله وعيالهم ومسك صديقه عبد الله وأشر على فهد
فيصل: يا الله أدخل معانا
فهد استحى يدخل بس كان ودهـ يشوف سمر
دخلوا كلهم وكان صوت الدي جي مرتفع

سمر شافت فهد ونادت مروه يمها
سمر : شوفيه هذا أهو فهد
مروه: أي والله يشبه فيصل
سمر: قلت لك بس أنتي ما صدقتي

فيصل كان مبسوط لابس بشت وكاشخ كأنه في ليلة عرس مو خطوبه وخواله واقفين على جنبه
حمد: يالله فيصل أرقص
فيصل: روح زين خلي الرقص لك
حمد مسك فهد ورقصوا وأخذوا فيصل معاهم وهو مستحي الكل مبسوط واللي يصفر واللي يشجع
منصور: يالله خل نطلع نخلي الرجال تجيه عروسته
طلعوا كلهم ألا أبو منصور وأبو ندى وفيصل أما أبو ندى راح يزف بنته لفيصل
كان فيصل مرتب كل شيء حتى المصورة متحمسة مرره معاهم
أبو ندى دخل يم وسن وشافها زي الملاك واقفة ومنزله راسها وبأيدها مسكة ورد رهيبة
أبو ندى: مبروك يا وسن
وسن: الله يبارك فيك
أبو ندى: أرفعي راسك وسن
وسن رفعت رأسها وهي خايفه
أبو ندى: لا تخافين أنا يزفك على زوجك طيب؟
وسن ابتسمت بحيا
أبو ندى مسك أيدها وهو يدخلها المكان كان مرتب وفيها مسرح وكوشة تجنن وطاولات كأنها قاعة أفراح
دخلت وسن على صوت موسيقى التايتنك وفيصل مع أم فيصل ينتظرون دخل أبو ندى وهو ماسك أيد بنته والكل يشجع وفيصل تقدم مع أمه لين تلاقوا فيصل ووسن
وسن كل ما قربت حست بمغص بمعدتها وجسمها يرتعش من الخوف والربكة
أبو ندى حس برعشة بنته و مسك أيدها بقوه وألتفت عليها : لا تخافين هذا زوجك
قربت من فيصل التقوا مقابلين بعض
مسك أبو ندى أيد ولد أخته وحطها في أيد بنته
أبو ندى : بنتي أمانه عندك يا فيصل أهتم فيها
فيصل أبتسم ومو مصدق الملاك اللي قدامه كانت جذابة وساحره
فيصل مسك أيد وسن : أحبك يا قمر يا أحلى ملاك على وجه الأرض
وسن احمر وجهها من الخجل
أبو منصور قرب منهم وبارك لهم جمعتهم المصورة كلهم وصورتهم مع بعض
طلع أبو ندى وأبو منصور وظلت وسن مع فيصل والكل يناظرهم مبسوطين لهم
والمصورة خذت راحتها معاهم كانوا متعاونين معاها لأنهم يعشقون بعض إلى حد الجنون
فيصل" حس إن الدنيا فتحت أبوابها ومو سايعته من الفرح"
وسن"مبسوطة من فيصل وأخيرا راح ترتاح من قسوة أبوها وشافت الصدر الحنون اللي راح يحتويها "
أم فيصل قربت منهم: فيصل حبيبي أطلع أشوي خل البنات يستانسون مع وسونه وبعدين ندخلك تقص الكيك معاها
فيصل: يمه تكفييييين ما أقدر
وسن مستحيه منه ولا علقت
أم فيصل: هي لك الليل بطوله خلص وأطلع
فيصل: طيب يمه بس والله حرام
أم فيصل مسكته وطلعته وهو عينه على حبيبته


البنات بس طلع فيصل كلهم صعدوا على المسرح وأخذوا وسن وبدوا يتراقصون والمصورة تصورهم ووسن فرحانة معاهم
شجون مسكت ندى :رقصنا وما عرفتيني على بنات عمك
"ندى عرفت شجون على مروه وسمر وجلست معاهم ولمن قاموا بـ يرجعون لوسن
بخفه وخباثه مسكت جوال وحده من منهم و خذت رقم جوال حمد بدون ما يحسون"
"وسن تعبت من الرقص معاهم وجلست"
"ندى ومروه وشجون وسمر ملتفين حواليها "
سمر : والله طالعه حركات عقبالي
مروه: أستحي يالدووبه
سمر: خليني أنبسط مع بنت عمي
ندى: إيـه نبي نأخذ راحتنا
أم وسن: بنات عقبالكم إن شاء الله
أم منصور: عقبالكم يارب نفرح فيكم مبروك بنتي وسن
وسن: الله يبارك فيك
أم فيصل: فيصل بيدخل يقص الكيكه مع وسن يا الله بنات تغطوا
"دخل فيصل وهو عيونه على القمر اللي عشقها قصوا الكيكه وشربوا العصير
والبنات يصفرون وهم يأكلون بعض ولبسها شبكتها "
أم فيصل: يالله روحوا الصالة الداخلية وتعرفوا على بعض
وسن استحت وخافت مشت معاه وهي بخطوات ثقيلة مو قادرة تتحكم في مشيتها وقلبها يدق بسرعة وكانت أيدينها ترتجف
فيصل همس لها : حبيبتي لا تخافي مني أنا أحبك
وسن تنفست بقوه أول مادخلوا الغرفة ولوحدهم
وسن جلست عاالكنبه وفيصل جلس على طول جنبها
فيصل: وسونه حبيبتي ليه خايفه كذا؟
وسن : لا بس مومتعوده
فيصل: حبيبتي أنا ما راح أضرك بس راح نتكلم
وسن: أدري فيصل وأنا أحبك بعد وأدري أنك تخاف علي وأشكرك على مواقفك معاي
فيصل:حبيبتي أنا أحارب العالم عشانك بس أهم شيء أنتي ترضين
وسن "مشاعر رهيبه من الحب لفيصل ما قدرت تعبر بالكلام بس بالنظرات الحنونة ما قدرت تعبر بالكلام
وفيصل أكتفى بنظراتها له وهو يتكلم عن حياته وعن أول مره شافها وهو كيف مجنون يوم شك فيها وكيف أمه ضربته وأن ضربتها أحلى ضربه لأنها قربته من حبيبته وهو مبسوط ووسن متفاعلة معاه
قرب فيصل من وسن حط يده على شعرها وحرك خصلة طايحه على عينها حس بنعومتها وضاع في بريق عيونها
,,ووسن حست بحنانه ,,
دق الباب ودخلت أم فيصل : يا الله فيصل مصختها لكم ساعتين داخل
فيصل: صدق يمه ساعتين ما حسيت
أم فيصل مسكت وسن : يا الله تعالي نكمل الحفلة بدونك مو شيء وأنت أطلع عند خوالك عشان العشاء
فيصل باستسلام تنهد:طيب يا الغالية
""كانت الحفلة مرتبه وجميله إلى أقصى حد ووسن فرحانة بينهم""


00000000000


فيصل يكلم خواله بعد ما تعشوا وانبسطوا : المكان فيه غرف جاهزة لكم راح تباتون عندنا هنا
عبد الله أستأذن ومشى
فهد دق جواله : لا أنا في حفلة خطوبة ولد عمة صديقي طيب أحين راجع البيت
أبو منصور: دلنا على غرفتنا يا فيصل
فيصل: إن شاء الله خالي
,,دخل فيصل وكلم أمه وعملت اللازم ودلتهم على غرفهم
حمد ومنصور يتحرشون بفيصل وهو مبسوط معاهم تعبوا وستئذنوا فيصل وكل واحد فيهم دخل غرفته
فيصل دق على وسن ,,
فيصل: طلعي بره الحديقة انتظرك
""وسن رفعت فستانها وطلعت شافته جالس على كرسي مقابل بركة السباحة
شافته متسند ومغمض عينه همست بأذنهوسن: نايم حياتي؟
فيصل فتح عيونه: كيف أنام وأنا أفكر في جمال العيون الحلوة
<<مسك أيدها وجلسها جنبه حط أيده على كتفها بحنان وقرب رأسها من رأسه<<
إلا دخل بو ندى: وســــــن
""وسن خافت وبعدت عن فيصل
فيصل عصب من خاله لأنه خرب عليه رومانسيتهم
وسن منزلة رأسها بالأرض و خايفه وقف أبو ندى قبالها وقفت وسن وهي منزلة رأسها ""
أبو ندى:فيصل خلنا لحالنا أشوي
فيصل: طيب
أبو ندى :وسن أرفعي راسك
وسن بخوف من أبوها ما رفعت رأسها أكيد أنه معصب عليها ""حست قلبها بيوقف وجسمها انتفض كله""
أبو ندى رفع رأسها بقوه
وسن خافت وتنفسها صار سريع وحست الدنيا تلف قدامها
أبو ندى: إذا كلمتك أرفعي راسك
وسن وقربت تبكي :طيب وش تبي يبا
أبو ندى مسكها وجلس وجلسها جنبه :سمعي يا وسن ما يحتاج تخافي مني كل مره أكلمك
وسن يوم أمك حملت فيك كنت فرحان وكان أملي أنها تجيب ولد كنت زي أي أب فرحان ومبسوط ويوم ولادتك تعبت أمك ودخلت المستشفى جابتك وجاها نزيف ما قدروا الأطباء يتعاملون معاه إلا بجراحه وستئصلوا الرحم كل أمالي انه يكون لي ولد تلاشت وأنتي كنت السبب الوحيد في نظري كنت أعاملك بقسوة لهذا السبب كنت أتمنى الولد وما حصلته سامحيني يا وسن لأني قسيت عليك وضيعت طفولتك بالهم
وسن" تسمع اللي يقول أبوها وهي مغمضه عيونها وتبكي"
أخذها أبوها في حضنه وهي تبكي وهو يبكي
فيصل رجع وتأثر وهو يشوف الجبل ( أبو ندى) يبكي حبيبته ما يقدر على بكاها
وسن: ليه يبا تسوي لي كذا؟
أبو ندى: أسف كنت غبي ما حسيت بغلطتي إلا متأخر
فيصل يلطف الجو: حصل خير يا خال الحين أهي ما حد قدها أبو وزوج في نفس الليلة
أبو ندى ووسن:ههههههههههه
فيصل ما كان عارف شيقول لهم من شدة التأثر وضحك معاهم
أبو ندى مسك أيد وسن :شوفي انتبهي من هذا لا تخلينه يقرب منك لين الزواج حطي بينك وبينه مخدة
فيصل: ليه يا خال خلك محضر خير
أبو ندى: أسمع مانبي بنتنا تحمل منك قبل الزواج يعني جلستكم معانا بس الإنفراد ممنوع
::::وسن صار وجهها أحمر وضحكت على شكل فيصل كان معصب وماسك راسه من نصايح أبوها :::
وسن: إن شاء الله أبوي تأمر أمر
فيصل مو مصدق اللي صار قدامه :طول عمركم مختلفين ويوم تصالحتوا على حسابي
أبو ندى ووسن: ههههههههههههههههههههههههههههه
جاتهم أم فيصل: خير وش فيكم
فيصل مسك أمه : يمه شوفي اتفقوا علي يمه أخوك بـ يحرمني من زوجتي وبـ يحط المخدة بينا
أم فيصل: هههههههه ليه يا وسن هذه زوجك؟
وسن بخجل: أبوي هو اللي قال
أبو ندى: أي يا ختي ما نبي البنت تحمل قبل حفلة الزواج
أم فيصل: لا تخاف أبني فاهم وما راح يسوي أي شيء تخافه

أبو ندى: الليلة سماح عشان أختي من بكره نفرض الحصار
,مشت أم فيصل مع أخوها ,
فيصل قرص خد وسن: هذي بدال ما تكوني معاي صرتي ضدي طيب يا وسن الليلة سهره للصبح
,وسن حطت المخدة بينها وبين فيصل ,
فيصل بتحدي: بعد بتسمعين الكلام لا يا عيوني
فيصل شال المخدة:الليلة مافي حصار زي ما قال الخال
//لزق فيها وحضنها بقوه وعطاها بوسه على خدها //
//وسن استحت من حركته // بعدت عنه 0
فيصل: وش رأيك با المزرعة
وسن: تجنن ما شاء الله
فيصل: يعني عاجبتك؟
وسن: إيوه يا حظ صاحبها
فيصل: إيوه يا حظها صاحبته
//وسن ما فهمت كلامه وما علقت //
فيصل جلس مع وسن ليلة رومانسية وهم يتكلمون ويضحكون وهي جنبه وقدام عينه بدون حواجز ولما أذن الفجر //
فيصل: يا الله يا قمر قومي نصلي وننام
وسن :إيش قلت؟
فيصل: نصلي مع بعض وننام ما فيها شيء مو أنتي زوجتي ؟
وسن فكت أيده من يدها:أحلم
ومشت تركض لداخل
فيصل يصارخ: وسونه تعالي أمزح
وسن تصارخ :تصبح على خير ولا أقولك صباح الخير
فيصل أبتسم وهو يصارخ: أحبها والله أحبها
وسن دخلت غرفتها وأول ما دخلت شافت ندى ومروه وسمر ينتظرونها أخترعتمنهم ما توقعت أنهم صاحيين للحين التفو حولها :ها قولي لنا الخطوبة حلوه؟ وش سويتوا؟ وش قالك؟
سمر: عطاك قبلة ولا لا؟
وسن وقفت: قوموا صلوا وناموا ما صار إلا الخير وبكره أقول لكم
ندى: شوفوا النذلة أنخطبت وما تبي تعلمنا ما في فكه
وظلت وسن بين الأسئلة والتحقيق الين صلوا وناموا


&^&^&^&^&^&^^&


؛؛حمد أول ما دخل الغرفة رن جواله برقم غريب؛؛
حمد: ألو
الطرف الثاني : الو حمد
حمد استغرب ذا صوت بنت وتعرف:ايوه
البنت:كيفك؟
حمد: من أنتي أول
البنت: معجبة
حمد: أسف الرقم غلط
؛؛وسكر الخط ؛؛
شجون عصبت واتصلت ثانيه
رد حمد: يا نعم وش تبين مني
شجون: يا شيخ أحبك غصب عنك رضيت ولا لا
حمد: ليه هو غصب بعد
شجون:إيوه وأسمع أذا أنت عربجي أنا عربجيه وإذا ما جيت لأهلي خاطب بجيك خاطبه سمعت
حمد أنصدم والله قويه ها البنت: مين أنتي أول
شجون: شجون صديقة بنت عمك ندى
حمد: يعني ندى تدري
شجون: لا ما تدري وأخذت الرقم من أختك وهي بعد ما تدري
حمد: بعـد
شجون: أسمع يا حمد أنا حبيتك من أول يوم شفتك بالمستشفى وأقدر ألف وأدور معاك بس أنا بنت ماحب اللف والدوران إذا مستعد تأخذني أو قول لي ما حب أضيع بحب منتهي
حمد عمره ما شاف بنت صريحة زي كذا : بس أنا ما عرفك
شجون: أسئل خواتك عني وإذا شفت شي ما يعجبك فيني أتركني
حمد: خير بس ممكن سؤال؟
شجون: أسئل
حمد : كم واحد خطبتي قبلي؟
::شجون أنقهرت وسكرت السماعه في وجهه ::
حمد أستغرب أنها ما ردت بالرغم أنها قوية تقول لواحد أحبك ممكن ظلمتها وما سوت هذا الشيء إلا لأنها صادقه بسئل عنها ونشوف
شجون بدت تبكي بقهر: قليل الأدب والله لأربيك


^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

فهد أول ما وصل البيت أستقبله أبوه بصراخ : تارك المكتبة و رايح حفلات شبابية
فهد : لا والله رايح خطوبه
أبو فهد: وليه ماقلت لي من قبل ؟
فهد: أتصل علي صديقي وعزمني
أبو فهد: أهم شيء ما تكررها هذي مستقبلك ولازم تعرف إذا ما قدرت تمشي المكتبة ما راح تقدر تمشي شركة أبوك
فهد باس راس أبوه : إن شاء الله
ودخل غرفته
دخلت أخته: والله أبوي كان معصب بس شافك ولا كنه معصب
فهد: ذلفي مالك دخل
مضاوي: هذا جزاتي اللي جايه أطيب خاطرك
فهد : تعالي
مضاوي دخلت ومسك فهدأذنها : قلت لك إذا أبوك معصب دقي علي جوال
مضاوي فلتت أذنها من أخوها : طيب طيب بس راح عن بالي
دق الباب ودخلت ريم : كيفك فهودي
فهد : تمام أنا زعلان عليك ريم ليه ما تصلتي لما شفتي أبوك زعلان
ريم : والله نسيت ولا يهمك هذا هو مبسوط كأنه العافية
فهد جلس يسولف مع خواته
دخل أبو فهد وجلس معاهم طلعت مضاوي مع ريم وظلوا لوحدهم
أبو فهد: منو هذا اللي رحت ملكته؟
فهد: ما تصدق يبه من نفس عايلتنا بس ما نعرفهم
أبو فهد : وأسم أبوه ؟
فهد: أمم مثل أسمك
أبو فهد : وأبوه عايش ولا لا؟
فهد: لا ما سمعت عنه شيء هو عايش مع أمه بس
أبو فهد ودقات قلبه طبول: وأسمه فيصل؟
فهد: عليك نور يبا والله شكلك تعرف؟
أبو فهد بعدم انتباه: ايوه
فهد: لازم تروح لهم معاي إذا رحت
أبو فهد وفي عيونه الشر كله : أكيد


&&&&&&&&&&




ياترى شلي راح يصير من أحداث


أبو فهد وفيصل وش العلاقة بينهم ؟


وسن هل بتستمر حياتها الحالية بدلالها ولا بتتغير؟


شجون وحمد هل بيكتب لهم القدر نصيب؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ارجوانه
ஜ.._مرآآقبة _..ஜ
ஜ.._مرآآقبة _..ஜ
ارجوانه


ع ـدّد آلمْسَآهُمإِأت ♥ : 2006
الْبَلَد » : 1
الْجـنَّس » : انثى
الْمِزَاج » : متفائل
Mmŝ : ابتسم321
الفائزة بالمركز الثالث

 ليــــت " مشاعرنا مثل أسامينا..  روايه واقعيه Empty
مُساهمةموضوع: رد: ليــــت " مشاعرنا مثل أسامينا.. روايه واقعيه    ليــــت " مشاعرنا مثل أسامينا..  روايه واقعيه Icon_minitimeالخميس يونيو 16, 2011 10:05 am





((الجزء الحادي عشر))


أم وسن دخلت تصحي بنتها إلا شافت كل الشلة نايمه معاها ضحكت عليهم ودخلوا أم فيصل وأم منصور ورآها
أم فيصل: يحليلهم الله لا يفرقهم
أم منصور: الله يعطي كل وحده نصيب يا رب
أم ندى وأم فيصل: آمين
وسن تقلبت إلا شافتهم واقفين على رأسهم: صار شيء؟
أم فيصل: لا بس جالسين نشوف بناتنا
وسن وقفت: صباح الخير
الأمهات: هههه هههههههههه
أم منصور: إلا قولي مساء الخير
"صحوا البنات وعلى طول للمطبخ وكأنهم مفجوعين كل وحده بيدها ساندويتش"
سمر: والله ما صارت علينا سهر وجوع على حساب الأخت
وسن: أنا الأخت يا الدبة
ندى: هههههه سمعي سمر يا الدبة
مروه :الحين الحرب قامت
سمر: بسم الله علي شوفي نفسك من نومتك بالمستشفى صرتي دبه
الكل: هههههه
وسن طالعت شاشة جوالها وشافت مسج
((المغرم))


رفيق القلب صح النوم :


وصباحك أحلى من كل يوم
صباحك خير
صباحك ورد
و أعذب من الشهد..
وصوتك أحلى من التغريد
يا كلي صباحك شوق
يا أغلى و أحلى و أطيب قلب~





ابتسمت واستأذنت البنات ودقت عـلى فيصل
فيصل ناظر شاشة الجوال وشاف (( الحـب)) يتصل بك
فيصل: ألو
وسن: أحبك أحبك والله يشهد أحب الدنيا اللي أنت فيها وأحمد ربي أنك أنت حبيبي

فيصل ما توقع أن وسن أخيرا تنطق له أحبك بدون ما يطلبها كان ساكت يسمع لها وهو غارق في بحر حبها
وسن,, استحت من الكلام اللي قالته ولمن ما سمعت منه رد زاد دقات قلبها خافت وسكتت
فيصل أخيراً نطق : أنتي وينك الحين؟
وسن وهي تتنفس بسرعه: في الحديقة اللي وراء المطبخ ليه؟
فيصل: لحظه !
فيصل ركض للحديقة
فيصل:أحبك يا وسن أكثر منك
وسن بتحدي قربت منه : أنا أكثر
فيصل: لا أنا أكثر
وسن وهي معصبه: فيصــل لا أنا أكثر


(إخــتــلـفـنـا)...



مين يــحــب الــثـــانـــي أكــثــر
و إتـفــقـــنــاآآ
إنـك أكــثــر و آنـا أكـثـر

من عدد رمل الصحــاري ..





من
((الجزء الحادي عشر))


أم وسن دخلت تصحي بنتها إلا شافت كل الشلة نايمه معاها ضحكت عليهم ودخلوا أم فيصل وأم منصور ورآها
أم فيصل: يحليلهم الله لا يفرقهم
أم منصور: الله يعطي كل وحده نصيب يا رب
أم ندى وأم فيصل: آمين
وسن تقلبت إلا شافتهم واقفين على رأسهم: صار شيء؟
أم فيصل: لا بس جالسين نشوف بناتنا
وسن وقفت: صباح الخير
الأمهات: هههه هههههههههه
أم منصور: إلا قولي مساء الخير
"صحوا البنات وعلى طول للمطبخ وكأنهم مفجوعين كل وحده بيدها ساندويتش"
سمر: والله ما صارت علينا سهر وجوع على حساب الأخت
وسن: أنا الأخت يا الدبة
ندى: هههههه سمعي سمر يا الدبة
مروه :الحين الحرب قامت
سمر: بسم الله علي شوفي نفسك من نومتك بالمستشفى صرتي دبه
الكل: هههههه
وسن طالعت شاشة جوالها وشافت مسج
((المغرم))


رفيق القلب صح النوم :


وصباحك أحلى من كل يوم
صباحك خير
صباحك ورد
و أعذب من الشهد..
وصوتك أحلى من التغريد
يا كلي صباحك شوق
يا أغلى و أحلى و أطيب قلب~





ابتسمت واستأذنت البنات ودقت عـلى فيصل
فيصل ناظر شاشة الجوال وشاف (( الحـب)) يتصل بك
فيصل: ألو
وسن: أحبك أحبك والله يشهد أحب الدنيا اللي أنت فيها وأحمد ربي أنك أنت حبيبي

فيصل ما توقع أن وسن أخيرا تنطق له أحبك بدون ما يطلبها كان ساكت يسمع لها وهو غارق في بحر حبها
وسن,, استحت من الكلام اللي قالته ولمن ما سمعت منه رد زاد دقات قلبها خافت وسكتت
فيصل أخيراً نطق : أنتي وينك الحين؟
وسن وهي تتنفس بسرعه: في الحديقة اللي وراء المطبخ ليه؟
فيصل: لحظه !
فيصل ركض للحديقة
فيصل:أحبك يا وسن أكثر منك
وسن بتحدي قربت منه : أنا أكثر
فيصل: لا أنا أكثر
وسن وهي معصبه: فيصــل لا أنا أكثر


(إخــتــلـفـنـا)...



مين يــحــب الــثـــانـــي أكــثــر
و إتـفــقـــنــاآآ
إنـك أكــثــر و آنـا أكـثـر

من عدد رمل الصحــاري ..





من
المطر أكثــر وأكثــر




.. عيونهم في عيون بعض حسوا على عمرهم وضحكوا على بعض ..
وهم في جو رومانسي بين الأشجار وتغريد العصافير
وفجأة جاء أبو ندى
أبو ندى: ليه جالسين هنا
وسن ارتبكت مع فيصل
فيصل: كيفك خال؟
أبو ندى: كيفي خال؟ أنا قلت ما في لوحدكم إلا بعلمي
"وسن استحت ونزلت رأسها"
فيصل: حب راس خاله: بس طال عمرك هذي زوجتي و مآبي لها المضرة وأخاف عليها مثلك
أبو ندى يأشر على رأسه: سماح بس عشان حبة الرأس هذي
وبعدها أشر على وسن: بس مره ثانيه لا تنسين لاتلزقين فيه بعدي و إلا ناديني
وسن هزت رأسها: إن شاء الله
"أبو ندى عطاهم ظهره ومشى "
فيصل تنفس بعمق : والله خالي وحش يحس فينا كأنه برج مراقبه
وسن: قل ما شاء الله
فيصل قرص خدها: خايفه أحسده ما شاء الله
"وسن قامت تحرك في خدها"
فيصل: يوجعك محل القرصه
وسن وهي ماسكه خدها : إيوه
"فيصل نزل لمستوى خد وسن وعطاها بوسه على خدها "
"وسن أحمرت خدودها من الخجل"
"فيصل مسك أيدها و جلسها على العشب الأخضر مقابل بركة السباحة وناسيين الدنيا كله
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


غلاها ياكبر عندي غلاها ..

عشقها القلب ولخاطر هواها ..
تولعت بهواها دون مدري ..
وباع الناس قلبي واشتراها ..
تلاشى البدر من طلعت ضياها ..
جمال الكون كله في سناها ..
بديت اغار من نفسي عليها ..
واغار من العيون اللي تراها ..




Oooooooo




البنات متجمعين وراء الزجاج العاكس يطالعونهم ويضحكون
مره يمسك يدها ومره يحط يده على كتفها ومره يحرك في شعرها ولاحاسين بأحد في عالمهم عايشين




00000000000

وسن أول ما دخلت إلا شافت البنات يضحكون عرفت أنهم كانوا جالسين يطالعونهم
تخصرت وسن: يا الجاسوسات
ندى: أي إذا ما تبين تقولين لنا أنا وربعي ندبر نفسنا
وسن مدت لسانها عليهم
ضحكوا عليها لأن شكلها كان فاضحها كانت فرحااانه بمعنى الكلمة
سمر: يالله فرحي قبل بكره ما تنغثين بالمدرسة
وسن تذكر: أي الله يعينا على المدرسة
:: كان يوم سعيد تمر على هذي العائلة بكل معنى الكلمة::فرحه واستقرار بعد الأحداث اللي صارت لهم من قبل




77777777777777

أم فيصل وهم يتغدون مدت ورقه لوسن
وسن خذتها منها وهي مستغربه : أيش هذا عمتي ..!!
أم فيصل: هذي هدية ولدي فيصل
وسن ما فهمت لعمتها : كيف؟
أم فيصل:هذي المزرعة باسمك سجلها ولدي فيصل لك
وسن أستغرب وما عرفت كيف ترد
ندى وسمر ومروه باركوا لها
أم ندى: كذا بنتي بتدلع وما راح نقدر عليها
أم منصور: تستاهل والله
وسن لمعت عينها ما قد فرحت زي كذا حاسه انها بتطير من الفرح

ويا ترى هل الفرح سيدوم على هذه العائلة ؟






5555555555555





أبو فهد مانام بس أجا الصبح وعلى طول جلس فهد
أبو فهد: قلي وين بيت فيصل؟
فهد: صباح الخير يبا
أبو فهد: صباح النور قلي وين بيتهم؟
فهد: ما أدري أنا ما أدله بس أسئل ولد خاله وأقولك
أبو فهد: لازم أبيه ضروري لا ترجع إلا عندك العنوان
فهد باستغراب كبير : إن شاء الله يبا




44444444




"منصور جلس مع نفسه أخيراً حس با الراحة"
"وسن ماكانت لي صغيرة ودلوعة أنا محتاج لوحدة تحبني أحبها وعارفة ميولي وتناسب طموحي "
""وأكيد هي ندى""
"هي اللي تناسبني هي اللي بتفهمني خلاص لازم أكلم الوالد طلع منصور من غرفته وعارف إيش راح يسوي "




05050505050505




وسن لمن دخلت المدرسة كل البنات يسلمون عليها
ريم: سلامتك وسن وينك يا الغالية اشتقت لك
وسن: وأنا أكثر تعبت والله وما قدرت أداوم
ريم انتبهت لخاتم الخطوبة في يد وسن غمزت لوسن : تعبانه ولا مخطوبه
وسن: أي هذي قصة طويلة إن شاء الله بقولها لك
,,ريم صديقة وسن ما ترتاح إلا لها ما تكلمها إلا في المدرسة لان أبو وسن كان يمنعها تكلم تلفون من قبل ,,
جلست وسن وقالت لها اللي صار وهم يتكلمون جات لهم مضاوي
مضاوي: ريم كم مرة قلت لك لا تكلمينها
ريم: هذي صديقتي ومالك دخل
وسن: يا ربي هذي وش تبي بعد
مضاوي: هي أنتي قلت لك بعدي عن أختي ما نحب نكلم ها الأشكال
وسن: وش فيك شلي تقولين وش فيني أنا عشان ما تكلميني؟
مضاوي: كذا ما أرتاح لأشكالك الطيبة اللي من بره هاالله هاالله ومن داخل يعلم الله
وسن: وش قصدك؟
مضاوي: أنا ما أحبك ولا أبيك تتكلمين مع أختي فاهمه؟
مضاوي مسكت أيد أختها وجرتها معاها
وسن انقهرت ودمعت عينها وأخفت قهرها والغصة من اللي سوته مضاوي قدام البنات" وش قصدها مضاوي وش سويت ليش تتعامل معي كذا"




000000000000





حمد كان فكره مشغول مع البنت الجريئة اللي كلمته وأخذ العزم انه يكلم مروه يشوف وش راح تقوله عن شجون
حمد:مروه ممكن أتكلم دقيقه معاك
مروه: خير حمد؟
حمد: الحين هذي البنت اللي جات في الخطوبة صديقة ندى؟
مروه: أي وش فيها !
حمد: وش رأيك فيها؟
مروه غمزت لخوها: ليه عاجبتك؟
حمد: يا بنت إذا بتشتغلين لي بالأسئلة خلاص مستغنين عن خدماتك
مروه: حيلك علي ليش معصب ما قلنا شيء خلاص أقولك
مروه تجنن حمد: أ أ أ مممممم
حمد: وجع قولي
مروه: طيب هي زي القمر جمال ورشاقة وطيوبه وحبوبه وعليها رقص يجنن
حمد: وبعدين
مروه: صحيح مو أحلى من وسن بنت عمك بس جميلة وملفتة جداً يعني جذابة و ندى بنت عمك تعزها حيييل
حمد: وأخلاقها
مروه: مؤدبه بالرغم إن أهلها أغنياء بس ما شاء الله عليها ولآمره شفنا عليها زلة
حمد تطمن قلبه وتنهد: آآآآآآآآآآه
مروه: بسم الله ليك وش فيك؟
حمد: ما في شيء بس سؤال وصار تحقيق يا رب ها البنات يحبون الكلام الزايد
مروه: عمرك ما راح تتغير هذي طبعك ما تعرف تكلم البنات الرقيقات برقه و حنيه
حمد: مين الرقيقة ليكون أنتي؟
سمر سمعت رقيقه جات لهم : سمر : أنا الرقيقة
مروه اغتاضت منه : طيب يا حميد أوريك
حمد وهو مبتسم لها عشانيقهرها : بلطي البحر
سمر مبسوطة :أكيد أنا الرقيقه لأنه ما علق علي
حمد وهو يقرصها في خدها: أكيد رقيقه يا قمر
مروه: كذا يا حمد طيب ما راح أكلمك
حمد مسكها : لا تزعلين والله أضحك
مروه: هي هي خلاص لا تكلمني
حمد: يا ربي أنا وش طيحني وسط بنات قولي شلي يرضي الحلوة وأنا جاهز
سمر مسكت في أختها: قولي له الألعاب الترفيهية
مروه عناد بسمر: توك فرحانة علي
سمر: مروه حبيبتي
مروه:أبي أروح المطعم والألعاب
حمد: زين ما طلبتي يا الغالية شي
مروه وسمر فرحوا




)))))))




شجون ما نامت الليل من القهر >> عمري ما حد رفض لي طلب وهذا يسوي فيني كذا من هو عشان يذلني <<
تشجعت وقامت غسلت وجهها وبدلت ملابسها ونزلت تحت
كانوا أمها وأبوها جالسين على طاولة الإفطار سلمت عليهم
شجون بدلع: هاي دادي هاي مامي
أبو شجون: هلا حبيبتي
أم شجون: هلا يا عمري
شجون: تفطرون من دوني؟
أم شجون: ما نبي نزعجك
شجون: ما تبون تزعجوني ولا عشان تأخذي راحتك مع دادي
أبو شجون:يمكن هي تخطط علي ها اليومين
أم شجون:حرام عليك هذا أنا حبيبتك مو عدوتك
أبو شجون وهو يتغزل : تسلم لي ها الحبيبة
شجون تضحك عليهم متعودة عليهم: مامي خلاص يعني كل ها الحب لك بس أنتي وأنا مالي شيء
أبو شجون يلعب في شعر بنته: أنتي بعد حبيبتي ما أقدر أعيش من دونكم الثنتين
شجون//البنت المدللة في البيت والدها ما يبخل عليها ولا بأي شيء //



فطرت وطلعت الحديقة في بيتهم تلعب باالمرجوحه ويدها على الجوال ودها تتصل تسمع صوته بس كرامتها خلتها تعاند وهي جالسه على المرجوحة وتفكر في حمد
ويدق جوالها
ناظرت المتصل ** العنيد** أنصدمت بس فرحت وعلى طول قامت من مرجوحتها وردت



شجون: ألو
حمد كأنه يكلم ربعه مو متعود يكلم احد بحنيه: شوفي يا بنت الناس وش تبين فيني لا تورطيني معاك
شجون بحنيه: أحبك حس فيني
حمد.. يا عمري على ها الصوت..: بس كذا من الباب للمحراب أحبك منين عرفتيني عشان تحبيني ؟
شجون: أيوه احبك لأنك الوحيد اللي حسيته رجال وما يضعف قدام البنات حبيت خوفك على خواتك يوم يتكلمون عنك شهم وتخاف عليهم أنا أبي واحد يخاف علي ويحبني هذا غلط؟
حمد: يا بنت يمكن تتوهمين الحياة مو كذا
حمد ,,ما عرف إيش يقول لها كانت تبكي وهو يكلمها,,.
شجون: خلاص الحب مو غصب بس والله و الله ما راح أتزوج أي أحد ولا راح أحب أحد غيرك
وسكرت السماعة في وجهه
حمد مستغرب:"" شلي يخلي بنت مثلها تحبه و مئة سؤال يدور في عقله"":



متى عرفتينيحتى تحبيني ؟


.....لوقلتلك بدري ماظن أنا غلطانمتى لمحتي الشوق والصدق فيعينيبيني وبينك درب غربه وبيبانوش تحسبين الحب يلي تحاكين؟الحب صدقاحساس وسط الشرايينالحب ماهو سالفه بين خلانالحب ياصوت لفى نبظ ولهاناليوم لا قلت معك باكر بتنسينيهذي الحقيقه وإسالي كل إنسانإنت خدعتيإحساسك لا ماخدعتينيوالمختبي مع مر الأيام بيبان....

لا تسأليني ليه وش صاروش فيكلا تلعبين بخافق بات حيرانكانك تبين القرب شبي ودفيني...
ولاإتركيني في زحمة البعدبردان







-=-=-=-=-=-=-=-=-=--=




فهد عطى أبوه العنوان

أبو فهد: كيف جبته؟
فهد: الربع يعرفون الدكتور فيصل وعطوني العنوان
أبو فهد: ما شاء الله أهو دكتور؟
فهد: أيوه تأمر على شيء؟
أبو فهد: لا سلامتك
فهد: الله يسلمك
مشى فهد وطلع من غرفة أبوه وأبو فهد يطالع العنوان وفرحان وفي عيونه انتصار وشر في نفس الوقت




!!!!!!!!!!!!!


وسن دخلت البيت متضايقة من حركة مضاوي لها وما كلمت أحد ودخلت غرفتها على طول مرت دقايق ورن جوالها
((المغــرم)) يتصل بك
وسن بدلع : ألو
فيصل: يا ربي يلوموني بحبها ما حد سمع صوتها وهي تقول الو
وسن وهي تضحك: وش فيك؟
فيصل: فديت ها الصوت وصاحبته
وسن: فيصل لا تخجلني
فيصل: وأنا أقدر على الحلو
وسن: خلاص حبي
حمد: كيف أول يوم بالمدرسة؟
وسن: مو حلو
فيصل: ليه..!
وسن: أولاً أخت صديقتي قالت لي لا تكلمين أختي
فيصل: وليه كل هذا
وسن: سألتها وقالت ما أحبك بس
فيصل: وبس هذا اللي مضايقك
وسن: لا المعلمة بعد تقولي ليه غايبه قلت لها تعبانه طالعت دبلتي وقالت واضح أنك تعبانه والمعلمة اللي جنبها بدت تتكلم معاها علي
فيصل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وسن: ليه تضحك؟
فيصل: أكيد غيرانين من حلوتي
وسن: ليه أنا حلوتك؟
فيصل: حلوتي وقلبي وروحي وأميرتي الصغيرة وحبيبتي وكل شيء
وسن: خلاص والله صدقتك كان أخليك تخلص كل العبارات وتوقف ما تتكلم من نفسك
فيصل: مستحيل تخلص كل عبارات الحب فيك يا قمر
وسن: فيصل تعال تغدى عندنا
فيصل: لا والعمل أشوف يمكن العشا
وسن: زين أنتظرك
فيصل: أوكي أجل أخليك الحين باي
وسن: باي




*_*_*_*_*_*




حمد في السيارة طفش من خواته وهو ينتظرهم مر وقت و جات مروه وسمر وركبوا السيارة

حمد: غلطان اللي ينتظركم كل هذا الوقت تتجهزون
سمر: لو سمحت سوق السيارة وأنت ساكت
حمد التفت عليها : سواقك أنا يلا نزلي ما في طلعه
سمر: يؤ يؤ زعلت حمووووودي كنت أمزح
حمد : فكرت بعد ما ظل إلا البنات يتحكمون فينا
مروه: الله يعين اللي راح تأخذك على طول معصب والبنات مو عاجبينك
حمد بكل ثقه: البنات يلاحقوني وأنا اللي ما أعطيهم وجه
سمر: مين أنت عشان يلاحقونك أصلاً اللي بتشوفك مكشر ولا تفكر حتى توافق عليك
حمد: بالعكس البنات يحبون الشديد مو اللي لابس بدله ومطول شعره وفاتح جيبه
مروه: هههههه والله مصدق حاله
"حمد وسمر ومروه على طول كلامهم كذا بس يحبون بعض كثير
لعبوا كثير لين تعبوا من اللعب "
وراح معاهم المطعم وأول ما دخل إلا شاف الدكتور عبد الله"
عبد الله: كيفك حمد؟
حمد: الحمد لله تمام
عبد الله : تفضل
حمد: لاخواتي معي
عبد الله: عادي بنات أختي داخل خلي البنات يدخلون معاهم وأنا وأنت وحدنا
حمد ما يحب جلسة البنات فا أنتهز الفرصة: أي والله أنقذتني منهم
"عبد الله هذا اللي يبيه عشان يسأل بنات أخته عن مروه"
,,حمد كلم مروه وسمر ودخلوا للبنات سلموا عليهم وفرحوا كانوا منسجمين مع بعض وسوالف البنات اللي ما تخلص ,,
وحمد وعبد الله مرتاحين في الكلام >> بدون البنات
خلص الكل العشاء وسلموا على بعض وكل واحد ركب سيارته





5555555555555




وسن كانت في المطبخ توصي الشغالة : سلطة ورق عنب كيك و يا ربي شنو بعد

أم ندى: خلاص ما خليتي شيء ما قلتيه لها تسويه
وسن: يمه يعني يقول عنا بخيلين
أم ندى: لا لا يقول
ندى: الله ريحه الأكل تجنن
وسن: ولأحد فيكم يحرك شيء لحد ما أقول لكم
ندى: الحمد لله رب العالمين خير الله واجد
وسن: ندو حبيبتي تعالي معاي اختاري لي شيء ألبسه
ندى مع وسن طلعوا لفوق عشان تجهز وسن لفيصل




000000000000000




فيصل رجع البيت وأستأذن أمه لأنه بـ يتعشى بيت أخوها

دقت وسن على عمتها
وسن: هلا عمه كيف حالك؟
أم فيصل: بخير يا الغالية
وسن: عمة تعالي مع فيصل على العشاء
أم فيصل: عذريني يا بنتي اليوم عندي ضيوف خيرها بغيرها
وسن: حسافه عمة مجهزة لك أكله تحبينها
أم فيصل: أهم شيء تجهزي لولدي ودلعيه تراني مدلعته وجا دورك
وسن بحياء : عمة لا تخافين فيصل بعيوني أوكي عمة مع السلامة
أم فيصل: زين بنتي مع السلامة
فيصل لبس ملابسه وطلع يزور حبيبته وسن




0000000000000




أم فيصل جالسة تقرأ في المجلة ودق باب البيت راحت الشغالة تفتح الباب

ورجعت لأم فيصل
الشغالة: مدام في واحد يقول يبي يكلم أنت
أم فيصل باستغراب: من هذا؟
الشغالة : ما أدري مدام
أم فيصل: جيبي عبايتي
لبست أم فيصل العباية والشيله وراحت لجهة الباب وشهقت .....................




00000000









يا ترىوشلي اللي صار !!




و مين هذا اللي شافته وشهقت!!




وشنو دوره في الأحداث الجايه ؟؟




شنو راح يصير مع حمد وبـ يوافق يخطب شجون؟




مروه وهل بتعجب بنات أخت عبد الله؟




وسن وعشاها مع فيصل بـ يمر على خير؟




سمر و شنو يخبي لها الوقت ؟




ريم بـ تظل تطاوع أختها وما تكلم وسن؟




,,,,





أنـتـــ ظ ــرونا فــي الـــ ج ــزء الــقادم




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ارجوانه
ஜ.._مرآآقبة _..ஜ
ஜ.._مرآآقبة _..ஜ
ارجوانه


ع ـدّد آلمْسَآهُمإِأت ♥ : 2006
الْبَلَد » : 1
الْجـنَّس » : انثى
الْمِزَاج » : متفائل
Mmŝ : ابتسم321
الفائزة بالمركز الثالث

 ليــــت " مشاعرنا مثل أسامينا..  روايه واقعيه Empty
مُساهمةموضوع: رد: ليــــت " مشاعرنا مثل أسامينا.. روايه واقعيه    ليــــت " مشاعرنا مثل أسامينا..  روايه واقعيه Icon_minitimeالخميس يونيو 16, 2011 10:09 am

((الجزء الثاني عشر))


حمد في السيارة طفش من خواته وهو ينتظرهم مر وقت و جات مروه وسمر وركبوا السيارة
حمد: غلطان اللي ينتظركم كل هذا الوقت تتجهزون
سمر: لو سمحت سوق السيارة وأنت ساكت
حمد التفت عليها : سواقك أنا يلا نزلي ما في طلعه
سمر: يؤ يؤ زعلت حمووووودي كنت أمزح
حمد : فكرت بعد ما ظل إلا البنات يتحكمون فينا
مروه: الله يعين اللي راح تأخذك على طول معصب والبنات مو عاجبينك
حمد بكل ثقه: البنات يلاحقوني وأنا اللي ما أعطيهم وجه
سمر: مين أنت عشان يلاحقونك أصلاً اللي بتشوفك مكشر ولا تفكر حتى توافق عليك
حمد: بالعكس البنات يحبون الشديد مو اللي لابس بدله ومطول شعره وفاتح جيبه
مروه: هههههه والله مصدق حاله
"حمد وسمر ومروه على طول كلامهم كذا بس يحبون بعض كثير
لعبوا كثير لين تعبوا من اللعب "
وراح معاهم المطعم وأول ما دخل إلا شاف الدكتور عبد الله"
عبد الله: كيفك حمد؟
حمد: الحمد لله تمام
عبد الله : تفضل
حمد: لاخواتي معي
عبد الله: عادي بنات أختي داخل خلي البنات يدخلون معاهم وأنا وأنت وحدنا
حمد ما يحب جلسة البنات فا أنتهز الفرصة: أي والله أنقذتني منهم
"عبد الله هذا اللي يبيه عشان يسأل بنات أخته عن مروه"
,,حمد كلم مروه وسمر ودخلوا للبنات سلموا عليهم وفرحوا كانوا منسجمين مع بعض وسوالف البنات اللي ما تخلص ,,
وحمد وعبد الله مرتاحين في الكلام >> بدون البنات
خلص الكل العشاء وسلموا على بعض وكل واحد ركب سيارته




5555555555555




وسن كانت في المطبخ توصي الشغالة : سلطة ورق عنب كيك و يا ربي شنو بعد
أم ندى: خلاص ما خليتي شيء ما قلتيه لها تسويه
وسن: يمه يعني يقول عنا بخيلين
أم ندى: لا لا يقول
ندى: الله ريحه الأكل تجنن
وسن: ولأحد فيكم يحرك شيء لحد ما أقول لكم
ندى: الحمد لله رب العالمين خير الله واجد
وسن: ندو حبيبتي تعالي معاي اختاري لي شيء ألبسه
ندى مع وسن طلعوا لفوق عشان تجهز وسن لفيصل



000000000000000





فيصل رجع البيت وأستأذن أمه لأنه بـ يتعشى بيت أخوها
دقت وسن على عمتها
وسن: هلا عمه كيف حالك؟
أم فيصل: بخير يا الغالية
وسن: عمة تعالي مع فيصل على العشاء
أم فيصل: عذريني يا بنتي اليوم عندي ضيوف خيرها بغيرها
وسن: حسافه عمة مجهزة لك أكله تحبينها
أم فيصل: أهم شيء تجهزي لولدي ودلعيه تراني مدلعته وجا دورك
وسن بحياء : عمة لا تخافين فيصل بعيوني أوكي عمة مع السلامة
أم فيصل: زين بنتي مع السلامة
فيصل لبس ملابسه وطلع يزور حبيبته وسن



0000000000000




أم فيصل جالسة تقرأ في المجلة ودق باب البيت راحت الشغالة تفتح الباب
ورجعت لأم فيصل
الشغالة: مدام في واحد يقول يبي يكلم أنت
أم فيصل باستغراب: من هذا؟
الشغالة : ما أدري مدام
أم فيصل: جيبي عبايتي
لبست أم فيصل العباية والشيله وراحت لجهة الباب وشهقت .....................



00000000






عبد الله أول ما ركبوا بنات أخته السيارة بدأ بالأسئلة


عبد الله: هاه أنبستطوا؟


هبه:يجننون ها البنات مرحين جداً


رنا: أي والله سولفنا وضحكنا لين شبعنا


عبد الله: زين عليكم بالعافية


وبدوا يقولون له الكلام والحديث اللي دار بينهم


وعبد الله كان يستمع لهم بإنصات


رنا: مروه تجنن راكزه وحبوبه


عبد الله: هي الصغيرة ولا الكبيرة


رنا: الكبيرة في الكلية


عبد الله : أهاااااا


هبه: تصدق والله حبيتهم


عبد الله: ومن أكثر وحده حبيتي؟


هبه: امم مروه جميله وسمر أجمل والله محتارة كل وحده أحلى من الثانية


رنا: بصراحة أهم شيء تعرفنا عليهم وأخذت أنا رقم مروه عشان نكلمهم


خالي بصراحة لازم لازم نزورهم


عبد الله بابتسامه كلها فرح وانتصار: أكيد لازم تزورينهم



&&&&****&&&&



فيصل,, أول ما وصل استقبلته أم ندى سلم عليها و راحت تنادي وسن


فيصل جلس ينتظر وسن ,,


وسن,, وهي تنزل من الدرج لمحها فيصل كانت جداً فاتنة لابسه تنوره قصيرة للركبة وقميص كت أحمر وصندل ربط على الساق ومطيحة شعرها وحاطه ميك أب خفيف و غلوس أحمر لامع والكحل الأسود كان معطيها نعومه تجنن فيصل يناظرها وهي نازله أنبهر فيها,,


فيصل: "" يا ربي وش ها الجمال""


وسن: كيفك فيصل؟


فيصل: تمام أنتي كيفك تمام؟


"فيصل عطا وسن باقة ورد جوري أحمر لونه رهيب وسن أخذته منه وهي مبسوطة"


وسن: شكراً حبيبي


فيصل بخبث: بس شكراً


وسن: إيش يعني وش قصدك؟


فيصل: على الأقل هديه لي


وسن : أبشر إن شاء الله قريب


فيصل: لا الحين


وسن بدلع : في الأحلام


فيصل مسك أيد وسن: أهون عليك؟


وسن بحياء: لا ما تهون


فيصل: أستأهل بوسه ولا ما أستأهل؟


وسن نزلت رأسها : تستأهل بس مو الحين


فيصل: طيب متى؟


وسن: بعد العشاء


فيصل: طيب أستحمل حتى أصلاً ما قلتي لي تفضل


وسن: والله مو قصدي بالعكس تفضل


جلس فيصل و وسن حطت المخدة بينها وبينه


فيصل: لا يا وسن ما نبي مخدة


وسن: هذي أوامر


فيصل: لا دقيقه على الأقل جنبي


إلا دخل أبو ندى من الباب: السلام عليكم


فيصل ووسن: وعليكم السلام


فيصل وقف وحب رأس خاله


فيصل: شفت يا الخال بنتك حطت المخدة بينا


طالع بنته وهو مبسوط : هذا عشمي في بنتي


فيصل: لا يا خال أبيك عون صرت فرعون


وسن: قلت لك يا فيصل ما في أمل


أبو ندى: إذا جات في بيتك سو اللي تبي أما في بيتي المخدة في الوسط في غيابي


""وجلس مكان المخدة"" وأنا في الوسط إذا كنت موجود


فيصل أنقهر: لا يا خال هو صحيح حياك الله بس أبي حبيبتي بكلمة راس ما يصير أقولها وأنت بينا


أبو ندى: عادي قولها اعتبروني مو موجود


وسن: حياك الله يبا البيت بيتك


فيصل: خال يا حبيبي فيك الخير بس تكفى أبيها بكلمة رأس عن أذنك


أبو ندى: بس مو كل مره يا فيصل


فيصل : أوكي خالي


,,مسك وسن وسحبها معاه للحديقة


أبو ندى يضحك عليهم وهو مبسوط من وسن أنها ما خافت من كلامه ,


فيصل وهو يقلد وسن بسخرية: أي يبا حياك الله البيت بيتك


وسن: هههههههههههه هههههه زعلت فصولي


فيصل: قوليها ثانيه


وسن بدلع: فصولي


فيصل: يا قلب فصولي وروحي وحياتي اللي يسمع ها الكلام يزعل


أزعل من كل الناس وما أزعل منك


وسن جلست معاه وبعدين جات الشغالة وقالت ان العشاء جاهز


وسن مسكت أيد فيصل ودخلت معاه في مجلس الحريم كان العشاء جاهز


فيصل: كل هذا لنا


وسن: أكيد


فيصل: ما شاء الله عازمين الجيران ويانا


وسن:فيصل خلاص اجلس واكل قبل ما يجي أبوي ويجلس ويانا


فيصل: لا والله هذا أخر شيء أتمناه


وسن جلست مع فيصل وتعشوا وتكلموا لين شبعوا



00000000000000



أم فيصل أول ما شافت اللي عند الباب أنصدمت وشهقت


أم فيصل: أنت وش اللي تبي بايعني سنين أنا مع ولدك والحين جاي وش تبي؟


أبو فيصل: أول قولي لزوجك يدخل


أم فيصل: كنت زوجي أما الحين لا


أبو فيصل: لا تنسين نفسك أنا أبو ولدك ما تقدرين تنكريين هذا الشيء


أم فيصل: أبعد عن ولدي أنا اللي ربيته وتعبت عليه


أبو فيصل: لازم يعرف أني أبوه وموجود


أم فيصل: لا ما أبيه يعرف


أبو فيصل: أوف بـ نظل نتكلم يم الباب


أم فيصل: أعطيك رقمي ونتكلم ما أبي يجي فيصل ويشوفك


أبو فيصل يصارخ: هي أنتي حسي أنا أبوه مو رجال غريب عشان تقولي ها الكلام


أم فيصل: مالك في ولدي شيء


أبو فيصل: أنتي السبب اللي خليتيني مالي شيء فيه


أم فيصل:أفعالك هي السبب ومو لازم تفتح كتاب الماضي


أبو فيصل بعصبيه بعدها عن طريقه ودخل داخل البيت قام يمشي داخله وهو يصفق


أبو فيصل :ما شاء الله عايشه في عز أثاث فاخر وبيت كبير


أم فيصل: أختصر وش اللي تبيه مني بعد هذي السنين


أبو فيصل: ولدي أو


أم فيصل بسرعة: أو أيش


أبو فيصل نزل رأسه لمستوى أذنها:شيك فلوس يسكتني عن فيصل


أم فيصل: طول عمرك ما يسيرك إلا الفلوس أناني والفلوس تذبحك


أبو فيصل رمى عليها كرت فيه رقمه : أنا صريح وهذا رقمي يا فلوس يا ولدك مع السلامة


طلع وأم فيصل انهارت باالبكي رفعت جوالها وهي ترتجف اتصلت على صديقتها وقالت لها اليوم ما أقدر نتجمع عندي ظروف سكرت الخط ورجعت تبكي وش تتصرف مع أبو فيصل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



&&&&&&&







بنظرة من عيونك...سطرت أجمل تعابيري..

وبهمس شفاهك...نظمت أحلى دواويني..
تضحكين..تنادين..فااسمع صدى حبك لي يناديني...



ليتني..طفل..فتضميني..



ليتني...حرف..بشفاهك تحكيني..



ليتني..وردة بيدك...بانفاسك ألعطره تشميني..



ليتني..نسمة ...تداعبك..



ليتني ..نفحة عطر...تلاطفك..



ليتني..بقيدك أسير...



ليتني...بقلبك أصير..




حبيبتي..



ملكتيني..



اسرتيني..



انتِ..حبي..
انتِ..نبضي..
انتِ..همسي..
انتِ..حرفي..
انتِ..قلبي..
انتِ..كلي...





فيصل جالس مع وسن وهو مبسوط في عالم من الحب والعشق و الهيام يضحكون ويتكلمون بحبهم


فيصل: يا الغالية الوقت سرقنا وعندي دوام بعد ساعتين


وسن: في الليل


فيصل قرص خدها : في كل وقت يمكن ينادوني تعودي


وسن : يعني بتطلع من عندنا على المستشفى


فيصل: لا بمر البيت أخذ ملابس العمل وأسلم على الوالدة وأحب رأسها أنها اختارتك لي وأمشي


وسن : هههههه


وسن بحيا: فيصل تحبني؟


فيصل بسرعة : قبل ما تقولين أي شيء أحبك وأموت فيك أنتي عمري وعشقي وكل شيء في حياتي


وسن: يا عمري يا فيصل وأنا أحبك وأموت فيك


فيصل: بطلع وما حصلت شيء غير الكلام


وسن: أستح ما في شيء غير الكلام إذا دخلت بيتك أعطيك بوسه من القلب


فيصل: آه هذا اللي مجنني يا الله بقوم ورأي دوام


فيصل مسك أيد وسن : مع السلامة يا عمري


وسن: مع السلامة


طلع ووسن عينها عليه لين طلع وهي طايره من الفرح


ندى: أوه الدنيا قايمه قاعدة والناس في العالم الوردي


وسن مسكت أختها : أنا طايره من الفرح أحبه أحبه


ندى: الله يدومها عليك يارب


وسن: يا رب يا رب


أم ندى: طولتوا كل هذا عشاء؟


وسن استحت من أمها : لا يمه جلسنا نتكلم


أم ندى: هههه لا تستحين هذا زوجك


وسن: يمه خلاص


ندى : هههههههههههه



0000000000000



فيصل مبسوط وهو في السيارة وكله حب لوسن


وصل للبيت دخل نادى أمه


الشغالة: مدام سليب


فيصل: أوكي


صعد فوق دق غرفة أمه ما ردت فتح الباب شاف أمه نايمه معطته ظهرها


دخل باس رأسها وغطاها زين وطلع


أم فيصل بس حست أنه طلع بدت تبكي على الساكت وفي داخلها قهر على أبو فيصل ما تبي يعرف انه هذا الشخص أبوه



0000000000



حمد سمع صوت مسج جاي في جواله فتح المسج








سأشتاق فأنت الرجل



الذي أثار جنوني


وخوفي ورعبي وتمردي


وغروري وتناقضاتي


وبدل أسمي ألاف المرات


وأخضعني وروضني


ومنحني القلب عاشقه


وجمعني وبعثرني


وأسكني مدن الحلم


على سطح القمر


كإحدى النجمات



حمد أستغرب هذي بتجننه بعد شوي إلا اتصال منها


شجون: حمد لا تسكر


حمد : والنهاية معاك أنا مو راعي حركات بايخه


شجون وهي تبكي: أسمعني للنهاية


حمد : بسرعة مو فاضي لحركات البنات البايخه


شجون زاد البكي : حمد والله أنا مو راعية حركات زي ما تتصور بس والله أحبك


حمد: إذا أنتي مو راعية ليه تتصلي


شجون: والله العظيم لأني ما أبي الحركات الغط اتصلت عليك أقول لك أني أبيك ولا أنحرف ما أحب الطريق الصعب اختصرتها بس هذا كل شيء وهذي غلطتي أني تعلقت فيك


حمد"" حس أنها صادقه بس ما يحب البنات يبادرون الرجال""


شجون: شوف يا حمد أنا صادقه معك وما بي الحين شيء منك أنا أسفه على كل شيء بس لازم أبين لك الحقيقة مع السلامة


حمد "" كان وده يقول لها أي شيء بس سكت وسكر الخط""


ومشاعره متضاربة لهذي الدرجة تحبه.وتعتذر له .؟


وهل هي بالفعل صادقه معاه ولا حركات بنات من اللي يلعبون..؟


ومو عارف يحدد مشاعره..؟



0000000000000



مر يوم على أم فيصل وهي منزعجة جداً وتفكيرها منشل ومو عارفه شتسوي بالضبط


دخل فيصل: السلام عليكم


أم فيصل بابتسامه مصطنعه : وعليكم السلام هلا والله بولدي


فيصل حب رأس أمه وجلس: ليه القمر زعلان


أم فيصل: ما في شيء بس تعبانه


فيصل: أها خلاص أنا بصعد شقة الزوجية أنام


أم فيصل: لا تنام في غرفة النوم زي ما تفقنا في الغرفة الثانية لين تجي عروستك


فيصل: خلاص ولا يهمك



000



أم فيصل دقت على أخوها أبو ندى


أبو ندى: هلا والله يا الغالية


أم فيصل : تعال لي أخوي أبيك بكلمة وجيب معاك بنتك وسن


أبو ندى: إن شاء الله بس صاير شي؟


أم فيصل: لما تجي ياخوي


,أبو ندى حس ان أخته فيها شيء وشي كبير ولا ما كان قالت له تعال بسرعة


أبو ندى دق على زوجته ,


أبو ندى :قولي لوسن تطلع بـ تروح معاي بيت أختي أم فيصل


أم ندى: خير صاير شي؟


أبو ندى:ما أدري خليها تتجهز وبس أدق عليها تطلع


وصل أبو ندى ودق على بنته ونزلت وركبت السيارة


وسن: السلام عليكم


أبو ندى: وعليكم السلام


وسن: خير صاير شي؟


أبو ندى: لا ما صار شيء ما تبين تزورين بيت زوجك


وسن وهي مستحيه: براحتك يبا


وصلوا بيت أم فيصل ودخلت وسن وسلمت على عمتها


دخل أبو ندى وسلم على أخته


أم فيصل: وسن حبيبتي صعدي فوق شوفي شقتك خطيبك فوق


أبو ندى: كيف لوحدهم.؟


أم فيصل أشرت على أخوها برجاء وأبو ندى فهم أخته إنها ما تبي فيصل ينزل يمهم وتلهيه بـ وسن


أبو ندى: خلاص صعدي فوق


وسن مستغربه لهذي الدرجة أم فيصل لها تأثير على أبوها



**



وسن طايره من الفرح بتشوف شقتها طلعت لفوق دخلت ممر طويل وشافت باب الشقة مفتوح دخلت فيه شافت الصالة روعه ومرتبه وكل زواياها تحف راقيه جلست على الكنب تتحسسه بيدها يا سلام مرتب المكان ونظيف


دخلت المطبخ حلوو وطاولة الأكل كبيرة و عجبتها


دخلت لداخل شافت غرفة مفتوحة دخلت فيها شافت غرفة نومهم حلوه بشكل ما تصورته جلست على السرير تتحسسه "والله ذوق يا ولد عمتي "


تذكرت انه عمتها قالت لها انه موجود وقفت


وسن : فيصل فيصل


ما حصلت رد ضربت باب الحمام الموجود با الغرفة ما حصلت رد توها بتطلع من غرفة النوم إلا هو قدامها طالع من الغرفة المقابلة ولاف فوطه على جسمه


فيصل شافها وأبتسم:حبيبتي في بيتنا ولا في عش الزوجية غريبة


وسن استحت وارتبكت: أنتظرك في الصالة


فيصل مسك أيدها: وين دخول الحمام مش زي خروجه


وسن ارتبكت و حست بحرارة في وجهها : فيصل بدل وتعال


فيصل : يا ربي متى ها البنت ما تستحي مني


فيصل دخل وبدل وطلع لوسن



=========


كانت جالسه في الصالة تنتظره وتهز برجلها من الارتباك


فيصل: منوره شقتنا


وسن: فيصل تعال ننزل تحت


فيصل: ولا في الأحلام


مسك أيدها : تعالي أوريك الشقة


مشت معاه


فيصل: هذي الغرفة للعيال بس الوالدة تقول ما تنام في غرفتك لين تجي العروس


وسن استحت من كلامه


مسك أيدها ونهاية الغرفتين كان جدار مليان صور في الوسط صوره كبيرة له وباقي الجدار عل اليسار صور خطوبتهم كلها


وسن استغربت واندهشت : فيصل كل ها الصور على الجدار


فيصل: ولسه ما بعد يكتملون إلا بصور الزواج وصور عيالنا إن شاء الله


وسن ابتسمت له


فيصل سحبها على اليمين معاه على بلكونه تطل على الحديقة بره وفيها كرسيين وطاولة


فيصل: هذي مكان جلستنا إذا صار الجو حلوو


وسن: خلاص فيصل بجلس


فيصل : لا ما خلصت


وسن باستسلام : وين بعد؟


سحبها ورجع لغرفة النوم : وش رأيك فيها هذي أنا اللي اخترتها


وسن :حلوه مثلك


فيصل :هههههههههههههههه في تطور


وسن ما فهمت عليه : وش قصدك


فيصل: قمتي تتفاعلين وتقولين حلوه مثلك


وسن استحت منه : فيصل لا تجنني


فيصل رفع الشعر اللي طاح على عينها : أمزح خلاص لا تسوينها سالفة


وسن : امممممم أفكر


فيصل : وسن بـ نوقف واجد على باب الغرفة وش رأيك تدخلي وتشوفينها عن قرب


وسن حست بخبث بكلامه ولأنها تبي تجننه: أسفه ما أدخلها إلا بالعرس بآي


وأنحاشت للصالة فيصل يلاحقها: يا المجنونة تعالي


وبدوا يمزحون بالمخدات هو يضربها وهي تضربه لحد ما تعبوا وجلسوا


فيصل: هههه هههه والله ما خذ بزر


وسن : هههههههههه


وهم فرحانين ببعض وكل واحد حس انه شاف نصفه الثاني



0000000000000000



أم فيصل: أخوي ما أبي فيصل يدري با أبوه خليه يفكر أبوه مفقود وخلاص


أبو ندى: هدي أعصابك يا الغالية كل شيء له حل


أم فيصل بتوتر وهي رايحه وجايه: ما نمت وأنا أفكر بس مجرد وجوده في حياة ولدي خطر


جلست جنب أخوها: مو بس خطر على ولدي وخطر على بنتك بعد لو عرف ان ولدي ما خذها


أبو ندى: ذكري الله كل شيء وله حل وهذا النذل مو راضي يتربى ما كفاه اللي جاه مني من قبل إلا ويهدد


أم فيصل : أعطيه فلوس وأخلص روحي وولدي منه


أبو ندى: هذا نذل ويحب الفلوس بالرغم أن الله معطيه إلا أنه طماع والجشع بـ يخليه يهددك ويأخذ فلوسك كل مره


أم فيصل بدت تبكي : يا ربي ليه كذا كافيه خيري وشري


أبو ندى: ذكري الله يا الغالية الله كريم عطيني الرقم ويصير خير


أم فيصل: يا رب رحمتك يا رب


أم فيصل عطت أخوها الرقم وهي خايفه من الجاي



000000000000



منصور جالس مع أمه وأبوه وكلمهم عن ندى


أبو منصور: زين ما اخترت ما شاء الله عليها مؤدبه جداً


أم منصور: أخيراً يا ولدي بتفرحني والله مين قدي


منصور بارتباك: بس خايف العم يعيد عملته في ندى


أم منصور تبتسم: يحليلك وليدي تخاف عليها


منصور استحى من كلام أمه وأستأذنهم وطلع


أبو منصور: إن شاء الله أتصل على أخوي ونحدد موعد معاه


أم منصور: الحمد لله انفكت العقدة وولدي هو بنفسه جاي يبي نخطب له


دخل حمد: أوه الوالدة فرحانة أن شاء الله دوم


أم منصور: يا الله بعد أنت فكر نخطب لك مثل أخوك


حمد: صحيح مبروك يا الوالدة


أم منصور: وأنت أختار خلنا نخطب لك بعد عشان تعرسون في ليلة وحده


حمد: لا يا يمه أنا مو وجهي وجه زواج خليها لراعي الكتب يقدر يكتب ويغازل أما أنا طلعات وشله وجلسة


أبو منصور: وهذا اللي مو عاجبني فيك وش فيها لو تداوم عدل في الشركة وتتسنع وتترك الشباب والطلعات


حمد باس أيد أبوه : مدام أنت معانا ما نحتاج إلا دعواتك


أبو منصور: تتهرب صح ترى ما تمشي علي حركاتك


حمد: هههههههههه أقول يبا في الليل أجلس معاك


فهودي ينتظرني في السيارة


أم منصور: الحمد لله حتى ما سأل مين هذي اللي بـ يأخذها أخوه


أبو منصور هز رأسه ولا عقب ولا كلمة على كلام زوجته وهو يضحك على حمد0



7777777777



سمر ومروه نازلين من السيارة جايين من السوق والسواق حامل أكياس البنات


سمر: شوفي أخوك حمد شكله بيمشي بسيارته


مروه: لا تعالي ندخل أحسن


سمر: لا بروح أهزئه من زمان ما طلع معانا


مروه : بكيفك بدخل أنا


مروه دخلت البيت وسمر راحت السيارة


سمر: حمود يعني من زمان ما طلعت معاك يا الله يا الله لو سمحت ودني المطعم


فهد كان جالس مكان حمد


رفعت سمر رأسها شافته مو أخوها استحت وطلعت على طول


فهد: " يا ربي يا ليت استغليت الفرصة وكلمتها بس ما يصير أخون صديقي"


سمر تركض لداخل وقلبها يدق بسرعة وحاسة أنفاسها حارة إلا تصطدم باأخوها


حمد: الحمد لله رب العالمين أمشي بركاد كأن أحد لاحقك


سمر: هي أنت وينك من زمان ما شفتك


حمد: أحسن مالي خلق بنات


سمر مازالت أنفاسها سريعة من الموقف ما علقت على رد أخوها ودخلت البيت


حمد مستغرب " والله ها البنت غريبة ما زعلت من كلامي يا الله كيفها "


فهد" خاف انه سمر قالت لأخوها لأنه شاف سمر تكلم حمد وهو متأكد إنها سمر لأنه يعرفها من بين كل البنات


دخل حمد: أسف فهودي تأخرت عليك


فهد : لاولا يهمك" فهد تنفس الصعداء الحمد لله ما قالت شي"



00000000



سمر دخلت وقلبها يدق بسرعة


مروه: هههههه وش فيك أكيد هزأك حمد


سمر: لا والله دخلت السيارة العب على حمد طلع مو حمد


مروه: لااااااا جد؟ شلون؟


سمر جلست وعلمت سمر بالأحداث اللي صارت ومروه تضحك على سمر وسمر جداً متضايقة من نفسها



00000000





وسن نست نفسها مع فيصل يضحكون ومنبسطين على الأخر


وسن: فيصل كأني أتأخرت أبوي تحت


فيصل: هو ما سأل عنك ليه حامله همه


وسن : فيصل الله يخليك خلينا ننزل ما فيني حيل لتهزئه


فيصل مسك أيد وسن : لا والله وأنا ما أتحمل حبيبتي تتهزء


مسكها ونزلوا لتحت وبمجرد نزلهم سكتوا أم فيصل وأبو ندى



سلم فيصل على خاله وجلس جنبه ووسن جلست جنب عمتها


أبو ندى: يا الله يا وسن خلينا نروح البيت


أم فيصل: لا لازم تتعشون عندنا


أبو ندى: لا أبي أروح البيت أرتاح أشوي


فيصل: خلاص خالي خلي وسن تتعشى عندنا وأنا أوصلها معاي وأنا رايح للدوام


أبو ندى: يعني نعشيك البارح وتعشيها أنت اليوم وبعدين ما شبعت منها لما تجي بيتك كيفك معاها


أم فيصل: خليها أخوي وفيصل يرجعها


وسن خافت من ردة فعل أبوها وخصوصاً لما فيصل ألح إنها تضل معاهم


أبو ندى ما يحب يكسر كلام أخته : خلاص يا وسن بس لا تتأخري تعشي ويجيبك فيصل


وسن: إن شاء الله


أبو ندى نادى وسن وكلمها على جنب ومشى


فيصل: خير وش فيه وش قال لك


وسن بنذالة جلست يم عمتها: كلام بيني وبين أبوي وش دخلك


فيصل: أفا لي هذا الكلام وتوني أترجى تضلين معاي


أم فيصل: ههههههههههه


وسن: أي بس ما وافق على طلبك وافق على طلب العمة العزيزة وأنت أخذت حقك جاء دور عمتي بـ جلس معاها


فيصل: مبسوطة من كلامها يمه


أم فيصل: شوف مالي دخل بينكم هذي زوجتك وأنت رأسك برأسها مالي دخل


فيصل: طيب يا يمه هذا قرارك زوجتي وكيفي فيها صح


أم فيصل وهي تضحك على كلامه: أي كيفك


وسن مسكت في عمتها : لا يا عمه أنتي سندي في هذا البيت تتخلين عني


فيصل مسك أيد وسن وسحبها لعنده وهي متمسكة في عمتها والعمة تضحك على تصرفهم


فيصل سحبها وياه: أتصلي على أخوك وقولي له الليلة عرس بنته وما هي جايته


وسن شهقت وصدقت كلامه:عمه يبي أبوي يذبحني عقليه


فيصل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه


أم فيصل: هههههه شفيك يا الجبانة بس نمزح


وسن استحت في البداية بس طالعت فيصل وهو يضحك عليها أخذت مخدة من على الكنبة وبدت تضرب فيصل



8888888888888



من فينا هالليله ينام و الشوق صاحي ما ينام

و كل منا يا حبيبي شايل بقلبه كلام
هذا و أحنا ما لتقينا و عاشت الشوق بأدينا
كيف بكرى يا حبيبي و أول الموعد سلام
و من فينا هالليلة ينام
بكرى يا عيوني بتجيني شايل بعينك حنيني
تسهر الليلة عشاني و أسهر الشوق اللي فيني





فهد جالس على سريره وقلبه مليان حب لـ سمر وده يضحك على حركتها اليوم بس ما وده يفشلها " يا ربي هذي البنت مزوحيه لازم أخلي ريم تتعرف عليها أما مضاوي لا هذي دفشه ومالها حركات نعومه"


فهد نادى ريم وقال لها القصة عن سمر وريم تضحك على مراهقة أخوها


ريم عرفت سمر : أنا أعرف وسن وأخليها تعرفني عليها أبشر


فهد: يا ليت يا عمري ما راح أنسى لك هذا الجميل طول عمري ولا تقولين أي شيء لأختك


ريم هزت رأسها برضى على كلام أخوها



============


أبو ندى جالس لوحده يفكر إيش يسوي ويريح أخته من شر أبو فيصل أخذ رقم الجوال ودق عليه


أبو ندى: ألو


أبو فيصل عرفه على طول: ألو خير مرت سنين وصوتك هذا ما تغير


أبو ندى: من عرفناك ما شفنا الخير قلت لك أبتعد عن أختي وولدها


أبو فيصل: هذا ولدي ولي حق فيه


أبو ندى: أي حق عمرك ما عرفته وضيعت أمه وجاي تضيعه


أبو فيصل: خايف أضيعه أو أضيع بنتك


أبو ندى: وش قصدك؟


أبو فيصل: بنتك الحين زوجة ولدي يعني نسايب أطلع من سالفتنا ولا بنتك هي اللي بتضرر


أبو ندى: واثق من نفس كثير


أبو فيصل: إيوه واثق مو ولدي راح يدري بوجودي وأختك راح تعطيني اللي أبيه وبكيفي أسود دنيتكم فهمت


أبو ندى: اللي تقدر عليه سوه وما عندنا لك شيء فلوس ما راح تأخذ منها وولدك كبير يعرف يصرف أموره عدل وبنتي مو ضايعه وراسي يشم الهواء


أبو فيصل: طيب بـ نشوف


وسكر الخط وهو مغتاض وبعصبيه بدأ يخطط للأسوأ


أبو ندى قلبه أنقبض خايف من الجاي الحين شخصين خايف عليهم بنته وأخته


اما فيصل كبير ويفهم بس تأثير والده عليه هذا هو الخوف



$$$$$$$$$$$$$$$$



وسن وفيصل جالسين بزاوية يتكلمون و يضحكون وأم فيصل جالسه تتابع في برنامج بالتلفزيون
دق جوالها ردت وطلعت لبره تكلم دخلت ووجها منقلب جلست على الكنبة وحطت أيدها على رأسها


حس فيها فيصل: يمه خير وش فيك


أم فيصل: خير يا يمه ما فيه شي


جلست وهي ساكتة وتفكيرها مشغول


فيصل: يمه بروح أوصل وسن عشان خالي ما يزعل منها


وسن سلمت على عمتها وتوهم طالعين من بوابه البيت وبوجه فيصل رجال


فيصل: خير يا خال تبي بيت من مضيع


أبو فهد(أبو فيصل): لا مو مضيع أنا دال البيت وعارفه


فيصل: خير تبي مين


أبو فيصل: أبي أكلم أم فيصل


فيصل عصب: شايفني بزر قدامك أنا ولدها قل وش تبي منها


أبو فيصل: أنت مو بس بزر أنت مغفل وأكبر مغفل بعد


فيصل عصب وتو بـ يمد يده إلا وسن مسكته


وسن : فيصل هذا رجال كبير خله يولي


فيصل: شوفي يسبني وأنا ساكت


أبو فيصل: قل لأمك أبو فهد موجود جاي يأخذ ولده معاه


فيصل: ليه أمي فتحت البيت حضانة عشان تأخذ ولدك منها


أبو فيصل: إيوه جاي أخذ فيصل روح قل لها أبوي على الباب


فيصل أنصدم: أبوي


أبو فيصل : أبوك يا ولد أمك ما قالت لك أني موجود وهي ما تبيني أكلمك


فيصل منصدم وأنفاسه سريعة وحارة وحس ان الدنيا تلف فيه ومو قادر يوقف من الصدمة


وسن بسرعة دخلت لداخل وتصارخ: عمه لحقي فيصل


أم فيصل: وش فيه ولدي


وسن: في رجال يقول أنه أبوه


أم فيصل: ياويلي رحنا فيها


طلعت على طول شافت فيصل جالس على الأرض مو قادر يوقف من صدمته


أم فيصل: وش تبي جاي تخرب حياة ولدك بعد هذي السنين أنت شيطان


أبو فيصل: أنكتمي ما في شيطان إلا أنتي مع أخوك أبو ندى


وسن : أبوي


أبو فيصل: أيوه أبوك المثالي يا زوجة ولدي


أم فيصل تمسك ولدها : أدخل يا يمه لداخل


فيصل بعصبيه ترك أيد أمه


فيصل: خلاص ما أبي شيء منكم


وطلع ركض لسيارته وسن لحقته بس ما فتح لها باب السيارة مشى وتركها


أم فيصل قامت تبكي : راح ولدي الله لا يوفقك


أبو فيصل بعصبيه: هذي البداية والباقي أصعب


وسن اتصلت على أبوها وقالت له كل اللي صار


دخلت عمتها وجلست معاها وتدق على فيصل ولا يرد


أبو فيصل ركب سيارته ولحق فيصل





!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!



شنو راح يصير لفيصل؟


هل بيقدر أبو ندى يحل المشكلة؟


وبعد اللي صار هل بيخطب منصور ندى؟


فهد وسمر شنو مستقبلهم بعد ما يكتشفون المشكلة
؟


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ارجوانه
ஜ.._مرآآقبة _..ஜ
ஜ.._مرآآقبة _..ஜ
ارجوانه


ع ـدّد آلمْسَآهُمإِأت ♥ : 2006
الْبَلَد » : 1
الْجـنَّس » : انثى
الْمِزَاج » : متفائل
Mmŝ : ابتسم321
الفائزة بالمركز الثالث

 ليــــت " مشاعرنا مثل أسامينا..  روايه واقعيه Empty
مُساهمةموضوع: رد: ليــــت " مشاعرنا مثل أسامينا.. روايه واقعيه    ليــــت " مشاعرنا مثل أسامينا..  روايه واقعيه Icon_minitimeالخميس يونيو 16, 2011 10:12 am

((الجزءالثالث عشر))


وسن وفيصل جالسين بزاوية يتكلمون و يضحكون وأم فيصل جالسه تتابع في برنامج بالتلفزيون



دق جوالها ردت وطلعت لبره تكلم دخلت ووجها منقلب جلست على الكنبة وحطت أيدها على رأسها


حس فيها فيصل: يمه خير وش فيك


أم فيصل: خير يا يمه ما فيه شي


جلست وهي ساكتة وتفكيرها مشغول


فيصل: يمه بروح أوصل وسن عشان خالي ما يزعل منها


وسن سلمت على عمتها وتوهم طالعين من بوابه البيت وبوجه فيصل رجال


فيصل: خير يا خال تبي بيت من مضيع


أبو فهد(أبو فيصل): لا مو مضيع أنا دال البيت وعارفه


فيصل: خير تبي مين


أبو فيصل: أبي أكلم أم فيصل


فيصل عصب: شايفني بزر قدامك أنا ولدها قل وش تبي منها


أبو فيصل: أنت مو بس بزر أنت مغفل وأكبر مغفل بعد


فيصل عصب وتو بـ يمد يده إلا وسن مسكته


وسن : فيصل هذا رجال كبير خله يولي


فيصل: شوفي يسبني وأنا ساكت


أبو فيصل: قل لأمك أبو فهد موجود جاي يأخذ ولده معاه


فيصل: ليه أمي فتحت البيت حضانة عشان تأخذ ولدك منها


أبو فيصل: إيوه جاي أخذ فيصل روح قل لها أبوي على الباب


فيصل أنصدم: أبوي


أبو فيصل : أبوك يا ولد أمك ما قالت لك أني موجود وهي ما تبيني أكلمك


فيصل منصدم وأنفاسه سريعة وحارة وحس ان الدنيا تلف فيه ومو قادر يوقف من الصدمة


وسن بسرعة دخلت لداخل وتصارخ: عمه لحقي فيصل


أم فيصل: وش فيه ولدي


وسن: في رجال يقول أنه أبوه


أم فيصل: ياويلي رحنا فيها


طلعت على طول شافت فيصل جالس على الأرض مو قادر يوقف من صدمته


أم فيصل: وش تبي جاي تخرب حياة ولدك بعد هذي السنين أنت شيطان


أبو فيصل: أنكتمي ما في شيطان إلا أنتي مع أخوك أبو ندى


وسن : أبوي


أبو فيصل: أيوه أبوك المثالي يا زوجة ولدي


أم فيصل تمسك ولدها : أدخل يا يمه لداخل


فيصل بعصبيه ترك أيد أمه


فيصل: خلاص ما أبي شيء منكم


وطلع ركض لسيارته وسن لحقته بس ما فتح لها باب السيارة مشى وتركها


أم فيصل قامت تبكي : راح ولدي الله لا يوفقك


أبو فيصل بعصبيه: هذي البداية والباقي أصعب


وسن اتصلت على أبوها وقالت له كل اللي صار


دخلت عمتها وجلست معاها وتدق على فيصل ولا يرد


أبو فيصل ركب سيارته ولحق فيصل






$$$$$$$$$$$$$$$$


"سمر تفكر في فهد يا ربي كل مره يصير لي موقف وهو موجود ما أدري وش أسوي والله هو حليو وصديق أخوي لازم أصير رزينة وما أتهور "
مروه: هي أنتي أصحي وين رحتي
سمر: ما فيني شيء بس جالسة أفكر با اللي صار لي مع فهد فشلة
مروه:هههههه تستأهلين الحمد لله أني ما طاوعتك ورحت ويا ك إلا سمعي ما دريتي عندي أخبار حركات
سمر:إيش صار
مروه: أخونا الغالي يبي يتزوج
سمر: صدق والله مين إن شاء الله
مروه: ندى
سمر: صحيـــــــــح (( مسكين منصور كان يحب وسن والحين راح يأخذ أختها و محد يدري إلا أنا وهو بس))
مروه بملل: هي سمر أكلمك وين سرحتي
سمر: مع منصور يحليله أخيراً بـ يتزوج
مروه: قومي نستهبل عليه
سمر بنشاط: أكيــــد ولو
يمشون وهم عارفين مخططاتهم لرعب منصور
دخلوه عليه في انسجامه مع الكتب اللي يقراهم
سمر بدت على طول: أنا اليوم حابه يا أخوي أستلف منك كتاب
مروه : تصدق وأنا بعد
منصور: ولاااااا وحده تحرك كتاب من كتبي
سمر: تصدق أنت تحب الكتب والحين في تطور في نت وكتب إلكترونيه وأنت مازلت على الكتب ذي
مروه وهي تحرك في كتبه": أي والله
منصور بعصبيه أخذ الكتب من مروه : اتركيه
مروه: آه وش فيك ما راح أكله
سمر طالعت في مروه: أي والله فكره
طلعت بسرعة ورجعت في أيدها ماي : وش رأيك نغسل كتبك !!
منصور:يا ربي وش فيكم أنتوا أستجنيتوا
سمر ومروه ظلوا يهبلون في منصور
منصور يصارخ : خير وش فيكم
سمر : مبروك سمعنا انك بتطلق كتبك
مروه: وبـ تتزوج قلنا نريحك منهم
منصور مسك أذن مروه بيده اليمين وأذن سمر بيده اليسار:وأنا أقول شفيهم ذول هبلوا فيني
سمر: آه أي خلاص
مروه: والله نمزح معاك من فرحتنا
منصور ترك أذونهم وحضنهم: عقبالكم يا رب نفرح بيكم
استحوا من كلامه وطلعوا يركضون وهم يضحكون
ومنصور أنبسط كثير من فرحة خواته له




----------------------


وسن جالسة مع عمتها وهي منهارة من البكي مع عمتها خايفين على فيصل اللي طلع منهار من البيت ومسكر جواله ما يكلم أحد حتى أعز الناس ما يكلمها
دخل أبو ندى وركضت وسن له: يبا الحق فيصل ما ندري وين راح
أبو ندى شاف أخته منهارة على الأرض جلس جنبها وحضنها : خلاص لا تخافين عليه هو كبير أتركيه لوحده لحد ما يهدئ و يجي
التفت على وسن: خلاص لا تبكين إن شاء الله بيرجع لكم
وسن: ليه ما جبت أمي
أبو ندى: هي ما تدري وندى تذاكر وما أقدر أتركها بالبيت لوحدها
أم فيصل: قلت لك لو أني مصارحته من قبل ما صار كل هذا
أبو ندى: إن شاء الله تنحل الأمور
,,وجلس أبو ندى يهديهم أنتظر معاهم إلى أن صارت الساعة 12 في الليل أم فيصل زاد تعبها وهي تنتظره,,
أبو ندى: شوفي لا تخافين أكيد راح عند ربعه وراجع يعني وين بيروح بخلي وسن تنتظر عندك وأنا بسأل عنه بكره



00000000000


""فيصل أول ما طلع من البيت وبعد الصدمة اللي جاته راح مزرعتهم وجلس هناك يفكر ليه أمه ما قالت له شي عن أبوه طول عمره يعتقد أن أبوه مسافر وما سمعوا عنه أي شيء بعد السفرة وفجاءه يتضح أن أبوه موجود
كان طول حياته يتمنى أن له أبو يدلع عليه ويوصله المدرسة ويسأل عنه يعني أنحرم من والده وهو موجود حس بمرارة وغصة في حلقه وجلس يبكي ""
دخل الحارس : بابا في واحد يبقى أنت
فيصل وقف: خليه يدخل
الحارس: طيب
دخل أبو فيصل وعلى طول بدأ يتكلم
أبو فيصل: أدري أنك مصدوم ومو متوقع أن أبوك موجود بس غصب عني يا ولدي
فيصل: غصب تتنكر عن ولدك وما تسأل عنه
أبو فيصل: القصة طويلة هذا وأنت كان عمرك سنتين بعد ما أمك ورثت خاف خالك أبو ندى على فلوسهم تطلع منهم وتروح للغريب اللي هو أنا يا ولدي
قرب من فيصل وكمل: خافوا على حلالهم وبدأ خالك يخطط لطردي من أملاكهم ومن حياتهم وحياتك يا ولدي
فيصل دمعت عينه : بس أنت ليه رضيت تتركني
أبو فيصل: يا ولدي أحنا على قد حالنا وهم ما شاء الله عليهم
فيصل: ولو مو لهذي الدرجة
أبو فيصل جلس على الكنبة ويمثل أنه متضايق: تبهدلت ذلوني عشان أملاكهم
فيصل جلس جنب أبوه يهديه: خلاص يبه أهم شيء أني عرفت كل شيء وأصير جنبك وأحس بك
أبو فيصل"" أبتسم وحس أنه أنتصر على زوجته وأخوها"" مسك أيد فيصل : شوف يا ولدي أنا مالي إلا أنت تأخذ حقي من اللي ظلمني والي حرمني منك
فيصل: مين تقصد..!
أبو فيصل يتصنع الحزن و البكي : أمك ما أقدر أعصيك عليها هي في النهاية أمك ولها حقوق بس تأخذ حقي من خالك (( أبو ندى))
فيصل بتوتر: يصير خير
.. جلس فيصل مع أبوه وبدأ أبوه يكلمه عن اللي سواها له أبو ندى وأنه طارده من شركتهم وذله قدام الموظفين عشان المال والثروة وفيصل متفاعل معاه ومصدق كل كلمة قالها له أبوه ..
أبو فيصل: عندي لك خبر حلو
فيصل: شنو
أبو فيصل : أنت عندك أخوان مني
فيصل : صحيح وش أساميهم
أبو فيصل: فهد ومضاوي وريم
فيصل: طول عمري أتمنى لي أهل وأخوان وأخيراً حصلتهم
أبو فيصل: ولا راح تفترق عنهم تعال معاي وأتعرف عليهم
|((فيصل بمشاعر فرحانة وغضبانة على خاله وعلى أمه أنهم أحرموه من أبوه
أبو فيصل بكل نصر وفرحة كسب ود فيصل وأنه يقدر يأثر عليه عشان يحقق انتقامه ))


********


دخل أبو فيصل البيت وسأل مضاوي : وين فهد
مضاوي: في غرفته
أبو فيصل: ناديه ونادي أختك ريم بعد
مضاوي مستغربه : إن شاء الله
نادهم وجلسوا يمه : شوفوا يا عيالي في المجلس شخص أبيكم تعرفونه وتحبونه
مضاوي وكعادتها :هي نتعرف على رجال
أبو فيصل : سمعي ولا تقاطعين أنتي دايماً كذا تكسرين الكلام
مضاوي عصبت من كلام أبوها وتكتفت وكمل أبو فيصل كلامه: هذا أخوكم
فهد وريم بصوت واحد: أخونا......!!
مضاوي: ليكون فيصل
أبو فيصل بابتسامه عارف انه مضاوي شريكته في أسراره: إيوه فيصل أخوكم تعالوا سلموا عليه
فهد وريم يبون يعرفون أكثر من كلمه أخوكم بس مشوا وراء أبوهم وهم منصدمين
دخلوا المجلس وقف فيصل وعرف فهد وفرح كثير
فهد أبتسم وحضنه : أنت فيصل أخوي
فيصل ما صدق ان فهد أخوه حس بشعور غير طول عمره يتمنى يكون له أخو مثل منصور وحمد
فهد يأشر على ريم : هذي ريم أصغرنا حبوبه وطيبه
فهد سحبها : لا تستحين هذا أخوك
ريم مستحيه : صحيح أنت أخوي والله كشخه
فيصل ذكر وسن حبيبته : شكرا هههههه
فهد يأشر على مضاوي: وهذي مضاوي صحيح شينه بس في النهاية أختك
مضاوي ضربت فهد على رأسه وكأنها رجال : هي أنت بعد خلني أسلم على أخوي
أبو فيصل: الحمد الله ألتموا عيالي عندي الحمد لله
مضاوي كاشفه حركات أبوها وفي داخلها "" منافق والله سويتها يا أبو فهد"":هههههههههههه
جلس فيصل ومبسوط من فهد وريم بس ما أرتاح لمضاوي حس أنها ثقيلة بس فرح أنه لقى أبوه وإخوانه
فيصل وقف : يا الله عن أذنكم لازم أروح أرتاح عندي بكره دوام
أبو فيصل: لا أجلس معانا ولا أقول نام عندنا
فيصل: ما أقدر أمي لوحدها با البيت يا الله بالأيام الجايه
أبو فيصل: فيصل بس لا تنسى الكلام اللي قلته لك ما أعتقد يهون عليك أبوك
فيصل: لا ما تهون علي يا الله في أمان الله
أبو فيصل وفهد وريم : وأنت بحفظه
مضاوي بس طلع فيصل قامت تضحك بصوت عالي :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أبو فيصل : يا بنت أعقلي
مضاوي جلست جنب أبوها ولا كأنها بنت: صحيح أنك شيطون
أبو فيصل: تأدبي يا بنت
مضاوي: تمون يا الغالي


**********

,,فيصل ركب سيارته ومحتار من كلام أبوه بس ما يقدر يقسى على والدته وقف قدام البيت متردد يدخل وإلا يحارب أمه على عملتها معاه توكل على الله ودخل شاف أمه جالسه تبكي ووسن جنبها حست وسن فيه وركضت له ,,
وسن: فيصل أخيرا جيت الحمد لله
التفتت وسن على عمتها : عمة فيصل وصل
أم فيصل رفعت رأسها وقامت لفيصل وتلمس فيه : حبيبي وليدي الحمد لله أنك بخير
فيصل وقف وما عنده أي كلام يقوله لها غير نظرات العتاب
وسن مسكت أيد فيصل : أدخل حبيبي لا تظل واقف
فيصل التفت عليها : ليه ما رحتي بيتكم
وسن باستغراب: ما أقدر أترك عمتي لوحدها ولازم أتطمن عليك دقيت على جوالك وما رديت
فيصل ببرود: طيب تعالي خليني أوصلك بيتكم
وسن عقدت ها من بروده وطريقة كلامه
راحت لعند عمتها : وش فيه فيصل يا عمه
أم فيصل وما نزلت عينها عن ولدها عارفه و متأكده انه متأثر من كلام أبوه
أم فيصل: روحي بيتكم يمه أنتي تطمنتي عليه الحين روحي
وسن ما فهمت شيء بس لبست عبأتها وشيلتها وراحت مع فيصل لسيارته
وسن : فيصل فيك شيء؟ كلمني ما يصير تتعامل معاي كذا
فيصل: وسن لا تتدخلي في اللي يصير بيني وبين أمي أو أبوك خلاص
وسن ما فهمت : يعني كيف .!
فيصل وبعصبيه : مالك دخل وبس انتهينا
وسن أنتفظ جسمها من عصبيته وسكتت بدون ما تعلق على كلامه

وصلت لبيتهم وهي بتنزل من السيارة
فيصل: نادي خالي أبيه
وسن: أدخل البيت معاي وأناديه لك
فيصل: لا أبي أكلمه هنا
وسن: طيب
دخلت شافت أبوها جالس ينتظرها
أبو ندى على طول: وينه فيصل..؟
وسن: في السيارة قال يبيك بكلمه
أبو ندى طلع على طول


&&&&&&&&&&&&&&

حمد جالس مع واحد من ربعه يتكلم ويضحكون وهو يكلم صديقه سرح بأفكاره "" شجون لها فتره من بعد ذاك اليوم ما حاولت معاه لا دقت ولا رسلت له رسالة حس انه تعود على هبالها
صديقه : هي أنت ووجهك أكلم جدار جالس معاي وش تفكر فيه؟
حمد: لا ولاشيء في الدنيا يا الله أستأذنك
صديقه أستغرب : أول مره يشوف حمد كذا
حمد لما طلع ركب سيارته أخذ جواله ودق على مروه
مروه : ألو خير حمودي يدق علي يا فرحتي
حمد: خير أنتي أنا حمد حمد لا تدلعيني
مروه: طيب خلاص وش تبي
حمد: أبي أطلع معاك لوحدنا بدون أختك الملقوفة
مروه : خير أن شاء الله دق علي وأتسلل واطلع معاك بدون ما حد يحس
حمد: خير أن شاء الله


___


حمد مر على مروه وركبت معاه السيارة وكلمها بكل صراحة عن اللي صار بينه وبين شجون وانه حاس انه ظلمها يوم ما صدقها و يبيها تساعده هل هو صواب وإلا لأ ؟
مروه لما سمعت كلام حمد
مروه: حمد شوف شجون أعرفها في الكلية مع ندى وعمري ما شفت عليها شيء غلط يكن هي غلطت يوم اتصلت عليك بس الحمد لله أنت بصدك لها راح تخليها تعرف أنه العادات والتقاليد تقيدنا وما تخلي الأفكار ألشينه لها دور في حياتنا وبما أنك صادق وحاس فيها يمكن أحاول أسئل عنها عدل وأنت أسئل عن أهلها ونشوف كيف نداوي القلوب الجريحة ..
؛؛حمد أرتاح من كلام مروه وحس أنه مبسوط دخل معاها المطعم وتعشوا ورجعها البيت واستقبلتهم سمر؛؛
سمر: يا الخاينين تتعشون بدوني أمي قالت لي انك طالعه مع حمد
مروه دخلت وهي تتبختر ومبسوطة أنها تقهر سمر
حمد يضحك على حركات خواته
سمر تخصرت: يعني كذا خلاص ما راح أكلمكم
حمد مسكها:يا المجنونة أنتي لك طلعة حركات بس أنا وأنتي بدون مروه
مروه تطالع حمد: كذا يعني لا تنسى ترى أقول
حمد قرب من مروه يكلمها بخفيف : شفيك بس نسكتها
سمر : وش تقولون
حمد: ولاشيء أنا مالي غير القمر ألحبوبه سمر
سمر تأشر على مروه : سمعتي
وضحكوا على سمر وحركاتها


***********************


أبو ندى دخل وجلس على الكرسي بدون ما يتكلم ولا بكلمة
أم ندى: خير إن شاء الله وش فيه فيصل
أبو ندى: فيصل ناوي على الشر هو وأبوه
وسن جات لعند أبوها : وش يبقى فيصل منك
أبو ندى طالع بنته وهو شفقان على حالها : ما يبقى شيء روحي نامي وارتاحي
وسن: إن شاء الله تصبحوا على خير
أم ندى: إيه كمل وش صار
أبو ندى قال لأم ندى كل الكلام اللي قاله له فيصل
وأم ندى مو مصدقه الكلام كله وبان على وجهها الحزن والخوف


****************


فيصل وصل للبيت كانت أمه تنتظره ما كلمها صعد لفوق على طول
أم فيصل نادته: فيصل وين تعال أكلمك
فيصل: أنا تعبان أبي أرتاح وراي دوام بكره
أم فيصل صعدت لعنده على الدرج :أسمع أنا أمك قبل كل شيء تبي تود أبوك كيفك الحين أنت كبير وراح يوم من الأيام تعرف السبب الحقيقي ورى كل شيء
تركته وصعدت هي قبله والتفت عليه : الله يهديك يا وليدي ويبعد عنك عيال الحرام
فيصل صعد وبخطوات كلها تعب وانكسار وإحساس بالندم با اللي راح يسويه أول مره يحس أنه مسلوب الأراده


^







مر أخرى ندخل في دائرة المشاكل والهموم على هذه العائلة وأيام الفرح القليلة ولت



((((((


))فيصل جلس وهو مصدع ومتثاقل بس الشغل مايقدر مايداوم قام وغسل ولبس بدون ما يصبح على والدته ركب سيارته وهو لازال يفكر بكلام أبوه و أحساس
بالألم على وسن وفي داخله ((هي مالها ذنب خالي أصلا حتى ما كان هو يحبها من قبل عاشت تعيسة معاه وبتكمل التعاسه معاي
لو مختار ندى كان أفضل وسن ما تستاهل عذاب مرة ثانيه راح أفقدها
أسمع كلام أبوي اللي ما عرفه إلا أمس وأحقق انتقامه من خالي أو أغضبه وأخسره مرة ثانيه ))
كان يكلم نفسه ومزاجه مو رايق على العمل بس لازم يداوم يمكن ينسى )))))

دخل المستشفى وشاف دكتور عبد الله
سلم عليه وجلس معاه يكلمه با اللي صار وعبد الله يستمع وهو مستغرب
فيصل: محتار يا عبد الله ما أبي أظلم وسن
عبد الله: بس وسن بنت عمك ليه تبي تظلمها أنت تحبها وبعد هذا بالطريقة اللي قالها أبوك راح تفرق العائلة تفكير مجنون
فيصل: أنا محتار يا عبد الله أبوي ما بي أخسره طول عمري أتمنى أبوي معاي وحصل أخيراً وبعد الغيبة الطويلة بخرب حياتي عشان أرضيه يا أضحي بحبي لأمي وبنت خالي وأرضي الوالد وأكسب الحنان الضايع والله محتاار
عبد الله ((ما يبي فيصل يواصل ويخطب مروه زي ما قال له أبوه لأنه يبيها ولازم يخطو خطوته ويخطبها قبل فيصل صحيح هو صديقه بس هو راح يخرب مستقبله ومستقبل مروه ما راح يحبها مثل وسن بس راح يأخذها عشان أبوه ))
فيصل: حلها لي يا عبد الله
عبد الله: إن شاء الله تنحل يا رب
عبد الله طلع وترك فيصل محتار بخطط أبوه السامة اللي راح تقتل كل شيء بريء بعائلتهم


############


عبد الله دق على هبه: سمعي يا هبه أتصلي على مروه وقولي لها راح نجيهم زوار في بيتهم اليوم
هبه: خالي من صدق تتكلم بالسرعة ذي
عبد الله :إيوه والحين بكلم الوالدة خذي موعد ويسهلها الله
عبد الله أتصل على والدته: هلا أمي
أم عبد الله:هلا حبيبي وش فيك؟
عبد الله:أبيك تروحي تخطبي لي
أم عبد الله مبسوطة: بس كذا أنا من زمان كنت أبي أخطب لك بس أبيك تفتح لي الموضوع
عبد الله:بكلم هبه تكلمهم وتحدد الموعد
أم عبد الله: اها يعني السالفة فيها بنت محدده
عبد الله : أوه الوالدة أشتغلت محققه
أم عبد الله: والله من حقي ما عندي إلا ولد واحد وبنت ومن حقي أحصي حركاتهم
عبد الله: أختي مسكينة لا حركات جالسة معاك على طول
أم عبد الله:صحيح بس هم ما راح أترككم وبجمعكم حولي على طول
عبد الله: الله يدومها وأنتي بصحة وعافية
أم عبد الله: الله يعافيك ولا تخاف ما راح يردونك هم حاصل لهم مثل ولدي
عبد الله: الله يحفظك يمه يا الله مع السلامة
أم عبد الله: مع السلامة
عبد الله جلس يفكر الله يستر يا رب يوافقون ولا يرفضوني عشان فيصل


$$$$$$$$$$$$$$$$$


هبه اتصلت على مروه : هلا مروه كيفك ؟عرفتيني
مروه: أكيد كيف حالك وكيف حال أختك رنا إن شاء الله تمام
هبه : ما شاء الله عليك ما نسيتينا أي تمام أحنا نسأل عنك
مروه: والله تمام أحوالنا كلها بخير
هبه: أمممم شوفي خليني صريحة معاك نبي نزوركم الليلة إذا ما عندكم مانع
مروه: با العكس حياكم
هبه: الله يحيكم ونبي بعد الوالد والوالدة موجودين عشان خالي عبد الله راح يكون معانا مع جدتي
مروه ارتبكت وعرفت مقصدهم : أي حياكم بكلم الوالدة وأخليهم ينتظرونكم
هبه: الساعة 9 زين؟؟
مروه : أي زين
هبه:يا الله مع السلامة نشوفكم على خير
مروه: حياكم مع السلامة

_____________


مروه بعد ما سكرت الخط راحت لعند أمها وهي مستحيه
مروه: يمه فيه ناس جايين لنا الليلة الساعة 9
أم منصور: حياهم الله مين؟
مروه: أهل الدكتور عبد الله صديق ولد عمتي فيصل
أم منصور: حياهم البيت بيتهم
مروه وهي مرتبكة:أي بس
أم منصور: شفيك..!
مروه:يقولون يبون الوالد وأنتي موجودين ما أدري يبون يتعرفون
أم منصور فهمت وابتسمت: أي حياهم الله والله يكتب اللي فيه الخير
مروه: بروح لعند سمر
وطلعت على طول
مروه: سمر تعالي عندي أخبار
سمر جالسه على ألنت: لحظه بس جالسة أكلم صديقتي
مروه:إذا ما راح تسمعين ما راح أقول لك شيء
سمر: يا الله قولي
مروه: تعرفين هبه ورنا اللي تعرفنا عليهم في المطعم
سمر: أي وش فيهم
مروه: جايين بيتنا مع أمهم وخالهم الدكتور ذاك اللي شفناه في المطعم
سمر هزت رأسها : أي الدكتور جايين يخطبون ولا يتعرفون
مروه وهي مرتبكة: ما أدري الليلة نعرف
سمر: إن شاء الله يخطبونك وأفتك منك ومن الإزعاج
مروه رمت المخدة عليها: إزعاج أنا إزعاج
سمر: والله أمزح خلاص
مروه: فكرت بعد


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


وسن صحت من النوم وكانت تعبانه ومتكسرة ما نامت وهي تفكر في فيصل غسلت وجهها وراحت لعند غرفة ندى
وسن ضربت الباب
ندى:تفضلي
صبحت على ندى وجلست جنبها
ندى: هاه كيف العشاء عند العمة وولدها
وسن:زين الحمد لله ندى ليه ما تسولفين معانا على طول غرفتك
ندى: الاختبارات أنتي عارفه إحنا نختبر قبلكم ويا دوب نراجع أشوي
وسن : طفشانه أبي أتكلم معاك
ندى ابتسمت لوسن: وهذا أنا موجودة تكلمي قولي
وسن قالت لندى با الأحداث اللي صارت كلها
ندى مستغربة : كل هذا صار وأنا ما دري
وسن: أي قال أبوي ما يبي يضايقك وأنتي عندك اختبارات
ندى قربت من أختها وحضنتها : يا عيني عليك يا وسن كلما قلنا راح تفرحين تمر الأحزان لك ثانيه
وسن وبان على وجهها الضيق: ما أدري أنا محتارة حسيته متجاهلني بعد ما رجع من بره من بعد سالفة أبوه
ندى: تتوقعين ليه عمتي ما صارحت فيصل عن أبوه
وسن : ما أدري ليه وهي مو راضيه تقول السبب
ندى: أكيد السالفة كبيرة
وسن: أكيد والسر كبير الله يستر يا رب



9


9


9


9


مضاوي: أقول يبه تتوقع فيصل بـ ينفذ كلامك
أبو فيصل: أكيد لازم ينفذه هو يحبني الحين وماله إلا أبوه
مضاوي: هههههههههه
أبو فيصل: وجع على ها الضحك كأنك ولد مو بنت
مضاوي: عادي تمون أبوي وأضحك زي ما أبي
أبو فيصل: أصلاً ما أحد شيطان في البيت إلا أنتي
مضاوي: طالعة عليك
أبو فيصل: تعبت معاك كل كلمة تردينها بثانية
مضاوي: أتصل على ولدك وقوله تبي تشوف عروسته خلينا نتعرف عليها
أبو فيصل: أيه فكره خلينا نشوفها
رفع جواله ودق على فيصل وبدأ يكلمه بحنيه: هلا فيصل كيفك يا ولدي؟ أحوالك؟
فيصل: والله تمام الحمد لله
أبو فيصل: تعال تعشى عندنا وجيب زوجتك معاك عشان نتعرف عليها
فيصل: إن شاء الله تأمر أمر
أبو فيصل: ننتظرك
فيصل محتار بعد كلامه مع خاله ما راح يخليه يطلع مع وسن ولازم يتصرف


0000000000000000


,,شجون طفشانه من المذاكرة رفعت جوالها شافت رقم حمد ودها تتصل بس معانده عشان طريقته معاها ولأنه يفكرها سهلة المنال بسبب تصرفها الطائش معاه ولأنه متحفظ تركته بس قلبها يدق بسرعة إذا تذكرته ,,
اتصلت على ندى: كيفك ندى
ندى: هلا با الغالية أخيراٍ دقيتي علي كم مره أدق ولا تردين
شجون: الوالدة عاملة حظر علي تبيني أنجح وأنا مالي خلق للمذاكرة طفشت
ندى: والله نفس الحالة على طول في غرفتي أذاكر
شجون:مروه ما تكلمك مع سمر ؟
ندى: لا تعرفين كل وحده لاهية بمذاكرتها أكيد وأنا منقطعة عن العالم
شجون: سلمي عليهم
ندى: الله يسلمك
شجون: يا الله أشوفك على خير
ندى: مع السلامة يا الغالية
شجون زهقانه طلعت من غرفتها نزلت لتحت سألت الشغالة عن أمها
الشغالة:- ما في مدام طلعت مع بابا
شجون :- اوكي خلاص
,,جلست لوحدها تفكر وتفكر في حالها والوحدة اللي قاتلتها بيت كبير وأمها وأبوها مشغولين طلعات واجتماعيات وهي حاسة أنها مخنوقة فتحت التلفزيون وتفكيرها مشغول في حبها لحمد,,


*******************


أبو ندى جالس وماله خاطر يروح الشغل لأنه طول الليل وهو يفكر باللي صار كل
أم ندى:- قوم اذكر الله وروح شغلك وما يصير إلا الخير0
أبو ندى :- كلامه للحيين في أذني أبوه مجنون وفيصل أكيد بـ يسمع كلام أبوه محروم منه ويفكر انه يحبه لو يعرف نذالة أبوه ما كان حبه ولا حتى يفكر يسمع كلام
أم ندى :- فيصل عاقل وان شاء الله خير وما تدري يمكن علاقتكم المتوترة ما تأثر على وسن
"أبو ندى قام و خايف من المجهول نزل للصالة إلا دق جواله شاف رقم فيصل رد عليه :- الوو
فيصل:- السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أبو ندى:- وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
فيصل:- أنا استأذنك يا خال جاي اخذ وسن تتعشى معاي وبعد العشا أرجعها
أبو ندى:- فيصل قلت لك البارحة بنتي ما راح تروح لبيتك بدون عرس
فيصل :- يا خال لو بأخذها للبيت بقولها لك ما راح أخاف هي زوجتي ومملك عليها لا تنسى
أبو ندى :- أنا ما نسيت أنت لا تنسى من حقها مثل كل البنات عرس و بعدين أخذها لبيتك0
فيصل :- هذا الكلام نناقشه بعدين أنا عملت بأصلي واستأذنتك بأخذها وبعد العشا برجعها واليوم المناسب اللي راح أخذها هم بـ تصل عليك
أبو ندى:- يصير خير يا فيصل
"أبو ندى وهو معصب جلس وقلبه مقبوض من حركات فيصل اللي ما توقعها "0


((((((((((((((((((


نزلت وسن شافت أبوها جالس سلمت عليه وحبت رأسه :- كيفك اليوم
أبو ندى : الحمد لله
(( شافها جالسه ومو قادر يحط عينه في عينها مو قادر يحميها من الشر القادم لهم وفي نفس الوقت موقادر يخفي مشاعر الأبوة اللي حارمها منه من زمان كاسره خاطره ومو عارف كيف يتعامل مع الوضع الجديد حاس انه لا حول له وخصوصا انه ضايع في الحيرة ))
وسن:- صاير شي يبا
أبو ندى:- لا ما صار شي بس فيصل اتصل بياخذك تتعشي معاه
وسن مستغربه وفرحانة:- غريبة أصلا هو ما اتصل علي بعد البارحة
أبو ندى يبيها تصير قويه:- شوفي يا وسن فيصل ها اليومين أكيد راح يتأثر بسبب دخول أبوه فجأة في حياته حاولي تكوني صبورة على تصرفاته هذا زوجك , اكسبيه ولا تعاتبيه على تصرفاته
وسن زاد الخوف بعد كلام أبوها لها:- زعلان أنت مع فيصل
أبو ندى:- شوفي يا وسن فيصل هذا بمثابة ولدي أنا اللي ربيته مع أختي ما راح ازعل منه يمكن اخذ بخاطري شوي عليه بس هذا ولدنا
"وسن ابتسمت لأبوها أول مره تحس انه مثالي "
مسكت يد أبوها وحبته :- الله لا يحرمني منك
"وقامت تصعد لغرفتها "
"أبو ندى دمعت عينه ما وده يصير كل ها المشاكل لها هذي بنته حتى لو كان قاسي عليها في يوم من الأيام"



0000000000000000000000


وسن اتصلت على فيصل بس مارد عليها تأففت وجلست على سريرها وحضنت دبدوبها
إلا يدق جوالها (( المغرم)) :- فرحت فتحت الجوال هلا حبيبي
فيصل دق قلبه بسرعة يحبها ويحب دلعها له وما وده يأذيها بشي
فيصل:- بمر أخذك معاي بعد ساعتين
وسن:- ليه ما رديت علي يوم اتصلت عليك
فيصل:- لا تعاتبيني وسن أبيك تتعرفين على أبوي و خواتي
وسن:- إن شاء الله
فيصل:-إذا دقيت تعالي للسيارة على طول
وسن وهي فرحانة:- اوكي خلاص
فيصل في داخله يا رب أبوي يحن على وسن لما يشوفها ولا يجبرني أسوي اللي قاله لي يا رب


[0000000000000000

شنو راح يصير مع وسن في بيت أبو فيصل..؟





شنو راح تسوي مضاوي لمن تكتشف ان وسن زوجة فيصل..؟




عبد الله بيوافقون عليه بتمضي الخطبه على خير الله يستر ..؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ارجوانه
ஜ.._مرآآقبة _..ஜ
ஜ.._مرآآقبة _..ஜ
ارجوانه


ع ـدّد آلمْسَآهُمإِأت ♥ : 2006
الْبَلَد » : 1
الْجـنَّس » : انثى
الْمِزَاج » : متفائل
Mmŝ : ابتسم321
الفائزة بالمركز الثالث

 ليــــت " مشاعرنا مثل أسامينا..  روايه واقعيه Empty
مُساهمةموضوع: رد: ليــــت " مشاعرنا مثل أسامينا.. روايه واقعيه    ليــــت " مشاعرنا مثل أسامينا..  روايه واقعيه Icon_minitimeالخميس يونيو 16, 2011 10:16 am


((الجزء الرابع عشر))



فهد فرحان صار له اخو ودكتور يقدر يفتخر فيه قدام أصدقائه


وخصوصا الحين صار فيصل قريب منه أكثر من قربه لحمد


كان حمدا دايما يتكلم عن ولد خالته الدكتور والحين يقدر هو يتكلم عن أخوه الدكتور وفرحان انه يوم يتقدم لسمر راح يصير له واسطة اثنين حمد وفيصل


وهو جالس با المكتبة يفكر في سمر وحركاتها الطفولية لأخوها اللي ما شافها في أخته مضاوي


صحيح ريم أخته حليوه ولكن مالها دور في البيت لأن أبوها مطنشها وكل شي ل مضاوي اللي يحس إنها قريبه لأبوها أكثر منهم 0




+++++++++++++++++++++



أم منصور بلغت أبو منصور بالضيوف اللي جايين


أم منصور:- يا رجال مالها داعي يمكن جايين بس يشوفون البنات وما نبي ننادي أخوك على الفاضي ونتفشل


أبو منصور:- صحيح وخصوصا أنا اليوم شفته في الشغل معصب ومتضايق وما حاولت اكلمه قلت أخليه لين يهدى شوي واكلمه بس انشغلت ونسيت


أم منصور:- إن شاء الله خير يا ربي


أبو منصور:- عطي الخبر لحمد ومنصور أنهم يتواجدون


منصور"زعل شوي ليه عبد الله ما كلمه انه جاي وهو المقرب له"


حمد :-" يحب جلسة الشباب ما عارض"



***** ****** ************



وسن""لما سكر فيصل دخلت لـ ندى وقالت لها إنها بتطلع مع فيصل"


ندى:- يا الله تعالي أساعدك نختار لك لبسه حلوه أخيرا الوالد سمح لفيصل تطلعين معاه


وسن:- أنا استغربت والغريبة إن أبوي هو اللي قال لي


ندى :- يا الله عشان تجهزين


وسن:- يا الله


||تجهزت وسن ورتبت نفسها وطالعه تجنن ميك أب خفيف وكحل اسود بارز جمال عيونها معطيها انوثه طاغية واحمر خدود خفيف و غلوس احمر مناسب مع اللي حاطته خلت شعرها وما رفعته فصايره جنان||


ندى:- بسم الله عليك من العين والله خايفه يحسدونك


وسن:- ما تدرين يمكن هم أجمل مني


ندى:- لا ما اعتقد في احد عنده أجمل من القمر اللي عندنا


وسن حضنت أختها :- يا ربي لما أتزوج ما راح أشوف من يدلعني


ندى وهي تغرص وسن على خدها:- وسونه يعيوني خلاص نزلي الحين يدق فيصل وبعدين أبي أعوض الوقت اللي ضيعته معاك وأذاكر ورأي اختبار


وسن:- طيب خلاص آسفين


ضحكوا على حركاتهم




-----------------------------



طلعت وسن من عند ندى ونزلت تحت تنتظر فيصل يدق عليها


دق جوال ((المغرم ))يتصل


طلعت على طول ودخلت السيارة وسن :- هلا حبيبي


فيصل بحنيه :- هلا حبيبتي


"وسن ابتسمت حست براحه من رده يعني ما في شي تخاف منه والحمد لله شكله زين مو معصب"


"وسن في السيارة تنتظره يكلمها بأي شي ما كلمها ساكت طول الطريق


ما حبت تكلمه بأي شي لين هو يكلمها وهو يطالع فيها بس مايكلمها وفي داخله (( ياربي تعدي الليله على خير))"


وصل فيصل لبيت أبوه : وسن يا الله نزلي


"وسن نزلت وقلبها يدق بسرعة بتشوف ناس أول مره في حياتها مو متعودة عليهم ودخلت مع فيصل البيت "


استقبلهم أبو فيصل :- هلا ولدي فيصل تفضل


فيصل حب راس أبوه وأشر على وسن: هذا الوالد يا وسن


وسن عارفته مانست شكله ولا طريقه كلامه ذيك الليلة حبت راس أبو فيصل: كيفك عمي إن شاء الله بخير


أبو فيصل ببرود:- الحمد لله تمام


..وسن مستحيه و خايفه ..


أبو فيصل :- تفضلوا الحين أنادي البنات


"وسن ارتبكت أكثر وعيونها على الأرض وكانت من شده توترها تهز في رجلها


إلا دخلت ريم سلمت على فيصل وشافت وسن وعرفتها على طول "


وسن فرحانة :- هلا ريم كيفك


ريم بـ فرح:- هلا وسن يا عمري طلعنا نسايب ولا أنا أخت زوجك حركات


وسن وريم :- هههههههههههههههه


فيصل استغرب:- تعرفون بعض؟


ريم :إيوه معاها في المدرسة


وسن بعد ما استوعبت ان ريم تكون أخت مضاوي وبهدوء:- أيوه هذي اللي قلت لك عنها


فيصل فهم :- أيوه


في داخله ""الله يستر من مضاوي هي اللي ما تحب وسن في المدرسة""


دخلت مضاوي وسلمت على أخوها


شافت وسن وأشرت على وسن باستهزاء :- الحين أذيتنا وطلعت هذي زوجتك


ريم :- مضاوي عيب هذي زوجه أخوك


|وسن ارتبكت ما عرفت كيف ترد بس تطالع في فيصل حاسه بالقهر من طريقه مضاوي|


"فيصل: بيتكلم إلا اشر عليه أبوه يسكت "


مضاوي:- بصراحة إذا هذي زوجتك ما اعرف وش أقول لك ذوقك مو شي


"فيصل ارتبك وخصوصا لمعت عين وسن وشكلها راح تبكي ما توقعت أنها تنهان وهو ساكت"


وسن لفت شيلتها بتطلع إلا أبو فيصل مسك أيدها


أبو فيصل :- تعالي وين رايحه جلسي هذي مضاوي ما كملت سالفتها و بعدين هي اللي تقول تجلسين أو تطلعيين


فيصل وهو معصب :- أبوي هذي زوجتي مو لذي الدرجة


أبو مضاوي حتى ما التفت لفيصل:- ها مضاوي وش قلتي


مضاوي :- عشان بس فيصل راح أخليها تجلس بالرغم أني ما أحبها


,,وسن دمعت عينها بالرغم إنها حاولت تمسك دمعتها عشان ما تبكي قدام مضاوي,,


وسن :- أبي ارجع البيت مالي لزوم هنا معاكم


فيصل مسكها :- وسن عشاني


وسن :- ما سمعت أختك حتى ما رديت عليها وتقول عشاني ليه هي قدرتك أصلا


وطلعت عند الباب لحقها فيصل : وسن دخلي معاي والمشاكل اللي بينكم راح تنحل إن شاء الله


وسن وهي معصبه وعيونها مدمعه:- فيصل إذا ما راح توصلني بتصل على أبوي يأخذني



)))))))))))))))))))))))))



فيصل طلع معاها للسيارة وركبت وهي تبكي طول الطريق ما حاول يسكتها أكيد مقهورة كلام مضاوي قاسي وهو قاسي معاها مو قادر يشوف بكيها وقلبه يوجعه عليها


قربوا من البيت وعلى طول نزلت من غير ما تكلمه ولا كلمه


فيصل يكلم نفسه:- "يا ربي ليه وديتها لهم ادري أبوي مستحيل راح يحبها"



000000000000



وسن دخلت وعلى طول لغرفه ندى دخلت وحضنت ندى وهي تشهق وتبكي بحرارة


ندى استغربت: وسن عمري وش صار وليه وسن علميني صار شي تكلمي


وسن وهي منهاره : فيصل يا ندى ذلني عند أهله


ندى:- خلاص حبيبتي علميني باللي صار


وسن قالت لندى اللي صار كله وندى مستغربه!! ليه فيصل ما دافع عن أختها ليه يسوي كذا ليه.!!!!!!!!!!!!!



777777777777777



فيصل رجع لعند أبوه :- أبوي غلط اللي سوته أختي مضاوي هذي زوجتي


أبو فيصل:- هذي بنت أبو ندى عدوي وعدوك هذا اللي حرمني منك وأحرمك مني


فيصل:- بس هي مالها ذنب


أبو فيصل :- ذنبها إنها بنته ومن بكره لازم تطلقها


فيصل بصدمة: لا ما اقدر أحبها


"بو فيصل سكت وفكر فيها إذا ضغط على فيصل راح يخسر معركته بسرعة مع أبو ندى وعشان كذا لازم يخطو خطواته وحده وحده "


التفت على فيصل:- خلاص لا تطلقها روح اخطب بنت خالك مروه


فيصل وهو منفعل:- كذا راح اذبح وسن


أبو فيصل :- ما تخصني وسن احتفظ فيها مع مروه وهذا أخر شي عندي و بعدين أنا أبوك وتعصاني وما تسمع كلامي مالي فأيده معناها عندك


فيصل حب راس أبوه :- الله يطول بعمرك بالعكس اللي تشوفه بيصير


وطلع من عند أبوه وهو مسلوب الأراده ومو مقتنع في كلام أبوه بس أبوه ومايبي يغضب علي


شافته ريم وهو بيطلع :- فيصل لا تطلع الحين


فيصل : لازم اطلع أنا مخنوق يا ريم


ريم :- وسن زي القمر بنت حلال لا تسمع كلامهم راح يهدمون حياتك


""فيصل ابتسم لريم وطلع أول مره يحس انه يمشي عكس قناعته ويظلم قلبه وحبه معاه عشان انتقام مو مقتنع فيه""0




أي شيطان يخطط مثل اللي يخططه أبو فيصل ينتقم من أبو ندى ويفرق عائلتهم عشان ينتقم من أم فيصل في أهلها


تفكير شيطاني ما احد يتوقع انه في أب يضر ابنه عشان حقده إلا إذا كان إنسان مريض وما يهمه شي إلا يحقق نرجسيت




###########################



ريم من شافت فيصل وهو طالع مكسور من بيتهم زعلت على حال فيصل كاسر خاطرها و أول ما شافت مضاوي


ريم :- حرام عليك يا مضاوي وسن طيبه وما ضرتك دايما في حالها


مضاوي :- هي أنتي عينوك محاميه عنها مالك خص فيها فهمتي ما احد بيأدبها إلا أنا


ريم : ما سوت لك أي شي


مضاوي :- هذي المغرورة اللي دايما شايفه حالها علي والله بعلمها كيف لما تشوفني تنزل رأسها


ريم :- ذنبها في رقبتك على الأقل عشان فيصل0


مضاوي :- اذيتينا فيصل فيصل ما اعرفه إلا من كم يوم وصدقتي انه أخوك أنا اخوي بس ابن أمي وأبوي فهد وأي اخو من غير أمي ما اعرفه


ريم :- ما أقول إلا الله يهداك


"مضاوي ولا همها كلام ريم فرحانة أخيرا ردت لـ وسن ضربه في الصميم 0"


دخل فهد :- وش فيكم صوتكم للشارع


ريم قالت لـ فهد باللي صار كله فهد تضايق مو عاجبه من اللي صار شي بس ما يقدر يسوي شي عارف كل اللي صار خطط من أبوه معاها لأنه ما يكسر لها كلمه



+++++++++++++++++++++++++



عائله الدكتور عبد الله وصلت عند أبو منصور


أبو منصور استقبل عبد الله وجلس معاه اهو وحمد ومنصور


وأم عبد الله عند الحريم و معاها هبه ورنا وأخته أم هبه ورنا واستقبلتهم أم منصور


أم منصور :- هلا والله حياكم تفضلوا


أم عبد الله :- الله يحيك يا رب


جلسوا كلهم وأم عبد الله تسأل أم منصور :- وين البنات ما شفناهم


أم منصور :- الحين نازلين


إلا بنزله مروه وسمر وعلى طول بدت السلامات و التحايا بينهم


هبه تحضن مروه: اشتقنا لكم


وسمر مع رنا وأم هبه سلمت عليهم


هبه:- هذي أمي


مروه : هلا والله كيف حالك


أم هبه :- الحمد لله ما شاء الله عليك قمر أحلى من اللي وصفتوها


"مروه استحت "


أم عبد الله : أكيد أنتي مروه


أم منصور :- أي هذي مروه وأختها سمر


سمر سلمت عليهم وجلسوا يتضيفون وسوالف وضحك 0



,,,,,,,,,,,,,,,,,,,



عبد الله جلس مع أبو منصور وبدء على طول وهو مرتبك :- بصراحة ما ادري كيف ابتدي بس والله أنا جاي طالب القرب من بنتكم المصونة مروه


أبو منصور : حياك الله يا ولدي ما راح نناسب أحسن منك بس لازم نسأل عنك زيين ونأخذ رأي البنت وان شاء الله ما يصير إلا الخير


منصور يكلم عبد الله وهو يضحك :ولازم نسأل عن أصحابك بعد يمكن معاشر رفقاء سوء مثلا


عبد الله وهو يضحك:-لا والله , إلا صحيح في واحد من الربع اعرفه مو زين اسمه منصور


منصور :- لا ولك عين تجي تخطب أختي ولا تقول لي


عبد الله وحمد:- هههههههههههه


وهم يضحكون و مبسوطين إلا بدخله فيصل


فيصل أول ما دخل استغرب عبد الله في بيت خاله


سلم على خاله وحمد ومنصور وعبد الله وجلس معاهم


فيصل وهو مرتبك :- خالي أبو منصور أنا جاي وعندي لك موضوع


"كان فيصل يتكلم وهو مرتبك ومو مقتنع بس جاي يكلم خاله زي ما يبي أبوه منه "


أبو منصور:- خير يا فيصل وش فيك


فيصل بسرعة قبل مايتراجع :- جاي اخطب مروه


وقف أبو منصور مو مصدق :- فيصل أنت بوعيك و وسن بنت اخوي


فيصل :- أنا يا خال غلطت يوم أخذت وسن أنا أخذتها شفقه وكنت أبي أريحها من خالي وأنا الحين جاي اخطب اللي مقتنع فيها


منصور:- خاف الله يا فيصل وش ذنبها هاالمسكينة


فيصل : عادي راح تضل في ذمتي هي مع أمي ومروه في بيت كامل لها معززه ومكرمه


"حمد ما عجبه كلام فيصل وطلع من عندهم وهو معصب"


"عبد الله طالع فيصل وعارف ليه هو خطب مروه لأنه قال له كل شي"


أبو منصور :- هذا دكتور عبد الله متقدم لـ مروه


فيصل طالع عبد الله :- بس أنا ولد عمتها أولى منه


"عبد الله عصب بس ما تكلم احترام لـ أبو منصور وآلا كان قال كل شي"


أبو منصور:- اسمع أنت ولد عمتها وهذا ولد ناس والنعم فيهم ما فيكم أثنينكم شي ينعاب بس نسأل البنت واللي تبيه يصير زوجها0


""فيصل استأذن خاله وطلع من عندهم وركب السيارة حس انه تافه وماله كلمه كان يحس باالغصه والخوف على وسن منه ومن أبوه وانه خانها بتصرفه""



---------------------------------



بعد ما طلعوا الناس اللي في بيت أبو منصور دخل أبو منصور وكلم أم منصور واستغربت تصرف فيصل


أم منصور:- ما اصدق فيصل يحب وسن و أنت شفت فرحته فيها بس ما ادري بس الله يهداه بروح أنادي مروه


نادت أم منصور مروه و جات أجلست وأبو منصور بدء الكلام:-


مروه اليوم جاي لنا اثنين يبون يخطبونك واحد تعرفينه والثاني صديقه


"مروه أتحيرت ما فهمت كلام أبوها"


أبو منصور:- ولد عمتك فيصل جاي يخطبك مني وصديقه عبد الله بعد


مروه بانفعال :- ووسن شفيه هذا جن؟


أبو منصور :- يعني من كلامك رافضته


مروه:- أكيد وسن ما في احد مثلها أدب وأخلاق وجمال ما يعيبها شي إذا عنده كل هذا ويدور على غيرها ما فيه خير و بعدين ما أرضى لنفسي أذيها وأذي عمي وأفشلك وياه


أبو منصور: ابتسم هذا عشمي فيك يا بنتي والله وعرفنا نربي يا أم منصور


آم منصور ابتسمت وهي تطالع بنتها:- الحمد لله


أبو منصور:- ودكتور عبد الله وش رأيك فيه


مروه هدت أعصابها وأحمر وجهها : أنا ما اعرف عنه شي وما اعرف إلا بنات أخته بس أنت أبوي أسئل عنه واللي تشوفه بسويه


"استأذنتهم وطلعت على غرفه سمر"


دخلت وهي دقات قلبها سريعة وحست أنها محتارة


سمر شافتها كذا : وش فيك كأنه احد لاحقك


مروه:- أنا أنخطبت


سمر وهي فرحانة :- واو حركات


مروه:- بس أنا متضايقة


سمر:- احد يتضايق انه أنخطب


مروه : أي إذا كان اللي خاطبك فيصل


سمر شهقت:- فيصل خاطبك


مروه :- أي هو وعبد الله خال رنا وهبه


سمر : أي ما فهمت قولي لي كل شي


"مروه قالت لسمر كل اللي صار"


"وسمر طالعت أختها وطيبتها وفكرت لو أنا اللي خاطبني فيصل أكيد أنانيتي راح تخليني أوافق واظلم وسن بس أختي ما شاء الله عليها عاقلة وتفكيرها السليم جردها من أي أنانيه تضر فيها أي احد"


مروه شافت سمر سرحانة:- هي أنتي وين رحتي


سمر انتبهت :- معاك بس أفكر كيف أشوف أختي عروس وقمر حضنت أختها وهم مبسوطين


أبو منصور :- أنا محتار كيف أقول لخوي عن اللي سواه فيصل


أم منصور:- لا حول ولاقوه إلا بالله العلي العظيم ما ادري شصاير في العايله أحوالنا احوال0


أبو منصور :- لازم اكلم أختي


"اتصل أبو منصور على أخته وقال لها كل اللي صار0"



========================



فيصل أول ما دخل البيت إلا شاف أمه تنتظره


أم فيصل :- فيصل وش اللي سويته رايح تخطب مروه


فيصل وهو متضايق:- وصلك الخبر على طول


أم فيصل وهي معصبه:- هذي أفكار أبوك أكيد اسمع راح يدمرك


فيصل ببرود:- أنا راضي بكلامه


أم فيصل :- غبي وسن خسرتها يوم رحت تخطب مروه وراح تجرحها


وخسرت مروه لأنها رفضتك تدري ليش؟


تقول اللي ما قدر يحافظ على الجمال والأخلاق والأدب بيحافظ علي أنا يعني طحت من عيونهم يا فيصل بتصرفك


فيصل وهو معصب :- بس أنا ما سويت غلط الشرع محلل لي أربع


أم فيصل :- والشرع قال لك تخطب مروه وأنت تموت في وسن تبي تظلم بنات الناس أصلا حتى الناس بيسألونك وش فيها بنت عمك عشان تبي تتزوج عليها وش تقول أبوي اللي يبيني أتزوج أنت زواج ما بعد تسوي عشان تروح تخطب


"فيصل جلس مصدوم مو مصدق كل هذا يصير له حاس انه في حلم ويتمنى يصحى منه"0


أم فيصل :- حرام عليك يا فيصل اللي تسويه وسن مالها ذنب أبوك اسمع كلامه وحبه ولا تقصر معاه بس لا تهدم حياتك وحياه بنت اخوي معاك أبوك بيذبحكم وأنت تمشي على هواه واللي بيني وبين أبوك خاص فينا لاتدخل وسن فيها زمان وانتهى


فيصل :- انتهى بالنسبة لك أما أنا لازم اعرف السبب اليوم أو بكره 0


ام فيصل :- قلت لك حل مشاكلك بدون ماتهدم حياتك0


"فيصل قام وصعد لغرفته منهار ما يدري ليه يناقض نفسه ويسوي أشياء مو مقتنع أصلا فيها"


اخذ صوره وسن و حظنها و مو عارف وش يسوي



((((((((((((((((((



وسن في غرفه ندى تبكي وتحاول ندى تهديها


أم ندى دخلت عليهم إلا شافت وسن وهي تبكي استغربت : وش فيها وسن مو هي مع فيصل


ندى :- والله يا يمه جات من بيت أهل فيصل وهي تبكي


أم ندى:- يمه بسم الله عليك وش صار ليه تبكين


ندى :- يا يمه خليها تعالي أقول لش اللي صار وقالت لأمها كل اللي سوته مضاوي وأم ندى متحسرة على بنتها ووسن يزيد بكيها وندى تقول لامها اللي صار


أم ندى حضنت بنتها :- خلاص يا يمه يصير خير اكلم عمتك ونشوف حل أو كل واحد يمشي في طريقه


وسن وهي خايفه :- لا يمه لا تقولين لها ما أبي اخسر فيصل


أم ندى:- يا بنتي في أشياء الواحد يسكت عليها وفي أشياء لازم الواحد يحط حد لها من البداي


أم ندى طلعت من عندهم لتحت لـ أبو ندى تقول له اللي سواه فيصل في بنتها إلا شافته يكلم أخوه أبو منصور0



أبو ندى:- النذل فيصل يبي يذل بنتي


أبو منصور :- أم فيصل قالت لي كل شي وأنا أخر من يعلم ليه ما احد قال لي


أبو ندى:- صار كل شي بسرعة هذا يومين من طلع في حياتنا وهو عافسها وقالبها علينا


أبو منصور:- الله كريم مصيره يعرف يا أخوي إن أبوه مو زين وراح يحس من نفسه


أبو ندى :- كان أقول له كل شي بس ما يطاوعني قلبي اجرحه أحبه وهو بمثابة ابني اللي أنحرمت منه وأنا اللي ربيته وهذا اللي مخليني ساكت ومخلي أختي ما تكلمه بأي شي


أبو منصور:- الله كريم إن شاء الله تنحل


أبو ندى:- الله كريم


سكر الخط من أخوه وأم ندى جنبه :- وش ها المشاكل اللي حاله علينا


شلي صاير


أبو ندى:-النذل فيصل رايح يخطب مروه على بنتي


أم ندى شهقت :- لهذي الدرجة فيصل يبي يبيع بنتي ويذلها


أبو ندى جلس يقول لها اللي صار وهو يتكلم حس انه متضايق فكك أزرار ثوبه :- يا أم ندى أحس أني مربوط بس لازم أروح للنذل أبوه و أأدبه


أم ندى: صل على النبي ولا تضايق نفسك قوم ارتاح


أبو ندى يتنفس بسرعة ووجهه تغير:- أحس أني مخنوق


طاح أبو ندى على الأرض


أم ندى تصارخ: بسم الله عليك وش فيك رد علي


مسكت أيده وبدت تصارخ: يا ندى يا وسن لحقوا أبوكم


"الشغالة روز سمعتها وراحت تركض لندى ووسن"


نزلت وسن وندى لتحت بسرعة شافوا أمهم عند راس أبوهم وهو على الأرض ممدد وهي تصيح التفوا عليه وهم يبكون وسن ركضت لجهة التلفون واتصلت على الإسعاف وهي منهارة تبكي


ندى وهي تصارخ :- يبا لا تتركنا أخذت جوال أبوها شافته على الأرض واتصلت على عمها وهي تصارخ وتصيح


وسن:- أبوي رد علينا والله احبك ما أبيك تموت مسكت أيده أبوي أبيك معاي لا تخليني وهي تبكي مع أمها واختها0



99999999999999



وصلت سيارة الإسعاف وأخذت أبو ندى


والبنات وأمهم في سيارة عمهم أبو منصور لحقوا سيارة الإسعاف للمستشفى


الكل واقف عند غرفه الإسعاف والأطباء كلهم حوله


وسن وهي زعلا نه وتبكي:- يمه أنتي قلتي لأبوي اللي سواه فيصل عشان كذا تضايق وطاح


أم ندى وهي تمسح في دموعها: يا بنتي فيصل سوى اللي أكثر من اللي كنت بقوله لأبوك


وسن وزاد بكيها :- وش اللي سواه فيصل يا يمه


أم ندى:- راح يخطب بنت عمك مروه


وسن حست بغصة في حلقها :- ليش يا يمه ما سويت له شي


أم ندى :- يا بنتي مروه بنت حلال ورفضته أبوك ما أنقهر إلا من كلامه اللي قاله لعمك


وسن ودقات قلبها زادت:- أيش اللي قال لعمي


"أم ندى ما تبي تضايق بنتها بس تبي تريحها وتقول كل شيء مره وحده"


أم ندى:- قال أنا غلطت يوم أخذت وسن أنا أخذتها شفقه وكنت أبي أريحها من خالي وأنا الحين جاي اخطب اللي مقتنع فيها


,,وسن حست إنها مخنوقة وجلست تبكي وتون على حال أبوها المرمي والأطباء حوله وعلى حظها مع فيصل وإذلاله لها0


طلع الدكتور من غرفه الطوارئ والتفوا كلهم حوله يسألون عن أبو ندى


الطبيب :- لا تخافون الحمد لله الحين استقرت حالته بس لازم ندخله غرفه العناية عشان يعتنون فيه كويس


وسن:- ليش وش فيه


ندى:- دكتور أبوي فيه شي عشان كذا بـ تدخلونه العناية صح


الطبيب :- بصراحة هو معاه جلطه بسيطة إن شاء الله يتعافى منها


"أم ندى بدت تصيح بقوه وندى معاها حضنت أمها وزاد البكي"


وسن حست الدنيا أظلمت قدام عيونها وما قدرت توقف جلست وهي تبكي


أبو منصور ومنصور قاموا يهدونهم إلا دقايق وحمد ومروه وسمر وأم منصور جايين وعلى طول بس تجمعوا بدو بالصياح و البكي 0


حمد :- يا جماعه ما يصير إحنا في المستشفى وما يصير في مرضى وإحنا كذا نزعجهم


"حمد بكلامه خلاهم يخففون من بكيهم وصراخهم وعينه على ندى كسرت خاطره وما وده يشوفها تبكي0"



0000000000000000000000



فيصل وهو بغرفته مو قادر ينام يفكر في وسن واللي سواه فيها


إلا بدخله أمه وهي تصيح وقامت تضرب فيصل على طول :- بـ يموت اخوي بسبتك والله لو يصير له شي لا أنا أمك ولا أعرفك


فيصل مو مستوعب شي مسك أيد أمه وحضنها :-اهدي يمه وش فيك


أم فيصل :- اخوي في المستشفى بين الحياة والموت بسببك سمع باللي سويته في بنته وروحتك بيت اخوي وانك تبي تخطب مروه أنصدم فيك وطاح عليهم وهو بالمستشفى


فيصل يهدي أمه :- خلاص قومي اوديك المستشفى


أم فيصل :- تموت اخوي وتبيني أروح مالي عين أشوفه وأشوفهم


فيصل :- يمه خلاص قومي هم أكيد محتاجينك جنبهم


فيصل مسك أمه ووقفها قال لها :- اتجهزي انتظرك في السيارة


"فيصل وهو ينتظر أمه تركب السيارة اتصل على أبوه وعلمه بالي صار لخاله"



دخلت أمه وسكر الخط ووصلها للمستشفى وأول ما وصل على طول طلعت من السيارة و أول ما دخلت شافت أخوها أبو منصور وعلى طول حضنته وهي تبكي هداها أخوها :- خير يا خيتي ما صار شي الحمد لله حالته مستقره


أم فيصل :- أبي أشوفه


أبو منصور :- الدكتور مانعنا يقول لازم يرتاح


"شافت أم ندى وحضنتها و بدى بكيها يزيد"


وسن بس شافت فيصل جاي ركضت له وهي تبكي وبدت تضربه على صدره بقوه :- أنت السبب تبي تموت أبوي صح


فيصل هزها بقوه:- وسن اهدي أيش أموته خلاص هذا خالي


فلتت أيدها منه: لو صار له شي يا ويلك يا فيصل والله بموتك 0


"فيصل ما توقع تقول له ها الكلام ومو قادر يشوفها تبكي والحين زاد كرهها له "


فيصل ما كلم أي احد عارف أنهم متحاملين عليه دخل على طول غرفه العناية مع الطبيب الموجود"


فيصل طلع من الغرفة :- تقدرون ترجعون البيت بكره الصباح تعالوا جلستكم مالها فأيده هو محتاج الراحة ودعائكم له


وسن بكره:- أكيد تبينا نروح عشان تموته وتكمل فرحه أبوك صح


فيصل عصب لما سمعها تقول ها الكلام :- وسن بدون كلام زايد


وبعصبيه مسك أيدها: أنا طبيب ومو من أخلاقياتي اقتل مريض حتى لو كان عدوي و بعدين هذا خالي وخلاص كلام ماله فأيده والحين بتروحين البيت معاي


"وسن تبي تفلت أيدها منه"


أبو منصور ومنصور وحمد وأم ندى التفوا حوله


حمد :- يا فيصل اتركها


أبو منصور :- فيصل خلها اللي فيها مكفيها


فيصل :- لا ما راح أخليها أنا مكلم خالي أني بأخذها بيتنا بدون عرس واليوم بتروح معاي وما في احد يقدر يمنعني


حمد :- يعني با القوه وهي بالحالة ذي


فيصل :- يا حمد هذي زوجتي وما راح أضرها لا تخاف


وسن تطالع في أمها :- يمه ما أبي أروح


أم ندى:- يا فيصل هذا مو وقته 0


أم فيصل :- فيصل اعقل تكفى خالك في العناية 0


فيصل :- يمه هي راح تجي اليوم أو بكره وأفضل اليوم لازم تعرف كيف تكلم زوجها


"أبو منصور عارف فيصل لما يعاند وإذا عاندوه راح يسبب مشاكل زيادة وخصوصا شكل فيصل معاند وسن لأنها غلطت عليه"


أبو منصور:- روحي يا بنتي معاه هذا زوجك وعمتك ما راح تتركك


أم ندى:- روحي وبوصي عمتك لين يقوم أبوك من طيحته بالسلامة ونشوف لك حل


وسن وهي تبكي :- لالا يا يمه ما أبي أروح هو ما يبيني يبي يذلني


أم فيصل :- فيصل الله يهداك خليها ما يصير تزيد الألم اللي فيها كذا تقول لها تعالي ما يصير


فيصل بعناد :- ليه ما يصير هي زوجتي واليوم ما تبات إلا في بيتها


وسن تشوفهم وهم يبكون بكل كبرياء مسحت دموعها :- اوكي فيصل بروح معاك بس أبي ادخل لأبوي أشوفه


فيصل :- صار الحين أدخلك بس ما أبي بكي داخل عشان ما يتعب


"ندى مسكت أيد وسن:- بدخل معاك "


"وسن دخلت مع ندى شافت أبوها ممدد وجهاز القلب موصول فيه ومحاليل وجهاز التنفس كسر خاطرها "


وسن مسكت يده :- يبا خليك قوي زي الجبل لا يهمك اللي صار صار و بعدين إحنا ننتظرك


ندى:- يبا لا تخاف علينا صحيح إحنا بنات بس عقلنا يوزن بلد بس أنت تقوم لنا بالسلامة


وسن :- أنا أسفه اللي صار لك بسببي ولا تحاتي أهم شي صحتك


فيصل :- خلاص اتركوه عشان ما يتعب ترى هو يحس فيكم بس من تعبه ما يقدر يكلمكم


وسن باست رأسه وأيده ومشت وندى بعد باست رأسه وطلعت مع وسن


فيصل :- بكره تقدرون تزورونه الدكتور اللي مأخذ حالته ممتاز وراح يعتني فيه


أبو منصور :- منصور اخذ أم ندى وندى ووصلهم البيت عشان يرتاحون


منصور :- إن شاء الله


أبو منصور اشر على حمد وزوجته والبنات وطلعوا بس حمد قال لأبوه انه بينتظر وبعدين راح يلحقهم0


فيصل اخذ أمه ووسن وطلعوا كلهم من المستشفى







وسن وش راح يحصل لها ؟


هل اللي صار بيخلي فيصل ووسن يكرهون بعض؟


مروه وعبد الله؟


والأهم أبو ندى..! بيرجع لهم با السلامة؟



أنــتــ ظ ــرونــي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ارجوانه
ஜ.._مرآآقبة _..ஜ
ஜ.._مرآآقبة _..ஜ
ارجوانه


ع ـدّد آلمْسَآهُمإِأت ♥ : 2006
الْبَلَد » : 1
الْجـنَّس » : انثى
الْمِزَاج » : متفائل
Mmŝ : ابتسم321
الفائزة بالمركز الثالث

 ليــــت " مشاعرنا مثل أسامينا..  روايه واقعيه Empty
مُساهمةموضوع: رد: ليــــت " مشاعرنا مثل أسامينا.. روايه واقعيه    ليــــت " مشاعرنا مثل أسامينا..  روايه واقعيه Icon_minitimeالخميس يونيو 16, 2011 10:46 am

[color=darkred]
((الجزء الخامس عشر))


أبو منصور اشر على حمد وزوجته والبنات وطلعوا بس حمد قال لأبوه انه بينتظر وبعدين راح يلحقهم0


فيصل اخذ أمه ووسن وطلعوا كلهم من المستشفى




أبو فيصل فرحان وطاير من الفرح :- أخيرا كسرت غرورك يــا أبو ندى أخيرا الجبل طاح0


دخلت عليه مضاوي :- أشوف أبونا فرحان إن شاء الله دوم


أبو فيصل:- أكيد فرحان فيصل عمل اللي أبيه بالضبط والوحش قدرت عليه في بنته والله فيصل مو هين


مضاوي بخباثه :- فيصل مو هين و إلا أبو فيصل اللي مسح عقل فيصل بحنانه المصطنع ياولدي ياحبيبي 0


أبو فيصل وهو يضحك:- لا احد يسمعك من اللي عندنا هو صحيح فيصل ولدي بس والله ما دري ليه ما حبيته مثلكم ولا اعتقد أني أحبه مثل ولدي يمكن لأنه من هو الصغير ما شفته ولا ربيته ولا جلست معاه وكرهي لأمه وخاله خلاني اكرهه مثلهم0


مضاوي مستغربه :- صحيح ما تحبه أنا مااحبه لأنه اخوي من أبوي ولاني ماحب زوجته 0


أبو فيصل وهو يتبسم:- ما في إحساس بيني وبينه كأنه شخص دخيل


مضاوي:- المسكين هو يحبك وجالس ينفذ اللي تبيه آه لو يدري عن اللي بقلبك


أبو فيصل وهو خايف:- قلت لك خلاص كلام في موضوعه لا يسمعون أخوانك يحبون فيصل ويحبون يعاندوني0


مضاوي وهي تضحك :- خايف يقولون لفيصل


أبو فيصل وهو معصب:- يعني ما تعرفينهم كأنهم مو عيالي شاطرين يعترضون علي


مضاوي وهي فرحانه:- ما عليك منهم بس برد قلبي في وسن مثل ما بردت قلبك في أبوها


أبو فيصل:- ما طلبتي شي يا الغالية صار بدق عليه بكره واخطط عليها0



0000000000000000



"وسن دخلت مع فيصل بيت عمتها والانكسار وحرقه القلب من فعايل فيصل باين عليها"


أم فيصل ماسكه أيد وسن وتطمنها :- ما عليك منه يا وسن لو عاملك بسوء بس قولي لي وشوفي وش راح أسوي في


وسن والتعب باين عليها:- لا تحاتين يا عمه


فيصل مسك أيد وسن :- يا الله تفضلي معاي لشقتك


وسن سحبت أيدها وهي معصبه :- أدل طريقي


فيصل زعلان على وسن(( يا ربي كنت أبي أزفك لبيتك بفستان ابيض وأنتي فرحانة الحين أدخلك بيتك وأنتي مغصوبة و زعلانه يا ربي كيف اخفف عنها وأنا سببمشاكلها ))


تنهد ولحق وسن اللي سبقته لشقتها 0


دخلت للشقة ورمت عباتها على الكنبة وهي عينها على الشقة(( يا ربي كنت أطالع هذي الشقة على أنها مملكتي السعيدة والحين أشوفها القفص اللي راح تحبسني يافيصل بين جدرانها ))


تنهدت بألم وعلى طول دخلت الغرفة الثانية


فيصل لحقها للغرفة


فيصل بحنيه :- وسن تعالي معاي لغرفتنا


وسن وهي معصبه:- أنا جيت معاك بس مو معناها أني فرحانة فيك أنا في غرفتي وأنت لك غرفتك


ووقفت مقابل وجهه وهي تتمسخر :- على فكره تقدر تأخذ اللي تخطبها لك أختك مضاوي وتحطها فيها عادي ما يأثر فيني شي


فيصل بعصبيه مسك أيدها :- هي أنتي أنا زوجك وكلميني عدل


وسن :- أولا اسمي وسن وثانيا كلامي قلته لك وأنا مو خايفه منك يا فيصل أتوقع منك أي شي 0


فيصل مسك أعصابه وكلمها بحنيه:- أنا أحبك يا وسن ليه تقولي كذا


وسن وهي تتمسخر عليه :- صحيح تحبني


فيصل :- صدقيني يا وسن احبك


وسن ودمعه طاحت من عينها :- يا حظي في حبك يا فيصل مو أنت اللي قلت لعمي زواجي منها غلطه وما أخذتها إلا أخلصها من اللي هي فيه


"فيصل ارتبك كيف يرد عليها ما نكر لأنه بالفعل قالها لخاله "


مشى فيصل لعند الباب التفت عليها :- صحيح قلت ها الكلام ما أنكر بس الشيء الحقيقي هو أني احبك والله هذي الحقيقة


,,تركها وسكر الباب ورآه وهو طالع 0


وسن جلست على السرير وهي تبكي وتضرب السرير بأيدها:- يا ربي ليه يصير فينا كذا ؟


وإذا فيصل يحبني ليه سوى اللي سواه


"أخذت المخدة وحضنتها وزاد بكيها"


"فيصل واقف ورى الباب يسمع بكيها وهو زعلان ما وده يصير كل هذا"



مـن قـال مـا أحـبـك ؟!!


مـنقـال ما أبـيــك؟!!


أنـت أمــل عــمــري


وشـمـــــعـه حياتــي



كان وده يدخل ثانيه ويهديها بس عارف إنها معصبه خلاها :- بكره يا وسن راح تهدي وتفهميني 0





شجون في بيتهم زهقانه اتصلت على والدتها واستأذنتها إنها بتطلع مع الشغالة والسواق للسوق


نادت الشغالة :- يا الله جهزي وقولي للسواق بنروح السوق


الشغالة :- أوكي بس مدام تعرف


شجون وهي معصبه:- يا الله بسرعة بدون كلام


شجون وهي فرحانة لبست عباة الكتف و شيلتها وتلثمت وطلعت مع الشغالة والسواق للسوق


"هذا اللي تعمله لما تحس با الوحدة أبوها وأمها على طول مشغولين عنها"



طلعت السوق وتسوقت ودخلت المطعم وتعشت ولما طلعوا من المطعم وركبت السيارة إلا يطلع قبالهم سيارة ثانيه وببراعة سواقهم قدر يتفادى الصدمة بس وهو يوقفها عشان ما يصطدم با السيارة الثانية انصدمت شجون بالكرسي اللي قدامها وقاومت الصدمة باإيدها وتوجعت وبدت تبكي وعلى طول السواق وداها للمستشفى



000000000000



"حمد زهقان من حاله عمه يشيك عليه و يطمن ويرجع الاستراحة يجلس


زهق قال خليني اطلع و أروح البيت وبكره الصباح أطمن عليه مدام الدكتور


بشرني خير "


>> ... وهو طالع شاف سواق هندي منزل شغالة مع وحده وداخل لجهة الإسعاف والبنت ماسكه أيدها شكلها موجوعة بدء حمد يكلم نفسه كأنه مو غريب علي ها السواق إلا شهق هذا سواق شجون بدون شعور راح لعند السواق..<<


حمد :- إيش اللي صار


السواق :- في نفر يطلع علي أنا بس الحمد لله ما يصير شي بس بنت تعبانه


حمد على طول بدون شعور راح جهة شجون


حمد :- إيش يوجعك


شجون سمعت الصوت ما صدقت استغربت رفعت رأسها وشافت حمد ما قدرت تردبس دمعت عينها وزاد بكيها أكثر من قبل :- آه أيدي توجعني


الدكتور:- لازم نعمل لها أشعه نتأكد إذا في كسر وألا لا


حمد اخذ ورقه الأشعة ومشى مع شجون لين دلاها غرفه الاشعه وجلس بره ينتظر لين خلصت التصوير


اخذ صوره الاشعه وعطاها للدكتور


الدكتور:- في كسر في أيدها ولازم نجبر أيدها


شجون خايفه :- لا دكتور أيدي توجعني


حمد :- شجون لا تخافين عادي أهم شي بعدها ترتاحين


""شجون ولا كلمه قالتها لحمد بس نظرات العتاب""


حمد:- شجون اتصلي بأهلك خليهم يجونك


شجون ما ردت عليه:.........


حمد :- شجون وش فيك يوجعك شي ثاني


شجون :- وش تبي يا حمد قلت لي لا تكلميني الحين جاي ليش؟


حمد ارتبك ما عرف يرد عليها وقف متحير من تصرفها بعدين رد :- شجون خلاص خلينا نشوف سالفة يدك المكسورة بعدين عاتبي عاندي أي شي


شجون وهي زعلانه:- لا يا حمد ما أبي أعاتب خلاص


حمد كسرت خاطره :- شوفي يا بنت الناس رديتك لأني ما أرضاها لخواتي ولا حتى لك انك تكلمين أي احد وتبادرين أي رجال بإعجاب وتستسهلين الأمر


كان لمصلحتك إما عن أي شي ثاني ينرد في وقت


||| شجون ما فهمت عليه بسبب الم أيدها اتصلت على أبوها وقالت له عن أيدها


وإنها في المستشفى||||


||حمد وقف بعيد عنها وما أرتاح إلا لما شاف أبوها وأمها جنبها واستغرب لحاله كيف يروح لجهتها ويكلمها ||


||| حس براحه وابتسم بس هو ما فكر في شي غلط بس رجولته وغيرته تمنعه انه يتركها لوحدها مع شغالة وسواق بدون اهلها0|||


|||ظل جالس هناك لين شافهم يطلعون من المستشفى بعد ما جبروا ايدها0|||



+++++++++++++++++++



||منصور نزل أم ندى وندى لبيتهم ||


أم ندى: مشكور يا منصور تعبناك معانا


منصور:- لا تعب ولا شي يا خاله ما سوينا شي إحنا أهل


أم ندى:- ما قصرت الله يحفظك لشبابك


""منصور واجعه قلبه على بكي ندى وده يصبرها ومستحي من أمها ""


نزلت أم ندى ودخلت على طول وراها ندى وهي نازله كلمها منصور


:- لا تزعلين يا ندى توضي و صلي وطلبي من الله يقومه لكم بالسلامة


ندى :- الله كريم ويرجع لنا ويرد وسن الحين المسكينة الله العالم بحالها


منصور :- لا تخافين هي في بيت زوجها


ندى :- شكرا يا منصور ما قصر و يانا


منصور:- أفديكم بعمري مو بس أكون بجنبكم


ندى دخلت البيت وجلست مع أمها و بعدين قاموا توضوا وصلوا وجلست أم ندى تطلب لـ أبو ندى يطلع بالسلامة ويبعد عيال الحرام عن زوجها وبناتها0



=================



...... فيصل ما نام زين وهو يفكر في وسن والجرح اللي سببه لها طلع من غرفته


وقف عند غرفتها بدى يتسمع ما سمع صوت فتح الباب بهدوء شافها نايمه وهي حاضنه المخدة حط الغطى عليها وطلع وسكر الباب وراه وطلع على طوال للمستشفى .....


,,, وسن حست بفيصل وهو يغطيها وبس سكر الباب جلست وهي تتنهد قامت وغسلت وجهها ونزلت لعند عمتها ,,,


أم فيصل "جالسه على سجادتها تطلب لأخوها يقوم بالسلامة"


وسن ضربت باب الغرفة ودخلت حبت راس عمتها وجلست على الأرض بجنبها


عمتها بس شافتها حضنتها وبدت وسنتبكي وعمتها تهدي فيها :- وسن حبيبتي خلاص إن شاء الله بـ يقوم بالسلامة


أم فيصل رفعت راس وسن :- وسن


وسن :- ايوه عمه


أم فيصل وهي مترددة :- فيصل ما أذاك بشي؟


وسن:- لا يا عمه


أم فيصل:- شوفي يا وسن فيصل زوجك وحالكم هذا لازم يتصلح


وسن:-- وش قصدك يا عمه؟


أم فيصل:- يعني لا تزعلين عليه ولازم تكسبيه بجنبك فيصل يحبك لا تخلين يلجأ لأحد غيرك


وسن وهي تبكي:- يا عمه فيصل ذلني عند بيت أبوه وذلني يوم راح يخطب وأنا لسى ما بعد انزف عليه ظلمني يوم أخذني عنده وأنا محتاجه أكون مع أهلي وبعد هذا تبين أنسى


أم فيصل وهي تمسح على راس وسن:- يا عمري كل هذا شايلته في خاطرك


لا تخافين مصير فيصل يرجع لك وهو نادم على اللي سواه قومي معاي نفطر ونخلي فيصل يوصلنا المستشفى


وسن : فيصل طلع


أم فيصل :- مو مشكله السواق موجود بس!!!!!!


وسن :- بس إيش عمه؟


أم فيصل :- لازم تتصلين على فيصل تستأذنينه


وسن بعصبيه :- استأذنه ازور أبوي


أم فيصل :- حبيبتي هذا حقه 0


وسن بعناد:- لا ما راح اتصل


أم فيصل :- لا تعاندين يا بنتي خلي فيصل يلين ترى يحرمك من زيارة أبوك وبعدين الأصول أصول 0


|||وسن تفكر ما تبي تكلمه مو قادرة تسامح فيصل بس محتاجه تعرف أحوال أبوها


قامت مع عمتها ونزلوا تحت وعلى طول اتصلت ببيتهم ردت أمها وسن بس سمعت صوت أمها بدت تبكي||||||


أم ندى وهي مقهورة على بنتها:- وسن أمي ليه تبكين حبيبتي أبوك بيقوم بالسلامة


وسن وهي تبكي :- يمه محتاجتكم


أم وسن ما قدرت تمسك دمعتها :- خلاص ولا يهمك أنتي مو ضايعه أنتي ببيتك أهم شي انتبهي لنفسك


وسن :- مع السلامة يما ودعواتك لا تنسيني فيها


أم ندى :- الله يسلمك ويفرش لك درب السعد ويبعد عيال الحرام عنك يا رب


,,, وسن سكرت الخط وهي حاسة بغربه وضياع 0


أم فيصل هدت وسن وجلستها بجنبها 0





رن جوال وسن (( المغرم )) يتصل قلبها خفق بسرعة وحست إنها مو قادرة ترد بس محتاجته وخايفه من رده لها0


ردت :- الو


فيصل :- كيفك حبيبتي


وسن وعيونها تدمع :- الحمد لله بخير


فيصل :- وسن خالي تمام واطمنت على صحته وهو أحسن اليوم من أمس


::: وسن ما قدرت ترد عليه بس زادت بكي ::::


::أم فيصل بس شافت وسن تبكي خافت صار شي في أخوها أخذت الجوال منها ::وكلمت:- وش فيه اخوي يا فيصل صار له شي


فيصل: لا يا يمه الحمد لله اليوم أحسن من أمس 0


أم فيصل :- الحمد لله


فيصل:- يمه وسن فطرت


أم فيصل:- ولا حطت شي في بطنها


فيصل وهو يتنهد:- خلاص يمه مع السلامة


أم فيصل:- فيصل بطلع مع وسن مع السواق للمستشفى


فيصل:- يمه هذاني طمنتكم وبعدين هي مو لازم تطلع من البيت


أم فيصل:- فيصل هذا أبوها واخوي وما يهون علي ما تروح تشوفه ارحم بحالها0


فيصل:- خلاص بس رجعيها البيت بسرعة


أم فيصل:- صار ولا يهمك


أم فيصل تكلم وسن:- قومي يا بنتي أكلي أي شي ونروح المستشفى


وسن مو مصدقه:- وافق فيصل


أم فيصل:- أي وافق يا الله معاي نفطر ونتجهز نطلع 0


وسن فرحت انه وافق وسمعت كلام عمتها 0



-----------------------------



""فهد كلم حمد باللي صار وعرف حمد إن فهد اخو فيصل""


حمد :- فيصل متغير وأحس انه يسوي أشياء مو مقتنع فيها


فهد :- كنت دايما أقول لك أبوي أحبه صحيح بس ما اسمع كلامه لأنه تفكيره خطأ حبه للمادة خلاه عبد لها عمره ما فكر غير كم صار عندنا فلوس ما سألني ذاكرت نجحت ما يهتم وفيصل مسكين يسمع كلامه وأبوي اعترف انه أناني والله يستر0


حمد :- والله أحوالنا سيئة والله يستر


فهد وهو متردد :- المشكلة ما ادري كيف افهم فيصل 0


حمد :- خليه الزمن يفهمه 0 بس قوم معاي خلينا نشوف عمي أحواله


فهد وهو مبتسم :- يا الله



-----------------------



فيصل دخل العناية وكسر خاطره خاله ما توقعه يتأثر بشي كان يعرفه انه أقوىشخص قدام عينه وفيصل ما يقدر يناقض نفسه يعرف انه يحب خاله حتى لوتصرف عكس مشاعره


فيصل :- كيف حالك يا خال


بوندى وهو تعبان :- الحمد لله


فيصل :- لا تخاف يا خال أزمة وتعدي


أبو ندى :- ما اعتقد والتفت على فيصل يعاتبه بنظراته


فيصل :- فيك شي يا خال


أبو ندى :- كسرت ظهري يا فيصل


فيصل ما عرف كيف يرد :- يا خال أنت اطلع من المستشفى وكل شي يتصلح


أبو ندى: ليه كسرت قلب بنتي


فيصل عشان يهرب من خاله :- أنت ارتاح ما تقدر تتكلم كثير


أبو ندى :- ما راح ارتاح إلا لما ينصلح احوالكم0


"فيصل حس بغصة في حلقه ومشى وما كلم خاله وطلع لغرفته إلا قدامه عبد الله"


عبد الله :- كيف حالك يا فيصل


فيصل :- الحمد لله


عبد الله :- فيصل لا تزعل مني أنا أحب مروه قبل ما يقول لك أبوك تزوجها


ويوم شفتك مصر تهدم حياتك وتظلم حبك وتظلم نفسك وشخص ثالث بعد


رحت خطبت مروه اللي كنت بخطبها قبل ما تقول والله 0


فيصل :- وليه ما قلت لي


عبد الله :- كنت انتظر الوقت المناسب بقول لك بس لما شفتك بتضيع نفسك ما قدرت أكلمك لأنك أكيد ما راح تسمعني


فيصل :- محتار أبوي يضغط علي ووسن ظلمتها وما تهون علي وخسرت أهلي وما ادري لوين أوصل معا


عبد الله :- الله خلق لنا عقل نميز الصح من الغلط وأنت إنسان متعلم لازم تحل مشاكلك يا فيصل


فيصل :- أنا الحين بزور أبوي وربك يحلها



-------------------------------



أبو فيصل :- هلا ولدي فيصل 0


فيصل :- هلا يبه أنت كيفك


أبو فيصل :- والله تمام


دخلت مضاوي وسلمت على فيصل


مضاوي :- وينك من طلعت ما جيت عندنا


فيصل :- خالي في المستشفى والدنيا قايمه قاعدة


أبو فيصل ببرود:- إلا صحيح زوجتك كيفها


فيصل :- الحمد لله جبتها في بيتنا


مضاوي وهي متفاجئه:- بدون عرس


فيصل :- أي عصبت عليها وجبتها قلت لها ما في عرس


مضاوي وهي مبسوطة :- والله تستاهل


أبو فيصل وهو مبسوط :- ما بقى إلا تكسر رأسها بعروس تختارها لك مضاوي


فيصل بحكمه:- أي مو مشكله بس بعدين لما أمل منها


مضاوي خافت إن وسن تسيطر على قلب فيصل وما يتزوج :- خلاص بروح عندكم البيت


فيصل :- صحيح في أي وقت البيت بيتك


::مضاوي فرحت لازم تذل وسن وتبرد قلبها فيها::


::أبو فيصل فرحان كان شايل هم أبو ندى وحس انه انتصر عليه ومافكر بتأثير وسن على فيصل ::



---------------------------------------------



وسن وهي مع عمتها بالمستشفى دخلت لعند أبوها حبت رأسه :- كيف أبوي الغالي


أبو ندى التفت على بنته شاف عيونها متورمة من الدموع :- كنت تبكين علي


وسن بابتسامه مصطنعه :- ما تهون علي يبا


أبو ندى:- وين أمك وأختك


وسن ارتبكت :- أنا يبا مو معاهم أنا عند عمتي


إلا بدخله أخته :- ما تشوف شر يا خوي و حبت رأسه


أبو ندى بعتب :- أختي يعني فيصل سواها واخذ بنتي بدون عرس


أم فيصل وهي زعلانه :- تعبت معاه يا خوي بس لا تخاف على بنتك أهي زوجته


أبو ندى مسك أيد بنته :- سامحيني يا بنتي لو ماطحت كان قدرت امنعه


وسن :- أهم شي صحتك وزي ما قالت عمتي هذا زوجي بعرس أو بدون عرس


أبو ندى دمعت عيونه:- انتبهي لبنتي يا أم فيصل


أم فيصل : بدون ما توصي وأنا راح القى قمر زيها منوره بيتي0


وسن :- بروح اتصل على أمي ابشرها0


"طلعت وسن تكلم أمها لأنه ممنوع تكلم جوال داخل العناية اتصلت على أمها وبشرتها ودخلت ثانيه عند أبوها"


"وبعد ما دخلت إلا بجيه حمد مع فهد سلموا على أبوها "


حمد :- شوف يا عم خربطتنا من أمس وإحنا نحاتي وأنت ما فيك شي


أم فيصل :- قول ما شاء الله على اخوي صل على نبيك


حمد :-- ما شاء الله اللهم صلي على محمد وال محمد لا تخافين عيني بارده


حمد :- هذا فهد صديقي واخو فيصل


فهد :- كيفك يا عمي إن شاء الله زين


أبو ندى:- الحمد لله يا ولدي


فهد :- لا تزعل يا عمي من فيصل أبوي ضاغط عليه بس مصيره يفهم 0


أبو ندى :- أنا عمري ما ازعل على ولدي أنا اللي ربيته 0


فهد :- يا حظك يا فيصل عندك خال يحبك وتسوي كذا


حمد :- كيفك يا وسن


وسن :- الحمد لله يا حمد ما قصرت أمس ويانا الله يعطيك العافية


حمد :- الله يعافيك


حمد اشر على فهد :- هذي زوجه أخوك فيصل


فهد :- كيفك يا زوجه اخوي


وسن :- الحمد لله


فهد :- ريم تمدح فيك يا زوجه اخوي صبري على فيصل وراح يرجع لك أحسن من قبل وإذا على مضاوي خليها تايها بنفسها بيجي لها يوم وينكسر غرورها 0


وسن :- الله يسامحها وسلم على ريم0


..وسن وهي تتكلم إلا شافت فيصل واقف متكتف ويناظر فيها التفت فهد وحمد وسلموا عليه 0..


شاف أمه جالسه :- للحين ما مشيتي مع وسن البيت


أم فيصل :- بنتظر لين تجي أم ندى واخوي أبو منصور وعياله


فيصل :- طيب تعالي يا وسن أبي أكلمك 0


وسن طلعت معاه وقلبها مقبوض من شكله معصب


مشى قدام وهي تمشي معاه لين دخل مكتبه وأول ما سكر الباب إلا مسك أيدها بقوهفيصل:ليه تتكلمي مع حمد وفهد


وسن وهي موجوعة :- فيصل حرام عليك أمك موجودة وأبوي وبعدين هم بس يسلمون وغير كذا ما عندي سوالف معاهم


وسن بدت تبكي :- كيف تفكر فيني كذا شايفني فالتها مع أي احد


فيصل :أنا زوجك وأغار من أي احد تكلمينه حتى لو كان اخوي فهد فهمتي


ما أبي تكلمي أي احد0


وسن وهي تبكي :- حسافه يا فيصل ما تبي تخلي لك مكان بقلبي كل صدمه أقوى من اللي قبلها'
وقفت :- أنت اللي اسمع ما سويت شي غلط وإذا أنت مو واثق فيني أنت في طريق وأنا في طريق 0


فيصل ما توقع تكلمه بهذي الطريقة وقف مقابلها ويكلمها بجديه :- بس تخلصيين زيارة أبوك رجعي البيت مع عمتك ويا ويلك يا وسن لو تكلمين أي احد سامعه


فتح لها الطريق :- يا الله تفضلي يا مدام


// وسن انقهرت منه طلعت وعلى طول أول ما شافت في وجهها أختها وأمها وعلى طول حضنتهم وهي تبكي0//


//جا عمها أبو منصور وأم منصور وسمر ومروه هدوها ودخلوا لـ أبو ندى وسلموا عليه وأم فيصل استأذنت أخوها بتمشي وصاها ببنته وأخذت وسن معاها ورجعوا البيت///0


------------------



أم فيصل حست بـ وسن بأنها مو مضبوطة:- صار شي بينك وبين فيصل


وسن:- فيصل تغير يا عمه قام يشك فيني وما سويت شي حمد وأخوه عبدالله سلموا ورديت بس


أم فيصل وهي تبتسم :- وسن كل رجال يغير على زوجته لا تزعليين لازم بداية الزواج يصير كذا وبعدين عادي0


وسن بضيق وتشوف حالها :- عمه ما عندي ملابس ولاشي


أم فيصل :- ولا يهمك الحين اتصل على فيصل وأخليه يجيب ملابس 0


وسن جلست وحاسة بحسرة على حالها ما تصورت فيصل يعاملها بالقسوة


اللي شافتها من


أم فيصل طلعت للحديقة و اتصلت على فيصل :- فيصل أبيك تجيب ملابس لـوسن وبعدين ليه تعامل وسن بطريقه سيئة في المستشفى


فيصل مو عارف يرد عليها على طول بدت تتكلم :- يمه شوي شوي أنا ما عاملتها بقسوة هي غلطانة


أم فيصل وهي تضحك :- الناس اللي يغارون على حريمهم يغارون بطريقه لطيفه تخلي حريمهم يفرحون بغيرة أزواجهم مو طريقتك 0


فيصل سكت : - والله يا يمه ما ادري شايفتني كل يوم عندي زوجه


أم فيصل :- يا ولدي لا تخسر زوجتك ما راح تلقى مثلها وبعدين أهي ما غلطت سلمت على أخوك اللي أنت ما كلمتني عنه


فيصل ارتبك :- ما صار وقت أكلمك كل شي صار بسرعة


أم فيصل لما شافته تكلم بهدوء حست إن ولدها رجع لها :- خلاص أهم شي جيب ملابس زوجتك


فيصل تنهد بقوه :- آه يا يمه بتذبحني بنت أخوك ما ادري كيف أراضيها


أم فيصل :- حكم عقلك وتعرف كيف تخليها جنبك (( ما تبي تكلمه عن أبوه عشان ما يعصب ))


فيصل :- طيب قولي لها بمر أخذها نجيب لها ملابس من بيتهم ونروح نشتري لها ملابس


أم فيصل وهي تضحك :- الحين رجعت لعقلك ورجعت ولدي اللي ربيته


"فيصل انبسط من كلام أمه هذا اللي كان ناقصة من أيام رضى ام"


أم فيصل دخلت لداخل وشافت وسن سرحانة :- وسن حبيبتي بيمر بعد اشوي فيصل بياخذك تروحي بيتكم تجيبي لك ملابس وتتمشين معاه السوق


تأخذين لك كم قطع


وسن :- يا ليت يا عمه يخليني ارجع البيت لين يطلع أبوي بالسلامة ويجي يأخذني


أم فيصل :- مو مبسوطة مع عمتك على الأقل تسليني0


وسن :- بالعكس يا عمه فيك الخير بس ما دري أحس أني خايفه 0


أم فيصل :- يا بنتي فيصل طيب مأثر عليه أبوه خليه وعذريه و بتشوفين كيف راح يدللك


وسن :- واضح لدرجه راح يخطب مروه


أم فيصل :- وسن فيصل زوجك وادري انه غلط بس المرة ألعدله اللي تخلي زوجها يذوب فيها وما يطالع احد غيرها وتغفر زلته صدقيني راح تكبرين في عينه وبعدين ما في وحده تموت في زوجها ما تقدر تمشيه على اللي تحبه


فجري كل طاقتك فيه لبسي له تدللي عليه تدلعي حسسيه بوجودك و بتشوفينه كيف راح يحطك على رأسه


وهمست لـ وسن: عطيه اللي يبي يا بنتي وبـ تشوفين فيصل كيف راح يصير ولدي واعرف


وسن تفكر(( أعطيه اللي يبي يحلم يا عمه خلي تنفعه مضاوي نص نصيحتك بطبقها والباقي كأني ما سمعته منك ))


أم فيصل :- وسن فاهمه اللي قلت لك


وسن بخبث:- ايوه يا عمه فاهم





أبو منصور وهو جالس عند أخوه: شوف اخوي أنت مريض بس الحمد لله أحسن من أمس والأطباء ما قصروا معاك بس صحيح الوقت مو وقت الكلام اللي بقوله بس هو خبر زين وبقوله لك


أبو ندى :- خير اخوي


أبو منصور :- بنخطب لـ منصور


أبو ندى :- مبروك اخوي


أبو منصور :- شفيك اخوي ما بعد أكمل كلامي بنخطب بنتك ندى له فكر واسأل عن ولدي واسأل بنتك وننتظر ردك


أبو ندى :- ابتسم أسئل عن ولدي والله ما راح ألقى أحسن منه


"طبعا الكل جالسين وندى تسمع الكلام وقلبها يدق بسرعة ونفسها سريع ما توقعت يصير هذا في الوقت وخصوصا أبوها تعبان وسالفة وسن وفيصل"


أبو ندى :- هذي ندى هنا بنتك اسألها أنا من جهتي موافق


أبو منصور التفت على جهة ندى وسألها :- ها وش قلتي يا بنتي ترى ولدي شاريك


"البنات يضحكون على ندى مسكت في يد أمها مو عارفه كيف ترد"


أم ندى :- ها يا بنتي هذا عمك لا تستحي منه


ندى وهي منزله رأسها والكلام مو قادر يطلع منها :- اللـ ـ ـ ي تـ ـ شــوفـ ـه عمي0


أبو منصور:- يعني موافقة على بركه الله


"ندى أشرت برأسها بالموافقة "


"الكل فرح وألتم عليها يبارك "


أبو ندى :- مبروك يا أم ندى مبروك يا بنتي


أبو منصور :- مبروك يا ندى عقبالكم بنات


الكل مبسوط وفرحان بس أبو ندى بدا يفكر في بنته اللي ما يدري كيف مصيرها عند فيصل.......!!


خلصت الزيارة وطلعوا من عند أبو ندى وأبو ندى دمعت عينه الكل مبسوط وأنتي يا وسن مكتوب لك الشقى والحزن


--------------



حمد مو قادر يناقض مشاعره عن حبه لـ شجون مو قادر يقاومه يمكن لأنه ما تعود أسلوب شجون في البداية وطريقتها ولبسها يمكن لو يأخذها يقدر يغيرها0


مسك جواله فيه رقمها بدء يفكر اتصل أو ما اتصل بعدين قرر يرسل رسالة


لها :-



بي طفل ويحب يلعب بقلبك



أنا لك وودي تكون أنت ليه



يا شين غيابك ويا زين قربك



أبسط حقوقي إنك تحس فيه



و أحس أني بكل الأوقات جنبك



|||شجون دق نغمه الرسالة بجوالها متضايقة ومالها خلق تشوف جوالها وخصوصا إن حمد رجع المواجع في قلبها |||0


||مسكت الجوال شافت الرقم فزت رقم حمد قرت الرسالة دمعت عينها ما راح أكلمك يا حمد لأني كلمتك من قبل فكرتني بنت رخيصة 0|||


||حمد ماسك الجوال يبي يشوف رساله اتصال ما في ضاق صدره ما قدر رسل رسالة ثانيه||\:-


هلا بك 00 قلت لك 00 ما ني من اللي يخفي عيوبك


00 00 انا يا حلوتي جدا صريح وهذي عيوبي


احبك أعشقك احرق غرام الغير وأذوبك


أبيعك واشتري وصلك وأقول :- بنشوتي ذوبي


أميره ادري لكن لا تظنيني أجي صوبك


مدام أنتي تحبيني 00 مقامك هو يجي صوبي



دق جوالها بنغمه الرسائل ثانيه فتحته وقرت الرسالة حضنت الجوال بس هم ما راح تكلمه 0


ضل ينتظر تأخرت زعل يا ربي ليه العناد ياشجون0


اتصل عليها شافت رقمه ما تبي ترد 0


اتصل ثانيه ردت :- الو خير


حمد:- كيف أيدك اليوم


شجون :- وش تبي يا حمد خلاص صفحه وطويناها ليش راجع


حمد :- كنتي أنتي تبيني وأصدك والحين أنا أبيك ليه تصديني تردين اللي سويته اللي سويته خوف عليك والله يشهد


شجون وعيونها تدمع :- حمد إذا جاي تزيد حزني حزن أنا أقولها لك ابتعد أحسن 0


حمد :- يا بنت افهمي أبي لك الخير ولو أني أبي الشر لك كان كلمتك واستغليتك بس أنا رجال وأخاف الله واتصالي هذا إلا عشان أطمن عليك وأبي اعرف أنتي تبين الستر وألا اتصالاتك لعب


شجون وقلبها يدق بسرعة وأيدها ترتجف :- ما فهمت لك يا حمد وش قصدك


حمد :- يعني على بلاطه تبيني أتقدم لك وألا كنتي بس تبيني عشان تسلين


شجون حست قلبها زاد دق وبصوت متقطع :- تـ ـبي تخــ طـ ـبني0


حمد :- أي أبي أخطبك وش قلتي


شجون مو مصدقه اللي تسمعه وبدفاشه :- أي أبيك أخيرا حسيت يا رجال


حمد وهو يضحك على طريقه كلامها:- بس يطلع عمي من المستشفى هو وأبوي بيجون لكم مع السلامة


شجون :- مع السلامه


حضنت جوالها وهي تضحك وتصيح مو مصدقه حاسة إنها بتطير من الفرح تبي ترسل له تراجعت خافت يفهمها غلط صارت تعرفه زين0


-------------


شجون دقت على ندى تبشرها وتتطمن على أبوها


شجون : السلام عليكم


ندى:وعليكم السلام


شجون:- حبيبتي كيف الوالد اليوم


ندى :- الحمد لله استقرت حالته


شجون :- الحمد لله عندي لك خبر حلو


ندى :- إن شاء الله حلو


شجون:- قريب بنخطب


ندى :- والله خبر يفرح وأنا بعد أنخطبت


شجون وبحماس :- لا تقولين منصور


ندى :- وليه في احد غيره أبيه وأنتي مين سعيد الحظ؟


شجون :- أخاف أقول لك وتزعلين مني


ندى :- يعني مخططه من ورأي وأنا مو حاسه طيب بس لما أشوفك أوريك


شجون :- لا تزعلين أصلا كنت بقول لك بس خفت أطيح من عينك وخصوصا إن هذا الشخص ردني وبعدين رجع لي وأنا مبسوطة


ندى :- خلصي قولي مين لاجي اكسر أيدك الثانية مو كافي أني ما راح امتحن السنة وأنتي بعد بنحمل نفس المواد


شجون وهي تضحك : هههههه مو بس بنحمل نفس المواد وبنصير قرايب


ندى :- صحيح ما فهمت


شجون :- أنا أحب حمد ولد عمك


ندى :- آه يا الدبه وأنا أقول ليه الاسئله كثيرة عليه طيب يا شجون بس أشوفك


شجون وهي تدلع :- خفت ما تساعديني قلت خلينا حبايب والحين بنصير نسايب0


ندى :- هههههههه يا الله يا عيوني مشغولة أكلمك بعدين 0


شجون :- اوكي باي0



000000000000000000



شنو وراء خبث وسن ...!! وهل بيتعدل وضعها مع فيصل.......!!



منصور وندى بتم خطبتهم على خير...!!



مضاوي شنو تخطط مع أبوها لوسن وتعاسة فيصل..؟؟



حمد هل بيخطب شجون ولا شنو يخفي لها الوقت..!!!



أنــ ــتــ ظ ـــرونـــي [color=darkred][size=24]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ارجوانه
ஜ.._مرآآقبة _..ஜ
ஜ.._مرآآقبة _..ஜ
ارجوانه


ع ـدّد آلمْسَآهُمإِأت ♥ : 2006
الْبَلَد » : 1
الْجـنَّس » : انثى
الْمِزَاج » : متفائل
Mmŝ : ابتسم321
الفائزة بالمركز الثالث

 ليــــت " مشاعرنا مثل أسامينا..  روايه واقعيه Empty
مُساهمةموضوع: رد: ليــــت " مشاعرنا مثل أسامينا.. روايه واقعيه    ليــــت " مشاعرنا مثل أسامينا..  روايه واقعيه Icon_minitimeالخميس يونيو 16, 2011 10:58 am

((الجزء السابع عشر))



فيصل جلس واستغرب وسن جالسه بالرغم أنهم ما ناموا إلا متأخرين


وسن :- صباح الخير فيصل


فيصل :- صباح النور يا أحلى ورده 0


وسن مترتبة وراشه عطر ومسويه شعرها وطالعه تجنن طبيعية بدون أي ميك أب


وسن :- تفطر هنا وألا تحت مع العمة


فيصل مستغرب :- بس ما عمري فطرت في البيت وحتى الوالدة تروح العمل بدون فطور تفطر هناك0


وسن :- اوكي أنا جهزت الفطور ولازم تفطر معاي 0


فيصل :- تبيني أوصلك المدرسة وآلا بتروحين مع السواق


وسن :- أكيد معاك وأنت تعال أخذني ها الفترة عندنا مراجعات ما أبي أعيد سنه 0 وأبيك تطمن على أبوي


وسن مسكت أيد فيصل :- فيصل انتبه لأبوي ترى والله يعزك وبتكبر في عيني 0


فيصل باس أيدها :- أنتي تأمرين أمر يا عيوني يا الله نفطر


"فيصل فطر مع وسن وتجهزوا ونزلوا تحت "


وسن شافت عمتها :- صباح الخير عمه


أم فيصل :- صباح النور يا قمر


فيصل مبسوط حب راس أمه :- كيف الغالية


أم فيصل :- تمام الحمد لله أشوفكم طالعين0


وسن :- أي عمه بروح المدرسة مع فيصل


أم فيصل :- آها المدرسة طيب موفقين0


"فيصل ضحك على أمه وطلع إلا أم فيصل مسكت يد وسن"


أم فيصل :- ها وسن صار شي


وسن استحت من كلام عمتها :- عمه وش فيك ما راح يصير شي يا الله بااي


أم فيصل:- الله يهداك يا بنت اخوي 0



0000000000000000


"فيصل بس وصل وسن المدرسة وعلى طول راح للمستشفى دخل على عمه شافه نايم قرأ الملف الموجود عن حاله خاله و تطمن انه أموره مستقره "


وهو يتكلم مع الممرضة إلا خاله انتبه له:- فيصل أنت جيت


فيصل وهو متبسم:- كيفك خال اليوم إن شاء الله أحسن


أبو ندى:- الحمد لله فيصل اجلس لو سمحت أبي أتكلم معاك


فيصل جلس:- خير خال


أبو ندى:- شوف يا فيصل أنا اعترف أني غلطت مع أمك ما خليناك تعرف إن أبوك كان موجود بس السبب كان المشاكل اللي بين أبوك وأمك اللي خلاهم يستحيل يكونون مع بعض ولأنه ما كان يبي يتحمل مسؤليتك


فيصل:-- موضوع انفصالها عن أبوي كيفها بس ليه تحرمني منه وهو موجود


أبو ندى:- اهو ما سأل عنك والسبب المشاكل و بعدين لو عندك يا فيصل أخت وزوجها معاها بمشاكل واستحالت العيشة بينهم بتوقف معاها وآلا تتركها لين تضيع


فيصل هز رأسه:- شوف يا خال انتهى الموضوع وأنا الحين عرفت وما يحتاج أي تبرير منك أو من أمي


أبو ندى:- كيفها وسن ؟


فيصل مسك ايد خاله:- توها توصيني عليك بنتك ملاك يا خال لو وحده ثانيه كان من زمان ما تبيني ولاتبيك0


أبو ندى:- ههههه


فيصل:- ليه تضحك خال


أبو ندى:- كلامك صحيح أنا ظلمتها كثير وأنت عذبتها يعني صحيح طالع على خالك


فيصل:- ههههههه يا خال بس والله بنتك تنحب 0


أبو ندى:-يا فيصل حافظ عليها ولا تخسرها حب أبوك وزوره بس بنتي أبعدها عن المشاكل0


فيصل:-خير يا خال أهم شي أنت ارتاح ولاتحاتي0



---------------



"ندى صحت من النوم ومبسوطة حاسة أنها فراشه تبي تطير تبي ترقص تبي تستهبل طلعت من غرفتها بعد ما غسلت نزلت لتحت شافت أمها جالسه وماسكه القرآن تقرأ "


حبت راس أمها:- كيف ست الحبايب


أم ندى:- الحمد لله (( اتصل فيصل وقال إن أبوك الحمد لله بخير ))


ندى:- الحمد لله الله يقومه بالسلام


أم ندى:- آمين يا رب العالمين


ندى جلست جنب أمها:- يمه لما يطلع أبوي بيرجع وسن عندنا


أم ندى:- ما اعتقد هذا زوجها وما يقدر أبوك يرجعها


ندى:- مسكينة وسن مكتوب لها تتعب 0


أم ندى :- وهذا اللي متعبني خايفه عليها ومو قادرة أساعدها


ندى :- طلبي لها التوفيق يا يمه دعاء الأم مستجاب


أم ندى :- يا رب وفق بنتي وسن وابعد عنها عيال الحرام وحنن قلب زوجها عليها يا رب


ندى :- يا رب


أم ندى التفتت على ندى وهي تضحك:- يا رب وفق بعد بنتي ندى واكتب لها الخير مع ولدعمها ورجع لبناتي أبوهم وهو بصحة وعافيه يا رب


"ندى نزلت رأسها مستحيه من أمها "0


أم ندى :- لا تستحين أنا ادري انك تحبينه


ندى وهي مستغربه ومرتبكة:- تدرين إيه اللي تدري؟


أم ندى:- ادري بحبك لمنصور أنا أم وأحس ببناتي وادري انك تميلين لمنصور


ندى متفاجئه:- صحيح يمه


أم ندى:- أي صحيح أصلا واضح عليك لما احد يتكلم عنه ترتبكين شوقك له فاضح


ندى استحت من أمها:- أنا جوعانة يمه


أم ندى تعرف ندى لما تستحي من شي تهرب منه بطريقتها:- ضحكت عليها وقرصت خدها:- يا بنتي أنا أمك لا تستحين خلاص منصور بيصير زوجك0


ندى ابتسمت وحضنت أمها :- يمه تعتقدين منصور ما يسوي مثل فيصل


أم ندى :- لا ما راح يسوي حتى فيصل زين بس صفحه في حياته ويوم من الأيام راح تنطوي


ندى :- ليه واثقة كذا


أم ندى وهي تمسح على شعر بنتها :- واثقة يا بنتي وفيصل بـ يرجع أحسن من اول0


ندى ما علقت على أمها وأم ندى تخفي سر وواثقة من كلامها 0


يـــــــا تـــــــرى ما السر اللي عند أم ندى؟



-------------------



دخلت وسن المدرسة وهناك شافت ريم


وسن :- هلا ريم كيفك


ريم :- والله تمام لو ادري انك بتجيين كان ما كلفت نفسي اتصل من الصبح


وسن :- أحسن خسرتك


ريم :- ههههههههههه


توهم يتكلمون إلا جاتهم مضاوي


مضاوي بسخرية : هلا الشلة متجمعة


ريم :- مضاوي مالك خص فيني الحين هي زوجه اخوي


مضاوي :- هههههههههه والله مصدقه حالها أي زوجه أخوك هذي إذا خليناها على ذمته


وسن وهي معصبه:- وش قصدك يا مضاوي فيصل ما راح يتركني 0


مضاوي :- والله يا وسن راح أعلمك كيف تتكلمين معاي


ريم وقفت في النص بينهم:- مضاوي والله اللي تسوينه عيب في المدرسة قدام البنات ما في أي احترام لأي حد


مضاوي مسكت أيد أختها:- سمعي أنتي مالك دخل هذا بيني وبينها0


وسن :- مضاوي بعدي عن طريقي أخوك ما عرفتيه إلا من كم يوم أنا تربيت معاه يعني بالمختصر أنتي الخسران


مضاوي والشر يتطاير من عيونها:- راح نشوف يا وسن من اللي بيجي يترجى الثاني 0


وسن:- اللي تقدرين عليه سويه أنا متوكلة على ربي وما راح يقصر معاي 0


وهم يتخانقون إلا بجيه المدرسه:- مضاوي رجعتي للمشاكل يا الله أنتي معاها تعالوا لغرفه المراقبة


"وسن ومضاوي مشوا لغرفه المراقبة "0


المراقبة :- ليه صراخكم طالع في الساحة قدام البنات


مضاوي :- كيفنا


المراقبة :- مضاوي أنتي ما راح تتأدبين إلا لين تنفصلين من المدرسة


"مضاوي تطالع في المراقبة وهي تهز في روحها" 0


المراقبة التفتت على وسن :- وأنتي بعد وش قصتك وياها


وسن وعيونها بتدمع أول مره تدخل في غرفه المراقبة:- والله مالي دخل هي جات تهزئني قدام البنات


المراقبة:- سمعي أنتي وياها مشاكل في المدرسة ما أبيها وآلا كل وحده تجيب وليه أمرها


مضاوي:- أنا وليه أمرها


وسن وهي متخصره:- لا يا عيوني في الأحلام 0


المراقبة وهي معصبه عليهم :-والنهاية معاكم ما عندنا شغل إلا انتوا


وسن :- أستاذه أنا متزوجة اخو مضاوي ومسويه نفسها وليه امرنا وهذا بعد أخوها من أبوها وهو ولد عمتي0


مضاوي :- غصب عنك بصير وليه أمرك ويك يا الكلبه


المراقبة وبعصبيه:- وسن طلعي فصلك وأنتي يا مضاوي على الأسلوب والألفاظ ما راح اتركك0


مضاوي وهي مو مهتمة:- سوي اللي تسوينه عادي0


المراقبة نادت المديرة


المديرة:- والنهاية يامضاوي صايره ولد مو بنت تضربين البنات وتتلفظين عليهم وما تحترمين المعلمات متى يا مضاوي تعرفين انك كبيرة كل البنات اللي في سنك في الجامعة أو الكلي


مضاوي أول مره تدمع عينها:- أي أستاذه يا ليتني اخلص من هنا وأروح الكلية وارتاح من معايرة البنات


المديرة بطيبة قلب:- شوفي يامضاوي ذاكري وعقلي ونساعدك بس إذا عاندتي ما في مدرسه تساعد بنت مشاغبه وكسلانه فاهمه


مضاوي:- ايوه فاهمه


المديرة:- خلاص أنا ها المرة بسوي لك تعهد والمرة الجايه بفصلك وأتمنى خلال هذي المدة تتحسن معاملتك عشان نساعدك و بعدين إذا تبين أي مساعده في الدروس أنا مستعدة أساعدك يا الله وقعي على التعهد 0


مضاوي :- إن شاء الله استاذ


00مضاوي وقعت على التعهد وهي طالع الفصل معصبه وتسب في وسن وتتوعد فيها00



--------------



" حمد مبسوط ومروق وينتظر بس أبوه يبشره أنهم يزورون بيت أهل شجون


وما قدر يصبراتصل على أبوه":- كيفك أبوي


أبو منصور:- الحمد لله غريبة متصل


حمد:- ليه كذا تقول والله أنا دايما اسأل عنك


أبو منصور:- أنا أبوك وأعرفك ما تتصل إلا عندك سالفة قول وخلصنا عندي شغل كثير و بدون عمك أنا ضايع


حمد:- الله يطول بعمرك يبا أنت والعم وان شاء الله يطلع بالسلامة وترتاح


أبو منصور:- خلص وقول لا تعطلني


حمد:- متى نروح بيت أهل شجون


أبو منصور:- هههههههه موقادر تستحمل الحين أخوك صابر وهو من زمان وأنت مو قادر


حمد:- ما عليه يبا قبل ما البنت تضيع مني ويأخذها أي واحد0


أبو منصور وهو يضحك على ولده:- خلاص اليوم اتصل باأبوها ونروح نزورهم بس ما في ملكه لين يطلع اخوي0


حمد :- مشكور أبوي الله يطول بعمرك0


"أبو منصور اتصل على أبو شجون واتفق معاه أنهم جايين يزورونهم بالليل0"



-----------



"شجون جلست من النوم ونزلت تحت وأمها جالسه قدام التلفزيون وتقرأ مجلات"


شجون:- هاي ماما


أم شجون:- هاي بيبي 0


شجون:- ليه ما صحتيني


أم شجون:- قلت لازم أخليك ترتاحين وصحيح عندي لك خبر حلو


شجون:- خير ماما


أم شجون:- في ناس جايين الليلة يشوفونك


شجون وهي مستحيه :- صحيح ماما


أم شجون:- ايوه يقربون لصديقتك ندى0


شجون وهي مبسوطة:- صحيح مامي حضنت أمها وطلعت لفوق على طول0


"أم شجون ضحكت على بنتها"0


"شجون فرحانة وحاسة مبسوطة لدرجه نست الم أيدها المكسورة"


"شجون مترددة ودها تتصل على حمد بس مترددة ناظرت الجوال و استغربت شافت في رسالة جاتها وهي تحت وما تدري عنها"


أحبك وأعشقك وأهواك يا حبيبه قلبي فديتك


اليوم جايين لك خطاب ورينا شطارتك قدام الوالدة


ولا تدلعين يمها واجد عشان ما تعلق على أسلوبك


"شجون قرت الرسالة و هي تضحك رن جوالها"


شجون:- هلا حمد


حمد:- سمعي لا تصيرين دفشه قدام الوالدة خليك طبيعية


ولا تكلمينها كأنها أختك 0


شجون:- وش فيك شايفني كلش ما افهم


حمد يكمل:- ايوه ما تفهمين وآلا في وحده تبي تخطب رجال وتفهم


شجون تحطمت:- يوووووو حمد لا تقول كذا


حمد وهو يضحك:- طيب يا شجون بس تجين عندي راح أربيك كويس


شجون :- لا والله شايفني مو متربية


حمد :- إلا متربية على الدلع ويك على طريقتي


شجون وهي تدلع:- إذا جيت عندك يصير خير


حمد :- يا سلام تكلمين وأنت واثقة من نفسك طيب يا شجون يصير خير –


شجون ضحكت على كلامه:- يا الله بااااااااااي


حمد :- بااااااااااي ياعمري0



--------------


"فيصل بس خلص شغله و تطمن على خاله طلع يأخذ وسن من المدرسة وقف جنب المدرسة ينتظرها الا "


مضاوي فتحت الباب اللي قدام :- هلا فيصل توصلنا معاك "


فيصل :- اوكي يا الله ركبي


"مضاوي ركبت قدام فيصل تضايق من حركتها وسن تمشي مع ريم "


ريم :- شوفي الملقوفة ركبت محلك


وسن :- عادي ما عليك منها تعالي معاي


"ريم ركبت مع وسن ورى"


ريم :- كيفك فيصل إن شاء الله بخير


فيصل :- الحمد لله تمام


وسن تبي تحر مضاوي :- كيفك حبيبي فيصل


فيصل حاس إن كلام وسن تبي تقهر مضاوي :- والله زين يا عيوني أنتي كيفك اليوم في المدرسة


وسن :- أنا اليوم جدا مبسوطة ومستأنسه ما في احد قدي زوجي يجيبني ويأخذني من المدرس


مضاوي تبي تقهر وسن:- فيصل تغدى عندنا اليوم


فيصل :- لا ما اقدر بوصلكم وبرجع للمستشفى0


مضاوي وهي متضايقة :- طيب على راحتك 0


وصلوا للبيت ونزلت مضاوي وريم وفيصل نزل معاهمواشر على وسن :- بسلم على الوالد وراجع


وسن :- بس بسرعة أخاف في السيارة لوحدي


فيصل :- اوكي سكري عليك لين أجي وافتحي


"فيصل دخل وسلم على أبوه وحب رأسه "


أبو فيصل :- وينك من زمان ما طليت علينا


فيصل :- مشاغل


أبو فيصل:- مرتاح مع عروستك


فيصل:- الحمد لله


أبو فيصل :- يا الله تحرك وجيب ولي العهد


فيصل :- إن شاء الله يبا0


أبو فيصل مسك فيصل :- اسمع ورها العين الحمرا وخلك رجال مو كل شي تسمعه منها طنشها خلها تحترق أهي وأبوها


فيصل ضحك :- كأنك عايش معاي مجننتني و مطنشها لا تخاف علي 0


مضاوي وهي مغيوضه :- أشوفك مطنشها 0


فيصل بطيبته:- ليه الحلوة زعلانه إن شاء تتزوجين وتشوفين كيف يدلعك0


مضاوي برغم جبروتها إلا أنها أثرت فيها كلامه دمعت عينها وبدون ما يحسون مسحته :- يالله بروح اريح0


--


فيصل استأذن أبوه وطلع بسرعة وسن فتحت له الباب ودخل :- يا الله حبيبتي تعالي قدام جنبي


وسن بدلع :- خليت قدام لك ولمضاوي


فيصل طلع من سيارته وفتح الباب اللي جهتها :- تفضلي مدام


"وسن وهي تدلع طلعت وقفت جنب الباب اللي قدام جاها فيصل فتح لها باب السياره ودخلت وسكر الباب"


فيصل (( فديت الدلع وأبوي يقول طنشها ما يدري أنها هي اللي مطنشتني )) :- وش رأيك نروح للمطعم0


وسن :- لا طبعا ما اقدر أعطلك عن مهنتك الأنسانيه 0


فيصل :- لا وسونه ما راح تعطليني أنا بس كلام قلته لمضاوي عشان أصير جنبك0


وسن :- وعمتي كيف تتغدى لوحدها


فيصل وهو يتبسم :- لا تخافين الوالدة ضبطتها وقلت لها تتغدى لوحدها 0


وسن :- مسكينة والله فشله أخليها لوحدي


فيصل :- هههههههههه لا فشله ولاشي 0


"أول ما وصلوا المطعم نزل فيصل ووسن من السيارة ودخلوا المطعم طلبوا غداهم"


فيصل :- تذكرين هذا المطعم


وسن وتسوي حركه استهبال على فيصل :- لا ما اذكره أول مره ادخل فيه


فيصل اغتاظ:- يعني ما تذكرين يوم طلعتي من المستشفى وفطرتك هنا


وسن :- آه هذا المطعم تصدق كنت تعبانه وما انتبهت فيه


فيصل صدق كلامها وما علق بس رفع عينه وشافها تتبسم:- ليه كل هاالأبتسامه


وسن :- ليه صدقت إني مو ذاكره يوم ما جبتني هنا وكنت خايفه


فيصل ردت فيه الروح :- ليه كذا يا وسن والله صدقت


فيصل مسك أيدها وباسها:- وسن والله احبك لا تزعلين مني واستحملي أهلي ولا تشكين بحبي لك


"وسن كانت تطالع في عيونه العسلية وحاسة بكل كلمه قالها لها قلبها يدق بسرعة


وبسرعة سحبت أيدها حست بقشعريرة "


فيصل :- ليه يا وسن خايفه مني0


وسن بارتباك :- يا الله بس نتغدى أبي أروح البيت حاسة أني تعبانه والأسبوع الجاي اختبارات 0


فيصل :- اليوم رحت للخال سأل عنك


وسن فرحت :- فيصل صحيح سئل عني


فيصل :- ايوه ووصاني عليك بعد0


وسن وهي تضرب الطاولة بانفعال وبدلع :- اليوم أبي أزوره توديني ل


فيصل وهو يضحك عليها :- تو تقولين تبين تروحين البيت وتعبانه واختبارات 0


وسن ارتبكت :- أي كنت بروح خلاص أنا مو تعبان


فيصل يبي يجننها :- لا ما اعتقد راح اقدر أخليك تروحيين0


وسن وهي معصبه :- ليه فيصل


ومثل حركات الأطفال وسن تكلم فيصل :- يا الله فيصل الله يخليك0


فيصل كأنه مو مهتم :- طيب بس بشرط


وسن :- أي شي أسويه وش شرطك0


فيصل :- أبي بوسه 0


وسن استحت كلمته وهي منزله رأسها:- فيصل حرام عليك 0


"فيصل قرب جهه كرسيها وحط أيده على كتفها وحس بارتباكها كانت تنتفض وتتنفس بسرعة كأنها طفله صغيره رفع رأسها و عطاها قبله على خدها "


وسن خافت وبعدت عنه :- فيصل تأخر الغدا 0


فيصل شاف وجهها احمر من الخجل طالعها:- فديت الخجلانه


وسن ارتبكت أكثر وفيصل قرب منها أكثر التفتت عليه وهي خايفه:- فيصل وش فيك؟


فيصل :- ما راح أتنازل عن حقي أبي بوسه وآلا ما فيه روحه للمستشفى0


وسن فكرت (( وش فيها هذا زوجي صحيح استحي منه بس عادي بقوي قلبي ما فيها شي)) التفتت عليه وهو جنبها وزي الطفلة: خذ هذي بوسه ولا أخاف ولاشي عادي أنت زوجي 0


فيصل ضحك عليها:- بالرغم اني مو هذي اللي حلمت فيها بس أرضتني وبس نتغدى اوديك للخال 0


"وسن ابتسمت برضى "


"تغدوا وعلى طول للمستشفى دخلت وسن و أبوها نايم حبه رأسه وجلست جنبه"


حس فيها تبسم لها:- كيفك وسن


وسن:- الحمد لله أهم شي أنت زين


أبو ندى:- الحمد لله


دخل فيصل:- ها خال برد قلبك بنتك عندك ما فيها شي حتى اسئلها0


أبو ندى :- ما أذاك فيصل تراني أقوم وأتضارب وياه


وسن وهي تضحك:- لا ما صار شي خلك مرتاح0


فيصل :- أنت اطلع با السلامة وسوي اللي تبي 0


أبو ندى وعيونه مدمعه :- كنت أبي أعوض بنتي واسوي لها أحسن عرس بس أنت استعجلت يافيصل0


وسن دمعت عينها يوم شافت أبوها يتكلم :- خلاص ولا يهمك عادي أهم شي تطلع لنا بالسلام


فيصل :- خال عوض لما تطلع سوي حفله وزفها لي ثانيه


وسن التفتت على فيصل طالعته وهي مندهشة (( لك عين يا فيصل بعد تبي تسوي حفله انزف لك وأنت ما خذني بدون عرس ))


فيصل اشر عليها وهي سرحانة :- وش قلتي وسن


وسن :- يطلع أبوي با السلامة ويصير خير0


أبو ندى :- والله يا ليت اقدر أسعدك يابنتي0


فيصل وهو يطالع في وسن :- عندي بشارة حلوه


وسن :- خير


فيصل :- الخال راح نطلعه من غرفه العناية ونوديه لغرفه ثانيه و اتوصيت في الخال غرفه خاصة بعد وش تبين0


وسن التفتت على أبوها :- الحمد لله على سلامتك عقبال ما تطلع من المستشفى0


"وسن اتصلت على أمها وقالت لها با البشارة ووصتها تتصل على عمها عشان ما يتفاجئون لما يزورونه العصر0"


|||فيصل بشر أمه ونقل خاله للغرفة الخاصة وتطمنوا عليه وطلع مع وسن من المستشفى|||


===========





--------


منصور زهقان دخل عليه أبوه :- وش فيك منصور


منصور :- أبي أملك يبا زهقت0


أبو منصور :- ليه زهقت خالك ما بعد يطلع من المستشفى بس يطلع وابشر 0


منصور :- ما يصير يبا اكلمها0


أبو منصور :- منصور وش فيك اعقل مو قادر تنتظر ملك وكلمها0


"منصور تنهد يحس نفسه مشتاق ومو معارف كيف يكلمها"


أبو منصور :- روح الكلية اخذ أختك اتصلت تقول السواق مع أمك في السوق0


منصور :- إن شاء الله يبا0


منصور اتصل على مروه :- مروه جات ندى اليوم


مروه :- أول شي قول السلام عليكم


منصور وهو يتأفف :- السلام عليكم


مروه وهي تضحك:- وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته


منصور:- شفتي ندى اليوم


مروه:- لا ما راح تقدم الاختبار وبتعيد الفصل 0


منصور:- وليه ما راح تقدم0


مروه:- أنت تدري بالظروف اللي صارت ما ذاكرت 0


منصور:- طيب أنا الحين جاي لك بس أدق طلعي0


مروه:- طيب


"منصور بس وصل دق على مروه وطلعت بس ركبت السيارة"


منصور :- مروه حبيبتي اتصلي على ندى


مروه التفتت عليه:- منصور اعقل مو قادر تثقل توك مكلمها شكلك تعودت على الخرابيط0


منصور عصب:- وأنا كل ما قلت لأحد قتال أثقل خلاص ما بي منك شي


مروه تضحك عليه:- كسرت خاطري بدت المراهقة على كبر


منصور :- اووووووف أنا مو ناقصك انكتمي أحسن لك


مروه :- طيب يا منصور كنت بتصل عليها الحين هونت0


منصور :- وش فيك زعوله كنت امزح يا الله دلوعتي مرو


مروه وهي تهز جوالها بأيدها :- أي اعرف من تكلم


"منصور عصب وبأيده ضربه على رأسها "


مروه :- اااااااااه وجع 0


منصور :- خلصينا واتصلي


مروه :- طيب لا تهزء شكلك تبيني أهون


منصور عصب من شكله مروه خافت من شكله ودقت على طول لـ ندى:- هلا ندوش كيف حالك


ندى :- الحمد لله تمام0


مروه :- شوفي أنا بشتغل إزعاج فيك كل يوم اتصال لين تشرفين في بيتنا0


ندى وهي تضحك:- طيب يا مروه خذي راحتك0


مروه:- وينك الحين


ندى :- في غرفتي طفشانه ما في اختبار ولاشي كانت وسن تسلينا 0


مروه :- طيب وش رأيك أمرك نروح المطعم نتسلى والعصر نروح ازور عمي


ندى وهي حاسة أنها خطه من مروه :- أي بس أنتي ما عندك اختبار


مروه :- إلا أذاكر في الليل احد يعاف الونا سه


ندى :- طيب استأذن الوالدة


مروه :- لا تتأخرين أنا في الطريق


"ندى كلمت أمها ووافقت قالت لها أنا بروح للمستشفى إذا خلصتي تعالي هناك"


ندى اتصلت على مروه :- يا الله أنا انتظرك


مروه :- يا الله طلعي أنا عند الباب0


ندى :- طيب 0


مروه وهي تطالع منصور اللي فرحان :- ها استأهل هديه على ها الأفكار


منصور :- تستاهلين هديه ذهب وأنتي اللي تختارينها


مروه :- نمر على سمر


منصور :- هههههههههههه في الأحلام


مروه :- كيفك الله يعينك على لسانها0


ندى ركبت السيارة :- السلام عليكم


منصور ومروه:- وعليكم السلام


منصور :- كيفك ندى


ندى وقلبها يدق بسرعة:- الحمد لله تمام


مروه وهي تهمس لـمنصور :- صح كيف تأكل البنت وأنت معانا


منصور :- عادي هي بتصير زوجتي تفتح وتأكل


مروه :- في الأحلام شكلك بتآكل بروحك


منصور :- لالالالالالالا مستحيل


التفت على ندى :- ندى بتغدى وياكم


ندى وهي مستحيه :- على كيفك


مروه التفتت على ندى :- يعني بتفتحين وجهك قدامه


ندى :- لا بظل متغطية


مروه ابتسمت لمنصور كأنها تشمت :- توني بقول عنك جريئة بس عجبتيني0


ندى :- ما علقت على كلام مروه لأن مروه الكلام اللي في قلبها على لسانها مو متصنع


"منصور يطالع مروه وهو مغتاظ على كلامها بس وصلوا المطعم مروه وندى دخلوا مع منصور وطلبوا الأكل "


منصور :- بس العم يطلع من المستشفى بملك وبعد شهر الزواج0


ندى وهي مستحيه:- بالسرعة ما يمدي اجهز0


مروه :- صحيح وإحنا بعد ما يمدينا نجهز لعرسك0


منصور :- حاولوا العطلة جايه و بعدين بتتسهل بس العم يطلع بالسلامة


مروه تستهبل :- بروح دوره المياه تجيين ندى معاي


"منصور خز مروه "


ندى ضحكت عليهم :- لا ما بي أروح


مروه وهي تقرص ندى في أيدها وتكلمها بهمس :- يا الجريئة تصرفيني طيب لما خليت سمر تشنع عليكم


منصور وهو مغتاظ :- إذا ما تدليين اوصلك0


مروه :- خلاص ما يحتاج ما راح أضيع خذوا راحتكم بس ما راح أطول


منصور بعد ما طلعت مروه ابتسم لـندى :- حبيبتي أبي أشوفك زين نظره شرعيه قبل الملكة مو من حقي


ندى :- لا مو من حقك النظرة الشرعية شفتها من قبل 0


منصور :- طيب يابنت عمي بخليك تترجين أطالعك وما راح أرضى


ندى :- طيب وأنا أخليك تترجى نقرب الزواج وأقول لك ما جهزت


"طالعوا بعض وبدو يضحكون على كلامهم "


ندى :- بروح لمروه لا تشنع علي عند سمر


منصور :- لا جلسي أبي اسولف وأقول كل اللي بقلبي


ندى :- لالالا بعد الملكة يصير خير


إلا مروه جات لهم :- ااحم احم نحن هنا ما خلصنا غراميات


ندى :- إلا من زمان


مروه تهمس لندى :- ها وش صار


ندى قرصت مروه في فخذها وهمست لها :- ما صار شي


منصور :- أكيد تحشون فيني


"وصل الغدا تغدوا و راحوا للمستشفى"


-------------



"بس وصلوا وسن للبيت مع فيصل إلا عمتها لابسه عبأتها و شيلتها"


فيصل :- ها وين يمه


أم فيصل وهي تطالع وسن :- شسوي بروح لخوي مدام في ناس ما عبروني وجاوا خذوني وياهم


وسن تمسك يد عمتها :- لا عمه لاتزعلين ولدك عنيد قلت له قال مضبط الوالدة


أم فيصل تطالع في فيصل :- مضبطني ها أوريك


فيصل حب راس امه :- لا يمه لا تصدقينها أنا مالي احد غير رضاك يالغالي


أم فيصل :- أي الحس عقلي بكم حبه على الرأس والكلام المعسول0


فيصل :- افاااااااا الوالدة من صجها زعلانه


وسن وهي متخصره :- قلت لك أنا اعرف عمتي ما تستغنى عن جلستي بس أنت عاندت


فيصل وهو يغمز لها :- أنا


وسن :- ايوه أنت


" فيصل يأشر يهدد فيها وأم فيصل بينهم في الوسط"


أم فيصل :- خلاص عشان ها القمر اللي ببيتي ما راح ازعل بس شغلي بعدين معاك0


"وعدلت شيلتها وطلعت "


وعلى طول فيصل مسك إذن وسن :- الحين أنا اللي معاند ها..؟


وسن :- هئ هئ هئ آه يوجع فيصل خلاص والله كنت اضحك


فيصل بسرعة تركها :- صحيح وجعك إذنك


وسن تدلع :- ايوه وجعتني


فيصل قرب منها وحط رأسها على صدره :- يا عمري أنا أسف مو قصدي اوجعك0


وسن ارتبكت من حركته بعدته عنها :- فيصل يا الله بروح انام0


فيصل مسك أيدها :- وسونه حبيبتي وأنا بعد أخذيني وياك أبي انام0


وسن بعناد :- ليه أنت بزر أنومك 0


فيصل :- ايوه بزر قدام حبيبتي 0


وسن وهي تبتسم :- روح يا شيخ مايأثر فيني كلمه حبيبتي وقلبي وروحي 0


فيصل :- لا والله أتكلم بجد أنا أحب العسل والقمر اللي هي وسن أحب كل شي فيك


فيصل يتكلم وهو يقرب أكثر من وسن :- أحب شعرك أحب نظراتك أحب حتى ريحه عطرك


"وسن قلبها يدق بسرعة وحاسة بانجذاب لكلماته ودها تحضنه وتقوله وأنا بعد احبك "



يَدري { إنّ أسْبآب ضعْفِي " نَظرته " . .

يَدري { إنّي مآ أقأومْ . . " ضَحكتَه " . ~

يَدري { إنّ الْروُح،. مآ تِغلى عَليه

{ لَو دَعآها } ،، جَت تلَبي ‘ دعْوتَه ‘ .



"وهي ضايعه في حبه بس مو ناسيه اللي صار لها كانت بتضعف قدامه بس حست بهذا الشي إلا بعدت عنه"


وسن :- فيصل خلاص أنا تعبت من الصبح جالس


فيصل حس بيأس :- وسن ما يصير كلما قربت منك بعدتي0


"وسن ما ردت عليه صعدت الدرج وهو مشى ورآها باستسلام0"


دخلت شقتها رمت عبأتها وشيلتها وبتدخل غرفتها إلا مسكها:- وسونه ليه تصديني وتعذبيني معاك خلينا نفتح صفحه جديدة ونمارس حياتنا عاديه مثل أي زوج وزوجت


وسن وهي تكلمه بعناد :- لا يا فيصل مو بالسهولة اللي تتصورها0


فيصل بنفس عنادها وهو منفعل :- ليه موبالسهول


وسن :- أنا جيت لبيتك واخترت مكاني بعد في زاوية من زوايا شقتك والزاوية الثانية تنتظر اختيارك مو لي 0


فيصل :- أنتي اختياري 0


وسن :- لا أنا غلطه ومو لازم تنلزم فيها0


فيصل بعناد وعصبيه من كلامها ضرب في اللي الباب اللي واقفين عنده : سمعي يا وسن ترجعين عند اهلك ما في بتطلعين من حياتي لمقبرتك سمعتي 0


فتح باب غرفتها ومسك أيدها ورماها على السرير:- هذا مكانك ولا في طلعه ولا مدرسه ولا اهلك فاهمه


"طلع وسكر الباب با القوه حضنت دبدبوها وبدت تبكي"0


واقف ورى الباب ويسمع بكيها (( ما ودي يا وسن ازعلك بس أنتي تعصبيني )) وده يدخل ويسكتها ومحتار ايش يسوي (( لو أمي موجودة كان ناديتها يا ربي وش العمل ))


فتح الباب وشافها ماسكه دبدوبها زي الطفلة وتبكي جلس طرف السرير حط أيده على شعرها وبدء يحرك في شعرها :- حبيبتي وسونه خلاص بكي ما يطاوعني قلبي أنام وأنتي تبكيين0


"وسن سمعته وزاد صياحها "0


فيصل قرب وحضنها وهو يهديها :- خلاص يا عمري والله مو قصدي ازعلك بس أنتي تعصبيني 0


"فيصل حاس بشعور غير وهو حاضنها حاس أنها ملكه ومحتاجها مثل ما هي محتاجته"


وسن فلتت روحها من حضنه وهدت شوي :- أنا تعبانه يا فيصل 0


فيصل وهو يحرك في شعرها :- بسم الله عليكِ يا الغاليه يا الله نامي وارتاحي 0


وسن انسدحت وفيصل غطاها بالبطانية وتو فيصل بيطلع مسكت وسن أيده :- فيصل لا تخليني لوحدي 0


فيصل جلس على طرف السرير :- خلاص نامي أنا بظل جنبك


"جلس جنبها وهي ماسكه أيده لين نامت وفيصل مبسوط أنها ماسكه فيه وفرحان أنها نامت وهو جنبها"



نامي حبيبتي...وارميهمومكـ..
نامي حبيبتي..واتركي الآمكـ ...وانسي ظنونكـ..
ناميحبيبتي..واتركي لي الأسى...
نامي حبيبتي ...واتركيني..
اتركيني...الملمكـ...
احضنك..اشد بضمكـ..
امسحدموعكـ...
ارتمي بحظني...ونامي...واحلمي..



------------


ياترى الأحداث راح تنقلب ضد ابوفيصل لصالح وسن او ترجع تتأزم علاقتهم للأسوء


انتظروني في الأحداث القادمة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ارجوانه
ஜ.._مرآآقبة _..ஜ
ஜ.._مرآآقبة _..ஜ
ارجوانه


ع ـدّد آلمْسَآهُمإِأت ♥ : 2006
الْبَلَد » : 1
الْجـنَّس » : انثى
الْمِزَاج » : متفائل
Mmŝ : ابتسم321
الفائزة بالمركز الثالث

 ليــــت " مشاعرنا مثل أسامينا..  روايه واقعيه Empty
مُساهمةموضوع: رد: ليــــت " مشاعرنا مثل أسامينا.. روايه واقعيه    ليــــت " مشاعرنا مثل أسامينا..  روايه واقعيه Icon_minitimeالخميس يونيو 16, 2011 11:01 am

((الجزء السابع عشر))



فيصل جلس واستغرب وسن جالسه بالرغم أنهم ما ناموا إلا متأخرين


وسن :- صباح الخير فيصل


فيصل :- صباح النور يا أحلى ورده 0


وسن مترتبة وراشه عطر ومسويه شعرها وطالعه تجنن طبيعية بدون أي ميك أب


وسن :- تفطر هنا وألا تحت مع العمة


فيصل مستغرب :- بس ما عمري فطرت في البيت وحتى الوالدة تروح العمل بدون فطور تفطر هناك0


وسن :- اوكي أنا جهزت الفطور ولازم تفطر معاي 0


فيصل :- تبيني أوصلك المدرسة وآلا بتروحين مع السواق


وسن :- أكيد معاك وأنت تعال أخذني ها الفترة عندنا مراجعات ما أبي أعيد سنه 0 وأبيك تطمن على أبوي


وسن مسكت أيد فيصل :- فيصل انتبه لأبوي ترى والله يعزك وبتكبر في عيني 0


فيصل باس أيدها :- أنتي تأمرين أمر يا عيوني يا الله نفطر


"فيصل فطر مع وسن وتجهزوا ونزلوا تحت "


وسن شافت عمتها :- صباح الخير عمه


أم فيصل :- صباح النور يا قمر


فيصل مبسوط حب راس أمه :- كيف الغالية


أم فيصل :- تمام الحمد لله أشوفكم طالعين0


وسن :- أي عمه بروح المدرسة مع فيصل


أم فيصل :- آها المدرسة طيب موفقين0


"فيصل ضحك على أمه وطلع إلا أم فيصل مسكت يد وسن"


أم فيصل :- ها وسن صار شي


وسن استحت من كلام عمتها :- عمه وش فيك ما راح يصير شي يا الله بااي


أم فيصل:- الله يهداك يا بنت اخوي 0



0000000000000000


"فيصل بس وصل وسن المدرسة وعلى طول راح للمستشفى دخل على عمه شافه نايم قرأ الملف الموجود عن حاله خاله و تطمن انه أموره مستقره "


وهو يتكلم مع الممرضة إلا خاله انتبه له:- فيصل أنت جيت


فيصل وهو متبسم:- كيفك خال اليوم إن شاء الله أحسن


أبو ندى:- الحمد لله فيصل اجلس لو سمحت أبي أتكلم معاك


فيصل جلس:- خير خال


أبو ندى:- شوف يا فيصل أنا اعترف أني غلطت مع أمك ما خليناك تعرف إن أبوك كان موجود بس السبب كان المشاكل اللي بين أبوك وأمك اللي خلاهم يستحيل يكونون مع بعض ولأنه ما كان يبي يتحمل مسؤليتك


فيصل:-- موضوع انفصالها عن أبوي كيفها بس ليه تحرمني منه وهو موجود


أبو ندى:- اهو ما سأل عنك والسبب المشاكل و بعدين لو عندك يا فيصل أخت وزوجها معاها بمشاكل واستحالت العيشة بينهم بتوقف معاها وآلا تتركها لين تضيع


فيصل هز رأسه:- شوف يا خال انتهى الموضوع وأنا الحين عرفت وما يحتاج أي تبرير منك أو من أمي


أبو ندى:- كيفها وسن ؟


فيصل مسك ايد خاله:- توها توصيني عليك بنتك ملاك يا خال لو وحده ثانيه كان من زمان ما تبيني ولاتبيك0


أبو ندى:- ههههه


فيصل:- ليه تضحك خال


أبو ندى:- كلامك صحيح أنا ظلمتها كثير وأنت عذبتها يعني صحيح طالع على خالك


فيصل:- ههههههه يا خال بس والله بنتك تنحب 0


أبو ندى:-يا فيصل حافظ عليها ولا تخسرها حب أبوك وزوره بس بنتي أبعدها عن المشاكل0


فيصل:-خير يا خال أهم شي أنت ارتاح ولاتحاتي0



---------------



"ندى صحت من النوم ومبسوطة حاسة أنها فراشه تبي تطير تبي ترقص تبي تستهبل طلعت من غرفتها بعد ما غسلت نزلت لتحت شافت أمها جالسه وماسكه القرآن تقرأ "


حبت راس أمها:- كيف ست الحبايب


أم ندى:- الحمد لله (( اتصل فيصل وقال إن أبوك الحمد لله بخير ))


ندى:- الحمد لله الله يقومه بالسلام


أم ندى:- آمين يا رب العالمين


ندى جلست جنب أمها:- يمه لما يطلع أبوي بيرجع وسن عندنا


أم ندى:- ما اعتقد هذا زوجها وما يقدر أبوك يرجعها


ندى:- مسكينة وسن مكتوب لها تتعب 0


أم ندى :- وهذا اللي متعبني خايفه عليها ومو قادرة أساعدها


ندى :- طلبي لها التوفيق يا يمه دعاء الأم مستجاب


أم ندى :- يا رب وفق بنتي وسن وابعد عنها عيال الحرام وحنن قلب زوجها عليها يا رب


ندى :- يا رب


أم ندى التفتت على ندى وهي تضحك:- يا رب وفق بعد بنتي ندى واكتب لها الخير مع ولدعمها ورجع لبناتي أبوهم وهو بصحة وعافيه يا رب


"ندى نزلت رأسها مستحيه من أمها "0


أم ندى :- لا تستحين أنا ادري انك تحبينه


ندى وهي مستغربه ومرتبكة:- تدرين إيه اللي تدري؟


أم ندى:- ادري بحبك لمنصور أنا أم وأحس ببناتي وادري انك تميلين لمنصور


ندى متفاجئه:- صحيح يمه


أم ندى:- أي صحيح أصلا واضح عليك لما احد يتكلم عنه ترتبكين شوقك له فاضح


ندى استحت من أمها:- أنا جوعانة يمه


أم ندى تعرف ندى لما تستحي من شي تهرب منه بطريقتها:- ضحكت عليها وقرصت خدها:- يا بنتي أنا أمك لا تستحين خلاص منصور بيصير زوجك0


ندى ابتسمت وحضنت أمها :- يمه تعتقدين منصور ما يسوي مثل فيصل


أم ندى :- لا ما راح يسوي حتى فيصل زين بس صفحه في حياته ويوم من الأيام راح تنطوي


ندى :- ليه واثقة كذا


أم ندى وهي تمسح على شعر بنتها :- واثقة يا بنتي وفيصل بـ يرجع أحسن من اول0


ندى ما علقت على أمها وأم ندى تخفي سر وواثقة من كلامها 0


يـــــــا تـــــــرى ما السر اللي عند أم ندى؟



-------------------



دخلت وسن المدرسة وهناك شافت ريم


وسن :- هلا ريم كيفك


ريم :- والله تمام لو ادري انك بتجيين كان ما كلفت نفسي اتصل من الصبح


وسن :- أحسن خسرتك


ريم :- ههههههههههه


توهم يتكلمون إلا جاتهم مضاوي


مضاوي بسخرية : هلا الشلة متجمعة


ريم :- مضاوي مالك خص فيني الحين هي زوجه اخوي


مضاوي :- هههههههههه والله مصدقه حالها أي زوجه أخوك هذي إذا خليناها على ذمته


وسن وهي معصبه:- وش قصدك يا مضاوي فيصل ما راح يتركني 0


مضاوي :- والله يا وسن راح أعلمك كيف تتكلمين معاي


ريم وقفت في النص بينهم:- مضاوي والله اللي تسوينه عيب في المدرسة قدام البنات ما في أي احترام لأي حد


مضاوي مسكت أيد أختها:- سمعي أنتي مالك دخل هذا بيني وبينها0


وسن :- مضاوي بعدي عن طريقي أخوك ما عرفتيه إلا من كم يوم أنا تربيت معاه يعني بالمختصر أنتي الخسران


مضاوي والشر يتطاير من عيونها:- راح نشوف يا وسن من اللي بيجي يترجى الثاني 0


وسن:- اللي تقدرين عليه سويه أنا متوكلة على ربي وما راح يقصر معاي 0


وهم يتخانقون إلا بجيه المدرسه:- مضاوي رجعتي للمشاكل يا الله أنتي معاها تعالوا لغرفه المراقبة


"وسن ومضاوي مشوا لغرفه المراقبة "0


المراقبة :- ليه صراخكم طالع في الساحة قدام البنات


مضاوي :- كيفنا


المراقبة :- مضاوي أنتي ما راح تتأدبين إلا لين تنفصلين من المدرسة


"مضاوي تطالع في المراقبة وهي تهز في روحها" 0


المراقبة التفتت على وسن :- وأنتي بعد وش قصتك وياها


وسن وعيونها بتدمع أول مره تدخل في غرفه المراقبة:- والله مالي دخل هي جات تهزئني قدام البنات


المراقبة:- سمعي أنتي وياها مشاكل في المدرسة ما أبيها وآلا كل وحده تجيب وليه أمرها


مضاوي:- أنا وليه أمرها


وسن وهي متخصره:- لا يا عيوني في الأحلام 0


المراقبة وهي معصبه عليهم :-والنهاية معاكم ما عندنا شغل إلا انتوا


وسن :- أستاذه أنا متزوجة اخو مضاوي ومسويه نفسها وليه امرنا وهذا بعد أخوها من أبوها وهو ولد عمتي0


مضاوي :- غصب عنك بصير وليه أمرك ويك يا الكلبه


المراقبة وبعصبيه:- وسن طلعي فصلك وأنتي يا مضاوي على الأسلوب والألفاظ ما راح اتركك0


مضاوي وهي مو مهتمة:- سوي اللي تسوينه عادي0


المراقبة نادت المديرة


المديرة:- والنهاية يامضاوي صايره ولد مو بنت تضربين البنات وتتلفظين عليهم وما تحترمين المعلمات متى يا مضاوي تعرفين انك كبيرة كل البنات اللي في سنك في الجامعة أو الكلي


مضاوي أول مره تدمع عينها:- أي أستاذه يا ليتني اخلص من هنا وأروح الكلية وارتاح من معايرة البنات


المديرة بطيبة قلب:- شوفي يامضاوي ذاكري وعقلي ونساعدك بس إذا عاندتي ما في مدرسه تساعد بنت مشاغبه وكسلانه فاهمه


مضاوي:- ايوه فاهمه


المديرة:- خلاص أنا ها المرة بسوي لك تعهد والمرة الجايه بفصلك وأتمنى خلال هذي المدة تتحسن معاملتك عشان نساعدك و بعدين إذا تبين أي مساعده في الدروس أنا مستعدة أساعدك يا الله وقعي على التعهد 0


مضاوي :- إن شاء الله استاذ


00مضاوي وقعت على التعهد وهي طالع الفصل معصبه وتسب في وسن وتتوعد فيها00



--------------



" حمد مبسوط ومروق وينتظر بس أبوه يبشره أنهم يزورون بيت أهل شجون


وما قدر يصبراتصل على أبوه":- كيفك أبوي


أبو منصور:- الحمد لله غريبة متصل


حمد:- ليه كذا تقول والله أنا دايما اسأل عنك


أبو منصور:- أنا أبوك وأعرفك ما تتصل إلا عندك سالفة قول وخلصنا عندي شغل كثير و بدون عمك أنا ضايع


حمد:- الله يطول بعمرك يبا أنت والعم وان شاء الله يطلع بالسلامة وترتاح


أبو منصور:- خلص وقول لا تعطلني


حمد:- متى نروح بيت أهل شجون


أبو منصور:- هههههههه موقادر تستحمل الحين أخوك صابر وهو من زمان وأنت مو قادر


حمد:- ما عليه يبا قبل ما البنت تضيع مني ويأخذها أي واحد0


أبو منصور وهو يضحك على ولده:- خلاص اليوم اتصل باأبوها ونروح نزورهم بس ما في ملكه لين يطلع اخوي0


حمد :- مشكور أبوي الله يطول بعمرك0


"أبو منصور اتصل على أبو شجون واتفق معاه أنهم جايين يزورونهم بالليل0"



-----------



"شجون جلست من النوم ونزلت تحت وأمها جالسه قدام التلفزيون وتقرأ مجلات"


شجون:- هاي ماما


أم شجون:- هاي بيبي 0


شجون:- ليه ما صحتيني


أم شجون:- قلت لازم أخليك ترتاحين وصحيح عندي لك خبر حلو


شجون:- خير ماما


أم شجون:- في ناس جايين الليلة يشوفونك


شجون وهي مستحيه :- صحيح ماما


أم شجون:- ايوه يقربون لصديقتك ندى0


شجون وهي مبسوطة:- صحيح مامي حضنت أمها وطلعت لفوق على طول0


"أم شجون ضحكت على بنتها"0


"شجون فرحانة وحاسة مبسوطة لدرجه نست الم أيدها المكسورة"


"شجون مترددة ودها تتصل على حمد بس مترددة ناظرت الجوال و استغربت شافت في رسالة جاتها وهي تحت وما تدري عنها"


أحبك وأعشقك وأهواك يا حبيبه قلبي فديتك


اليوم جايين لك خطاب ورينا شطارتك قدام الوالدة


ولا تدلعين يمها واجد عشان ما تعلق على أسلوبك


"شجون قرت الرسالة و هي تضحك رن جوالها"


شجون:- هلا حمد


حمد:- سمعي لا تصيرين دفشه قدام الوالدة خليك طبيعية


ولا تكلمينها كأنها أختك 0


شجون:- وش فيك شايفني كلش ما افهم


حمد يكمل:- ايوه ما تفهمين وآلا في وحده تبي تخطب رجال وتفهم


شجون تحطمت:- يوووووو حمد لا تقول كذا


حمد وهو يضحك:- طيب يا شجون بس تجين عندي راح أربيك كويس


شجون :- لا والله شايفني مو متربية


حمد :- إلا متربية على الدلع ويك على طريقتي


شجون وهي تدلع:- إذا جيت عندك يصير خير


حمد :- يا سلام تكلمين وأنت واثقة من نفسك طيب يا شجون يصير خير –


شجون ضحكت على كلامه:- يا الله بااااااااااي


حمد :- بااااااااااي ياعمري0



--------------


"فيصل بس خلص شغله و تطمن على خاله طلع يأخذ وسن من المدرسة وقف جنب المدرسة ينتظرها الا "


مضاوي فتحت الباب اللي قدام :- هلا فيصل توصلنا معاك "


فيصل :- اوكي يا الله ركبي


"مضاوي ركبت قدام فيصل تضايق من حركتها وسن تمشي مع ريم "


ريم :- شوفي الملقوفة ركبت محلك


وسن :- عادي ما عليك منها تعالي معاي


"ريم ركبت مع وسن ورى"


ريم :- كيفك فيصل إن شاء الله بخير


فيصل :- الحمد لله تمام


وسن تبي تحر مضاوي :- كيفك حبيبي فيصل


فيصل حاس إن كلام وسن تبي تقهر مضاوي :- والله زين يا عيوني أنتي كيفك اليوم في المدرسة


وسن :- أنا اليوم جدا مبسوطة ومستأنسه ما في احد قدي زوجي يجيبني ويأخذني من المدرس


مضاوي تبي تقهر وسن:- فيصل تغدى عندنا اليوم


فيصل :- لا ما اقدر بوصلكم وبرجع للمستشفى0


مضاوي وهي متضايقة :- طيب على راحتك 0


وصلوا للبيت ونزلت مضاوي وريم وفيصل نزل معاهمواشر على وسن :- بسلم على الوالد وراجع


وسن :- بس بسرعة أخاف في السيارة لوحدي


فيصل :- اوكي سكري عليك لين أجي وافتحي


"فيصل دخل وسلم على أبوه وحب رأسه "


أبو فيصل :- وينك من زمان ما طليت علينا


فيصل :- مشاغل


أبو فيصل:- مرتاح مع عروستك


فيصل:- الحمد لله


أبو فيصل :- يا الله تحرك وجيب ولي العهد


فيصل :- إن شاء الله يبا0


أبو فيصل مسك فيصل :- اسمع ورها العين الحمرا وخلك رجال مو كل شي تسمعه منها طنشها خلها تحترق أهي وأبوها


فيصل ضحك :- كأنك عايش معاي مجننتني و مطنشها لا تخاف علي 0


مضاوي وهي مغيوضه :- أشوفك مطنشها 0


فيصل بطيبته:- ليه الحلوة زعلانه إن شاء تتزوجين وتشوفين كيف يدلعك0


مضاوي برغم جبروتها إلا أنها أثرت فيها كلامه دمعت عينها وبدون ما يحسون مسحته :- يالله بروح اريح0


--


فيصل استأذن أبوه وطلع بسرعة وسن فتحت له الباب ودخل :- يا الله حبيبتي تعالي قدام جنبي


وسن بدلع :- خليت قدام لك ولمضاوي


فيصل طلع من سيارته وفتح الباب اللي جهتها :- تفضلي مدام


"وسن وهي تدلع طلعت وقفت جنب الباب اللي قدام جاها فيصل فتح لها باب السياره ودخلت وسكر الباب"


فيصل (( فديت الدلع وأبوي يقول طنشها ما يدري أنها هي اللي مطنشتني )) :- وش رأيك نروح للمطعم0


وسن :- لا طبعا ما اقدر أعطلك عن مهنتك الأنسانيه 0


فيصل :- لا وسونه ما راح تعطليني أنا بس كلام قلته لمضاوي عشان أصير جنبك0


وسن :- وعمتي كيف تتغدى لوحدها


فيصل وهو يتبسم :- لا تخافين الوالدة ضبطتها وقلت لها تتغدى لوحدها 0


وسن :- مسكينة والله فشله أخليها لوحدي


فيصل :- هههههههههه لا فشله ولاشي 0


"أول ما وصلوا المطعم نزل فيصل ووسن من السيارة ودخلوا المطعم طلبوا غداهم"


فيصل :- تذكرين هذا المطعم


وسن وتسوي حركه استهبال على فيصل :- لا ما اذكره أول مره ادخل فيه


فيصل اغتاظ:- يعني ما تذكرين يوم طلعتي من المستشفى وفطرتك هنا


وسن :- آه هذا المطعم تصدق كنت تعبانه وما انتبهت فيه


فيصل صدق كلامها وما علق بس رفع عينه وشافها تتبسم:- ليه كل هاالأبتسامه


وسن :- ليه صدقت إني مو ذاكره يوم ما جبتني هنا وكنت خايفه


فيصل ردت فيه الروح :- ليه كذا يا وسن والله صدقت


فيصل مسك أيدها وباسها:- وسن والله احبك لا تزعلين مني واستحملي أهلي ولا تشكين بحبي لك


"وسن كانت تطالع في عيونه العسلية وحاسة بكل كلمه قالها لها قلبها يدق بسرعة


وبسرعة سحبت أيدها حست بقشعريرة "


فيصل :- ليه يا وسن خايفه مني0


وسن بارتباك :- يا الله بس نتغدى أبي أروح البيت حاسة أني تعبانه والأسبوع الجاي اختبارات 0


فيصل :- اليوم رحت للخال سأل عنك


وسن فرحت :- فيصل صحيح سئل عني


فيصل :- ايوه ووصاني عليك بعد0


وسن وهي تضرب الطاولة بانفعال وبدلع :- اليوم أبي أزوره توديني ل


فيصل وهو يضحك عليها :- تو تقولين تبين تروحين البيت وتعبانه واختبارات 0


وسن ارتبكت :- أي كنت بروح خلاص أنا مو تعبان


فيصل يبي يجننها :- لا ما اعتقد راح اقدر أخليك تروحيين0


وسن وهي معصبه :- ليه فيصل


ومثل حركات الأطفال وسن تكلم فيصل :- يا الله فيصل الله يخليك0


فيصل كأنه مو مهتم :- طيب بس بشرط


وسن :- أي شي أسويه وش شرطك0


فيصل :- أبي بوسه 0


وسن استحت كلمته وهي منزله رأسها:- فيصل حرام عليك 0


"فيصل قرب جهه كرسيها وحط أيده على كتفها وحس بارتباكها كانت تنتفض وتتنفس بسرعة كأنها طفله صغيره رفع رأسها و عطاها قبله على خدها "


وسن خافت وبعدت عنه :- فيصل تأخر الغدا 0


فيصل شاف وجهها احمر من الخجل طالعها:- فديت الخجلانه


وسن ارتبكت أكثر وفيصل قرب منها أكثر التفتت عليه وهي خايفه:- فيصل وش فيك؟


فيصل :- ما راح أتنازل عن حقي أبي بوسه وآلا ما فيه روحه للمستشفى0


وسن فكرت (( وش فيها هذا زوجي صحيح استحي منه بس عادي بقوي قلبي ما فيها شي)) التفتت عليه وهو جنبها وزي الطفلة: خذ هذي بوسه ولا أخاف ولاشي عادي أنت زوجي 0


فيصل ضحك عليها:- بالرغم اني مو هذي اللي حلمت فيها بس أرضتني وبس نتغدى اوديك للخال 0


"وسن ابتسمت برضى "


"تغدوا وعلى طول للمستشفى دخلت وسن و أبوها نايم حبه رأسه وجلست جنبه"


حس فيها تبسم لها:- كيفك وسن


وسن:- الحمد لله أهم شي أنت زين


أبو ندى:- الحمد لله


دخل فيصل:- ها خال برد قلبك بنتك عندك ما فيها شي حتى اسئلها0


أبو ندى :- ما أذاك فيصل تراني أقوم وأتضارب وياه


وسن وهي تضحك:- لا ما صار شي خلك مرتاح0


فيصل :- أنت اطلع با السلامة وسوي اللي تبي 0


أبو ندى وعيونه مدمعه :- كنت أبي أعوض بنتي واسوي لها أحسن عرس بس أنت استعجلت يافيصل0


وسن دمعت عينها يوم شافت أبوها يتكلم :- خلاص ولا يهمك عادي أهم شي تطلع لنا بالسلام


فيصل :- خال عوض لما تطلع سوي حفله وزفها لي ثانيه


وسن التفتت على فيصل طالعته وهي مندهشة (( لك عين يا فيصل بعد تبي تسوي حفله انزف لك وأنت ما خذني بدون عرس ))


فيصل اشر عليها وهي سرحانة :- وش قلتي وسن


وسن :- يطلع أبوي با السلامة ويصير خير0


أبو ندى :- والله يا ليت اقدر أسعدك يابنتي0


فيصل وهو يطالع في وسن :- عندي بشارة حلوه


وسن :- خير


فيصل :- الخال راح نطلعه من غرفه العناية ونوديه لغرفه ثانيه و اتوصيت في الخال غرفه خاصة بعد وش تبين0


وسن التفتت على أبوها :- الحمد لله على سلامتك عقبال ما تطلع من المستشفى0


"وسن اتصلت على أمها وقالت لها با البشارة ووصتها تتصل على عمها عشان ما يتفاجئون لما يزورونه العصر0"


|||فيصل بشر أمه ونقل خاله للغرفة الخاصة وتطمنوا عليه وطلع مع وسن من المستشفى|||


===========





--------


منصور زهقان دخل عليه أبوه :- وش فيك منصور


منصور :- أبي أملك يبا زهقت0


أبو منصور :- ليه زهقت خالك ما بعد يطلع من المستشفى بس يطلع وابشر 0


منصور :- ما يصير يبا اكلمها0


أبو منصور :- منصور وش فيك اعقل مو قادر تنتظر ملك وكلمها0


"منصور تنهد يحس نفسه مشتاق ومو معارف كيف يكلمها"


أبو منصور :- روح الكلية اخذ أختك اتصلت تقول السواق مع أمك في السوق0


منصور :- إن شاء الله يبا0


منصور اتصل على مروه :- مروه جات ندى اليوم


مروه :- أول شي قول السلام عليكم


منصور وهو يتأفف :- السلام عليكم


مروه وهي تضحك:- وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته


منصور:- شفتي ندى اليوم


مروه:- لا ما راح تقدم الاختبار وبتعيد الفصل 0


منصور:- وليه ما راح تقدم0


مروه:- أنت تدري بالظروف اللي صارت ما ذاكرت 0


منصور:- طيب أنا الحين جاي لك بس أدق طلعي0


مروه:- طيب


"منصور بس وصل دق على مروه وطلعت بس ركبت السيارة"


منصور :- مروه حبيبتي اتصلي على ندى


مروه التفتت عليه:- منصور اعقل مو قادر تثقل توك مكلمها شكلك تعودت على الخرابيط0


منصور عصب:- وأنا كل ما قلت لأحد قتال أثقل خلاص ما بي منك شي


مروه تضحك عليه:- كسرت خاطري بدت المراهقة على كبر


منصور :- اووووووف أنا مو ناقصك انكتمي أحسن لك


مروه :- طيب يا منصور كنت بتصل عليها الحين هونت0


منصور :- وش فيك زعوله كنت امزح يا الله دلوعتي مرو


مروه وهي تهز جوالها بأيدها :- أي اعرف من تكلم


"منصور عصب وبأيده ضربه على رأسها "


مروه :- اااااااااه وجع 0


منصور :- خلصينا واتصلي


مروه :- طيب لا تهزء شكلك تبيني أهون


منصور عصب من شكله مروه خافت من شكله ودقت على طول لـ ندى:- هلا ندوش كيف حالك


ندى :- الحمد لله تمام0


مروه :- شوفي أنا بشتغل إزعاج فيك كل يوم اتصال لين تشرفين في بيتنا0


ندى وهي تضحك:- طيب يا مروه خذي راحتك0


مروه:- وينك الحين


ندى :- في غرفتي طفشانه ما في اختبار ولاشي كانت وسن تسلينا 0


مروه :- طيب وش رأيك أمرك نروح المطعم نتسلى والعصر نروح ازور عمي


ندى وهي حاسة أنها خطه من مروه :- أي بس أنتي ما عندك اختبار


مروه :- إلا أذاكر في الليل احد يعاف الونا سه


ندى :- طيب استأذن الوالدة


مروه :- لا تتأخرين أنا في الطريق


"ندى كلمت أمها ووافقت قالت لها أنا بروح للمستشفى إذا خلصتي تعالي هناك"


ندى اتصلت على مروه :- يا الله أنا انتظرك


مروه :- يا الله طلعي أنا عند الباب0


ندى :- طيب 0


مروه وهي تطالع منصور اللي فرحان :- ها استأهل هديه على ها الأفكار


منصور :- تستاهلين هديه ذهب وأنتي اللي تختارينها


مروه :- نمر على سمر


منصور :- هههههههههههه في الأحلام


مروه :- كيفك الله يعينك على لسانها0


ندى ركبت السيارة :- السلام عليكم


منصور ومروه:- وعليكم السلام


منصور :- كيفك ندى


ندى وقلبها يدق بسرعة:- الحمد لله تمام


مروه وهي تهمس لـمنصور :- صح كيف تأكل البنت وأنت معانا


منصور :- عادي هي بتصير زوجتي تفتح وتأكل


مروه :- في الأحلام شكلك بتآكل بروحك


منصور :- لالالالالالالا مستحيل


التفت على ندى :- ندى بتغدى وياكم


ندى وهي مستحيه :- على كيفك


مروه التفتت على ندى :- يعني بتفتحين وجهك قدامه


ندى :- لا بظل متغطية


مروه ابتسمت لمنصور كأنها تشمت :- توني بقول عنك جريئة بس عجبتيني0


ندى :- ما علقت على كلام مروه لأن مروه الكلام اللي في قلبها على لسانها مو متصنع


"منصور يطالع مروه وهو مغتاظ على كلامها بس وصلوا المطعم مروه وندى دخلوا مع منصور وطلبوا الأكل "


منصور :- بس العم يطلع من المستشفى بملك وبعد شهر الزواج0


ندى وهي مستحيه:- بالسرعة ما يمدي اجهز0


مروه :- صحيح وإحنا بعد ما يمدينا نجهز لعرسك0


منصور :- حاولوا العطلة جايه و بعدين بتتسهل بس العم يطلع بالسلامة


مروه تستهبل :- بروح دوره المياه تجيين ندى معاي


"منصور خز مروه "


ندى ضحكت عليهم :- لا ما بي أروح


مروه وهي تقرص ندى في أيدها وتكلمها بهمس :- يا الجريئة تصرفيني طيب لما خليت سمر تشنع عليكم


منصور وهو مغتاظ :- إذا ما تدليين اوصلك0


مروه :- خلاص ما يحتاج ما راح أضيع خذوا راحتكم بس ما راح أطول


منصور بعد ما طلعت مروه ابتسم لـندى :- حبيبتي أبي أشوفك زين نظره شرعيه قبل الملكة مو من حقي


ندى :- لا مو من حقك النظرة الشرعية شفتها من قبل 0


منصور :- طيب يابنت عمي بخليك تترجين أطالعك وما راح أرضى


ندى :- طيب وأنا أخليك تترجى نقرب الزواج وأقول لك ما جهزت


"طالعوا بعض وبدو يضحكون على كلامهم "
ندى :- بروح لمروه لا تشنع علي عند سمر


منصور :- لا جلسي أبي اسولف وأقول كل اللي بقلبي


ندى :- لالالا بعد الملكة يصير خير


إلا مروه جات لهم :- ااحم احم نحن هنا ما خلصنا غراميات


ندى :- إلا من زمان


مروه تهمس لندى :- ها وش صار


ندى قرصت مروه في فخذها وهمست لها :- ما صار شي


منصور :- أكيد تحشون فيني


"وصل الغدا تغدوا و راحوا للمستشفى"


-------------



"بس وصلوا وسن للبيت مع فيصل إلا عمتها لابسه عبأتها و شيلتها"


فيصل :- ها وين يمه


أم فيصل وهي تطالع وسن :- شسوي بروح لخوي مدام في ناس ما عبروني وجاوا خذوني وياهم


وسن تمسك يد عمتها :- لا عمه لاتزعلين ولدك عنيد قلت له قال مضبط الوالدة


أم فيصل تطالع في فيصل :- مضبطني ها أوريك


فيصل حب راس امه :- لا يمه لا تصدقينها أنا مالي احد غير رضاك يالغالي


أم فيصل :- أي الحس عقلي بكم حبه على الرأس والكلام المعسول0


فيصل :- افاااااااا الوالدة من صجها زعلانه


وسن وهي متخصره :- قلت لك أنا اعرف عمتي ما تستغنى عن جلستي بس أنت عاندت


فيصل وهو يغمز لها :- أنا


وسن :- ايوه أنت


" فيصل يأشر يهدد فيها وأم فيصل بينهم في الوسط"


أم فيصل :- خلاص عشان ها القمر اللي ببيتي ما راح ازعل بس شغلي بعدين معاك0


"وعدلت شيلتها وطلعت "


وعلى طول فيصل مسك إذن وسن :- الحين أنا اللي معاند ها..؟


وسن :- هئ هئ هئ آه يوجع فيصل خلاص والله كنت اضحك


فيصل بسرعة تركها :- صحيح وجعك إذنك


وسن تدلع :- ايوه وجعتني


فيصل قرب منها وحط رأسها على صدره :- يا عمري أنا أسف مو قصدي اوجعك0


وسن ارتبكت من حركته بعدته عنها :- فيصل يا الله بروح انام0


فيصل مسك أيدها :- وسونه حبيبتي وأنا بعد أخذيني وياك أبي انام0


وسن بعناد :- ليه أنت بزر أنومك 0


فيصل :- ايوه بزر قدام حبيبتي 0


وسن وهي تبتسم :- روح يا شيخ مايأثر فيني كلمه حبيبتي وقلبي وروحي 0


فيصل :- لا والله أتكلم بجد أنا أحب العسل والقمر اللي هي وسن أحب كل شي فيك


فيصل يتكلم وهو يقرب أكثر من وسن :- أحب شعرك أحب نظراتك أحب حتى ريحه عطرك


"وسن قلبها يدق بسرعة وحاسة بانجذاب لكلماته ودها تحضنه وتقوله وأنا بعد احبك "



يَدري { إنّ أسْبآب ضعْفِي " نَظرته " . .

يَدري { إنّي مآ أقأومْ . . " ضَحكتَه " . ~

يَدري { إنّ الْروُح،. مآ تِغلى عَليه

{ لَو دَعآها } ،، جَت تلَبي ‘ دعْوتَه ‘ .



"وهي ضايعه في حبه بس مو ناسيه اللي صار لها كانت بتضعف قدامه بس حست بهذا الشي إلا بعدت عنه"


وسن :- فيصل خلاص أنا تعبت من الصبح جالس


فيصل حس بيأس :- وسن ما يصير كلما قربت منك بعدتي0


"وسن ما ردت عليه صعدت الدرج وهو مشى ورآها باستسلام0"


دخلت شقتها رمت عبأتها وشيلتها وبتدخل غرفتها إلا مسكها:- وسونه ليه تصديني وتعذبيني معاك خلينا نفتح صفحه جديدة ونمارس حياتنا عاديه مثل أي زوج وزوجت


وسن وهي تكلمه بعناد :- لا يا فيصل مو بالسهولة اللي تتصورها0


فيصل بنفس عنادها وهو منفعل :- ليه موبالسهول


وسن :- أنا جيت لبيتك واخترت مكاني بعد في زاوية من زوايا شقتك والزاوية الثانية تنتظر اختيارك مو لي 0


فيصل :- أنتي اختياري 0


وسن :- لا أنا غلطه ومو لازم تنلزم فيها0


فيصل بعناد وعصبيه من كلامها ضرب في اللي الباب اللي واقفين عنده : سمعي يا وسن ترجعين عند اهلك ما في بتطلعين من حياتي لمقبرتك سمعتي 0


فتح باب غرفتها ومسك أيدها ورماها على السرير:- هذا مكانك ولا في طلعه ولا مدرسه ولا اهلك فاهمه


"طلع وسكر الباب با القوه حضنت دبدبوها وبدت تبكي"0


واقف ورى الباب ويسمع بكيها (( ما ودي يا وسن ازعلك بس أنتي تعصبيني )) وده يدخل ويسكتها ومحتار ايش يسوي (( لو أمي موجودة كان ناديتها يا ربي وش العمل ))


فتح الباب وشافها ماسكه دبدوبها زي الطفلة وتبكي جلس طرف السرير حط أيده على شعرها وبدء يحرك في شعرها :- حبيبتي وسونه خلاص بكي ما يطاوعني قلبي أنام وأنتي تبكيين0


"وسن سمعته وزاد صياحها "0


فيصل قرب وحضنها وهو يهديها :- خلاص يا عمري والله مو قصدي ازعلك بس أنتي تعصبيني 0


"فيصل حاس بشعور غير وهو حاضنها حاس أنها ملكه ومحتاجها مثل ما هي محتاجته"


وسن فلتت روحها من حضنه وهدت شوي :- أنا تعبانه يا فيصل 0


فيصل وهو يحرك في شعرها :- بسم الله عليكِ يا الغاليه يا الله نامي وارتاحي 0


وسن انسدحت وفيصل غطاها بالبطانية وتو فيصل بيطلع مسكت وسن أيده :- فيصل لا تخليني لوحدي 0


فيصل جلس على طرف السرير :- خلاص نامي أنا بظل جنبك


"جلس جنبها وهي ماسكه أيده لين نامت وفيصل مبسوط أنها ماسكه فيه وفرحان أنها نامت وهو جنبها"



نامي حبيبتي...وارميهمومكـ..
نامي حبيبتي..واتركي الآمكـ ...وانسي ظنونكـ..
ناميحبيبتي..واتركي لي الأسى...
نامي حبيبتي ...واتركيني..
اتركيني...الملمكـ...
احضنك..اشد بضمكـ..
امسحدموعكـ...
ارتمي بحظني...ونامي...واحلمي..



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ارجوانه
ஜ.._مرآآقبة _..ஜ
ஜ.._مرآآقبة _..ஜ
ارجوانه


ع ـدّد آلمْسَآهُمإِأت ♥ : 2006
الْبَلَد » : 1
الْجـنَّس » : انثى
الْمِزَاج » : متفائل
Mmŝ : ابتسم321
الفائزة بالمركز الثالث

 ليــــت " مشاعرنا مثل أسامينا..  روايه واقعيه Empty
مُساهمةموضوع: رد: ليــــت " مشاعرنا مثل أسامينا.. روايه واقعيه    ليــــت " مشاعرنا مثل أسامينا..  روايه واقعيه Icon_minitimeالخميس يونيو 16, 2011 11:06 am





((الجزء الثامن عشر))

------------

"بعد ما تطمن أبو منصور على أخوه طلع اهو و زوجته وسمر لبيت شجون وحمد ينتظرهم هناك"

"الحريم عند مجلس الحريم والرجال في مجلس الرجال"

"بو شجون حياهم وضيفهم وجلسوا سالفوا وتكلموا باالخطبه و بو شجون كان مرحب فيهم "

بو شجون :- والله الولد زين وعارفه كويس وعمري ما سمعت بشي سيء فيكم والحمد لله بس لازم اخذ موافقة ألام وبنتها أنا من جهتي موافق ما راح القى لبنتي رجال شهم مثله

أبو منصور :- والله ها الكلام يكفينا وفيك الخير أنا من قال لي ولدي واستبشرت خير بصراحة نسب يشرف0

أبو شجون يطالع حمد وهو مرتبك منه :- المعرس ما سمعت صوته ما يعرف يتكلم0

أبو منصور وهو يضحك:- لا تستعجل أكثر واحد يتكلم في البيت بس مستحي0

حمد وهو مرتبك :- والله يا عمي ما ادري وش القول أنا ما اعرف اصفصف كلام يهمني موافقة البنت ووووو سلامتكم 0

أبو شجون وهو يضحك :- الله يسلمك

أبو منصور :- والله فشلتنا ما تعرف تكلم إلا بدفاشه شايفنا ربعك

أبو شجون وهو يضحك :- خليه يأخذ راحته والله كلامه يجنن شباب ما فيها شي0

الكل:- هههههههههههههههههههه

------------

أم شجون :- حياكم الله البيت بيتكم تفضلوا

أم منصور :- الله يحيكِ يا الغالية إلا وين عروستنا0

أم شجون :- الحين نازل

"جلسوا يتكلمون و يتونسون وأم شجون ما قصرت بدت تضيفهم و نزلت شجون وسلمت عليهم وجلست معاهم"

أم منصور :- عجبتها شجون تناسب مع سمر تحسها مثلها0

"أم منصور مع أم شجون يتكلمون على طلعات و جمعات الحريم "

"وسمر مع شجون يتكلمون عن ندى واللي صار "

إلا بعد ربع ساعة دق جوال أم منصور وكلمت :- يالله أم شجون نستأذنك راح نمشي

أم شجون :- ليه بدري

أم منصور :- بنرجع إن شاء الله ثانيه ومعانا الشيخ0

"شجون استحت من كلام أم منصور سلمت عليهم وطلعوا"

-------------

أم فيصل رجعت من المستشفى سئلت الشغالة :وين مدام وسن

الشغالة :- لسى ما نزلت 0

"أم فيصل صعدت شقت فيصل ونادت ما حد رد ضربت على غرفه فيصل ما جاوبها ولأنها تدري إن وسن تنام في الغرفة الثانية قالت بتدخل تصحيها عشان تذاكر

فتحت الباب وضحكت شافت فيصل جالس على طرف السرير وهو نايم ووسن نايمه وماسكه أيده"

ضحكت على فيصل حركته وكلمته بشويش :- في احد ينام وهو جالس ليه ما تمددت

فيصل وهو يلمس في جسمه شكله تعب :- ما ادري نمت وماحسيت0

أم فيصل :- يالله قوم غرفتك نام

فيصل :- لاما اعتقد بروح أجهز عندي الليله مناوبة في المستشفى بدل زميلي عنده ظروف مايقدر يداوم0

أم فيصل :- يالله قوم الله يوفقك0

طلعت أم فيصل طالع في وسن وهي نايمه وتبسم وعطاها بوسه على راسها وطلع من غرفتها0

----------

أبو فيصل وهو يصارخ على فهد :- ما راح تصير رجال تارك المكتبة على عمال وينك عنهم

فهد :- يبا طول اليوم في المكتبة وإذا تغديت تخليني أروح الشركة لين الساعة 4,30 أروح المكتبة لين الساعة 11 في الليل مالي حق ارتاح اشوي اطلع مع الشباب0

أبو فيصل :- لا مالك حق اشتغل وجمع الفلوس وإذا كبرت ارتاح0

فهد :- الدنيا مو كله فلوس حرام عليك0

أبو فيصل عصب وعطى فهد كف على خده :- أنا حرام علي يا كلب 0

فهد وهو ماسك خده :- يبا أنا إنسان احتاج للراحة

أبو فيصل :- انقلع من وجهي ترى والله اليوم ذابحك

"ريم كسر خاطرها فهد أبوها حط حرته في فهد"

ريم لحقت فهد وهو معصب :- ريم الله يخليكِ اتركيني لوحدي

ريم :- لا تتهور فهد مالي إلا أنت في البيت 0

فهد قرص خدها:- لا تخافين علي متعود0

"تركها ودخل غرفته وريم دخلت غرفتها زعلانه على اللي صار لـ فهد"

مضاوي :- مسكين فهد يبا حطيت حرة فيصل فيه

أبو فيصل :- وهذاك مطنشني ما ادري هذي بنت أبو ندى ألحست مخه ما يسأل ولايجي0

مضاوي :- اللي يسمعك يقول كلش تحبه والبعد مأذيك0

أبو فيصل :- يا غبية كل ما بعد عنا تقرب لهم وضاع انتقامي كله 0

مضاوي :- أنت الغلطان قلت لك يطلقها قلت لا يتزوج عليها لو مطلقها كان افتكينا منها للأبد0

أبو فيصل :- اللي قاهرني فهد وريم صايرين في جنبها0

مضاوي وهي تضحك :- هي عدوتي مو عدوتك

أبو فيصل :- كل واحد يقرب لـ أبو ندى يعتبر عدوي ولازم اخلي خسارتهم كبير

مضاوي :- أنا بس اخلص الاختبارات وبروح أغثها لاتستعجل0

أبو فيصل :- فديت الواثقة من نفسها ما في احد في البيت فاهمني غيرك يا ألحبوبه

-------------

"في اليوم الثاني فيصل قبل ما يطلع من المستشفى راح لغرفه خاله"

فيصل :- كيفك خال

أبو ندى :- الحمد لله تمام فيصل كلم الدكتور أبي اطلع من المستشفى صرت زين0

فيصل :- خلك مرتاح هنا وعناية طبية أحسن من البيت

أبو ندى :- لا في بيتي أريح

فيصل :- خلاص بكلم الدكتور المسئول

"طلع فيصل ورجع بعد 10 دقائق "

فيصل :- خلاص خال قال الدكتور تأخذ أخر جرعه علاج لك العصر وتمشي بعد وش تبي0

أبو ندى :- تعبتك معاي يافيصل

فيصل :- لا تعب ولاشي أنت خالي و أبو زوجتي وان شاء الله جد عيالي0

أبو ندى :- الله كريم يالله ورنا شطارتك0

فيصل ابتسم لخاله :- شوف خال أنا برجع البيت واجيك العصر أخذك للبيت 0

أبو ندى :- طيب الله يعطيك العافية

فيصل :- الله يعافيك0

00000000000000

"طلع فيصل من المستشفى وعلى طول للبيت وهو كله شوق لـوسن وخصوصا انه بيوصلها المدرسة"

||| دخل البيت ماشاف أمه عرف أنها طلعت دوامها صعد على طول لشقته شاف وسن فاتحه كتاب تذاكر منه وحاطه جنبها صينيه فيها ساندويتش وعصير وتوها بـ تأخذ سندوتش بتآكله إلا أخذالسندويش من أيدها وجلس جنبها||||| :- جوووووووعان و ما أكلت شي

ولأنها ما حست فيه اخترعت :- بسم الله الرحمن الرحيم ليه ما تكلمت

فيصل وهو يضحك :- خفتي صح0

وسن :- إيوه خفت المفروض تتكلم أي شي تحسسني بوجودك0

فيصل :- والله بكيفي البيت بيتي و أسوي اللي أبيه 0

وسن بـ تأخذ كتابها وبـ تمشي مسك أيدها :- وين رايحه

وسن بتحدي :- أترك أيدي مالك خص فيني0

فيصل :- وإذا ماتركتها وش راح تسوين؟

وسن وهي معصبه :- بصارخ بـ القوه

فيصل وهو يضحك عليها :- صارخي لين بكرة ما حد يسمعك0

وسن وهي مغتاضه تحاول تفلت أيدها ما في فأيده فيصل سحبها و جلسها جنبه:- وين رايحه ما تبي تجلسين معاي0

وسن بعناد :- لا ما أبي اجلس بكيفي 0

فيصل عصب وواضح من طريقه كلامه اللي تغيرت:- لامو كيفك0

وسن وهي معصبه :- ليه أنا عبده عندك خلي أبوك ومضاوي ينفعونك0

"فيصل مسك فكها بقوه لدرجه ما قدرت تتكلم وعيونها دمعت من الألم بس تحاول تبعده ومو قادرة "

فيصل :- لا كلام جديد يا بنت الخال طيب يا وسن أنتي عبده لي في البيت وما جبتك إلا تخدميني غصب عنك مو بكيفك وأبوي لو تجيبين طايره بشينه بذبحك فاهم

"تركها فيصل وقف معصب و سمعي الكلام اللي قلته البارحة ما غيرته مذاكرتك ما راح تنفعك ما رح تختبرين وطلعات مو بكيفك وتخدميني وأنتي ساكتة "

""مشى وتركها ورآه

وسن مسكت فكها تتألم بس لحقته لغرفته ""

فيصل وهو يصارخ :- طلعي بره واتركيني فاهمه

وسن بتحدي :- لا ما راح اطلع وما راح أخدمك واختبار بروح اختبر وسوي اللي تبيه تبي تذبحني اذبحني مليت منك ومن الدنيا 0

فيصل قرب منها وعطاها كف :- طلعي بره وخليني لوحدي يالله

وسن مسكت خدها موجوعة بس ما بكت مسكت دمعتها :- فيصل طلقني

فيصل وهو معصب :- ما طلبتي شي أطلقك بس لما أجيب الثانية وتجيب ولي العهد وتخدمينهم بعدها أطلقك فاهم

"عصبت وطلعت من الغرفة وسكرت الباب با القوه ودخلت غرفتها "

77777

اتصلت على أمها وعلى طول بدت تبكي وتشهق بقوه :- يمه تعالي أخذيني ما أبي أظل في بيتهم أبي ارجع عندكم أنام في غرفتي أبي ارجع 0

أم ندى :- بسم الله عليك يا الغالية خلاص لا تبكين هذا زوجك والبيت بيتك ولازم تصبرين الدنيا كذا بعدين الله يأجر الزوجة الصابرة الصالحة اللي تصبر حتى على سوء خلق زوجها ومعيشتها وأنتي يا بنتي الحمد لله زوجك إنسان متعلم 0

وسن وهي تبكي :- يمه أنا أحب فيصل بس مو قادرة أنسى اللي سواها لي 0

أم ندى :- حبيبتي لازم تنسين وريحي مخك هذا زوجك ولازم تحسسينه بحبك وحنانك وتحافظين عليه البنت موكل يوم لها زوج0

.... جلست أم ندى تهدي في وسن لين هدت من البكي وجلست تفهمها بس سكرت من أمها راحت الحمام غسلت وجهها ونشفته وطالعت وجهها باالمرايه شافت اثر الكف على خدها أخذت كريم أساس واحمر خدود وحطته واخفت الاحمرار وتصلحت وراحت لعند غرفه فيصل ضربت الباب ما شافت رد دخلت شافت فيصل جالس على السرير ومغطي وجهه بالبطانية ...............

وسن سحبت البطانية :- فيصل أنا أسفه مو قصدي ازعلك0

فيصل بعصبيه:- وسن اتركيني وطلعي لغرفتك

وسن جلست على طرف السرير:- ما راح أتركك لين تسامحني 0

فيصل رفع عينه وشافها وماقدر يحبها ومو عارف كيف يكسبها لمس خدها :- وجعتك الضربة ؟

وسن وهي منزله راسها :- لا عادي أنت زوجي 0

فيصل بحنيه:- تفكرين الألوان اللي حاطته خافيه الاحمرار

وسن وهي تتبسم :- ضرب الحبيب زبيب

فيصل غصب عنه أبتسم على كلامها :- والله بزر

تو بـ يقرصها على خدها إلا رجعت لورى :- لا فيصل خدي يوجعني بعدين أنا مو بزره 0

فيصل :- يوجعك وحاطه الوان0

وسن :- ليه تبي الشغالة تشوف مكان ضربتك وعمتي ما أبيك تتخانق وياها بسببي 0

فيصل يكلمها بحنيه :- خايفه علي

وسن بغرور :- لا تفرح ما أخاف عليك0

فيصل بسرعة سحبها وحضنها :- والله بزره 0

"وسن بس حضنها دمعت عينها وما علقت على كلامه قام يلعب في شعرها"

وسن بعدت روحها من حضنه :- يالله نام وارتاح 0

فيصل بحنيه :- تحبيني وسن وتخافين علي

وسن وهي مستحيه:- أي احبك وأخاف عليك وو

فيصل :- أيه وبعد

وسن تغيرت ملامح وجهها :- أخاف يا فيصل تتغير وأصير من حبيبه لعدو

فيصل :- ليه للحين ما تعرفين غلاتك احبك وأسف على اللي صار من قبل انسي وما راح أجبرك بأي شي لحد ما تقتنعين بحبي0

::: وسن هزت راسها وطلعت وتركت فيصل يرتاح...

-------------

عبد الله مقدر الظروف اللي مارين فيها أهل أبو منصور بس لما تطمن إن أمورهم نوعا ما استقرت اتصل على أبو منصور:- الو كيفك عمي إن شاء الله بخير0

أبو منصور :- الحمد الله بخير وأنت تمام0

عبد الله :- الحمد لله تمام عمي أبو منصور أنا عارف بالظروف اللي أنتوا فيها بس الحين بما انه عمي أبو ندى تمام أبي أشوف كيف ردكم علي؟

أبو منصور : إن شاء الله كل خير استشرت إخوانها والعروس نفسها وأمها والحمد لله ردهم زين بس يطلع اخوي واخذ رأيه وبس يقول نملك بنتصل عليك

عبد لله وهو يتنفس الصعداء :- يعني العروس موافق

أبو منصور وهو يضحك :- أي موافقة مبروك يا ولدي

عبد الله :- الله يبارك فيك مع السلامة

أبو منصور :- الله يوفقكم مع السلام

"عبد الله مبسوط وعلى طول اتصل على أمه وبشرها وكلم بنت أخته هبه :- خلاص قولي لي مبروك"

هبه :- يعني وافقوا والله أنت حركااات

عبد الله :- هي أنتي إيش حركات شايفتني وحده من الربع 0

هبه:- هههههههههههه هذي من الفرحة

رنا شافتها تضحك وأخذت الجوال من يدها :- تتآمرون علي ليه تبشرها وأنا لا

عبد الله :- اووووو رنا معصبه

رنا:- إيوه معصبه لأنك ما قلت لي0

عبد الله :- ولا يهمك بس املك والله أسوي لكم اللي تبونه بس دعواتكم

رنا :- الله كريم اخذ هبه لا تفتح فمها علينا

هبه:- وجع نذالة أوريك بس ,هلا خالو

عبد الله :- يالله ضفي أنتي وياها عندي شغل0

هبه:- أشوف بدت النذالة

عبد الله :- هي أنتي صحيح أنا الغلطان اكلم بزران0

سكر التلفون هبه التفتت على رنا :- عصب يقول أحنا بزران

رنا :- قولي قال انتِ بزره لا تشركيني معاك 0

هبه وهي معصبه :- لا حبيبتي لا تتعبين نفسك خلاك معاي في التهزئه قومي بس خليك من خالك وخلينا ننزل لجدتي وأمي نجلس وياهم 0

رنا :- على قولتك يالله

----------------

"أم منصور بس سكرت الخط من أبو منصور قامت تضحك "

سمر تكلم أمها وهي تغمز لها :- حركااااات الوالدة مبسوطة خير ليكون أبو منصور عطاكِ كلام حلووو0

أم منصور :- عيب استحي ليكون أنا صديقتك تتكلمين معاي كذا

سمر :- يمه خلاص ما تمشي معاي حركاتك ادري يعجبك التعليق عليك أنتي والوالد ايش صاير..؟

أم منصور:- أبوكم عطى الدكتور عبد الله الموافقة وقال له الملكة إذا طلع عمكم بالسلامة مبروك يامرو

مروه وهي مستحيه من أمها :- الله يبارك فيك يالغالي

سمر حضنت مروه :- مبروك يا أحلى عروس عقبالي يارب0

مروه قرصت سمر في خدها :- عيب ها الكلام

سمر وهي تدلع بكلامها :- هئ هئ حلال عليكم وحرام علي يارب الفرج

أم منصور:- اللي يسمعك يقول مضايقينك كل الدلع والزين لكم وموعاجبك0

سمر حضنت أمها :- إلا عاجبني واطمع بالأكثر بعد حرام0

"أم منصور ومروه ضحكوا على دلع سمر وحركاتها "

دخل منصور :- يا سلام أشوف الجماعة يضحكون

أم منصور :- أي خلنا نستانس

منصور جلس جنب أمه وحب أيدها :- يمه تكفين متى نملك

أم منصور:- بس يطلع عمك من المستشفى ابشر بالخير نملك بعد وش تبي 0

منصور :- آآآآآآآآه يا يمه أحس أبي استقر 0

سمر:- العب على غيرها قال يستقر قول أبي أشوف ندى

منصور خزها :- ملقوفة

مروه :- هههههههههههه والله بتحصلين كف يا سمر وأنا مالي خص فيكم بصير في بيت زوجي 0

سمر الزقت في أمها :- شفتي عيالك يمه

منصور يكلم مروه:- ما بعد تملكين استحي قال زوجي0

سمر وهي تمد ألسانها لمروه وتضحك :- الحمد الله انقلبت عليك الأيه وتهزئتي 0

مروه استحت نست منصور لأنها تضحك مع سمر :- أنا امزح مو قصدي شي

,,,,,,,قامت وعلى طول صعدت لفوق.,,

أم منصور :- ليه منصور أحرجتها البنت تضحك معاكم0

منصور :- يوو يمه مو قصدي أحرجها طلع مني الكلام كذا طيب 0

أم منصور :- توني مبشرتها ومباركين لها إن أبوك وافق على زواجها كسرت بخاطرها0

منصور :- خلاص يمه الحين اراضيها0

سمر :- منصور إذا فيها الترضية طلعه أنا أختك الصغيرة تكفى لاتنساني0

منصور :- ياربي متى افتك منها بعد هذي0

سمر :- طيب يا منصور قاعدة على قلبك أنت وندى هين اوريك0

منصور وهو يضحك :- ههههههههههه أنا اللي اوريك بس املك وأتزوج طلعات وسفرات وتمشيات وأنتي بس نقول لك اللي سوينا طلعه معانا ما في 0

سمر وهي تدلع ولازقه في أمها :- يمه سامعه يهدد ما نبيه ويانا في البيت عزليه عنا من الحين0

أم منصور :- منصور لا تجننها روح لمروه 0

منصور :- تأمرين أمر يا أم منصور بس لا تنسيني 0

أم منصور تضحك :- استخفوا اعيالي0

----------

منصور دق على باب غرفه مروه سمع مروه :- إيوه تفضل

"منصور دخل وهو يتبسم وشاف مروه عيونها مليانه دموع بس شافته مسحت دموعها بيدها"

منصور جلس جنبها :- لا مروه الغالية تبكي ليكون زعلتي من أخوك

مروه تهز في راسها :- لامازعلت0

منصور قرص خدها :- والله امزح معاك وبعدين أنا مبسوط لأنه حبيبتي الغالية مروه بتاخذ واحد من ربعي

وهو يضحك :صحيح هو طبيب بس والله لو أبوك مخليني أكمل كان صرنا بعد مو أصدقاء ونسايب كان صرنا بعد زملاء عمل 0

مروه تشهق وعيونها تدمع منصور حضنها:- مروه أختي الدلوعة خلاص والله امزح ما احبك ضعيفة خلاص0

مروه :- والله مو قصدي أتعدى حدود الأدب بس جات معاي في الكلام كذا

منصور :- والله ادري خلاص ما راح أرضى ألا إذا رتبتي لي مكالمة مع ندى0

مروه وقفت وتخصرت :- طيب منصور أنت اللي تزعلني وتبيني اراضيك0

منصور وهو يضحك :- ههههههههههه طيب والله امزح قولي وش اللي تبي الدلوعة وأنا حاضر 0

مروه :- منصور تكلم من جد0

منصور :- أي والله أمري يالغالي

مروه :- أمم طيب أبي أروح البحر

منصور:- بس كذا ما طلبتي شي بس تخلص أم لسان من اختبارها عشان ما تصير لنا قص

مروه برضى :- زين ما عندي مانع

---------------------

"أبو ندى فرحان انه بيطلع من سجن المستشفى وبـ يقدر يطلع للشغل زهق منالمستشفى بالرغم إن معارفه يزورونه وأصحابه التجار على طول عنده إلا فرحته برجعة البيت خلته يتحسن أكثر"

اتصل على فيصل :-

"وسن شافت جوال فيصل بره يدق وشافت الخال أبو ندى "

وعلى طول ردتوبلهفه:- الو وعليكم السلام هلا يبا كيف حالك أنت زين ما يوجعك شي ؟

أبو ندى :- أنا بخير الحمد لله 0

وسن :- أكيد ما فيك شي0

أبو ندى دمعت عينه :- أكيد ما فيني أنتي مبسوطة

وسن تغير صوتها :- الحمد لله يبا 0

أبو ندى :- صوتك فيه شي يا بنتي 0

"وسن فرحت ودمعت عينها أخيرا أبوها قالها يا بنتي مثل ما يقول لـ ندى":- والله يبا طول ما أنت موجود معانا وصوتك زين أنا زينه والله كلمه بنتي تسوى الدنيا وما فيها

أبو ندى دمعت عينه :- والله ادري إني قصرت معاك بس والله احبك يا بنتي وأخاف عليك 0

وسن وهي مبسوطة :- الله يطول بعمرك يبا أمر تبي شي من فيصل0

أبو ندى :- سلامتك يا بنتي أهم شي تطمنت على بنتي وسمعت صوتها0

وسن :- الله يخليك لنا يارب وتطلع بالسلام

أبو ندى :- الله يسلمك مع السلامة 0

وسن :- مع السلامة 0

"وسن خافت إن أبوها يبي شي مهم من فيصل أو فيه شي وعلى طول دخلت غرفه فيصل شافته نايم خافت تصحيه وهو تو جاي من الشغل تعبان توها بتطلع من الغرفة "بس فيصل حس فيها :- في شي وسن

وسن :- لا بس أبوي اتصل وأنا ما ودي أزعجك بس

فيصل ابتسم لها:- لابس ولاشي تعالي أقول لك شي

"وسن قربت من السرير وفيصل جرها على طول على جنبه وسن قلبها يدق بسرعة وعلى طول تبي تقوم مسكها أكثر وهو يغمز لها" :- وين رايحه أنا قلت لك من قبل دخول الحمام مش زي خروجه على قوله إخوانا المصريين

وسن وهي خايفه :- فيصل اعقل وش قصدك

فيصل حط أيده على كتفها :- ما راح أتركك جلسي جنبي

وسن ودقات قلبها سريعة تبي تفلت روحها منه :- فيصل أنت تعبان نام أحسن لك

فيصل وهو مبسوط من ارتباكها وحاس من سرعة تنفسها :- ما راح أنام أصلا أنا طالع وبأخذ أمي وبأخذك على بيت الخال أبو القمر اللي عندي0

وسن وهي مبسوطة :- صحيح حبيبي

فيصل مو مصدق اللي اسمعه طالعها :- قولي الكلام اللي قلتيه ثاني

وسن ارتبكت من كلامه :- أي كلام

فيصل :- قولي حبيبي 0

وسن استحت منه تبي تقوم مسك فيها أكثر :- يالله وسونه 0

وسن وهي منزله راسها :- حبيبي وعمري وحياتي 0

فيصل :- يا روح حبيبي وحياته وعمره احبك وأحب كلامك يا وجه الخير 0

وسن وهي مستحيه :- فيصل خلاص أتركني بقوم

فيصل مبسوط من كلامها :- قومي يا احلي ملاك جهزي عشان اخذ الخال من المستشفى0

وسن مو مصدقه كلامه :- يعني أبوي بيرجع البيت

فيصل وهو يضحك:- يالله أنتي سمعتي الكلام لازم أكرره

"وسن وهي مستحيه منه قربت وعطته بوسه على خده وطلعت على طول "

"فيصل مو مصدق كل هذا عشانها مبسوطة (( فديتها القمر )) قام من سريره عشان يتجهز"

"وسن مبسوطة وحاسة بحرارة في وجهها من اللي سوته لبست ونزلت لعمتها وقالت لها إن أبوها بيطلع وحضنوا بعض فرحانين"

وسن :- عمه اتصل على أمي ابشرها

إلا صوت فيصل :- لا يا عيوني نبيها مفاجأة لهم

وسن تحمست :- زين وبيت عمي أبو منصور 0

فيصل مسك جواله وحطه على السبيكر:- الو كيفك خال إن شاء الله زين

أبو منصور :- الحمد لله

فيصل :- أبيك تروح بيت عمي أبو ندى وجيب خالتي أم منصور والبنات ومنصور وحمد ضروري

أبو منصور :- فيه شي اخوي

فيصل :- لا ما في شي بس أنا قلت لخالي بنتجمع في بيتكم والليل نجيك زيارة وافق عشانه حس إن آم ندى متضايقة قال لي روحوا كلكم عندها 0

أبو منصور :- الحمد لله إن اخوي ما في شي وصحيح أحنا مقصرين مع زوجه اخوي على كذا الحين نروح نجلس معاهم لين تجي أنت مع وسن واختي0

فيصل وهو يبتسم لهم :- زين روح وإحنا بنلحقكم0

أم فيصل ووسن يضحكون وفيصل مبسوط :- يالله على السيارة 0

-----------------------

"أم ندى وندى جالسين إلا بدقه جرس بيتهم والشغالة فتحت الباب "

دخلت أم منصور والبنات أم ندى خافت :- صار شي لزوجي0

أم منصور :- لا ما صار إلا الخير بس جايين زيارة

أم ندى وهي تتنفس الصعداء :- الحمد لله بالعكس حياكم البيت بيتكم

الرجال على مجلس الرجال

"وهم جلسوا في الصالة يتونسون إلا بصوت مفتاح البيت يفتح الكل التفت وهم يشوفون أبو ندى داخل مع فيصل ووسن وأم فيصل "

"ندى وأم ندى ومروه وسمر على طول على أبو ندى يسلمون عليه وأم ندى وندى حاضنينه يبكون"

"وسن مسكت أمها وحضنتها ومعاهم تصيح "

أم فيصل وهي تمسح دموعها :- خلاص خليتونا كلنا نبكي خلو اخوي يرتاح

أبو ندى يطالع أخته :- أنا مرتاح معاهم 0

"فيصل جلسه في الصالة وأبو منصور سمعوا الفوضى وجا مع عياله شاف أخوه وفرح حب رأسه ومنصور زاد فرحه حس انه قريب ملكته من ندى "

"سلم حمد على عمه ومنصور وطلعوا للمجلس مع فيصل "

فيصل يكلم حمد :- ليه ما تسلم السلام لل

حمد يكلم فيصل وهو مغتاظ:- سلمت بس أنت ما سمعت

فيصل تبسم لـحمد :- حمد ليكون زعلان مني

حمد وهو يشوف ابتسامه فيصل :- لا مو زعلان بس عليك حركات تقهر0

منصور :- هي انتو ترى أحنا إخوان والدنيا ما تسوى نزعل من بعض علشانها0

حمد وهو يطالع أخوه:- خلينا من كلامك الفاضي يا أبو كتب ومتى نملك0

فيصل :- هههههههههههههه هو بيملك أنت خطبت

حمد وهو زعلان :- أي وبفارق العزوبية

فيصل وهو يضحك :- الزواج أحسن لنفسيتك

منصور يطالع فيصل :- يعني أنت مبسوط

فيصل طالع في منصور وهو يتنهد (( والله لو يدري بمأساتي كان عمره ما يفكر يتزوج ))

حمد :- أبو الشباب أحنا هنا وينك

فيصل انتبه لهم :- لا ما في شي إذا تزوجتوا أتكلم معاكم ما بقى إلا أتكلم مع عزابيه هههههههههههه

منصور وهو يضحك :- طيب النذالة ها الأيام راكبتك أوريك 0

حمد بتهديد:- أنت الكلام اللي قلته من اشوي كرره

فيصل وهو مبسوط :- ما بقى إلا اكلم عزابيه

حمد لف أيده على رقبه فيصل وفيصل يفك روحه منه وهو يضحك :- خلاص امزح والله

"جلسوا يضحكون على روحهم من زمان ما ضحكوا من قلب "

------------

"ريم جالسه تذاكر و مبسوطة أنها تكلم وسن بحريه ما تقدر الذيبه مضاوي تمنعها تكلم زوجه أخوها"

مضاوي وهي تتأفف:- ما ظل إلا الأسبوع الجاي وبعدها الامتحان ياربي ما أحب أذاكر

ريم :- ذاكري بدل ما تتأففين وألا ناويه تبلطين في الثانوية

مضاوي وهي معصبه :- مالك خص فيني أبلط بمزاجي

ريم :- أقول انتبهي لنفسك الوحدة تذاكر وتتخرج ويا الله يأخذها واحد وإذا ما كملت قالو ما نبي وحده مو متعلمة

مضاوي :- فكينا من ها الكلام اللي يسمعك العرسان طوابير على باب بيتنا0

ريم وهي تضحك :- على قولتك

ريم :- ما ادري زوجه اخوي بتمتحن السنة وإلا لا مسكينة أبوها تعبان وأكيد ما ذاكرت

مضاوي :- اااف تبين تسدين نفسي ما طريتي إلا هذي

ريم عصبت :- عيب ها الكلام هذي تصير زوجه أخوك

مضاوي وهي تأشر بأيدها :- إلا و الأخ تقول اخوها0

ريم ::- إيوه اخوي رضيتي وإلا بسلامتك

مضاوي بعناد :- الله يسلمك

دخل أبوهم :- وش فيكم هذا حالكم كأنكم مو خوات

مضاوي :- آذتنا على الأخو اللي طلع لنا فجأة

أبو فيصل :- هههههههههههههههههه خليها تحب أخوها هذا أخوها سواء من أبوها وأمها أو من ابوها0

مضاوي :- أشوف الغالي راضي عن ولده

أبو فيصل :- أكيد أرضى مو طيح الجبل وصار رمل 0

مضاوي :- بس هذا اللي همك 0

ريم ما عجبها كلامهم :- عن إذنكم بروح أذاكر في غرفتي0

مضاوي بس شافت ريم مشت جلست قدام أبوها :- الحين أنت تفكر خلصت من أبو ندى ونسيت انك ماطلت شي من فلوسهم

أبو فيصل :- ومن قال إني ما راح أطول شي فيصل عشان يبيني اترك سالفة زوجته يزورني ويغرقني من الفلوس يفكر انه بيسكتني عن زوجته بنت عدوي0

مضاوي وهي تتمسخر :-يعني وش بتسوي له

أبو فيصل :- بخليه يكرها

مضاوي وهي مبسوطة :- كيف

أبو فيصل :- هذي مهمتك يا حلوه

------------

"أبو ندى طلع مع أخوه المجلس وبيتهم مليان تجار وأصدقائهم ومعارفهم يتحمدون بالسلامة"

أبو ندى مسك فيصل :- فيصل خلي وسن الليله عندنا

فيصل وهو مستغرب :- كيف يا خال هذي زوجتي وما اقدر أروح بدونها

أبو ندى :- اسمع خلها عندنا وبعد يومين بزفها لك عروس

فيصل مو مصدق كلام خاله :- بس يا خال

أبو منصور تدخل :- اسمع كلام خالك

"فيصل استحى وما عارض"

أبو ندى كلم اللي جالسين :- بعد يومين بسوي زواج بنتي على ولد أختي تفضلوا كلكم على الزواج والعشاء في(00000)

الكل يبارك لهم بس حمد وهو يضحك :- يعني للحين ما عرست

فيصل :- اسكت كيف ما عرست بس عمك عليه حركاااااات0

منصور :- وش تبي عرس مرتين بدل تتزوج ثنتين بنعطيك نفس العروس وش تبي0

فيصل وهو معصب :- يعني أنا ضحكه لكم سكتوا فضحتوني

"منصور وحمد يضحكون على حركاااات هاالعايله كل يوم يطلع لهم شي جديد

فيصل اتصل على أمه وقال لها قرارات خاله الجديدة"

"أم فيصل سكرت وقالت لهم اللي صار وسن استحت منهم "

سمر :- اووووووووو حركات انزفي للعريس يا عروس

مروه :- الله يعينا على التجهيز

أم فيصل :- ولا يهمكم اتصل على مكتبنا في جده ويرسلون لنا أحسن الفساتين

"وسن استحت من كلامهم وهم يضحكون ويخططون"

دخل أبو ندى وهو مبسوط طالع بنته :- قلت لك بس اطلع بسوي لك احلي عرس وأزفك لولدي فيصل0

"وسن منزله راسها دمعت عينها ما تبي تبين دموعها لهم بس ما قدرت قرب أبوها منها ورفع راسها" :- خلاص يا بنتي أيام الظلم ودعيها والله ما راح أسامح نفسي إذا خليتك زعلان

"وسن مسكت يده وحبته أخذها في حضنه وحب رأسها "

أم فيصل وهي تمسح دمعه طاحت منها :- الله لا يحرمنا من حنانك يارب

أم منصور وهي تضحك :- يالله مبروك بس أهم شي نفرح ونفرحهم وش قلت أبو ندى بكره نملك على ندى بعد ومروه عشان يصير يومين فرحه

أبو ندى :- و ذيك الساعة المباركة لما أزوج بناتي0

"ندى استحت مع مروه على كلامهم"

أبو ندى وهو حاضن بنته :- لا تخافين يا وسن أنا موجود ولا في احد يضرك إن شاء الل

"وسن وهي مبسوطة وحاسة إنها بتموت من الفرح إنها تشوف أبوها يسوي لها نفس اللي يسويه لـ ندى"

فيصل استأذن ودخل يأخذ أمه وطالع في وسن وهي مبسوطة فرح لها (( تستأهلين يا الغالية ))

أم فيصل :- فيصل شفيك تطالع فيها يومين وهي عندك0

فيصل وهو يطالع في وسن :- البيت من غيرها مايسوى0

أم فيصل :- يالله نمشي خلي كلام الغزل بعد يومين0

"سلم عليهم وطلع "

أبو منصور دخل :- يالله نخلي اخوي يرتاح0

أم منصور :- اتفقنا بكره نملك وكلم دكتور عبد الله يجي هنا عشان تكون فرحتنا كاملة

حمد استأذن و دخل :- وأنا متى ؟

أبو منصور :- شفيك كأنه احد لاحقك بعد زواج فيصل يصير خير0

حمد :- بعد فيصل كأنه ما تزوج وخلص

أبو منصور :- هي أنت استحي على نفسك0

"حمد سكت وهو زعلان "

"طلعو بيت أبو منصور وهم مبسوطين على الإحداث الحلوة اللي جاتهم من بعد زوبعة أبو فيصل ودخوله لحياتهم مره ثانيه"

-------------------

فيصل وهو في السيارة :- ما ادري ليه الخال إصر إنها تضل عندهم

"أم فيصل تضحك على فيصل وما ترد "

فيصل وهو معصب:- أنا قلبي محترق وأنتي يا يمه ما همك شي تضحكين علي

أم فيصل :- هههههههههه دامك تحبها ومتعلق فيها ليه تبي تخطب مروه

فيصل :- يمه حرام عليك كلمه والثانية تذكريني0

أم فيصل :- تستاهل اللي صار لك أنت تحبها وتكابر؟

فيصل :- يمه تدرين إني أحبها وأموت فيها وما أحس البيت حلو بدونها

أم فيصل :- يا حليلك يا فيصل خلاص كلها يوم وتصير معاك على طول بس هذي المرة ما نبي كل واحد في غرف

فيصل طالع أمه :- ليكون بتسوينها قص

أم فيصل :- لا قصه ولا شيء أبي أشوف احفادي0

"فيصل ابتسم على كلام أمه ومبسوط منها بس وصلوا البيت على طول صعد لشقته

أول ما دخل دخل غرفه وسن وجلس على سريرها حضن دباديبها يدور ريحتها في كل مكان في غرفتها تنهد "

(( في غيابك ~ أشتهي ريحه ثيـابـك((

اخذ جواله وكتب لها رسالة وأرسله لها :-

تخيلتك و أنا جالس بين الناس وحدانيتذكرتك وقمت اضحك بس العينزعلانهراحت تشتكي وتقول متى بتشوف غاليهاوفجأة وإذا بالناس بدتتسأل ولهانة :

مال عينك تصب الدمع عسى ما شر.

تبسمت وقلت (لا) جفونالعين تعبانه ..

------

"بس طلعوا الكل أبو ندى جالس مع بناته مبسوط "

أم ندى :- يعني بكره ملكه ندى وبعده زواج وسن والبيت بيفضى علينا

أبو ندى :- هههههههههه لا تزعلين أي وقت تقدرين تشوفينهم وبعد زواج ندى نطلع أنا وياك من العرس على المطار نسافر نسوي لنا شهر عسل 0

"ندى ووسن يضحكون على كلام أبوهم وأمهم"

أبو ندى مسك أيد بنته :- قلت لك ما راح أخليك بدون عرس

وسن باست أيد أبوها: الله يطول بعمرك

ندى وهي تمزح :- أي أشوف الحنان كله على وسن وأنا لي الله

أم ندى :- هههههههههههه الغيرة اشتغلت

أبو ندى :- هههههههههه تعالي ما يكفي رضيت أزوجك

وسن :- ليه ما تبي تزوجها

أبو ندى :- إلا بس كنت أحاتي ما في احد يسلينا قلنا نخلي وحده ضمان

ندى :- ههههههههههههههه خلاص ما عندي شي الزواج لين وسن تحمل وتولد وتجي عندكم وشرايكم0

أم ندى :- هههههههههههههه تبين منصور يقتلنا مستعجل على الزواج0

ندى استحت مسكت أيد وسن :- يالله تعالي نصعد فوق اشتقت لسوالفنا وخلينا نخلي بعض الناس أكيد مشتاقين لبعض0

وسن :- أي صحيح يالله

طلعت وسن مع ندى لفوق وسن على طول دخلت غرفتها :- الله اشتقت لغرفتي

ندى :- بس غرفتك

وسن حضنت ندى :- ولأختي الغالي

ندى :- أي صدقت خلينا نجلس وقولي العلامة اللي في خدك وش سببها

وسن ارتبكت تذكرت خدها :- هذي قرصه فيصل

ندى بجد:- قرصته وإلا ضربته

وسن وهي تضحك:- لا تخافين كنا نمزح 0

ندى :- طيب بعديها لك بس لا تسكتين عليه 0

وسن :- لا تخافين هو يحبني بس أنا اللي أضايقه ومو ناسيه عمايله

ندى :- الحياة صعبه ولازم ننسى وألا كان نموت ناقصين عمر0

وسن بحده:- لا تحاتين فيصل حبوب وأنا ما راح اتركه إلا إذا خليته يندم على كل اللي سواه واخلي يعرف حقيقة أبوه النذل

ندى وهي تضحك :- عيب هذا أبو زوجك

وسن :- الأب يحب الخير لأبنه مو يخرب حياته هذا ظالم واللي قاهرني انه في شي سر في الموضوع

ندى :- كيف سر

وسن :- العمة ما تكلم فيصل ولا بشي بسيط عن أبوه وأبوي بعد وأمي تقول في يوم من الأيام راح يعرف حقيقة أبوه ويرجع لك وهو نادم0

ندى :- أي كلام عادي أمي قالته عشان تطمنك0

وسن :- لا العمة تهرب من فيصل لو جاب سالفة أبوه الموضوع فيه سر وأنا بكشف

ندى : - وسن عقلي لا تخسرين فيصل باللي تسوينه انسي وعيشي حياتك

"وسن سرحت بكلام أختها بس جاها المسج قرته ولا ردت"

(( طيب يا فيصل بصير أنا الشريرة عشان اقدر أعيش في عالم اهلك))

ندى :- وسونه القمر سرحت بالرسالة أكيد من فيصل

وسن وهي تتبسم :- خليك من فيصل وفكري بملكتك بكره وأكيد منصور يبي يشوفك بعدها

ندى قلبها دق وحست بحرارة بس فكره يشوفها منصور انقلب خدها حمر وسن شافتها كذا ضحكت عليها

وسن:- والله قام وجهنا يتلون على طاري منصور هههههههه

ندى :- هههههههههه

"إلا بدقه الرسايل ثانيه فتحت وسن جوالها شافت "

(( المغرم))

كيف أعبِّر عن شعوري

. . . . . . . . . . و أملكك ؟!
خايف أتكلَّم / يداهمني .. السكوت!
لو يقولوا ..
يا أموتأو أتركك .؟!
والله إنِّي من غلاتك .. راحأموت !!


شافت رسالته كسر خاطرها (( طيب يا فيصل بس هذي المرة راح احن عليك وبعدها بصير شريرة)) وسن أرسلت له رسالة ما تقدر تكون إنسانه شريرة لأنها هذا طبعها ولأنها تحب فيصل وما تحب طاري الموت ولو برسال

ليتنا مثل الهدب والرمش يا عمري نكون

لو تفارقنا ثواني نبتـديلحظـه عنـاق

ليتنا مثـل الطفولة با البرائـه ما نخـون

ما ندل إلا طريق الصدقما نعـرف نفـاق

ليتنا مثل الأمومة قلبـي وقلبـك حنـون

لانت ترضى في فراقي ولاأنا بعدك يطاق

ليت حبك لي جنوني مثل ما حبك جنـون

وليت شوقك لي مثل مانا علىحر اشتياق

دقائق إلا فيصل متصل عليها وسن ردت :- الو

فيصل :- كيفك حبيبتي

وسن :- الحمد لله تمام

فيصل :- بس أنا مو تمام يا وسن تعبان

وسن خافت :- يوجعك شي اتصل على عمتي تجيب لك طبيب

فيصل فرح لما شاف لهفتها عليه وخوفها :- محتاج لحبيبتي هي الدواء

أناوسن تنفست الصعداء :- يعني يا فيصل تخوفني عليك صح

فيصل :- لا والله حبيبتي البيت من غيرك مو حلو فاضي

وسن بدلع :- اللي يسمعك يقول ميت علي

فيصل :- أي والله احبك و أموت فيك حاس بضيقه بدونك

وسن بنذالة :- زين أحسن

فيصل :- آفاااااااا ليه بدل ما تقولين مشتاقة لك

وسن وهي تبتسم :- ما راح أقول لك شي راح ابرد على قلبك

فيصل :- يعني يرضيك أتعذب

وسن كسر خاطرها بس تبي تعانده وبس:- عاااااااادي

فيصل وهو يتنهد :- تعرفين أنا وين الحين

وسن :- يعني وين

فيصل :- على سرير حبيبتي أدور ريحه الحبايب وحاضن دبدوبها اللي تحبه 0

وسن وهي مبسوطة من كلامه :- ومستانس من ريحة الحبايب.؟

فيصل :- وسونه خلاص يعني يرضيك استجدي الحب منك

وسن رق قلبها :- لا ما يرضيني

فيصل عدل جلسته وهو مبسوط :- يعني مو زعلانه مني وتحبيني

وسن :- لا مو زعلانه بس لا تزعلني منك

فيصل:- ليه أنا اقدر ازعلك بس ما قلتي تحبيني

وسن استحت منه :- فيصل خلاص احبك

فيصل :- يا قلبي أنا اللي احبك موووووووت يا الغالية بردتي قلبي تعرفين أنا بنام على سريرك يمكن احلم فيك وأنتي جنبي لين تشرفين مملكتي

"وسن تضحك على هبال فيصل مو قادر يجمع كلمة من الفرحة "

---------------

شجون متحجبه وجالسه ومو عاجبها الكلام اللي دار كله ""

أبو شجون :- يا ولد اخوي هي ما تبيك و هذاني جبتها قدامك اسألها

عصام (( ابن عم شجون مغرور و شايف نفسه حيل و شجون تتحجب منه ما تتغطى )) :- أنا يا عم أولى من حمد وبعدين وش تبي من هذا العربجي حتى أخوه منصور أحسن منه يشتغل في الشركة مع أبوه مو مثله جلسات شبابيه وشكله مو شي 0

شجون عصبت :- تكلم عن نفسك لو سمحت لا تتكلم عن حمد

عصام :- أبي اعرف أنتي كيف توافقين على هذي الإشكال الغلط هذي حده وحده مثله

شجون :- بالعكس رجال ويخاف على خواته مو مثلك لو تشوفني امشي بدون غطى ما تهتم وبتقول التطور

عصام :- يعني هذا رجال بنظرك هذا دفش يمكن ما يعرف يقول كلمه حب لأحد 0

شجون بتحدي :- عاجبني

أبو شجون :- يالله يا بني مو نصيبك عندنا

أم شجون وهي مروقه:- عصام أنت زين بس هذي بنتنا الوحيدة وما نقدر نرفض لها طلب0

شجون تبتسم لعصام بعد رد أمها :- يالله عن إذنكم بروح لغرفتي0

صعدت وهي مبسوطة وعصام معصب عليها (( أوريك يا شجون أنتي مع العربجي اللي بتاخذينه))

ملكه منصور وندى ومروه وعبد الله بتم ولا لا..؟؟

حفلة وسن وفيصل كيف بتكون وبيمضي كل شي بخير..؟

هالمضاوي مع أبوها وش راح يعملون حق وسن..؟

وش سالفة عصام مع حمد وهل بتكون شجون من نصيب حمد ..؟؟

انتظروني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ارجوانه
ஜ.._مرآآقبة _..ஜ
ஜ.._مرآآقبة _..ஜ
ارجوانه


ع ـدّد آلمْسَآهُمإِأت ♥ : 2006
الْبَلَد » : 1
الْجـنَّس » : انثى
الْمِزَاج » : متفائل
Mmŝ : ابتسم321
الفائزة بالمركز الثالث

 ليــــت " مشاعرنا مثل أسامينا..  روايه واقعيه Empty
مُساهمةموضوع: رد: ليــــت " مشاعرنا مثل أسامينا.. روايه واقعيه    ليــــت " مشاعرنا مثل أسامينا..  روايه واقعيه Icon_minitimeالخميس يونيو 16, 2011 11:08 am




((الجزءالتاسع عشر))



---------



وسن صحت على صوت جوالها :- الووو

فيصل :- صباح الخير ياعمري
وسن :- صباح النور ليه هالازعاج من الصبح
فيصل وهو يضحك :- مااقدر أداوم من غير مااصبح على القمر
وسن بدلع :- أي تصبح في بيتنا ونتهزء في بيتكم0
فيصل :- وسن خلاص انسي بعد يومين عرسنا0
وسن تبي تغثه:- عزمت خواتك على العرس
فيصل سكت مارد عليها يفكر برده فعل أبوه
وسن :- فيصل ليه سكت
فيصل :- لا ولاشي بس تأخرت يالله بااااي
وسن :- باااااااي0
قامت من سريرها غسلت وجهها وبدلت ملابسها وطلعت وكان البيت في حاله استنفار علشان ملكه ندى 0
---------------
فيصل :- قلت لك يبا وسن مالها ذنب
بوفيصل وهو معصب :- ذنبها أنها بنته أنا مااحبه ولااحب أي احد من طرفه ولو ودي قتلتهم كلهم بس هذي غلطتي ماخليتك تطلقها وتروح الله لايحفظها
فيصل أنقهر من كلام أبوه:- هي الحين زوجتي وعرسنا بيصير وتمنيتك تكون معاي
بوفيصل :- واضح تبيني أحط أيدي بيد عدوي لا يافيصل
فيصل :- خلاص خواتي لازم يحضرون
مضاوي :- لاتحلم مستحيل أصلا هذي مااحبها تبيني احضر عرسها
ريم :- أنا جايتك مع فهد العرس
بوفيصل خز ريم لدرجه أنها خافت من نظراته
فيصل تبسم لها :- خذي ياريم هذا الظرف فيه فلوس اشتري أغلى فستان وإكسسوار وفيه كرت صالون تجميل إذا بتتصلحين فيه اتصلي ولا تعطيهم فلوس قولي لهم أنا أخت فيصل ولا راح يقصرون معاك
التفت على مضاوي :- وهذا الظرف فيه نفس اللي عند ريم سواء بتحضرين عرسي أو لا وأتمنى تغيرين رأيك وتجيين مع ريم0
التفت على أبوه :- كنت احلم انك تكون معاي في العرس ولو علشان خاطري مره تضحي وتقول هذا ولدي انحرمت منه سنيين وجا الوقت اللي أعوضه واضحي له علشان سعادته بس مابيدي حيله أنت أبوي وماراح ازعل
حب رأس أبوه وطلع 0
بوفيصل معصب وبس طلع فيصل اخذ كل التحف اللي جنبه وكسرها
ريم خافت وعلى طول دخلت غرفتها أما مضاوي ضاق صدرها لما شافته كذا جلست تهدي فيه لين هدأ
فهد دخل وشاف التحف مكسره وشكل أبوه اللي معصب دخل على طول لغرفه ريم يعرف القصة وقالت له ريم كل اللي صار

888888888888888

في بيت بوندى بس طلع الشيخ من عند ندى إلا بدت الزغاريد وكل البنات على ندى
وسن :- مبروك حبيبتي 0
ندى:- الله يبارك فيك
سمر :- عقبالي يارب
ضحكو على كلامها وأم منصور فرحانة :- استعدي يامروه يقول الشيخ بعد بيدخل الحين يملك
مروه استحت وطلعوا البنات وضلت مروه وأمها 0
ندى ومروه لابسين نفس الطقم ساري اخضر ومليان كريستالات لامعه فيه وكانوا وكل وحده فيهم حاطه لها ظل سموك اخضر يناسب الفستان وتسريحه هندية كانوا يجننون
دخل الشيخ وبس طلع نفس ألطريقه زغاريد الفرح كانت ماليه البيت
والتبريكات لمروه ولـ ندى
سمر :- يالله بنات نستهبل قبل ماكل وحده يدخل عريسها
وسن :- أي يالله نشغل المسجل
شغلو المسجل وبدو بالرقص وأم فيصل وأم ندى وأم منصور يضحكون على بناتهم ويشجعونهم
مرة يقومون ندى ومروة ومرة وسن تنطط مع سمر واللي يشوفهم يقول خوات مو بنات عم0
تعبوا من الرقص وجلسوا وهم ميتين ضحك على روحهم
أم فيصل تكلم وسن :- نططي ورقصي قبل ماتنزفين بكره على فيصل
وسن استحت :- عمه خلينا نتسلى0
أم فيصل :- فديت الخجلانه
أم منصور :- بس أنتي تدلعين زوجه ولدك حتى أنا امووووووووت في ندى
أم فيصل :- ههههههههههه اشتغلنا بالغيرة ثنتينهم أحبهم بنات اخوي بس زاد وسن بتصير أم أحفادي
أم ندى :- الله يخليكم لهم ويخليهم لكم
الكل :- ههههههههههه هههه
دخلت أم عبدالله مع بنتها ورنا وهبه
وبدت التبريكات على مروه وأهلهم وجلسوا يتونسووووووون لين اتصل حمد على أمه:- يمه جهزوا عروساتنا كل وحده في مكان بندخل رجالهم
أم منصور :- زين المكان جاهز وحده في مجلس الحريم والثانية بنحطها في المجلس الثاني اللي بالحديقة وإحنا في الصالة
حمد :- طيب مروه وين
أم منصور :- اختارت مجلس الحريم أما زوجه ولدي تبي تستفرد بولدي من الحين واختارت مجلس الحديقة
حمد :- هههههههه هههههههه والله بدينا نغار
الحريم سمعوها وبدو يضحكون :- هههههههههههههههههه
----------------
ندى جالسه في مجلس حلوووو عند الحديقة كان ديكوره بسيط وراقي في نفس الوقت وعلى الجنب نافورة تجنن من ربكتها ندى جالسه تحرك المويه اللي باالنافوره بس سمعت صوت الباب الانزلت راسها مستحيه وقلبها يدق بسرعة وحاسة أيدينها ترتجف دخل أبوها مع منصور أبوها مسك أيدها وحطها في أيد منصور
بوندى:- هذي بنتي يامنصور مااوصيك فيها
منصور :- لاتخاف عمي بنتك في عيوني
بوندى حس بأيد بنته المرتجفة ويبي يلطف الجو ويضحكهم :- أي فيهم عيونك أو اللي فوق عيونك (( كان يقصد نظاره منصور))
منصور :- هههههههه أكيد عيوني
بوندى بحزم:- نفس الكلام اللي قلته لـ وسن بقولها لك جلسات بخلوه مافي لازم أكون جالس معاكم بس ألليله برضى عنكم وبخليكم براحتكم علشان تتعودون على بعض0
منصور طالع في عمه :- عمي أنا قلت بتزوج بعد شهر كلامك راح يخليني أقول لهم بكره بتزوج مع فيصل
بوندى وهو يضحك على منصور كسر خاطره :- ههههههههههه لاتخاف فيصل تركت له الحبل على الغارب أما أنت بفتح عيوني عليك
طلع وهو يضحك على منصور
منصور يطالع في عمه مصدوم التفت على ندى :- العم بيشتغل علي
ندى ابتسمت على كلام منصور
منصور بس شاف ابتسامتها :- امووووووووت في الابتسامة أنا ويني عن هالقمر
ندى ارتبكت وأنفاسها صارت حارة
منصور :- لا تستحين مني كلها شهر وتصيرين في بيتنا0
مسك أيدها وحس برجفتها :- ليه كذا تعالي نجلس
جلسوا ومو عارف إيش يقول طول الوقت منزله راسها :- سمعي حبيبتي لاتستحين ورفعي راسك
رفع راسها بأيده وبدا يتغزل فيها وهي ضايعه بكلمات الحب لأنها صادره من الشخص اللي اختارته وحبته 0
----------------
مروه مرتبكة مو بس لأنها بتشوف عبدالله لأنه دخل حمد وأبوها وعمها معاه وحاسة بالإحراج
حست بمغص في بطنها من شده مارتبكت حمد قرص خدها :- مبروك ياقمر والله مستحيه وخدك صاير حمر
طالعت حمد وهمست له :- خايفه
حمد ضحك :- ماراح يأكلك بالرغم من حقه يأكل هالعسل
بومنصور وهو يطالع في بنته مبسوط :- مبروك يابنتي
بوندى :- ألف مبروك والله شكلنا بنزوجهم كلهم 0
بومنصور :- ههههههههههه أهم شي الله يسعدهم 0
بوندى :- يالله خلصنا سلم بنتك لزوجها بتخليه واقف
بومنصور نزلت دمعه من عينه :- والله ذيك الساعة لما أشوف حبيبتي مروه سعيدة عند زوجها
بوندى :- والله أني ماسك دمعتي من يوم ماطلعت من عند ندى وأنت شكلك بتقلبها علينا مناحة
حمد ضحك عليهم :- ههههههههههههه خلصونا الرجال مستعجل
بوندى مسك أيد أخوه:- سلمها لزوجها وأمرك لله
مروه كسر خاطرها عمها وأبوها وفي نفس الوقت جاتها الضحكة على حالهم
حمد يهمس لمروه :- شكلها بتنقلب فلم
مروه :- والله ترى بضحك وكيفكم
حمد :- هههههه شكلهم يضحك
بومنصور مسك أيد مروه وحطها في أيد عبدالله :- عبدالله بنتي هذي أمانه عندك صونها وحافظ عليها
وكلم بنته :- شوفي هذا زوجك والبنت مو كل يوم لها زوج سمعي كلامه وصونيه
مروه :- أن شاء الله يبا
عبدالله :- لاتخاف ياعمي بنتك في عيوني0
حمد طلع مع أبوه وعمه
عبدالله عيونه مانزلت من مروه :- يقولون قمر بس اللي أشوفه القمر يخجل من جمالك0
مروه قام قلبها يدق بسرعة وسحبت أيدها من أيده متوترة ومو عارفه كيف ترد عليه
جلسها جنبه وهو مبسوط :- سمعي ادري انك مرتبكة مني بس بتتعودين علي أن شاء الله أنا احبك وكل اللي وصفوه لي قليل فيك ياقمر0
مروه مستحيه منه :- من اللي وصفني
عبدالله :- الكل عاجبته مروه أمي أختي وبنات أختي بس مااحد يقدر يتفنن في وصفك غيري0
مروه كيف :- أنا راح أكون الشاعر اللي يقدر الجمال وبكون الزوج والحبيب والأخ لمعشوقتي مروه
مروه ابتسمت على كلامه
عبدالله وهو يضحك على ابتسامتها لدرجه بانت غميزته :- ادري تضحكين على كلامي بس والله للحق مااعرف اصفف كلام أحس أني متفاجئ ومبهور فيك 0
جلس عبدالله يتكلم عن حياته ومروه مبسوطة من كلام عبدالله حاسه انه بسيط وكلامه بدون تكليف حبت بساطه أسلوبه وتلقائيته0
----------------

سمر وهي تهز رجلها :- ياربي كل وحده جالسه مع زوجها وأنا جالسه لوحدي انتظرهم
أم فيصل :- عقلي يابنت هذي وسن جالسه معانا
سمر جلست قريبه من عمتها :- ياعمه وسن بكره عرسها 0
أم فيصل :- لاتزعلين قومي ويانا نروح نشوف الموديلات واختاري أحلى فستان قبلهم كلهم وش رأيك
سمر :- تسلمين يااحلى عمه
وسن تقهر سمر جلست عند عمتها :- أقول عمه بس سمر اللي تختار أحلى الفساتين
أم فيصل وهي تحضن وسن:- أنتي أحلى فستان زواج مفصل خصيص لك بكره راح تشوفينه وتقولين عمتي قالت0
سمر تكلم أم ندى :- شايفه خاله بنتك بتجنني ماعليه ياربي اكتب لي ولد الحلال علشان ارتاح من وسن والشلة الفسدانه اللي عند أرجالهم داخل
أم منصور:- عيب فشلتينا
الكل :- هههههههههههههههههه
دق جوال وسن شافت ( المغرم)
وسن :- الووو
فيصل :- اشتقت لك حبيبتي
وسن وهي تتبسم :- باين لدرجه انك قلت تبي تشوفني
فيصل بخبث :- كأنك تدرين أنا انتظرك عند الباب
وسن :- نعم المفروض ماتشوفني لين بكره
فيصل :- والله علينا اللي يسمعك كأنك ماكنتي معاي في البيت من فتر
وسن :- أي هالكلام قبل الحين لا
فيصل :- أنا قلت لخالي ووافق اجلس معاك بس ذولي اتفقت معاهم واحد يطلع أبكر علشان ادخل وللحين مطولين داخل0
وسن وهي تضحك :- شكلك مقهور
فيصل :- كثير مقهور بس شوي تعالي عند الباب ماراح أطول
وسن بدلع :- طيب
وسن التفتت على سمر :- سمر تغطي بفتح لفيصل
سمر وهي مقهورة :- شايفه عمه حتى اللي عرسها بكره بتشوف زوجها
أم ندى :- سمر أعقلي الله بيرزقك بولد الحلال وبتصيرين الجديدة 0
سمر بدلع :- سمعتي وسن أنتي قديمه
وسن :- ههههههههههههه أهم شي تغطي بدخل زوجي0
أم منصور وهي تضحك :- ههههههههههه بناتنا استخفوا
وسن فتحت الباب لـ فيصل
أول مافتحت الباب شافت فيصل واقف ينتظرها وأول ماشافها ابتسم لها ومسك أيدها :- الله ياوسن امووووووووت فيك
وسن بدلع :- بس
فيصل (( أموت بالدلع )) :- تعالي نطلع للمطعم
وسن وهي تضحك :- لا ياحبيبي ذاك اول0
فيصل :- يرضيك ِ ياوسن أوقف على الباب
وسن بعناد وهي تدفه يطلع :- أي يرضيني0
فيصل وهو يغمز لها :- ترى استخف ولافي عرس وأخذك ألليله
وسن وهي تضحك:- براحتك
فيصل استغرب :- متأكدة ماراح تعارضيين
وسن :- ليه أعارض زوجي مو غريب
فيصل واقف مستغرب(( بتجنني هالبنت مرات كبريت ومرات مسالمة)):- طيب بس لفه بالسيارة ونرجع
وسن وهي تدق الأرض برجلها مثل الأطفال :- فيصل أعقل 0
فيصل :- ماراح أتركك إلا طالعه معاي
وسن :- فيصل كم ساعة وأجي ببيتك0
فيصل وهو مبسوط:- قولي بيتنا
وسن وهي تتبسم :- يالله مع السلامه
دفته وسكرت الباب ودق الجرس على طول فتحته وسن :0 فيصل أعقل
ألا فيصل معطيها باقة الورد وهديه مغلفه
وسن ابتسمت :- شكرا
فيصل :0 بس شكرا
وسن استحت تتلفت وراها تخاف يشوفونها قربت من فيصل وعطته بوسه على خده وبسرعة دفته وسكرت الباب
فيصل ورى الباب مبسوط ويلمس خده :- مقبولة يابنت الخال0
وسن دخلت وهي مرتبكة وخايفه أنهم شافوها وكانوا يتبسمون لها نغزها قلبها
وسن :- وش فيكم تضحكون
أم منصور :- لا سلامتك هذي وحده نتكلم عنها عناد ومشاكل مع زوجها ورجعوا هالايام سمن على عسل تقولين يمثلون قدامنا
أم فيصل :- لا هم يحبون بعض من قبل بس إبليس دخل بينهم
وسن نزلت راسها للأرض تدري يتكلمون عليها
أم ندى:- يالله أهم شي رجعت المياه لمجاريها الله يسعدهم
سمر :- هههههههههههههههههه ولا بعد تو عطاها هديه
وسن بسرعة التفتت عليها وأخذت المخدة وبدت تضربها وهم يضحكون عليها
أم فيصل :- خلاص وسن والله فرحانين أن أموركم تصلحت
وسن جلست وخجلانه موعارفه كيف ترد بس في داخلها (( أبي اعرف سرك يابوفيصل مع عمتي وليه ماتتكلم عنك بس الأيام الجايه راح أكشفك وأبعدك عني وعن فيصل ))
أم عبدالله :- الله يوفقهم ويوفق ولدي مع زوجته
رنا :- عاشوا بدو بالدعوات السنعه
هبه :- لاتنسيني أنا بعد بكم دعوه حلووووووووووه مع سمر نبي نتزوج ونتستت على قوله أخوانا المصريين
أم رنا وهبه :- ياربي بناتنا هالايام جريئيين كانوا أهلنا أذا تكلموا عن الزواج قدامنا ننحاش والحين عيالنا هم اللي يبون الزواج
الكل ضحك:- هههههههههههههههههههه
سمر بلقافه :- أشوف ورود وهديه حركااااااااااات
وسن انتبهت أنها مافتحت الهدية فتحتها وعلى طول انبهرت كان طقم ذهب مرصع بالماس والأحجار الكريمة وفيها بطاقة مكتوب فيها(( البسيها مع الفستان بكره والله قليل في حقك ياعمري احبك موووووووووووووووت بتجننيني ياالبزه))
وسن ابتسمت على كلامه وسمر بلقافه :- واااااااااااو يجنن
وسن ورتهم الطقم والكل انبهر كان ناعم ويجنن
أم فيصل :- الحمد لله يارب طلع ولدي ذواق ويعرف يختار
آم ندى :- أكيد يعرف وألا ماكان اختار بنتي
أم عبدالله :- الله يهنيهم يارب ويسعدهم
أم منصور :- الله يوفقهم
سمر :- أشوفكم اشتقلتو بالأخت يارب أتزوج ويعطيني واحد يذوب فيني وأشوف كيف راح يطلبون لي الجماع
أم منصور مسكت أذن سمر :- وعمه لسانك طويل لاحيا ولاشي على الأقل قدام عمتك وخالتك ونسايبنا
سمر وهي تضحك :- عااااااااادي يمه أهل مافيها شي0
الكل ضحك على هبال سمر وحركاتها0
------------
فيصل دخل وهو يتنهد شاف حمد مقهور وفهد يهدي فيه
فيصل :- وش فيه أبو الشباب بوزه لأخر الشارع
فهد :- زعلان يبي يملك ويسوي مثل الشلة اللي داخل وأنت واحد منهم
فيصل وهو يتنهد بقوه:- ماعطتني وجهه ومارضت تطلع معاي القهر أني قلت لهم لاتتأخرون أشوفهم بلطو عند حريمهم0
حمد :- هههههههه هههههههه تستاهل اللي سوى مثل اللي سويت المفروض من زمان مطلقتك وافتكت منك 0
فيصل :- هي أنت إيش مطلقتني أنا اللي أطلق
فهد :- ياحظك ياخوي زوجتك والنعم فيها لو وحده زوجها راح يخطب بسرعة عليها كان انجننت بس والله عرفت تختار
فيصل :- لاترجعون المواجع أنت تدري يافهد ضغوط أبوي علي بس والله غصب يالله الحمد لله على كل شي
حمد :- خلاص لاتقلبها غم قوموا نطلع ونلف بالسيارة كم لفه يم بيت الحبيبية
فيصل وفهد يضحكون على كلامه
حمد معصب :- ليه هالضحك اوريكم
فيصل :0اقول اجلس بدل ماتتهزء من الخوال وتروح فيها0
ضلو يتكلموووووووووون لين شبعوا
ألا بدخله منصور وبدا حمد يصفر وفهد يضحك عليهم
فيصل :- هذا الوعد يالخايين
منصور وهو يمسح العرق بالمنديل :- فيصل أنا حاس بقلبي بينبط من كثر مادق بسرعة
فيصل وهو يضحك:- ههههههههههه هههه الله على الألفاظ قامت تضيع احد يقول ياراعي الكتب بينبط قول بينفجر والله الغبار قام يطلع من فمك0
حمد :- ههههههههههههه خله يعبر عن شعوره
فهد :- يعني ماصارت حلووووووه ألا الليل
منصور :- آه خلوني ماني فاضي لكم الليلة عندي سهره مع المره على الجوال
الكل :- هههههههههههههههههههه
بو ندى :- ها ياولد اخوي أن شاء الله بنتنا عجبتك
منصور قام وحب راس عمه :- ماشاء الله عليها ياعم تصدق إنتاجك زين عرفت تربي
بو ندى وهو مستغرب :- أنتاجك !! ليش شايفنا حظيرة خيل ولا هجن ؟؟؟
فيصل وهو يهمس لـ حمد وفهد:- عليه كلمات ماادري من وين يقول أنتاج تقول مصنع
حمد وفيصل وفهد يضحكون بعد ماسمعوا كلام بوندى:- ههههههههههههههههههههههههه
منصور وهو ملتفت على فيصل :- وجع ماضحكنا عليك علشان تضحك علي
فيصل :- اضحك على هبالك
ألا عبدالله دخل ومبسوط
حمد منقهر ؛:-شوفوا الجريء دخل وشاق فمه الحمد لله رب العالمين
فيصل وهو يضحك:- هههههه والله أول مره اعرف انك حسود ماخليت احد من لسانك
حمد وهو يتنهد:- أبوي وعناده وإلا أنا اليوم مع الحبيبة
عبدالله حب راس بومنصور ؟:- والله ياعمي زينه البنات الله يحفظها لك ولي
فيصل وهو متكي على حمد:- الأخو مبسوط ويعبر مو مثل أبو الكتب موعارف شيقول
منصور :- وجع أنت وهو والله طايحين اتمسخر فينا يالحاقدين
الكل :-ههههههههههههههههههههههه
حمد ؛: خلونا نتسلى أذا ماحشينا فيكم اجل نحش في مين والله لو أبوي وعمي مو هنا كان خليتكم تتراقصون وجبت لكم واحد يدق عود وخليتكم تطربون0
منصور :- أذا فيك خير سوها
الكل :-هههههههههههههههههههه
------------------
البنات بس طلعوا رجالهم تجمعوا والتنطط والترقص وبعدين تعشوا وكملو اسئله واستجواب لـ مروه وندى
ليله مليئة بالدعوات الصادقة من الأمهات لبناتهم وأولادهم وفرحه ترفرف على بيت بوندى بعيد عن أي احقااااااااااااااد
بس في بيت بوفيصل كان غير بوفيصل مو قادر يثبت منقهر (( بكره زواجك يافيصل شسوي ماادري أموتك وافتك واحرق قلب أمك وخالك آآآف راسي بينفجر
))
مضاوي :- يبا راسي يعورني منك رايح جاااااااااااااي
بوفيصل :- مقهور ولاكاني خططت كل شي صار عكس اللي أبيه
مضاوي :- عاااااااااااااادي متوقع ماعنده شخصيه أكيد بتلحس عقله يعلها#####
بوفيصل:- خليها لي أبيه يكرههم والله بسوي جريمة
مضاوي ببرود والمجلة بأيدها :- دور لك احد يسحره مثل ماسحرته وسن وفرقهم0
بوفيصل :- جبتيها أفرقهم واحرق قلب بوندى هههه ههههههههههه
مضاوي :- الحمد لله رب العالمين من اشوي بتذبح والحين تضحك
بوفيصل :- أبي اسود حياتهم بس أبي اعرف ليه الله موفقهم
مضاوي :- ههههههههههه هههه أقول وش رأيك نروح العرس وإلا لا
بوفيصل :- أنا ادري اللي يسمعك إخوانك اخذوا رأيي هم رايحين رايحين تبين تروحين كيفك
مضاوي :- ودي أروح واتونس ماعندي شي أترقص ماعمرنا شفنا عرس مثل الناس0
بوفيصل:- أف أنت مايهمك ألا مصلحتك
مضاوي :- لاتزعل بس عادي خلني اخسر ولدك على الأقل هذا الشي اللي استفدت من أخوته يعطي ولايهم
----------------
الإحداث تمر بسرعة ويوم جديد يطل على بيت بوندى مبسوطين وتجهيزات وتلفونات
وسن خايفه وندى تضحك عليها
ندى:- خلصينا العمة ماقصرت الكوفيره بتنتظرنا في الصالة والفستان هناك وش تبين
وسن وهي متضايقة :- خايفه من فيصل تصوري أبوه يقول له لاتتزوج اليوم ومايخليه يحضر
ندى وهي تمزح :- عادي ادخل مع منصور
وسن :- ندى والله ما امزح
ندى :- اتكلي على الله والله كريم
وسن :- يارب سهلها علي
أم ندى داخله وسمعتهم :- يارب افتح أبواب رحمتك على بنتي وفقها وافرش لها درب السعد وحنن قلب فيصل عليها وابعد عيال الحرام عن دربهم 0
وسن سمعت كلام أمها وقامت وحضنتها وما قدرت توقف دمعه طاحت من عينها
أم ندى :- خلاص وسن أنتي وين رايحه بيت عمتك
وسن :- يمه أبي اجلس معاكم استعجلتو
أم وسن :- لااستعجلنا ولاشي ألسنه ماعندك دراسة أنتي ماراح تختبرين وبتلحقين عليها ألسنه الجايه ليش ننتظر
ندى :- حركااااااااااااات أم ندى مستعجلة علينا
أم ندى :- هذي اللي تبيه أي أم تشوف بناتها متهنيين عند ازواجهم0
بوندى دخل :- والنهاية معاكم يالله أختي ذبحتني اتصالات تقول هي في الصالة مع الكوفيره وعاملات المشغل وتقول حتى بيت اخوي بيوصلون قبلنا يالله علشان نسكتها
أم ندى تضحك عليه :- ههههههههههه خلاص الحين بنجهز وبعدين خلنا نتغلى بنعطيهم القمر
بوندى طالع في بنته وهو يبتسم :- الله يسعدها ويوفقها هذا أهم شي0
وسن استحت تطالع في أبوها وندى بلقافه :- وش تبين ياوسن هذا الابو وألام من الصبح وهم يدعون لك من قدك ياقمر
بوندى قرب من وسن وحب راسها :- ياندى هذي حرمتها من حناني كثير والحين لازم أعوضها وبعدين أبي أشوفكم سعيدين عند أزواجكم وعيالكم حولكم
وسن مسكت أيد أبوها وحبته :- الله لايحرمني منك يارب
بوندى فرح ماتوقع أنها ترضى عنه بسهوله بس لأنها حبوبه وطيبه تغفر بسرعة زلات الناس عليها0
دق جوال بوندى وعلى طول قال لهم :- قلت لكم أختي عجوله يالله عجلوا
ضحكو عليه يحب أخته وما يحب يزعلها 0
لبسوا عبايتهم وتجهزوا وركبوا السيارة وعلى طول للقاعة
-----------
فيصل اخذ له أجازه مستعجلة مبسوط أخيرا راح يستقر وحمد ربه إن أبوه مااتصل عليه وما سواها له غم
وعلى طول اتصل على وسن :- صباح الخير
وسن وهي تبتسم :- صباح النور
فيصل :- حبوبتي مستعدة للحفلة
وسن :- والله توني داخله الصالة والعمة مجهزه لي كل شي وهذهم يشتغلون فيني
فيصل :- انتبهي لنفسك
وسن:- اللي يسمعك يقول خايف علي
فيصل :- آفاااااااااااا ليه هالكلام والله خايف عليك واحبك
وسن وهي تضحك على كلامه :- ههههههه خلاص لاتعصب وينط لك عرق ألليله زواجك
فيصل (( فديت هالضحكه )) :- أي زواجي ولافي احد حاس فيني
وسن :- يالله الكوفيره جنبي بااااااااااي
فيصل :- وين بااااااااااي بدون بوسه ماراح أتركك
وسن استحت وتهمس لفيصل :- فيصل حبيبي خلاص استحي الغرفه فيها ناس
فيصل :- هههههههههه طيب خلاص بأخذها منك غصب بس بعدين
وسن وهي تبتسم:- يالله بااااااااااي
فيصل :- بااااااااااااي0
سكر فيصل إلا الشلة تجمعت منصور وحمد وفهد وعبدالله
عبدالله :- تعرف أني بقيت استئذن لعرسك وبالموت رضا الرئيس يقول مايكفي فيصل فاجئنا
فيصل يضحك :- هههههههههههه ولايهمك أعوضها لك في زواجك أغطي عملك واخلي الرئيس يفكك من الشفتات لمده أسبوع بعد أجازتك وش تبي بعد
عبدالله :- هههههههههههههه أنت مين يغلبك
حمد :- أقول لاتطولها أسبوع وبملك ماراح انتظر
منصور :- والله الرجال مستعجل
حمد :- أي وش عليكم كل واحد فيكم ملك وبرد قلب
الكل :- هههههههههههههه ههههههه
فيصل :- يالله معاي ابي حمام مغربي وتنظيف بشره وحلاقه مرتبه علشان العرس
فهد :- والله مدلل روحه
حمد :- ههههههههه يالله معرس أخر زمن
منصور :- وش فيكم على الرجال خلوه مبسوط
فيصل :- والنهاية أنا بروح اللي يبي يلحقني
عبدالله :- يالله شباب خلونا نستانس
الكل راح مع فيصل وهم مبسوطين 0
---------------
الكوفيره :- لازم ياأمر نعمل زي مابدها أم فيصل
وسن :- أبي ندى معاي هنا
الكوفيره :- لا ياعيوني لازم نعملها مفاجأة
وسن وهي متضايقة :- يالله بسرعة خلصي
الكوفيره :- ايوه خليك معايا وبعملك تسريحه ملكات الجمال
وبدت الكوفيره ترفع في شعر وسن وتطلع خصل وووو
وسن ساكتة وحاسة بملل تبي احد يسولف معاها
ندى ومروه وسمر مبسوطين وكل وحده كوفيرتها تصلح فيها
مروه :- والله العمة ماقصرت
ندى :- هذي من حبها لـ وسن تبي تدلعنا
أم فيصل دخلت وسامعه اسم وسن وهي تضحك معاهم :- مين منكم تكلم على زوجه ولدي
سمر :- هههههههههه هذي أختها الحسودة
ندى :- إنا الحسودة بس اخلص اوريك يالدبه
سمر :- ههههههه الدبه أنتي وزوجك منصور
ندى :- سمر شوفي سبي فيني كيفك بس زوجي لاتقربين منه
أم فيصل :- بنات العقل فشلتونا
بدو يضحكون على روحهم :- ههههههههههههه هههه
مروه :- عمه شفتي وسن أكيد زهقت لوحدها
أم فيصل :- لا للحين بروح أشوفها
أم فيصل طلعت من غرفه البنات وصعدت لفوق لغرفه العروس
أم فيصل :- ها ياداليا إن شاء الله عروستنا مبسوطة
وسن مغمضه عينها لان الكوفيره تحط لها ميك آب
الكوفيره :- ايوه مدام ماشاء الله عروس زي الأمر
أم فيصل :- مااوصيك أبيها ملكه
الكوفيره :- أكيد مدام
وسن :- عمه زهقت بروحي جلسي معاي
أم فيصل :- لا اخوي الله يطول بعمره جايب اللي يزينون الطاولات ولازم أوقف على رأسهم مانبي نتفشل
وسن :- طفشت مافي احد وياي
أم فيصل :- دقايق وتجهزين
وسن :- بس مو بدري على الميك آب
أم فيصل :- لا مو بدري بعدين أهي راح تحط اللمسات الاخيره بعد صلاه المغرب وما بقى إلا 10 دقايق
وسن :- كل شي جاهز تحت
أم فيصل :- أي والله الكوشة تجنن وما بقى إلا الطاولات والمطعم اتصلنا عليه ويقول راح يرتب البوفيه
والكيكه راح توصل بعد صلاه العشا يعني كل شي جاهز
يالله وسونه بطلع وخليك متعاونة
وسن :- إن شاء الله عمه
------------
الساعة عشر البنات جاهزين كل وحده منبهره بزينة الثانية والمصوره تصور فيهم وهم مبسوطيين
ندى وهي متضايقة من فستانها المنفوش :- أبي اعرف وسن كيف صايره
سمر :- العمة مسويه عليها حظر
مروه :- هههههههههه لاتسمعكم
ندى :- بس والله العمة خلتنا أميرات لو يشوفني منصور راح يتجنن
مروه :- هي أنتي إذا شافك منصور بخلي عبدالله يشوفني
سمر :- ادري فرحانين بعمركم أنا مين يشوفني
مروه :- أنتي الحريم اليوم ماراح يتركونك والله يعينا على الخطاب طالعه قمر
ندى :- والله طالعه جنان تعرفين في شبه بينك وبين وسن
سمر :- ادري بنات عم مانشبه بعض مايصير بس هي انعم مني وملامحها بريئه
أم منصور :- خلاص سوالف كلكم جميلات
سمر :- يمه خلي عبدالله يشوف مروه ومنصور يشوف ندى ويصورون وياهم حسافه كل هالتزين يروح ببلاش
أم منصور :- طيب بتصل بأبوك واخذ الإذن منه
أم ندى دخلت:- وينك أم منصور تعالي بدى الضيوف يجوون ويسئلون وأنتي مع البنات
أم منصور :- وش رأيك نخلي البنات يصورون مع رجالهم
أم ندى :- اكلم ابهاتهم إذا وافقوا ماعندي مانع
أم منصور اتصلت على بو منصور وكلمته وما عارض وكلم أخوه وما تكلم وكلم عبدالله ومنصور يدخلون من البوابة الخلفية ويصورون مع حريمهم
فيصل :- مسكين أنا عرسي وغيري يدخل يصور مع زوجته
بو منصور :- لاتستعجل كلها كم ساعة واستانس
منصور:- بدخل أنا أول وإذا خلصت بتصل عليك تدخل ياعبدالله
عبدالله :- زين بروح أجيب بنات أختي من الكوافيره على ماانت تخلص بس لاتطول
منصور ابتسم :- طيب خير إن شاء الله
منصور دخل بعد ماقالت له أمه يدخل بس دخل وشاف ندى انبهر في جمالها وعلى طول المصوره استلمته تصوير هو وندى وكان مبسوط بس خلصت المصوره وطلعت من عنده مسك أيد ندى وهي مستحيه :- طالعه قمر
ندى بخجل :- شكرا
تو منصور بقول كلمه الابدخله أمه :- منصور يالله خلي عبدالله يدخل يصور ويطلع نبي نزف العروس
منصور ترك أيد ندى وهو متضايق :- أن شاء الله يمه
التفت على ندى :- شكلي بتواصل معاك على الجوال الوالدة ماخلتني أقول حتى كلمه
طلع ودخل عبدالله وابتسامته واضحة ومروه مرتبكة دخل ونفس ألطريقه المصوره مارحمتهم وهي تصور كان عبدالله يتغزل في مروه وهي انجننت من حركات عبدالله وبس خلص جات أمه وطردت
-------------

هالليله الفرح مرفرف جناحه على هالعائله والمشاعر بكل الصور متأججة
حمد والشوق قاتله يبي شجون بس شخصيته المتشددة مانعته انه يكلمها قبل الملكة بس يوم شاف أخوه وعبدالله شاقين فمهم من الفرحة لأنهم شافوا نسوانهمحس بالغيرة(( ياحظهم كل واحد تونس مع زوجته لو مملكين كان أنا بعد صورت مثلهم مع زوجتي آه يالقهر))
فهد مو اقل من حمد (( يارب سهل لي وخلي بومنصور يوافق علي أخاف اخطب سمر ويرفضني بسبه أبوي أحبها ياناس ومو قادر أقول لها هالكلام ))

فيصل اتصالاته على أمه ماخلصت وبس جلس سرح (( يارب سهلها لي هالليله ولاتخليني اعصب على حبيبتي ياترى كيف شكلك ياوسن أكيد جنان احبك بس لو الحظ يخليني وياك بدون مشاكل ))
عبدالله بس طلع من مروه مبسوط وحاس انه طفل قدامها ويحبها بجنون (( آه يامروه كان ابوفيصل يبي يعذبك مع ولده اللي يتنفس حب وسن بس الحمدالله صرتي لي ملكي احبك يامروه ياليت اليوم زواجنا ياليت ))
منصور فرحان انه شاف ندى ووده يطير الشهر بسرعة علشان يعرس وتصير ملكه(( حبيبتي ندى ودي اصرخ قدام الناس وأقول أحبها أحبها ندى حتى لووصفوني بالجنون احبك ياندى ياملاكي الصغير ))

كل مشاعر الحب اللي وصفتها عند الرجال ماتجي شي قدام البنات اللي كل وحده تتبختر وحاسة نفسها ملكه قدام الثانية
ندى ((آه يامنصور والله أموت في حبك ومبسوطة انك صورت معايه لو تعرف غلاتك يامنصور بقلبي كان مافارقت حبي دقيقه يالله مابقى إلا كم أسبوع وأتبختر في بيتك بس يارب سهلها وابعد وسن وفيصل عن المشاكل))
مروه(( الله عبدالله يهبل دمه خفيف طفش المصوره امووووووووت فيه والله ياعبدالله أخليك ملك زمانك بس لاتتغير علي يارب))
سمر تتأفف (( أنا قمر ومافي احد مثلي صحيح وسونه أحلى مني بشوي بس والله دمي خفيف لو بس الله يزوجني وافتك من شله الهم اللي عندي ماادري خايفه فهد يحبني والا تصرفاته ذيك الأيام بس كذا محتاره وشكلي حبيته يارب إذا فهد يحبني سهل أمورنا وزوجني وياه علشان أوري البنات مين سمر القمر)()

عروستنا بعد ماخلصت وهي محتاره وخايفه ومبهورة من جمالها(( الله ياوسن والله انك موهينه ياليت يافيصل تشوفني أكيد بتموت فيني بس يافيصل لاتعذبني معاك احبك وادري انك تحبني بس لو تصير شخصيه وتترك ألاعيب أبوك والله تكبر في عيني وأصير خاتم في صبعك يارب عدي الليلة على خير وخلي فيصل لي وأبعده عن كل شر يارب
آه يافيصل احبك احبك احبك احبك وان شاء الله الزمن ما يضيعك ويضيعني))

شجون وهي مع أمها بتدخل الصالة تتلفت (( وينك ياحمد مشتاقة أشوفك ليش أنت ثقيل راهق علشاني مرره واتصل وقول أبي أشوفك والله أبيع العالم واجيك لو تقول نتزوج الليلة ماارفض بس تحرك أموت فيك ياشيخ))

كل مشاعر البنات ماتجي شي قدام مشاعر أبو منصور اللي من شاف فرحه أخوه وهو مبسوط (( يارب عقبال ماافرح في عيالي كلهم وأشوف عيالهم ))
بوندى كأنها الطيحه اللي طاحها قوته وصار اقوي من قبل يمشي بين المعازيم كأنه مزوج ولد مو بنت مبسوط (( والله فرحان فيك يافيصل كأنك ولدي وليه كأنك أنت ولدي أنا اللي ربيتك لين صرت طبيب وعطيتك وسن وياليت تعطيها كل الحب اللي حرمتها منه بتفكيري السلبي والله أذا توفقت وسن وياك يافيصل بأخصص مبلغ من أرباح شركتي لكفالة الأيتام ويارب تفرحني بعد في بكري ندى مع ولد اخوي وأضل أحمدك ليل ونهار يارب))
أم فيصل طايره من الفرح وحيدها اللي الله عطاها بتزوجه (( والله الفرح بينشر جناحه على بيتي وأخيرا الله هدى فيصل لزوجته يارب سهل أموره وعطه درزن عيال أعوض أيامي اللي عشتها بألم وهم لين كبر وصار رجال))
أم ندى تسلم على فلانه وتجلس مع فلانه ومو عارفه تجلس فرحانة ولسانها يردد بالستر لبناتها (( يارب يسعدك ياوسن ويبعد عيال الحرام عن دربك أنتي وزوجك وأشوف عيالك ينططون في بيتي ويارب لاتقصر معاهم مودعتك بنتي اللي ماشافت يوم عدل من جبتها واسعدها مع نصيبها وفرحني فيها وفي أختها واستر عليهم يارب))
أم منصور تطالع في أم فيصل وأم ندى(( يحليلهم كم أسبوع وأصير زيهم وارقص في عرس أولادي وان شاء الله بعد بناتي أزوجهم وارتاح يارب يسهلها عليهم ويسهلها على عيالي يارب؟))

ريم دخلت مع مضاوي العرس وريم مبسوطة ومبهورة من الصالة والناس اللي متزينيين وكل وحده كاشخه كأن المعاريس من أهلهم وناظرت في روحها أول مره تلبس فستان يجنن(( الله يوفقك يافيصل جبرت بخاطري وصايره حالي حال البنات الكشخه وبعدين أنا مو اقل منهم بس الحظ مكسر مدام أبوي معانا ماراح نتهنى كأن الفلوس راح تضل له ياربي وسع على فيصل مثل مافرحني وتسعده هو مع زوجته يارب))

وبرغم كل هالمشاعر المتوزعه من فرح وخوف يوجد مشاعر الكره والحقد
مضاوي(( ياسلام كل هالعز والحركات تصير لـ وسن ليه جمال ومال آف بتجنن لازم اقهرها بس لو بوفيصل يتحرك ويفرقهم يبرد قلبي بس يالله خليني اطمش وأشوف كيف يصير عرس بنات العز اللي أبوي حارمنه من الفلوس ولازم أوري كل البنات اللي عزمتهم وسن إني أخت فيصل علشان اقهرهم ))



طبعا أفراح وحماس متواصل بس السؤال
هل سيدوم مشاعر الفرح وتعدي حفله العرس على خير أو؟؟؟
أقول لكم شي تابعونا في البارت القادم تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ارجوانه
ஜ.._مرآآقبة _..ஜ
ஜ.._مرآآقبة _..ஜ
ارجوانه


ع ـدّد آلمْسَآهُمإِأت ♥ : 2006
الْبَلَد » : 1
الْجـنَّس » : انثى
الْمِزَاج » : متفائل
Mmŝ : ابتسم321
الفائزة بالمركز الثالث

 ليــــت " مشاعرنا مثل أسامينا..  روايه واقعيه Empty
مُساهمةموضوع: رد: ليــــت " مشاعرنا مثل أسامينا.. روايه واقعيه    ليــــت " مشاعرنا مثل أسامينا..  روايه واقعيه Icon_minitimeالخميس يونيو 16, 2011 11:11 am




((الجزءالعشرون))



---------


حمد جالس على أعصابه وقرر يكلم شجون وعلى طول اتصل عليها شجون بس شافت الرقم مااقدرت تمسك نفسها من الفرحة وعلى طول ردت :- هلا حبيبي


حمد :- شجون أنتي جيتي العرس


شجون :- أكيد ليه في شي


حمد وهو مبسوط :- انا بطلب منك طلب ادري هو صعب بس بصراحة أبي أشوفك


شجون وهي فرحانة :- أنت تامر حبيبي قول لي وين تبي تشوفني


حمد :- تعالي جهة البوابة الثانية في درج يصعد لفوق تعالي هناك


شجون :- طيب انا جايه


حمد مسك فهد:- تعال أبيك تجي معاي


فهد :- وين الله يهداك تبي تشوف خطيبتك انا وش دخلني0


حمد :- فهد شجون بتصعد فوق عند الدرج أنت ظل تحت إذا شفت الوالد أو أي احد تصرف اتصل صرفه أي شي


فهد :- حمد بتورطني معاك


حمد :- يالله هي خاربه خارب


حمد صعد يشوف شجون وفهد واقف ومرتبك تحت عند الدرج بالرغم أن حمد طمنه لأنها بعيد عن الحريم0


الاوهو واقف لمح بنت ركضت لداخل لما شافته استحى وارتبك مايدري شيسوي



888888888888


8888


88


حمد صعد ومرتبك أول مره بيشوفها وجالس يكلم نفسه(( مو حرام اللي تسويه لأنها خلاص بتصير زوجتك بس ماادري أحس اللي بسويه غلط مايصير يعني استني هي بتطير ))


وهو يكلم نفسه إلا شاف شجون واقفة كان متوقع يشوفها بكشختها لكن اللي شاف بنت واقفه بعباتها ومتلثمة فرح(ايوه ياشجون عرفتي كيف تكسبيني كذا أبيك قويه وتخافين الغلط)0


حمد :- السلام عليكم


شجون :- وعليكم السلام


حمد :- انا مبسوط إني أشوف شجون وهي خايفه على روحها


شجون :- حمد تدري أن اللي سويته كله علشانك ولو تقول لي تغطي تغطيت0


حمد :- خلاص ماضل ألا كم يوم ونملك وأملي عيني منك0


شجون وهي مبسوطة :- حمد تدري ليه حبيتك وتعلقت فيك


حمد :- ليه


شجون :- لأنك رجال بكل معنى الكلمة وتخاف على بنات الناس 0


حمد وهو مبهور بكلامها :- شجون خلاص موقادر انتظر لازم نقرب الملكة


شجون :- وانا بعد ماعندي مانع


حمد بحنيه :- يالله بنزل ونزلي بعدي مانبي احد يحس وأشوفك يوم الملكه مع السلام


شجون وهي مستحيه وعاجبها حمد(( فديتك يازين الرجال)):- اوكي مع السلامه


نزل وشاف فهد مرتبك :- هي أنت يالله تعال


فهد وعينه على الجهة الثانية :- يالله معاك0


فهد رجع وهو مبسوط سمعت صوتك ياسمر ولمحت القمر فهد سرحان لما كان واقف ولمح البنت اللي ركضت ماعرفها وكان خايف ومرتبك إلا سمع صوت :- يالاخو ممنوع الوقفة هنا 0


فهد وهو مرتبك :- انتظر حمد ينزل وماشي0


فهد عرفها ذي سمر :- مبروك ياسمر عقبالك


سمر :- الله يبارك فيك وأنت بعد بس لايطول خويك نبي نزف العروس


فهد :- إن شاء الله اهو الحين نازل0


حمد شاف فهد سرحان :- هي أنت وين رايح


فهد :- لا ولا شي متى يزفون المعرس


حمد :- لين الحكومة تعطي الاوامر0



0000


00000000000000000


0000



سمر دخلت وهي مبسوطة من شافت فهد وهي عارفته وكل حركاتها علشان تلفت انتباهه


ندى :- العمة طولت ماصارت نبي نزف العروس ونفرح


مروه :- اللي قاهرني أنها ماتبي نشوفها أبي اعرف كيف طلعت


سمر :- اووو خلاص مابقى شي وتنزل ونشوفها


وسن طفشت دخلت عمتها :- يالله بسم الله ماشاء الله ياحلو زوجه ولدي


وسن استحت وماردت


عمتها حضنتها :- مبروك ياقمر


وسن :- الله يبارك فيكِ عمه


يالله حبيبتي ننزل تحت علشان نزفك


وسن هزت راسها برضى ونزلت مع عمتها وكان تحت أربع فلبينيات لابسين ملابس الأميرات وقدامهم عربه على شكل محار


أم فيصل :- يالله وسن ركبي ألصدفه علشان ندخلك


وسن وهي خايفه :- وان شاء الله بيحملوني لداخل


أم فيصل : هههههههه وسن ايوه يالله بدون دلع ترى اخلي فيصل يدخل ويحملك لداخل قدام الحريم


وسن صدقت عمتها :-لا خلاص بركب بس الفستان كبير وثقيل


أم فيصل :- عادي ولايهمك


ركبت وسن ألصدفه وحملوا ألصدفه لين صعدوها لنص الجسر دخلوا قبلها وصيفات لابسين ابيض


وكان عددهم أربع 2 على يمينها و2 على يسارها نزلت من ألصدفه على صوت الموسيقى وصوت مياه البحر والعصافير وصفو البنات حولها وكل وحده شايله صندوق فيه ورد وحلاوة ويمشون قدامها وينثرون الورد على المعازيم وهي تمشي مبهورة وكانت ملفته للنظر جميله وتمشي كأنها أميره كانت القاعة ملونة بلونين الازرق والابيض وكانت الجدران اللي بداية القاعة مرسوم عليها رسوم بحريه وأصداف وكان الحبال نازله من الجدار اللي خلف الكوشه مثبت فيه لولو ومحار وكان الممر مغطى بشبك ازرق ومعلق عليها خرز ومحار إلى نهاية الكوشه وكان شكلها تجنن وفيها الكراسي على شكل محارتين مفتوح وفي ألوان زرقاء واضاءات زرقاء على مدار الكوشه كانت تمشي والمصوره تصورها لين وصلت للكوشة


والبخار طلع من جوانب الكوشه والليزر اشتغل من كل جهات القاعة ووسن مبسوطة قربت منها بنت وأخذت وسن من الصندوق قرأن وحبته ورجعته ثانيه وقربت البنت الثانية كان في الصندوق مسكه من الكريستال فيها ورود أخذتها


ووقفت وطلعوا البنات كانت الأنظار عليها والبنات مو مصدقين طالعه أميره قربت منها أمها وحضنتها وباركت لها وندى وسمر ومروه وشجون سلموا عليها واشتغلوا بالرقص والمصوره تصور ووسن فرحانة وأم فيصل كلمت البنات يتغطون ودخلوا وسن غرفه بجنب الكوشه لان الرجال بيدخلون مع فيصل


دخل فيصل مع منصور وفهد وحمد وعبدالله وبومنصور وبوندى واشتغلت الزفات والطرب وحمد بدى يرقص مع فهد وعبدالله يضحك عليهم والمصوره تصورهم وجمعتهم وصورتهم صوره جماعي وطلعوا الشباب بس ظل فيصل وبومنصور وبوندى دخل بوندى غرفه العروس وشاف بنته وماقدر يمسك نفسه دمعت عينه وحب راسها :- مبروك ياوسن


وسن حبت راسه وأيده :- الله يبارك فيك يبا


مسك أيدها ودخل بومنصور وبارك لها ومسك أيد وسن الثانية وزفوها لفيصل


فيصل أول ماشافها ماصدق عيونه (( ماشاء الله عليك ِ ياوسن آية من الجمال )) بس قربها بوندى من فيصل وحط أيد وسن في أيد فيصل إلا يرفع فيصل أيدها ويبوسها وأصوات زغاريد من كل مكان والبنات يصارخون والمصوره متحمسة على التشجيع وصورتهم مع بومنصور وبوندى وأم فيصل وطلع بومنصور وبوندى وبدت المصوره تقول سوو هالحركه والحركة هذي وهم مطيعين لها وفيصل مبسوط كل حركه تقرب وسن له يستانس أكثر وعينه مانزلت عن وسن وسن مستحيه وموقادره تطالع فيه بس شاف المصوره بعدت عنهم إلا انتهز الفرصة يكلمها :- مبروك ياقمر


وسن أنفاسها سريعة وقلبها يدق كل ماقربت من فيصل :- الله يبارك فيك


فيصل بنذالة نادى أمه :- يمه أبيها ترقص لي


وسن رفعت راسها مستغربه :- عمه مااقدر الفستان كبير مااعرف ارقص فيه


أم فيصل :- يالله وسن لاتكسرين خاطر فيصل قومي


وسن وهي تطالع في فيصل بس هو يضحك ولا هامه :- فيصل لامااعرف


عمتها قومتها ترقص وهي مستحيه أنها بترقص قدام فيصل وقام التشجيع والبنات اللي تصفر والزغاريد على رقصها وهو مبسوط يطالع فيها التفتت إلا شافته يخز فيها وقفت ورجعت مكانها وفيصل ماشال عينه


التفتت عليه وهي خايفه :- وش فيك تطالع


فيصل وهو مبسوط :- أطالع زوجتي وهذا من حقي 0


مسك أيدها وكانت ترتجف :- ليه خايفه


وسن ومو عارفه تكلمه من رجفتها :- فيصل لاتطالع فيني كذا


فيصل رفع راسها والتقت عينها في عينه :- احبك ياقمر


وسن ابتسمت أول مره تشوف فيصل مبهور فيها لدرجه ضاعت في كلامه


وسن وفيصل وفي قمة رومانسيتهم جات مضاوي قربت منهم وكلمت فيصل :- مبروك فيصل مااقدر مااجيك تضل اخوي الكبير


فيصل وقف وحضنها :- مابي مبروك على الطاير أبي مبروك من قلب عقبالك يارب وأقوم بعرسك0


مضاوي أول مره تحس بدفى الاخوه من فيصل تمسكت فيه حست بحنانه قربها من وسن وأشر على المصوره تصورهم وصورتهم0


وقربت ريم من وسن وحضنتها وباركت لها وحضنت أخوها وباركت له ووقفها معاهم وصوروا جماعي لين شبع وكان طاير من الفرح حتى وسن حست بفرحه ومازعلت من مضاوي بالعكس مسكت أيدها وفي كل الصور ماتركتها 0


مضاوي أول مابعدت عن الكوشه دمعت عينها حست بحب فيصل لها وإنها ظالمه في اللي تسويه لو سمعت كلام أبوها 0


وسن وفيصل قصوا الكيك وشربوا العصير والمصوره ماتركتهم لين أم فيصل طردت فيصل علشان البنات يستانسون وبالموت قدر يفك ويطلع0


بس طلع فيصل اشتغلوا استهبال ورقص ووسن مبسوطة ورقصت معاهم لين نادوا الضيوف يتعشون دخلو وسن لغرفه العروس وأول مادخلت شافت فيصل ينتظرها


وطاوله جاهزة للعشاء مرتبه مخصوص للمعاريس0


جلست وسن وفيصل جنبها وتعشوا وبس الضيوف خلصوا العشا دخلت وسن وفيصل بزفة خاصة لهم جلسوا ربع ساعة وزفوهم ثانيه علشان يطلعون


أم فيصل وصت فيصل على وسن علشان راح يمشون لوحدهم وهي بترجع مع أخوها لأنهم لسى يبون يفرحون ويرقصون 0


فيصل أول ماصار مع وسن لوحدهم بالسيارة مسك أيدها :- انا فرحان ياقمر


وسن بنذالة :- وانا خايفه منك


فيصل :- افاااا ليه انا أخوف


وسن وهي تضحك :- ساعاااااات


فيصل وهو متبسم :- خلاص خلي كلام العتب والزعل ماابي اسمع إلا كلام كله حب 0وسن استحت من كلامه وما علقت بشي ماتبي تخرب فرحتها بزعل 0


أول ماوصلو ا البيت كان مافيه احد لا شغالات ولاشي وسن تمشي ومتضايقة من فستانها مو عارفه تتحرك وفيصل بنذالة مايبي يساعدها يشوفها وهي تجر الفستان


فيصل بسرعة اخذ البشت وحطه في يده وبسرعة حمل وسن وهي تصارخ خايفه تطيح وهو ولا عطاها وجهه حملها لين شقتهم وهي لما ماشافت فيه أمل ينزلها تمسكت فيه خايفه تطيح 0


بس وصلو للشقة نزلها وفتح الشقة شافت الأرض مفروشة ورد وريحه البخور والعطور الفرنسية ماليه الشقة حست بالفرحة مسك أيدها ودخلها الشقة ولما وصلو لغرفتهم دقات قلبها تزايدت وهو بكل هدوء مسكها وفتح باب غرفتهم استغربت كل شي تغير فيه والأثاث غير


همس فيصل بأذنها :- مايصير ادخل عروستي غرفه مو جديدة 0


ابتسمت له وحست أنها ذايبه فيه وتمشي وهو يتحكم فيها وراضيه 00


دخلت مملكتها اللي راح يجمعها مع حبها بدون تدخل احد بس وسن وفيصل 00



@@@@@@@@@



في الصبح جلست أم فيصل وكلها نشاط استعداد و ترتيبات استقبال الضيوف في بيتها وأوامر وورود وكل شي منسق ومرتب وفرحتها غامره بيتها وحاسه أن الدنيا مو سايعتها من الفرحه0


دخل بوندى :- أوه الغالية صاحية بدري


أم فيصل :- أكيد ماعندي إلا واحد فديته لازم ادلل في


بوندى :- بس اهو تدللينه


أم فيصل وهي مبتسمة :- مو بس هو حتى حبيبتي وسن0


بوندى :- مبروك يالغالي


أم فيصل :- الله يبارك فيك اخوي اجلس تتكلم وأنت واقف


بوندى :- إيش اجلس مثل ماانتي عندك معازيم انا بعد بس قلت لازم أصبح على حبيبتي0


أم فيصل وعيونها دمعت قربت من أخوها وحبت راسه :- بدونك مااسوى شي 0


بوندى :- انا من غير دلوعتي مااسوى شي


أم فيصل تضحك:- هههههههه حلوه زوجت ولدي وبعدك تقول لي دلوعتي


بوندى :- لو تطيح كل ضروسك وأشوفك منحنيه وانا عايش هم بتضلين دلوعة اخوها0


أم فيصل وهي ميته ضحك :- ههههههههههههه بعد عمر طويل يالغالي تبلغ في عيال عيالك إن شاء الل


بوندى :- ماصحوا المعاريس


أم فيصل :- أقول خلهم مبسوطيين متى ماصحوا صحوا


بوندى :- انتبهي لبنتي وخليها في عيونكم


أم فيصل :- لاتوصي حريص بنتك هي عيني اللي راح أشوف منها


بوندى :- تسلمين يالغاليه بطلع الحين وبعد شوي أم ندى وندى عندك يالله مع السلامه


أم فيصل :- مع السلامه يالغالي



@@@@@@@@@


وسن صحت من النوم ماشافت فيصل توها بتقوم الاشافت ورده وفيها ظرف فتحته


مبروك ياعروس


مشوار الطريق أبي عروستي تجهز


دقايق وانا واصل لعندك


ابتسمت وراحت تجهز له 0


فيصل نزل شاف أمه حايسه وهي مو حاسه فيه حب راسها :- صباح الخير ياوجه الخير


أم فيصل :- صباح النور يالغالي


فيصل:- يمه انا بطلع عندي شغل وراجع واليوم لاتقولون لعروستي تنزل معاكم تشوف معازيم ولا شي


أم فيصل :- أولا احد يترك عروسته ويطلع


وثانيا:- الواجب واجب وش رايك الناس تبارك والعروس موموجوده


فيصل وهو يبتسم :- وهذا اللي راح يصير


أم فيصل باستغراب :- كيف؟


فيصل وهو يجلس أمه ويجلس جنبها :- سمعي يالغاليه انحرمت من زوجتي كثير والأسباب أنتي عارفتها واليوم بطلع معاها بسافر أي شي بالمختصر أي مكان بعيد عن الناس اخلص أجازتي وسوي حفله جمعي حريمكم وخلوهم يشوفونها اوكي يالغاليه


أم فيصل وهي تبتسم :- طيب فهمت قول أبي أنحاش معاها وخلصني


فيصل وهو يضحك على كلام أمه :- أي أبي أعيش واستقر مو من حقي


أم فيصل :- ألا من حقك واستانس بعد ماعندي مانع سوي اللي تبيه مازوجتك ألا علشان ترتاح وارتاح انا بعد0


فيصل :- افااااااااااا لهذي الدرجة انا حمل ثقيل على الوالدة الغالية


أم فيصل وهي تمسح على راسه :- راح تضل حمل علي لين أموت


فيصل مسك أيد أمه وحبها :- بعد عمر طويل أن شاء الله وبعدين ماتبين تفرحين في احفادك0


أم فيصل مبسوطة :- ألا وهذا اللي أبيه أشوف عيالك وأربيهم معاكم0


فيصل :- دعواتك يالغاليه


أم فيصل تضحك عليه لأنه قام وطلع بسرعة وفي داخلها (( الله يوفقك يارب ))



$$$$$$$$$$$



حمد مانام طول الليل وهو يفكر في شجون ومستانس أنها فهمت أسلوبه 0


نزل تحت وشافهم متجهزين :- الله الكل مستنفر وانا لي الله لاملكه ولا زواج 0


بومنصور خز فيه :- يعني موقادر تنتظر


حمد جلس جنب أبوه :- يبا تكفى الحين أحسن لي أتزوج أو انحرف


بومنصور عارف حركات حمد اللي يبيه يتمسكن لين يأخذه وهو يضحك على حمد:- بصراحة ابرك لي تنحرف على تستخف


حمد راح لعند أمه :- يمه ترى والله بنحرف وكيفكم


أم منصور وهي تجنن حمد :- توك حاس تكلم أمك خلي أبوك ينفعك


مروه وسمر يضحكون على حركاتهم


حمد خزهم :- أبي اعرف مافي شي يضحك يالمهابيل


سمر :- ألا في واحد خبل اسمه حميد


حمد عصب ومو عارف يرد عليها لان أبوه وأمه جالسيين بس اشر عليها يتوعدها


بومنصور :- اختصر وش تبي توصل من الفلم اللي سويته


حمد وهو زعلان :- لا سلامتك يالغالي ماابي شي


بومنصور كسر خاطره حمد أول مره يشوفه مستسلم :- الله يسلمك اتصل على الناس وقول لهم نهاية الأسبوع الملكه 0


حمد انبسط وحب راس أبوه :- فديتك يااغلى أبو أي هذا بومنصور الحلووو اللي ينشد فيه الظهر


بومنصور :- خلص كلامك كله حافظه مايتغير روح لبيت عمك ساعده


حمد وهو يضحك :- إن شاء الله يالغالي


طالع في سمر المتكتفه واللي تنقهر أذا شافت أبوها يدلع حمد ومد ألسانه لها وهو طالع


سمر بدلع :-أي لنا الله الدلع لحميد العجل أما أخر العنقود لها الله 0


مروه :- اشتغلت الأخت مين يقدر يسكتها


أم منصور تجنن سمر:- مااعتقد أن عندي أخر عنقود توني شباب واقدر أجيب عنقود اكسر راس العنقود اللي قبله


سمر وهي فاتحه عينها :- يمه الحين بتزوجين أعيالك وتبين تطخينه بــ بزر


بومنصور خز سمر :- عيب هذي أمك تكلمينها كذا


سمر وهي مغتاضه :- اسمعها تبي تجيب لي احد يعني ماراح افتك قلت نزوج اللي بالبيت وادلع على راحتي تقول تجيب دادا


بومنصور وهو يبتسم مسك أذان سمر :- أم لسانيين لما نرجع من بيت عمتك لي شغل معاكِ


أم منصور وهي تضحك :- تخاف على روحها الانانيه بنكسر الراس اليوم أو بكره


سمر وهي تتمسكن على أمها :- يمه لاتزعلين ادري ماراح تجيبين بتعرسين العيال بتشوفين الأحفاد وإلا بتربين بزر


أم منصور :- يمه منك خلصي عطلتينا ماراح نجيب ولو نبي نجيب كان من زمان بسبتك مانبي تعبتينا من اللسان الطويل


مروه :- سمر عقلي ويالله نطلع وألا جلسي بالبيت


سمر بدلع :- ههههههههههههه ادري من غيري مافي احد يمشي


حمد دخل يصارخ :- الوالد يقول دقيقه اللي مايركب السيارة يجلس بالبيت0


كلهم لبسوا عبايتهم وشيلتهم وبسرعة ركبوا السيار




&&&&&&&&&&&



بوفيصل يكلم فهد ويصارخ:- يعني برد قلبك لما رحت عرس فيصل


فهد :- قلت لك بروح عرسه هذا اخوي مااقدر احرمه من وجودنا بعد السنين هذي


بوفيصل :- وتكسر كلامي


فهد :- أنت اللي يهمك سعادتنا وفيصل سعيد باللي اختارها وعداوتك كلها من طرف واحد و أنت لازم تضحي علشان سعادتنا


بوفيصل مسك ثوب فهد وكل شياطين الدنيا تتنطط قدامه :- ماضل إلا أنت تقول لي ضحي والله لو بيدي كان شربت من دمهم وانا اضحك فهمت


رماه على الأرض :- اسمع يافهد لو أسمعك تتكلم عنهم بخير صدقني أذبحك ولا اهتم فيك سمعت


فهد زعل على أبوه اللي حقده عمى عيونه وقف فهد وعدل ثوبه :- الله يهداك ياابوي والله فيصل يحبك لاتخسره وإذا أنت معاند كذا انا أول واحد بوقف ضدك وفيصل ولاااهله بتقدر تسوي لهم شي 0


بوفيصل رفع أيده بيعطي فهد كف إلا مضاوي واقفه بينهم:- يبا الله يهداك لاتضرب فهد


بوفيصل نزل أيده :- ماسمعتي شيقول بيكون معاهم ضد أبوه


مضاوي وهي معصبه :- طول عمرنا بعيدين عنهم وأنت اللي قربتنا منهم كان خليتنا بعاد وخلاص 0


بوفيصل وهو ماسك مضاوي بالقوة :- مااقدر أبي اطفي النار اللي بقلبي 0


مضاوي :- أحنا وش ذنبنا وفيصل وش ذنبه 0


بوفيصل وهو مصدوم :- ليه حتى أنتي في صفهم ضد أبوك


مضاوي وهي تترجى مايزعل منها :- لا انا أعرفك مااعرفهم واحبك بس كل شي نسويه ينقلب ضدنا خلنا نفتك منهم ونعيش حياتنا معاك من عرفت عنهم وأنت معصب


بوفيصل وأسلوبه الحازم :- جهزي شنطتك بتروحين عند فيصل


مضاوي وهي خايفه :- لا ماابي أروح


ريم واقفه ورى الباب مقطعه عمرها من البكي(( ليش يبا تسوي فيهم كذا))


ابوفيصل :- بتروحين ومن اليوم


انا بطلع أتنفس هوا غير هواكم المعفن ومااجي المغرب إلا أنتي جاهزة


مضاوي جلست وعارفه بالضبط وش ناوي أبوها على فيصل وزوجته



%%%%%%%%



أم ندى بس وصلت بيت أم فيصل وعرفت أن فيصل طالع صعدت لشقه بنتها مع ندى وأم فيصل وأم منصور وسمر ومروه


أول مادخلو البنات وشافوا وسن متكشخه بدت الزغاريد والتصفير والتبريكات الحارة 0


كانت لابسه تنوره قصيرة لفوق الركبة لونها احمر وبدي بدون أكمام ونص ظهرها باين وصندل احمر رفيع فيه شرايط رابطتها على رجلها وإكسسوارات كرستاليه بالأحمر وتاركه شعرها طايح لنص ظهرها والميك آب أسموك الأحمر وريحه عطرها معبي المكان كانت فاتنة 0


وأول ماخلصو التبريك البنات اشتغلوا في وسن اسئله وهي بس تبتسم لهم وما تعطيهم وجه


سمر :- ياعيني على الهدوء ليكون فيصل قص لسانك


وسن تغيض سمر :- لا بس عروس ولازم أصير راكدة


ندى وهي تضحك :- خلصي ترى الثقل مو لايق عليكِ


وسن بنذالة :- مافي أجوبه استحوا هذا الناقص اكلم بنات ماتزوجوا


سمر :- لا النذالة مشتغلة قوموا نخرب في شقتها علشان تتأدب


مروه :- بالنسبة لي بشغل المسجل وبطول على الصوت ونترقص


أم فيصل :- خذوا راحتكم وسن تجننكم


وسن بدلع :- عمه خليهم ماينعطون وجه


مروه شغلت المسجل وعلت على الصوت وبدو بالرقص والأمهات يضحكون على هبالهم


ألا بدقه الباب وفيصل ينادي أمه


البنات بسرعة سكروا المسجل ولبسوا عبايتهم وشيلتهم وهم طالعين باركوا لفيصل وأم ندى وأم فيصل بعد باركوا لـ فيصل


فيصل :- وين ماشيين كان اخذتو راحتكم


أم فيصل :- نطلع بكرامتنا بدل ماتطردنا0


فيصل :- افااااااااااا والله مااسويها لاتخلوني احلف عليكم تجلسون


أم ندى :- لايافيصل خذ راحتك مع عروسك بالرغم أنها ماضيفتنا بس يالله


فيصل :- افااااااااااا ليه وسن ماضيفتكم خلاص انا بقوم بالواجب


أم ندى :- خيركم سابق أهم شي الله يوفقك مع بنتنا ويسهل اموركم0


طلعوا كلهم ودخل وبس شاف وسن ابتسم لها :- يعني تفشلينا وما تضيفينهم


وسن بدلع قربت منه :- انا عروس وبعدين أمون عليهم ماصار لهم دقيقتين جالسيين بس


طول ما وسن تتكلم وهو عينه عليها وسن بس انتبهت له استحت منه ونزلت راسها


فيصل ابتسم ومسك أيدها وجلسها جنبه :- الحين القمر مستحي مني


وسن وهي مرتبكة :- فيصل أعقل ولا تطالعني كذا


فيصل رفع راسها ويلعب في شعرها اللي طايح على ظهرها وحس كتها وبنذاله قرب أكثر ولزق فيها وسن تبي تبعد عنه حط أيده على كتفها :- وين رايحه الحين صرنا اقرب من أول ولا راح اسمح لك تبتعدين عني تو ماحسيت بالاستقرار


وسن وهي تبتسم له :- زين فلتني أبي انزل تحت


فيصل :- لا يماما مافي نزله تحت ماراح تتحركين من جنبي طول ماانا جالس


وسن بكل رقه وانوثه :- اللي تشوفه


فيصل وعينه عليها :- ياربي بتجننيني يالبزره


وسن وهي زعلانه :- هئ هئ انا مو بزره ليه تكلمني كذا


فيصل :- مهما قلتي مااحسك إلا بزره قدامي وأموت في ألبزره


وسن فلتت روحها ووقفت :- ماني بزره خلاص


فيصل وهو يضحك :- شفتي حركتك اللي سويتيها دليل انك بزره وألا في وحده كبيره جنب زوجها تتركه وتقوم


وسن وهي تدلع :- أي في انا وبتركك علشان تعرف كيف تغازل زوجتك بدل ماتقول لها بزره


فيصل بإعجاب من ذكائها وردها السريع وثقتها بنفسها وقف وعطاها بوسه في خدها:- امووووووووت في الواثقة


وسن استحت منه :- فيصل احبك


فيصل :- وانا أموت في حبك يالله تعالي ناكل لنا شي والله جوعان


وسن :- قول وش تبي وأسويه لك


فيصل :- لاانتِ عروس انا اللي أسوي كل شي والقمر ترتاح0


وسن ابتسمت برضى (( والله احبك يافيصل يارب تدوم سعادتنا )






^



طبعا الكل مبسوط وكان الرجال عند بيت بوندى والنسوان كلهم عند بيت أم فيصل


ولما أذن المغرب الكل طلع علشان المعاريس يرتاحون


فيصل تو صاعد مع زوجته إلا سمع أمه تناديه نزل هو ووسن وكان أول ماشافوه مضاوي بشنطتها واقفه ومتكتفه0


فيصل :- هلا مضاوي


مضاوي وهي تبكي :- تشاكلت مع ريم وقلت ماارجع لهم بالسهولة مالقيت إلا اخوي فيصل0


فيصل :- حصل خير أنت نامي وبكره نصالحك مع ريم


مضاوي بعناد :- لامااتصالح وياها وإذا ماتبيني ببيتك خلاص أروح عند أي وحده من البنات


فيصل مسك فيها :- أي بيت وحده من البنات ماعندنا بنات تنام في بيت ناس مانعرفهم


مضاوي :- ادري انك توك عريس وماابي أخرب عليكم


وسن وهي عارفه خطط مضاوي :- ولايهمك يامضاوي العمة ماراح تقصر معاك والغرف هنا كثيرة


أم فيصل فهمت وسن :- صح البيت بيتك 0


فيصل طالع في وسن وكان معصب :- وسن هذي أختي المكان اللي تبيه تجلس فيه


مضاوي بنذالة :- إذا عندك غرفه في شقتك اجلس فيها لأني ماابي أضايق خاله أم فيصل


وسن فتحت عينها بقهر (( تتكلم بذرابه بتموتني )):- أي عادي البيت بيتك


فيصل بيتكلم ألا أمه قاطعته :- لا حبيبتي الحين انا لوحدي مافي احد أتسلى وياه ووسن توها عروس ماراح تفضى لك لاهي ولافيصل يعني عادي ماراح تزعجيني


وبسرعة أم فيصل نادت الشغالة تاخذ شنطه مضاوي وأشرت لفيصل روح ارتاح مع عروستك وانا بقوم الواجب0


ندى ناظرت عمتها بامتنان وفيصل حب راس أمه وطلعوا لشقته وأول مادخل فيصل دخل الغرفه ولاعطى وسن وجهه وسن لحقته :- زعلان حبيبي


فيصل :- انتِ تحبيني وسن


وسن بحنيه :- وأموت فيك


فيصل بجديه :- إذا لازم تحبين أهلي


وسن :- ومن قال مااحبهم


فيصل :- وش فيها لو مضاوي تجلس معانا


وسن :- مافيها شي بالعكس عادي بس انا فكرت بشي ثاني أنت غافل عنه


فيصل :- كيف مافهمت


وسن وهي تقرب من فيصل وعينها بعينه :- أحنا معاريس ونبي نستانس ونجلس مع بعض وهي مايصير نخليها جالسه لوحدها صح


فيصل وهو يطالع في عينها :- وسن أموت واعرف هالجمال جاي منين


وسن بثقة :- طبعا طالعه على أبوي وأمي


فيصل :- لاما اعتقد انتِ طالعه علي انا وألا ماكان أخذتك


وسن وهي مستحيه :- فيصل خلاص كلامك قديم


فيصل وهو يخزها مسك أيدها :- طيب تعالي معاي وأقولك الكلام الجديد


وسن مشت مع فيصل وهو مبسوط أنها تمشي معاه بدون أي اعتراض



%%%%%%%%


حمد اتصل على بوشجون أن الملكه نهاية الأسبوع وفرحته مو سايعته وطبعا لازم يكلم الحبيبة شجون ويبشرها بالخبر الحلو


حمد :- الو كيفك ياقلبي


شجون أول مره تسمع حمد يقول لها الكلام:- دام حبيبي بخير انا بخير


حمد وهو يتنهد :- انا حبيبك


شجون وتكلم حمد بحماس:- أي حبيبي وحياتي وتاج راسي


حمد وهو يضحك:- كل هذا لي ياحظي بحبي


شجون :- والله ياحمد امووووووووت في حبك ودي اعبر لك بس ماادري


حمد :- إيش ماتدرين؟


شجون:- حمد أخاف منك وأخاف كلامي تعتبره جراءه مني


حمد وهو يضحك :- طيب اعرف انك جريئة مافي شي جديد


شجون بعصبيه :- حمد ليه تقول كذا


حمد وهو عارف أنها معصبه :- شجون زعلتي


شجون:- ليه تقول عني جريئة والله ياحمد ماسويت هذي ألا من شوقي وكان صادقتك أو أي شي بس والله الأيام الجايه راح تعرفك على شجون صح


حمد :- شجون ادري أني ساعات قاسي بس لازم تعرفي مهما البنت حبت ولد لاتقول له لان الرجال يحب البنت الثقيلة 0


شجون :- طيب اعتبرها جهالة ماتغتفر


حمد :- الا تغتفر والدليل أني أبي أتزوجك


شجون :- ومادامك بتتزوجني ليه تقثني


حمد وهو يضحك :- هذا طبعي وتعلمي عليه تراني مااعرف كلام حب والشخص اللي أحبه اذبحه


شجون سمعت كلامه وجاتها نوبة ضحك


حمد وبصراخ :- وجع كل هذي ضحك


شجون سكتت وهي ماسكه روحها :- انا راضيه تزوجني واذبحني ماعندي شي


حمد :- والله ماشفت وحده عينها قويه مثلك


شجون بدلع :- ولا راح تشوف انا شجون مافي احد مثلي


حمد وهو مبسوط من غرورها :- مغرورة وراح اكسر غرورك


شجون :- وأنت ثقيل وراح أغير طباعك


حمد :- لاتعاندين


شجون :- لاتعاند


حمد :- أوف


شجون :- أوف أنت


حمد :- ليكون بتعيشيني على هالحال ترى أطلقك


شجون :- تزوجني أول وبعدين سوي اللي تبي


حمد ضحك عليها :- والله انا صادق البنات مجانيين


شجون :- أي بس انا مجنونه فيك


حمد :- طيب يالمجنونه نهاية الأسبوع بملك عليك وابشري بكسر الراس


شجون وهي فرحانة :- الله يبشرك بالخير


حمد وهو مستغرب :- انجنيتِ أقول ابشري بكسر الراس تقولين الله يبشرك بالخير ليكون مأخذ لي مجنونه وانا مو حاس


شجون بتتكلم الا هو قاطعها :- يالله مع السلامه الموعد بس تجين عندي وأربيك يالمجنونه


وسكر الخط بدون ماترد


حمد مستغرب منها ولكن مبسوط فيها ويحبها على جنونها


ماضل دقايق الا صوت مسج فتح الجوال شاف من شجون فتحه :


حبيبي انا ماراح ازعل من حركتك تمون يالغالي


كل شي يجي منك حلو ياحلوووووو


حمد بدى يتحمد ويتشكر عليها(( والله مهبوله وتبي تطير شويه العقل اللي في راسي الله يستر منها يارب))



$$$$$$$$$$$$



أم فيصل عاملة مضاوي بكل خير أخذتها لغرفتها وأعطت الشغالة الأوامر ترتب ملابسها وجابت لها العشا وقالت لها :- تعشي ونامي ارتاحي ادري السبت اختبار وهذا الأسبوع للمذاكرة أي شي تبينه انا مستعدة


مضاوي مستغربه كل هالحنيه الموجودة في أم فيصل ليه أبوها ضيعها ويبي يهدم حياتها وحياه أخوها


مضاوي :- شكرا ياخاله تعبتك معاي


أم فيصل :- الشكر لله ولاتعب ولاشي منوره بيت أخوك


أم فيصل طلعت ودخلت غرفتها ورفعت أيدها للسما (( يارب إذا مضاوي ناويه تخرب حياه ولدي أبعدها عن طريقه وإذا نيتها زينه وفقها ووفق ولدي وزوجته وابعد عنهم عيال الحرام يارب))


مضاوي بس طلعت أم فيصل ازعلت على نفسها كيف ترد لأخوها ضربه وتهدم حياته وهو ماقصر معاها (( معقولة فيصل اللي سواه واستقباله لي بالرغم انه تو البارحة زواجه وألا أمه كيف عاملتني حتى المذاكرة مستعدة تذاكر لي والله طيبه ووسن بالرغم من معاملتي السيئة ماتذمرت قالت البيت بيتك . آه راسي يوجعني انا اللي بسويه صح ولا خطأ وكيف اغدر في ناس فتحت لي قلبها قبل بيتها محتاره ))


مضاوي ضلت تكلم نفسها لين نامت 0



((((((())))))))



مروه تتكلم مع سمر ومبسوطين على عرس وسن وألا يدق جوال مروه


مروه :- هلا عبودي


عبدالله :- ياسلام عبودي


مروه :- ايوه زوجتك واسميك باللي الاسم اللي يعجبني


عبدالله :- طيب من حقك لما تجين بيتي أما في بيت اهلك دكتور عبدالله


مروه :- بالله رسمي تبيني أكلمك


عبدالله :- ايوه مافيها شي


مروه وهي زعلانه :- طيب يادكتور عبدالله أذا جيت بيتك كلمني وطول ماانا في بيت أهلي لاتكلمني اوكي خلاص


عبدالله وهو يضحك عليها :- حبيبتي والله امزح ليه زعلتي


مروه :- أي حبيبتك وتكلمني بالطريقة هذي


عبدالله :- لا زعلانه خلاص انا جاي لكم وألا أقول فتحي الباب انا عند الباب


مروه وهي مستغربه :- أنت عند الباب ليه ماقلت انا لابسه بجامه النوم مو مستعدة


عبدالله :- ماعندي شي أبي أشوفك بملابس النوم


مروه :- عبدالله برسل الشغالة تفتح لين أتجهز


عبدالله :- لا تتجهزين أبي أشوفك على طبيعتك


مروه :- ههههههه خلص يالله باااااااااااااي


نزلت سمر وخلت الشغالة تدخله المجلس وترتبت مروه ونزلت وجلست معاه لين الفجر سوالف وضحك وغزل 0



!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!



حظ ندى مع منصور مو اقل من مروه بس دخلت بيتهم الا هو منتظرها في الصالة استغربت


ندى:- منصور مو معقولة عندنا


منصور رفع باقة ورد وعلبه هديه وعطاها :- الورد للورد والهدية بس علشان يعرفون الغالي للغاليين0


ندى استحت لان أمها وأبوها واقفين وماردت على منصور


منصور شاف عمه وعلى طول حب راسه :- كيفك عمي


بوندى :- أشوفك ماخذ راحتك نسيت الشرط


منصور :- عمي الله يطول بعمرك يعني انا وين بالصالة وبعدين مو ممكن بس سماح ليله نرتب أمورنا ونتفاهم على الترتيبات


أم ندى :- خلاص انا اشفع له وخلهم يأخذون راحتهم بالصالة


منصور حب راس عمته :- الله يطول بعمرك عمه


بوندى :- علشان أم ندى بعديها لك يامنصور بس المره الجايه انا جالس على قلبك


منصور اشر برأسه وبس بوندى طلع فوق الا تنفس بقوه :- والله عمي هذا ينحسب له مليون حساب قوي


ندى :- قول ماشاء الله على أبوي


منصور وهو يبتسم :- ماشاء الله على عمي وبنته حبيبتي قمرهم كلهم0


ندى وهي تدلع :- أي صدقتك ؟


منصور :- افا طيب راح اثبت لك


ندى وهي تضحك :- ليه انجنيت ماابي إثبات الحين يطلع عليك أبوي من بين الكنب


منصور لاإراديا التفت وضحك على نفسه وندى بعد على حركته


مسكها وجلسها جنبه وجلسوا يتونسون مع بعض



&&&&&&&&&




فيصل :- وسن ليه هالتعب الشغالات يرتبون


وسن وهي تمشي لعند فيصل :- قلت لك شغالة ماتدخل شقتي الا وانا وياها لوحدها مستحيل مااثق فيهم


فيصل وهو يهمس :- تخافين منهم


وسن بنفس نبره همسه :- أخاف على زوجي منهم


فيصل وهو مبسوط من كلامها:- تحبيني


وسن :- وأموت فيك 0


فيصل قرب منها وعطاها بوسه على راسها وحضنها :- والله وانا أموت فيك يالبزره


وسن كانت مندمجة معاه بس سمعت بزره دفته لورا وطاح على الكنب :- انا مو بزره


فيصل :- طيب امزح حبيبتي ليه عصبتي0


وسن :- علشان تعرف كيف ألبزره طيحتك على الكنب 0


فيصل :- آها عناد يعني لأني قلت لك بزره


وسن وهي تبتسم :- أي عناد عندك شي ؟


فيصل وهو يطالعها بخبث :- يعني أنتي مبسوطة باللي سويتيه


وسن بعناد :- ايوه


وقف بسرعة ومسك أيدها وهي تضحك مو عارفه تهرب منه وطيحها على الكنب وبالمخدة يضربها ويقول لها :- علشان يالبزره تحترمين أبوك فيصل


وسن وهي تضحك :- أسفه بابا فيصل مااسويها مره ثانيه


وقف بس سمع كلمه أسفه بابا وحضنها :- والله بتجننيني ياقلبي


وسن :- أحسن أبيك تجنن علشان أتربع على عرش قلبك وماحد يقدر يفرقنا


فيصل :- ماحد يقدر يالله حبيبتي خلينا ننزل 0


وسن :- ناسي أختك مضاوي


فيصل :- لا مانسيت الوالدة ماراح تقصر معاها وبعدين بس أسبوعين المدينة نريح أنفسنا ونزور مسجد رسول الله صلى الله عليه واله وسلم وتكون فاتحه خير لنا من بعد كل اللي صار من قبل 0


وسن وهي مبسوطة :- إن شاء الله يارب




$$$$$$$$$$$$$$$$$$$




كل هالسعاده المصاحبة فيصل ووسن بتستمر مع قدوم مضاوي لحياتهم؟؟؟


هذا اللي راح نكتشفه في الإحداث القادمة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ارجوانه
ஜ.._مرآآقبة _..ஜ
ஜ.._مرآآقبة _..ஜ
ارجوانه


ع ـدّد آلمْسَآهُمإِأت ♥ : 2006
الْبَلَد » : 1
الْجـنَّس » : انثى
الْمِزَاج » : متفائل
Mmŝ : ابتسم321
الفائزة بالمركز الثالث

 ليــــت " مشاعرنا مثل أسامينا..  روايه واقعيه Empty
مُساهمةموضوع: رد: ليــــت " مشاعرنا مثل أسامينا.. روايه واقعيه    ليــــت " مشاعرنا مثل أسامينا..  روايه واقعيه Icon_minitimeالخميس يونيو 16, 2011 11:14 am


((الجزءالحادي والعشرون))



---------


مضاوي جلست وهي مصدعه ومحتارة أول مره تحس إن فيصل حبوب وحنون عليها بالرغم أن فهد حبوب بس دايما مع ريم وما يتكلم أو يضحك معاها الا نادرا0


غسلت وجهها وبدلت ملابسها ونزلت شافت أم فيصل جالسه :- صباح الخير خاله


أم فيصل :- هلا والله صباح النور تعالي معاي نفطر


مضاوي ابتسمت وجلست معاها :- يا حظك يا فيصل أمك حبوبه


فطرت مع أم فيصل وهم يتونسون ويضحكون


مضاوي :- شكرا ياخاله تعبتك معاي


أم فيصل بحنان:- لا تعب ولاشي بالعكس تسليني الله جابك


فيصل ووسن بيطلعون المدينة اليوم والبيت بيفضى والله عوضني فيكِ


مضاوي ابتسمت وهي تطالع في الملاك اللي قدامها ماتصدق كأنها في حلم


نزل فيصل ووسن وأول ماشافهم جالسين على الفطور ويسولفون مع بعض تبسم :- ياسلام الوالدة مبسوطة وإحنا لنا الله


أم فيصل :- أي أدور لي احد يعطيني وجه مو مثل بعض الناس


وسن :- أكيد عمه ماتقصديني صح


أم فيصل :- أكيد أنتي حبوبتي اقصد الناس اللي رتبوا ولا حتى عطوني خبر0


فيصل :- افااااااا الوالدة زعلانه خلاص الحين احجز تذكرتين أنتي ومضاوي


أم فيصل :- لا حسابك بعدين مضاوي اختبارات وبجلس معاها أذاكر لها


مضاوي وهي مبسوطة من كلام أم فيصل :- أي أنت روح وستانس مع عروستك وانا بجلس معاها


وسن مو مصدقه الكلام اللي تسمعه من مضاوي :- صدق مضاوي فرحانة لنا


مضاوي :- أكيد ياوسن فيصل اخوي وأتمنى سعادته


وسن بفرح أحضنت مضاوي :- شكرا يا مضاوي والله كلامك فرحني


أم فيصل :- يالله امشوا في أمان الله


سلم فيصل على أمه وأخته ووسن سلمت على عمتها ومضاوي وطلعوا لبيت أبو ندى سلموا عليهم وطلعوا على طول للمطار و رحله إلى مدينه رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم0



/


/


/



مضاوي ارتاحت مع أم فيصل تذاكر لها الدروس اللي موفاهمتها وتجلس معاها لين تخلص مذاكره وفي الصباح توصلها المدرسة مع السواق وتاخذها نهاية اليوم


ومضاوي حاولت تتجاهل مكالمات أبوها لها علشان ماتنفذ خططه على أخوها بس تكلم ريم وفهد تسئل عنهم وتتهرب من أبوها أما بالمذاكرة أو توعده لين يجي فيصل



ندى ضايعه في غرام منصور وفرحانة انه نصيبها اللي اختارته ومنصور في حرب مع بوندى اللي مايتغير كل ما زارهم منصور ببيتهم يجلس معاهم 0



مروه وعبدالله سهر بالتلفون أو الجوال وطلعات للمطعم وتمشيات مع بنات أخته وسمر معاهم بس همهم يكونون مع بعض



سمر وتفكيرها في فهد قاتلها لأنها مو عارفه هو يحبها وألا المسأله عاديه وهي مكبرتها كل يوم تتمنى يجي بيتهم ويخطبها ومو عارفه متى يكون ذاك اليوم



وسن في ارض طيبه وفرحتها أنها بعيده عن المشاكل ورجعه فيصل لها وهو غامرها بحبه خلاها إنسانه حره وناضجة وفيصل يحاول دايما يحسسها أنها دلوعته الصغيرة وانه ماراح يستغنى عنها مهما كان0



/


\


/


\



أسبوع وطيور الفرح تغرد في سماء وسن وفيصل


فيصل :- صباح الخير ياوجه الخير


وسن وهي نعسانة :- صباح النور فيصل بدري أبي أنام


فيصل :- بدون كسل ماظل الا أسبوع ونرجع وبعدين أداوم وماراح تشوفيني إلى بالموت


وسن جلست :- وليه بالموت بتداوم وبترجع لي


فيصل :- أنتي ما تدرين والله أجازتي أخذتها بالموت ومعطيني معلومة قال لي (( وهو يقلد المدير)) :- اعرف يافيصل لما تداوم راح أخليك تداوم شفتات علشان أعوض فتره النقص لأني بضغط على الأطباء علشان تستانس بعرسك


وسن تسمعه وهي تضحك عليه قربت من فيصل وهو يتكلم :-0 وانا بعد بعوضك


فيصل وهو مبسوط من كلام وسن :- تدرين راح ألزمك بكلامك


وسن بدلع :- ماقلت لك هالكلام علشان أتراجع عنه


فيصل وهو مبسوط :- طيب انا الحين جوعان


وسن وهي بتقوم :- دقايق والفطور جاهز


فيصل مسك أيدها :- انا جوعان حب يالغاليه


وسن نزلت راسها مستحيه منه فيصل جلسها جنبه وبدا يحرك شعرها:- حبيبتي ليه تستحي مني 0


وسن وهي تدلع رفعت راسها :- لأني أفكر بحسن نية وأنت تفكر في شي ثاني


فيصل حضنها بلهفه :- بكيفي أفكر, أهم شي أكون مبسوط مع حبيبتي البزر


وسن ماقالت شي على كلامه بس تمسكت فيه كأنها خايفه يطير منها ومبسوطة من كل كلامه وحركاته اللي يدلعها فيه



\


/


\


/


|| ودآآمــت أفراحــكم عامــره ||



حمد بس طلع الشيخ من شجون وسمع صوت الزغاريد ارتاح قلبه وحس بالسعادة


جلسوا هو وأبوه ومنصور ودكتور عبدالله مع أبو شجون ضحك وسوالف لين اتصلوا الحريم أن حمد يدخل


طلع بوشجون مع حمد ودخلوا الصالة وكانت شجون واقفه ومو مصدقه أخيرا صارت زوجه حمد


بوشجون مسك أيد بنته وحطها في أيد حمد :- حمد تراها وحيدتي الغالية أبيك تحميها وتحافظ عليها


حمد مسك أيد شجون بقوه كأنه خايف تضيع منه :- لاتخاف أحطها في قلبي وروحي


بوشجون حب راس بنته :- مبروك يالغاليه


شجون تطالع في أبوها بامتنان :- الله يبارك فيك


طلع بوشجون والزغاريد لشجون من أم منصور وأم فيصل وأم ندى


وأم شجون تطالع في بنتها مبسوطة


ندى وقفت وكلمت شجون :- بتضلين واقفه معاه عندنا يالله خذيه لصالة الحريم


شجون وهي مستحيه :- كيف؟


حمد سمعهم :- يالله نروح لوحدنا


مسك أيدها ومشى معاها لمجلس الحريم جلس وجلسها جنبه اخذ أيدهاوباسها :- أموت في القمر


شجون وهي مستحيه :- مشكور


حمد: وأنا حلو؟


شجون: أكيد طالع حلو بالشماغ


حمد وهو يعدل شماغه :- أصلا ماجاب راسك الا شماغي


شجون :- ههههههههههه


حمد وهو يبتسم على ضحكها :- فديت هالضحكه بس سمعي شروطي الغثة


شجون وبدلع :- هذا مو وقته حمد


حمد :- الا وقته وبكيفي


شجون بعناد:- موبكيفك


حمد وهو مبسوط لان شكلها تغير:- لاتعاندين ياشجون


شجون تأشر بأيدها :- بعاندك ياحمد


حمد :- تعرفيني مااحب زوجتي تتكلم كثير إذا انا أتكلم فاهمه


شجون وهي تهز برجلها :- أي فاهمه خلص بس


حمد وهو يتعدل :- طلعه من البيت مع السواق مافي وأيدك اللي انكسرت بكسرها ثاني لوتطلعين بدون إذني فاهمه


شجون وتوترها زاد :- أي فاهمه


حمد وهو يحرك في شعرها ومبسوط :- اللثمة اللي تحطينها ماابيها انا ماعندي حرمه تتلثم وباين نص وجهها فاهمه


شجون وهي تطالع فيه وودها توطي في بطنه :- أي فاهمه


حمد قرب منها وحط أيده على كتفها :- وكحل وميك آب مابي تحطين إذا جيتي تطلعين فاهمه


شجون وقربت تبكي من كلامه :- يعني لو بطلع حفله أو ازور أتصلح عندهم


حمد وهو مبسوط :- ومن قال انك بكيفك تروحين حفله وزيارات بايخه


شجون التفتت عليه وهي مكسورة :- حمد ليه تسوي كذا


حمد ابتسم لها :- اللي قبل تسوينه مو شرط تكملينه عندي أنتي ملكي انا وبس، تطلعين وياي وتتصلحين لي بس


شجون وهي تطالع فيه :- خلاص انا لك وسوي اللي تبي مايهمني أتصلح ولا أتسوق يهمني حبيبي أخذته وبس0


حمد انبسط من كلامها ويبي يغيضها أكثر :- يعني من كلامك انك فاهمه اللي أبي صح


شجون وهي مستسلمة له :- أي صح فاهمه اللي تبيه وابشر مالك الا طيبه الخاطر آمر حبيبي بعد


حمد عطاها بوسه على خدها وهي مو متوقعه انه يسوي كذا استحت منه


حمد حضنها بقوه :- أموت باللي يستحون


جلس معاها يتكلم مرات يغيضها ومرات يعطيها حنان وهي مبسوطة أنها له وعاجبها شخصيه حمد الحنون القاسي 0



/


\


/


\



مضاوي جالسه ومبسوطة عند أم فيصل وذاكرت دروسها زين معاها وقدمت اختباراتها وهي مبسوطة وأول مره تحس بالهدوء والراح


صعدت غرفتها وتبي ترتاح الا بدقه جوالها شافت الرقم وفتحته وهي متضايقة :- الو


بوفيصل معصب:- أشوفك مآخذه راحتك لاتتصلين ولا تقولين عندي أهل يهتمون


مضاوي :- لا والله بس تعرف اختبارات


بوفيصل وهو يضحك بقوه :- من متى مضاوي تهتم باختبار قولي أنتي حدك البيت مو شهادة


مضاوي ودمعه طاحت من عينها من كلام أبوها :- أي بحاول يمكن أصير أحسن من حد البيت0


بوفيصل وبكلام أمر :- هذي فرصتنا دخلي شقه فيصل وجيبي أي شي من أغراض وسن أبي هذا الشي وبسرعة


مضاوي :- بس مااعرف ادخل الحين كل شي مقفل0


بوفيصل :- أتصرفي بأي طريقه كسري الباب كلمي الشغالات يفتحونه أي شي فاهمه


مضاوي :- اوكي فاهمه بحاول أن شاء الله


بوفيصل :- أي هذي مضاوي الغالية اللي تسمع كلامي يالله مع السلامه


مضاوي :- مع السلامه


بس سكرت الخط من أبوها قامت تبكي بحرقه ماتبي تضر فيصل بعد اللي سواه لها ولا تحرق قلب أم فيصل وهي اللي اعتبرتها زي بنتها تذاكر لها وتهتم فيها0



\


/


\


/



فيصل ووسن عالم من الحب والسعادة مزح وضحك وتمشيات وكل السعادة اللي هم فيها وخوف من أن المشاكل ترجع لما يرجعون لبيتهم0



وسن بدلع تستعرض :- ها فيصل قول لي وش رايك


فيصل وهو يطالعها :- أمم تعالي


قربت منه وهو يطالع فيها مسكها وجلسها جنبه :- اللي لابسته مايصير حلو الا إذا جلستي جنبي


وسن تتغلى :- يالله مشغولة بطلع الشقة اللي جنبنا عازمتنا الحرمة على جلسه حريم تقول مايصير ماتتعرف على احد0


فيصل :- ناس مانعرفها تروحي لها لامايصير0


وسن :- اسمع حبيبي الحرمة جات وجلست معاي وتونسنا وزوجها ملتزم وحبوبه ومافيها شي أرد الزيار


فيصل :- وان شاء الله لابسه قصير ونص ظهرك باين وشعرك مصلحته علشان تزورين


وسن وهي تحرك في شعرها :- أي وش فيها


فيصل وهو مقهور منها :- المفروض تتلبسين لي مو للزيارات الزيارات لبسي تنوره طويلة ومو لابسه قميص ونص ظهرك طالع وتنوره قصيرة


وسن تبي تقهره :- كل المتزوجين يلبسون كذا عادي بس أنت مكبر السالفة 0


فيصل وحس انه بينفجر على برودها :- وسن حبيبتي مافي طلعه اليوم خلاص


وسن أنقهرت :- ليه مافي


فيصل قرب منها وحرك شعرها الطويل :- لأني من حقي انا أطالع القمر وأخاف على حبيبتي من الحسد


وسن وهي مبسوطة لأنه يدلعها :- وبس


فيصل :- لا مو بس دلوعتي القمر تتلبس وتتعطر أحسن العطر وأخليها لا مايصير


اخذ مخدة وبدا يضرب فيها وهي تضحك عليه :- خلاص فيصل توبة ماابي اطلع


بس وقف من سمعها تقول له توبة هي أخذت المخدة وبدت تضرب فيه بس مااقدرت عليه مسك أيدها وسحبها لحضنه وهي مستسلمة لحنانه 0



/


\


/


\



شجون مبسوطة وكل يوم تكلم حمد وحمد ماينام الا يسمع صوتها , حس انه طفل قدام دلعها وهو محسسها بالأمان كل يوم يدور له سالفه شروط يجننها فيه بس هي فرحانة أنها زوجه حمد ومو هامها أي شروط بس تبي تصير له وهو لها0


جلست من النوم اتصلت على حمد :- صباح الخير حبيبي


حمد وهو مبسوط :- صباح النور ياقمر


شجون :- مشتاقة نفسي أشوفك


حمد وهو يضحك:- هههههه ماطلبتي شي انا قريب من بيتكم جهزي الفطور


شجون وهي تنط من سريرها :- دقايق والشغالة مجهزه الفطور


حمد :- لا ياعيوني أبي فطور من أيدك ماابي حرمتي ماتعرف تطبخ


شجون توهقت بعمرها :- حمد مااعرف اطبخ


حمد وهو يهز راسه :- شجون ابيكِ تدخلين المطبخ وسلقي بيضه وإلا هذا ماتعرفينه


شجون ومو عارفه شتسوي :- اسلق أسأل الشغالة


حمد وهو طفشان :- شجون تسلقين بيضه ماتعرفين


شجون ارتبكت ودها تصيح من الإحراج :- حمد والله مااعرف ماعمري دخلت المطبخ


حمد وهو يتأفف :- خلاص سوي لي طريق انا بدخل معاكِ المطبخ بنات آخر زمن


شجون مبسوطة وماهمها الكلام اللي قاله يكفي انه عندها بالبيت دخلت تركض للحمام غسلت وجهها وبدلت ملابسها ورتبت شعرها بسرعة وحطت الكحل الأسود وغلوس خفيف ونزلت تركض لتحت تفتح الباب 0


بس دق جوالها أفتحت له الباب دخل :- وين مطبخكم


شجون:- أول شي قول كيفك حبيبتي إن شاء الله طيبه


حمد قرص خدها :- مو كافي ماتعرفين تأكليني


شجون :- عادي شغالة ويصير كل شي زين


حمد بعناد :- لامابي شغالة في شقتي أبي اخذ راحتي مع زوجتي


شجون وهي مبسوطة من كلامه :- اجل خلاص نجيب أكل من بيت أهلي كل يوم وخلاص


حمد وهو يضحك :- لا يابنت الناس ماراح أكل الا من أيدك ويالله على المطبخ


شجون وهي تستعرض روحها :- كل هاللبس والزين يدخل المطبخ


حمد مسك أيدها بقوه :- وين المطبخ


دخلت المطبخ وياه وهي تتذمر ولا كلمها بس دخل المطبخ شمر عن ذراعه


وبدت الأوامر :- يالله قطعي بصل


شجون وقفت ومستغربه :- كيف


حمد وقف يدور البصل أخذه وفتح الأدراج وطلع سكين وحطهم على اللوح :- يالله اشتغلي


شجون وقفت مو عارفه شتسوي :- حمد تكفى مو الحين والله مااعرف


حمد مسك أيدها وجلس يعلم فيها والشغالة تتبسم على حركاتهم وشجون تتذمر بس حمد ولا يهمه احد


الشغالة :- انا في يسوي عجه خلاص


حمد طالع الشغالة :- أي عجه يبا انا أحب كل شي شعبي شكشوكه مو عجه


شجون وهي قرفانه من ريحه البصل في أيدها :- مو خلاص انا بحط جبن وزيتون ومربى وعسل وقشطه أجهزهم اوكي حمد


حمد مسك فيها :- كل هذي جاهزين مايحتاج تنحاشين علشانهم


تعالي ابعلمك الطبخ اليوم شكشوكه وبكره فول وبعده يمكن طعميه (( فلافل))


شجون وهي منقهره :- حمد حبيبي مابي اطبخ


حمد بحزم :- ماعندنا حريم ماتعرف تطبخ يالله تعالي


جلس يعلمها الطبخ وكل شي سوته معاه جهز الفطور وصعدت بدلت ملابسها ونزلت فطرت مع حمد وهي مستانسه ماتوقعت أنها في يوم من الأيام تعرف تطبخ0


وهي جالسه سعيدة مع حمد الا جرس الباب يدق فتحت الشغالة الا عصام داخل


شجون بسرعة أخذت شيله وحطتها على راسها 0


حمد مستغرب من اللي يشوفه ويأشر على شجون :- من هذا


عصام وهو يبتسم :- هلا بزوج الحبيبة


حمد وهو معصب :- أي حبيبه وبطيخه


عصام :- زوج الحبيبة شجون بنت عمي


حمد يخز في شجون اللي واقفه ومو عارفه تتكلم :- والحبيبة بنت عمك ماتتغطى من الحبيب


عصام وهو يضحك ويكلم شجون :- قلت لك إنسان رجعي وما يعرف شي


شجون وهي مقهورة :- عصام مااسمح لك تتكلم مع حمد كذا


حمد مسك بدله عصام :- اسمع إذا هي مو متربية و ماتتغطى من ولد عمها وتاخذ وتعطي معاه انا يها وانا متخلف يامتطور بوريك المتخلف وش راح يسوي


عصام وهو يضحك :- أنت يالحشره بتربيني


حمد :- انا حشره ياصايع


وبدو يتضاربون وحمد يرفس في عصام وشجون موعارفه شتسوي مو قادرة تسوي شي بس جلست في الأرض تبكي


عصام فلت روحه من حمد ووقف :- ماراح أخليك تتهنى ياحمد


طلع عصام وحمد وقف وهو مغتاظ التفت على شجون اللي جالسه في الأرض تبكي مسك أيدها بقوه :- سمعي يابنت الناس ولد عمك ولد خالك تتحجبين ماعندي هذا الشي تاخذين وتعطين وياهم مافي تبين طريقتي حياكِ ماتبين انا مستعد وورقه طلاقك توصلك


شجون وأيدها ترتجف :- لا ياحمد انا أبيك واللي تبيه أسويه لاتقول كذا احبك وماابي نفترق


حمد رمى أيدها بقوة :- إذا شفتك تكلمينه بذبحك واذبحه فاهمه 0


شجون وهي تبكي بحرقه :- حمد والله لو أبيه من زمان أخذته هو حالف انه يخليك تطلقني لأني رفضته


حمد كأنه ماسمعها :- انا بطلع ولي معاك شغل ثاني


طلع حمد وهو كل قهر الدنيا متجمعة فيه وشجون مومصدقه اللي صار بعد ماقربت من حمد عصام بيهدم حبها بطيشه وغرور



/


\


/


\


مضاوي انتهزت فرصه أم فيصل إنها مو في البيت راحت تسئل الشغالة :- وين مفتاح شقه فيصل


شغالة :- عند مدام كبير


مضاوي وهي يائسة :- ياربي وش العمل بيذبحني أبوي


اتصلت عليه :- الو هلا يبا كيفك


بوفيصل :- كيفي مااصير بخير لين تسوين اللي أبيه


مضاوي :- انتظر لين تجي وسن مع ولدك


بوفيصل وهو معصب :- وليه انتظر


مضاوي وهي خايفه:- أم فيصل عندها المفتاح ومافي طريقه ادخل شقتهم


بوفيصل :- حاولي


مضاوي :- كيف حتى الشغالات مايقدرون يدخلون بس يجي فيصل اقدر ادخل شقته ولا احد يقدر يمنعني


بوفيصل وهو معصب :- بس يرجع فيصل يامضاوي وإلا ذابحكم أنتي وياه فاهمه


مضاوي وهي زعلانه :- فاهمه


سكرت الخط ومو عارفه وش راح تسوي0



\


/


\


/



سمر وجنونها(( لازم أجس نبضك يافهد تبيني أو لا بس كيف ؟؟؟؟؟؟؟))


جلست تفكر وبعدين استأذنت أمها إنها محتاجه أوراق من صديقتها وبتطبعهم 0


طلعت مع السواق وعلى طول للمكتبة 0


بس دخلت :- لو سمحت ممكن تطبعها لي


فهد سمع الصوت مو مصدق(( هذا صوت سمر أكيد قمت احلم ))


رفع راسه :- نعم


سمر :- ممكن تصور لي هالاوراق


فهد ابتسم(( لا ماتحلم يافهد سمر جايه لعندك))هو يكلم نفسه وعينه عليها وسرحان فيها


سمر :- يالاخو ما تقدر تطبعها ولا شلون؟


فهد انتبه لنفسه :- بالعكس أحنا في الخدمة


عطى العامل الموجود انه يطبع الأوراق والتفت عليها :- انتِ سمر


سمر وقلبها يدق(( يعني عرفني )) :- ايوه خير


فهد وهو مومصدق :- ابد كيف حالك


سمر مبسوطة :- تمام وأنت


فهد :- انا مبسوط لأنك تمام


سمر بلقافه :- وليه مبسوط لأني تمام


فهد وهو مرتبك وخايف من رده فعل سمر :- لأني أحب الخير لك


سمر أسمعت كلامه وهي فرحانة


فهد :- سامحيني على ذاك اليوم مو قصدي أشوفك كنت انتظر حمد


سمر :- لا عادي مو مشكله


فهد حس بارتياح من رد سمر :- كان الفستان عليكِ جنان


سمر استغربت (( يعني شافني عدل )) وبهدوء:- متى بتخلص الأوراق


فهد بسرعه:- انا احبك ياسمر وأحب أخوك حمد وأبي ادخل البيوت من أبوابها لو جيت خطبتك بتوافقيين


سمر دقات قلبها صارت سريعة وبسرعه:- أنت تقدم والله يسهلها


العامل عطى فهد الأوراق وفهد ماوده خلص بسرعة يبي يكلمها


سمر :- كم لكم


فهد مد الأوراق لـ سمر :- حقها واصل إن شاء الله


سمر :- مايصير هذا حقك


فهد :- المحل وصاحب المحل ملك كلمه منك ياسمر


سمر ارتبكت أخذت الأوراق وركبت السيارة وتفكيرها كله لـ فهد


وفهد عينه عليها لين مشت وفرحان انه أخيرا عرف أن سمر تبيه ولازم يكلم حمد وان شاء الله تصير من نصيبه



\\


//



حمد طلع مقهور من اللي صار و صار يفتر في الشوارع وزعلان على نفسه وعلى شجون


شجون على طول تتصل بـ حمد وهو ولا معبرها زهقان منها ومن نفسه


جاه مسج وفتحه(( حمد والله احبك وعصام يبيك تتركني هو خطبني وانا رفضته وقال لي قدام أبوي وأمي انه ماراح يخليني اتهنى معاك وبرجع له والله ماعندي وياه شي أنت بس اللي أحبه والله العظيم مااكذب ))


حمد حن عليها واتصل :- نعم ياشجون


شجون وهي تصيح بحرقه :- حمد مابي أفقدك ليه تسوي كذا انا احبك تبي تذبحني


حمد يسمعها وهو مقهور :- شجون خلاص سمعيني


شجون مسكت نفسها وعيونها تدمع وتسمعه


حمد :- شجون مابي عصام يشوفك سافره تغطي منه 0


شجون وهي تصيح :- إن شاء الله


حمد :- بس ارتب أموري مع أبوي وأبوك وأخذك لبيتنا وعصام لو أشوفك تكلمينه والله أسوي جريمة وأنتي السبب فاهمه


شجون :- حمد والله مالي ذنب ماابيه لو أبيه ليه أخذتك انت


حمد وهو صارم معاها :- خلاص بكي مايجيب راسي المشهد اللي تسوينه وحسابك عسير معاي ياشجون ماحد بيربيكِ من جديد الا انا 0


سكر الخط وحضنت مخدتها وهي تصيح بقوه(( والله مظلومة والله ياحمد))



\


/


\


عصام بس طلع من بيت عمه وهو مبسوط اتصل على شلته وعزمهم على شاليه ينبسطون هناك


يطالع في وجهه في المرايا ويشوف مكان ضرب حمد(( والله ياحمد مسوي عضلات علي اوريك مين عصام لأخليك تطلقها وتتعقد من الحريم طول عمرك ))


اتصل عمه عليه :- ايوه عمي


بو شجون :- وينك الحين


عصام :- عمي انا رايح البحر مع الشباب خير وش تبي


بوشجون :- اسمع ياعصام اللي سويته اليوم راح أرد عليه ومااخليك تهدم حياه بنتي وانا أتفرج


عصام :- بنتك إذا تركها اللي هي ماخذته انا مستعد أتزوجها وأعيشها في قصر وأخليها ملكه 0


بوشجون :- بنتي مو محتاجه لقصرك والحمد لله انا موجود أغرقها بفلوسي ولا أعطيها واحد صايع كل يوم له قصه حب مع بنت


عصام وهو معصب :- عمي قلت لك هذا ماضي أنساه أبي أعيش مع اللي اخترتها ليه تحاربوني وهذا حمد مايستاهلها


بو شجون :- يستاهلها ياعصام حمد مايلاحق في بنات خلق الله ولا يضيعهم معاه ولا كل يوم مطلعينه من قضيه مخله مع بنات 0


عصام وهو يسوق وقف على جنب :- ياعم قلت لك ماضي وخلاص مستعد اخلص لها ولا تشوفني مع أي بنت بس عطني بنتك


بوشجون :- بنتي صارت بأسم رجال كفو ’ سامع ابتعد عنها وخلها تعيش حياتها صح مع إنسان انا مرتاح انه أخذها مو إنسان مريض مثلك0


بو شجون سكر الخط وعصام عصب ورمى جواله في الأرض وبدا يضرب فيه برجله وهو معصب ويصارخ(( شجون لي ياعم فاهم شجون لي ماراح أخليها لـ حمد شجون لي ))


اخذ جواله ورماه بعيد وركب سيارته وبدا يصارخ(( شجون لي ))



\


/


\



حمد رجع البيت وهو معصب وبيدخل الا سمر نازله من السيارة مسكهاوهو معصب :- من وين جايه


سمر تبلع في ريقها خافت :- أخذت أوراق من صديقتي وطبعتها علشان أذاكر


حمد معصب :- مره ثانيه بتطلعين قولي لي وانا أسويهم لك وطلعه من البيت بدون شي مهم مافي فاهمه


سمر بدلع :- يمه خايفه منك هي أنت انا مكلمه أمي ومالك دخل فيني


حمد رفع أيده وعطاها كف ورماها على الأرض :- لي دخل وطلعي وشوفي من يكسر راسك


سمر منصدمه وخايفه انه شافها مع فهد تكلم علشان كذا ضربها وهي تصيح :- حمد والله ماسويت شي ليه ضربتني


حمد جلس في الأرض جنب سمر حضنها وهي تبكي :- أسف ياسمر مو قصدي أضربك


قومها من على الأرض وجلسها على الكنب وهي تصيح ومروه وهينازله شافت سمر تصيح وركضت لعندها وتكلم حمد :- شفيها سمر ليه تبكي


حمد ماعرف شيقول :- ماادري عصبت عليها وضربتها


مروه حضنت سمر :- حرام عليك ياحمد ليه ضربتها هي سوت شي غلط


حمد جلس جنب سمر ويمسح على راسها :- ماسوت شي بس انا معصب وطولت لسانها علي وبدون شعور ضربتها 0


مروه تسكت سمر وحمد ماقدر عارف نفسه انه غلطان بضربها وحبراسها :- خلاص دلوعتي إذا تبين ضربيني ولا أشوف دموعك


سمر وهي تمسح دموعها :- هئ هئ مابي أضربك


حمد وهو يطالعها :- بس مارضى اطلع غرفتي وسمر زعلانه


سمر وهي تدلع :- ومن قال انك بتطلع غرفتك


حمد :- ليه بتشكين علي عند الحكومة تراه الوالد يطردني يرضيك


سمر :- هئ هئ لا مايرضيني خلاص كيف بذاكر ونفسيتي تعبانه طلعني المطعم وإذا جيت أذاكر


حمد لاشعور منه ضحك عليها وقرص خدهاوسمر:- حمد مكان ضربتك توجعني


حمد وهو يضحك :- فديت الزعلانه عمري ما حد استغلني غيرك 0


سمر باعتزاز :- اجل تضربني واعديها لك لازم أخسرك علشان تعرف منهي سمر


حمد وكعادته :- لكم 10 دقايق إذا ماركبتو السيارة ثنتينكم مافي مطعم0


سمر ومروه بسرعة رتبوا أمورهم وطلعوا مع حمد للمطعم0



\


\


\



شجون جلست وهي مصدعه من كثر البكي بعد اللي صار لها أمس غسلت وجهها وغيرت ملابسها ونزلت 0


الشغالة بس شافت شجون نازله :- في ورد حق أنتي


شجون طالعت في الورد وفي قلبها(( يارب من حمد ))أخذت الكرت وفتحته وبعصبيه قطعت الكرت ورمت الورد على الأرض وهي تدوسه


(( حقير ياعصام ماابيك الله لايوفقك يارب))


وهي معصبه الا بيد تمسكها وتلمها وتمسح على راسها :- شجون خلاص


رفعت راسها وشافته ومسكت فيه وهي تبكي :- حمد مابي عصام اكرهه يبيني أموت احبك ياحمد


حمد وهو يهديها :- ادري حبيبتي قال لي عمي كل شي


شجون مقهورة :- يعني مو مصدقني كنت


حمد وهو يبتسم عليها :- كيف مو مصدق حبيبتي مصدقك بس ماقدرت امسك أعصابي وعصام يطالع فيك وأنتي مو متغطية 0


شجون ومنزله راسها :- غلطت أهلي ماقالو لنا تغطوا كل شي عادي أهم شي تتحجبون


حمد رفع راسها :- يالله حبيبتي ندخل المطبخ نسوي لنا فطور


شجون طالعت حمد ودها تصيح :- حمد بدل ماتراضيني جاي تدخلني المطبخ


حمد وهو يضحك :- هههههههههه والله تبون تخسروني وخلاص أمري لله نروح المطعم نفطر


شجون وهي زعلانه :- طيب خلاص مابي أروح


حمد وهو يبتسم على حركتها :- يعني الحين أنتي زعلانه ومجبور أراضيك


شجون تهز براسها يعني :- أي


حمد بعناد قرص خدها :- بس انا ماراح أراضيك


شجون أنقهرت ومسكت يده :- يالله يالبخيل أسوي لك بيض أو فول وأسكتك


حمد سحبها لعنده :- وين زعلتي خلاص اليوم أفطرك بالمطعم وشهر كل يوم تطبخين لي


شجون يئست وجلست متكتفه :- ابرك لي اطبخ على عزومتك اللي وراها شهر كرف


جلس جنبها :- شوفي إذا تحبيني راح تتعملين الطبخ وكل شي 0


شجون وهي تبتسم :- احبك وأموت فيك والله بتعلم لك الطبخ


حمد ابتسم لها :- لك 10 دقائق ماتجهزين بتدخلين المطبخ ولافي مطعم0


شجون عطت حمد بوسه بخده :- قبل العشر ماتنتهي انا في سيارتك


حمد مبسوط من شجون وفي داخله شر لـ عصام لو قرب لزوجت



\


/


\


/


فيصل جلس غسل وجهه وطلع يشوف وسن الا شافها مرتبه له الفطور ومتصلحه له لابسه وحاطه الكحل وغلوس احمر خفيف وهو منبهر :- متى كل هذا سويتيه


وسن بدلع :- عادي وصيت جارتنا ترسل لي ولدها كتبت له قائمه وجابها لي مو أحسن من أكل المطاعم والجبن والمربى


جلس على الطاولة ويطالع في الفطور:- أكيد لأنه من أيد حبيبتي


وسن تخصرت :- اسمع بس لاتدلل كثير تراني مابظل طول عمري ادلع في بابا


فيصل وهو يضحك قرب منها :- طيب يابابا تعالي أكلي 0


مسك أيدها وجلسها على الكرسي وسحب كرسيه جنب كرسيها :- سمعي


بتقولين بابا فيصل ماراح ازعل تدرين ليه


وسن وهي تبتسم :- ليه


فيصل وهو يطالعها :- لأنها تطلع حنونة وشفافة من شفايفك وأحس يوم تقولينها إني بابا فيصل وزوج وسونه وأخوها وحبيبها 0


وسن استحت من كلامه :- فيصل أهم شي تعرف أني احبك وتعلقت فيك


فيصل :- وانا بعد وزواجي منك يالغاليه أحسن شي سويته بس ياريت الوالد الله يهداه يشوفك بعيوني


وسن وهي فرحانة من كلامه :- إن شاء الله فيصل اشتقت لأهلي


فيصل :- لو تبين نحجز ونرجع لهم


وسن :- ودي بس خايفه


فيصل :- ليه خايفه


وسن :- أخاف نرجع للزعل والصراخ وأخاف أبوك يسوي لنا شي


فيصل :- أي شي بيقول طلق بقول له أسف وبيزعل وبيرضى وبعدين الحين لنا أسبوع ونص نخلص باقي الأسبوع وارجع للدوام يعني خلينا نستمتع والباقي خليها على الله


وسن :- والنعم بالله يالله مد أيدك أكل


فيصل :- انتظر حبيبتي تأكلني


وسن بدلع :- بس هذا طيب اللي تامر فيه بنفذه لك بس تبيني أعطيك الأكل يا بابا فيصل 0


فيصل ضحك على كلام وسن وهو مبسوط عليها وعلى حركات الدلع اللي تسويه حسن انه إنسان ثاني وكل المشاكل اللي صارت لهم مابعدتهم لأنها مكتوبة له زوجه و حبيبه إلى الابد0



\


\


\


عصام معصب بعد ماجا من الشاليهات هو وربعه وبعد ماعطاه أبوه محاضره في احترام حرمات الناس وأولهم بنت عمه حس انه يبقى يذبح حمد ويفتك منه بس كيف ؟


جلس يفكر ويفكر وأول شي فكر فيه كيف يخلي شجون تكره حمد


رفع جواله الجديد واتصل على شجون :- الووو


شجون :- الو


عصام :- كيف حال الحبيبة


شجون معصبه :- لك عين تتصل فيني بعد اللي سويته


عصام وهو رايق :- أي بنت عمي وليكون ماتبين تكلميني خايفه منه


شجون :- انا مااخاف من احد وهو زوجي مو أي احد بس مابي اكلم واحد مثلك


عصام ولا كنه سمع منها شي :- حبيبتي أنتِ لي موله وماراح يستمر زواجكم هي فتره وتعدي وبتزوجك سامعه


شجون وهي منقهره :- عصام ابتعد عن حياتي مااحبك ليه تبي تجبرني عليك يااخي حس وحده تكرهك تقول لها أبي أتزوجك


عصام :- سمعي ماعرفتي عصام انا جبت راس اللي أحسن منك واقدر بعد أجيبك وأنتي راضيه 0


شجون خافت منه :- وش قصدك عصام


عصام :- العناد اللي فيكِ بروضه بالطيب أو بالغصب وإذا على حمد انسيه ولاتخليني أسوي فيه شي تندمين عليه طول عمرك سامعه ياحلوة


شجون دمعت عينها :- عصام ابتعد عن حمد ترى والله أذبحك سمعت بذبحك


عصام وهو معصب :- تذبحيني علشان واحد مايسوى طيب ياشجون بكره راح تعرفين عصام وش راح يسوي0


سكر الخط وهو متضايق ويسب ويشتم في حمد وشجون وكله شر لهم



\


/


\


/


ياترى ماذا سيحصل من أحداث بعد رجوع فيصل ووسن؟


عصام بينفذ تهديده وشجون وش موقفها من عصام؟؟؟


فهد وخطوبته من سمر وهل أبوهـ بيوافق عليها ؟؟


\

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ارجوانه
ஜ.._مرآآقبة _..ஜ
ஜ.._مرآآقبة _..ஜ
ارجوانه


ع ـدّد آلمْسَآهُمإِأت ♥ : 2006
الْبَلَد » : 1
الْجـنَّس » : انثى
الْمِزَاج » : متفائل
Mmŝ : ابتسم321
الفائزة بالمركز الثالث

 ليــــت " مشاعرنا مثل أسامينا..  روايه واقعيه Empty
مُساهمةموضوع: رد: ليــــت " مشاعرنا مثل أسامينا.. روايه واقعيه    ليــــت " مشاعرنا مثل أسامينا..  روايه واقعيه Icon_minitimeالخميس يونيو 16, 2011 11:18 am

((الجزءالثاني والعشرون))
عصام معصب بعد ماجا من الشاليهات هو وربعه وبعد ماعطاه أبوه محاضره في احترام حرمات الناس وأولهم بنت عمه حس انه يبقى يذبح حمد ويفتك منه بس كيف ؟
جلس يفكر ويفكر وأول شي فكر فيه كيف يخلي شجون تكره حمد
رفع جواله الجديد واتصل على شجون :- الووو
شجون :- الو
عصام :- كيف حال الحبيبة
شجون معصبه :- لك عين تتصل فيني بعد اللي سويته
عصام وهو رايق :- أي بنت عمي وليكون ماتبين تكلميني خايفه منه
شجون :- انا مااخاف من احد وهو زوجي مو أي احد بس مابي اكلم واحد مثلك
عصام ولا كنه سمع منها شي :- حبيبتي أنتِ لي موله وماراح يستمر زواجكم هي فتره وتعدي وبتزوجك سامعه
شجون وهي منقهره :- عصام ابتعد عن حياتي مااحبك ليه تبي تجبرني عليك يااخي حس وحده تكرهك تقول لها أبي أتزوجك
عصام :- سمعي ماعرفتي عصام انا جبت راس اللي أحسن منك واقدر بعد أجيبك وأنتي راضيه 0
شجون خافت منه :- وش قصدك عصام
عصام :- العناد اللي فيكِ بروضه بالطيب أو بالغصب وإذا على حمد انسيه ولاتخليني أسوي فيه شي تندمين عليه طول عمرك سامعه ياحلوة
شجون دمعت عينها :- عصام ابتعد عن حمد ترى والله أذبحك سمعت بذبحك
عصام وهو معصب :- تذبحيني علشان واحد مايسوى طيب ياشجون بكره راح تعرفين عصام وش راح يسوي0
سكر الخط وهو متضايق ويسب ويشتم في حمد وشجون وكله شر لهم
\
/
\

ام فيصل فرحانه وتنظيف وتعديل في شقه فيصل دخلت مضاوي :- خاله تحتاجين مساعده
ام فيصل :- لايامضاوي الحمدلله قربنا نخلص
مضاوي :- الله يعطيكِ العافي
مضاوي ودها ام فيصل تغفل عن أي شي تقدر تاخذه ماعرفت وفي داخلها(( والله يافيصل ماودي اضرك بس ابوي الله يهداه بالرغم اني كنت ودي اسوي لزوجتك أي شي بس والله مالها ذنب ويارب يهدي ابوي ولايضرك لاانت ولا زوجتك انا ماراح اخذ شي وابوي يسوي اللي يبيه ))
مضاوي قامت تساعدهم ونست أي فكره انها تضر فيصل او وسن 0
ام فيصل :-تعبناكِ معانا يامضاوي
مضاوي :- ابد ياخاله اخدم اخوي بيعيوني
ام فيصل وهي مبسوطه انها غيرت اسلوب مضاوي :- وش رايك نطلع نشتري هدايا واشياء لنا لان فيصل قال بيوصل من المطار المغرب
مضاوي وهي مبسوطه :- اللي تشوفينه خال
ام فيصل :- يالله جهزي نفسك الحين طالعين0
مضاوي هزت راسها بفرح وطلعت من شقه فيصل علشان تجهز0
/
/
/
عصام وهو يشفط من سيجارته بغضب(( انا ياشجون ترمين الورد اللي ارسله لك ماعاش اللي يذلني ياشجون والله لاخليكِ تحبين ايدي علشان اتزوجك)))
اتصل على محل الورد :- الو ارسل اليوم سله ورد وفيها دبدوب وبطاقه اكتب فيها مع كل الحب عصام
سكر الخط ووقف ويكلم نفسه(( يالله الحين جا وقت ازورك في البيت ياشجون))
وطلع من مكتبه وكله حقد لشجون 0
/
\
/
\
شجون تعودت خلال اسبوع كل يوم حمد يجيها الصبح او الظهر يدخل يعلمها الطبخ وامها تضحك عليهم 0
بس اليوم حمد اتصل عليها انه مايعرف يجي لانه عنده ترتيبات مع ابوه ومايقدر يتركه لوحده 0
نزلت تحت مبسوطه ونفس الطريقه شافت الورد ودبدوب من عصام اخذته وعطته الشغاله :- ارميه زباله
والتفتت الا عصام واقف ومتكتف ويبتسم بسرعه بتطلع الا وقف بطريقها :- احلى حاجه ان عمي وزوجته على طول مشغوليين 0
شجون وهي معصبه :- حرام عليك ابتعد
عصام :- وطالعه قمر بدون حجاب ياشجون
شجون وهي تبكي :- حرام عليك المفروض تستأذن البيوت لها حرمه
عصام وهو يمسك ايدها بقوه :- أي حرمه انتي بنت عمي
شجون وهي تبي تفلت ايدها منه :- والله اللي تسويه حرام واذا بنت عمك حرام تشوفني كذا وماتخليني اتغطى منك واترك ايدي والله حرام0
عصام وهو يضحك :- والله التخلف اللي في حمد نقله لعقلك
شجون ماقدرت تفلت ايدها :- عصام انا بنت عمك استحي من اللي تسويه
عصام شاف دموعها وهو يبتسم :- تجننين وانتي ضعيفه 0
شجون وهي تتماسك :- اسمع ياعصام والله اذبح نفسي ولا اصير زوجتك حتى لو تركني حمد فاهم 0
عصام بس سمع كلامها سحب ايدها بالقوه ورماها على الارض وبتحدي كلمها :- وحمد مستحيل بيتزوجك ياشجون اذبحه ولا اخليكِ تاخذينه
شجون بس سمعت كلامه انه بيذبح حمد :- اسمع انا اللي بذبحك
وقفت ودخلت المطبخ واخذت سكين وطلعت له وبترفع السكين الا يد مسكتها واخذت السكين
التفتت شافت ابوها :- يبا يبي يذبح حمد ابي اذبحه وارتاح
ابو شجون :- بأي حق تدخل بيتي بدون اذن
عصام :- من متى نستأذن لما ادخل بيتك ولا هذا افكار الغبي حمد
ابوشجون مسك بدله عصام وهو معصب :- اسمع انا ماعندي الا بنت وحده ولو اشوفك تدخل بيتي وانا مو موجود والله ياعصام انا اللي اذبحك فاهم ويالله زيارتك انتهت0
عصام :- تطردني من بيتك علشان واحد مايسوى
بوشجون رفع ايده وعطاه كف:- حمد متربي مو مثلك حتى حرمه بيت عمك ماصنتها
عصام وهو معصب مسك خده و طلع من بيت عمه وهو يتوعد فيهم0
التفت على شجون وهي تبكي :- وانتي ليه مو متغطيه ماسمعتي زوجك وش قال تتغطي من عصام0
شجون وهي تبكي :- هو دخل بدون استئذان ومنعني اخذ الغطا 0
بوشجون حن على بنته ومسح دموعها وحضنها :- لاتخافين والله ماراح اتركك 0
شجون تمسكت في ابوها وهي تبكي بحرقه على اللي صار0
\
/
\
/
مضاوي وام فيصل جالسيين ينتظرون وصول فيصل ووسن بالسلامه وام فيصل مبسوطه برجعه ولدها لها وهم بالصاله دخلت وسن وفيصل بس شافتهم ام فيصل وعلى طول عينها دمعت
فيصل حضن امه وحب راسها وسلم على مضاوي
وسن حضنت عمتها ومضاوي وسلمت عليهم وجلست وهي مبسوطه :- والله عمه اشتقت لكم حيل
ام فيصل وهي تطالع فيصل :- ليه فيصل ماريحك ومشاكِ 0
فيصل وهو فاهم حركات امه :- وليه ابسطها رايحين المدينه صلينا بمسجد الرسول ( ص ) كل يوم وتمشينا بالاسواق بس ماعندنا لها شي0
وسن تتلزق بعمتها :- شفتي عمه اعترف بلسانه
ام فيصل :- لا يافيصل مالك حق الا وسن لازم تدللها
التفتت على وسن :- انتي غلطانه المفروض اتصلتي وقلتي ليه اصلا كم ولد عندي واحد وزوجته هي اغلى وحده ولا وبنت اخوي الغالي كان شفتي وش سويت في
وسن وهي تتمسكن :- أي عمه صار وخلاص جينا وهو حارمني من كل شي0
ام فيصل صدقت وهي زعلانه اشرت على فيصل:- فيصل قوم معاي للحديق
وسن مدة السانها على فيصل وهو بيمشي ورى امه اشر بايده عليها يتوعدها وهي تضحك علي
وسن كسر خاطرها فيصل لحقت عمتها :- عمه لاتصارخين عليه تراني امزح 0
ام فيصل وهي تضحك :- أي ادري بس هم ابي اكلم فيصل والا هذا يزعلك0
وسن وهي مستحيه من عمتها :- بالعكس عمه حقك مااقدر امنعه 0
فيصل يطالع في وسن وهي مستحيه ويضحك عليها حست فيه وسن بس ماتبي تقول شي ورجعت عند مضاوي0
ام فيصل تكلم فيصل :- كيف احوالك يافيصل مع وسن
فيصل ابتسم لامه واخذ ايدها وحبها :- يمه احلى عروس جبتيها لي لو الف الدنيا كلها يايمه ماراح القى مثلها في الحنيه والحب تدرين انتي احلى ام في الدنيا 0
ام فيصل دمعت عينها من فرحها بكلام فيصل فيصل شاف دموع امهحضنها وجلسها مسح دموعها وحب راسها :- يمه دموع انا الحين جاي افرحك او ازعلك0
ام فيصل وهي تبتسم :- دموع الفرح ياولدي0
فيصل جلس مع امه يسولف لها وهي مبسوطه حاسه انها ملكت الدنيا بوجوده جنبها0
/
\
/
\
فهد مبسوط ان فيصل بيرجع وبيكلمه عن سمر وبيروح وياه يخطبها لانه عارف ان ابوه ماراح يكون معا
دخلت ريم :- فهد وش فيك تتبسم ليكون صرت مجنون
فهد وهو يبتسم :- جني يضربك ان شاء الله 0
ريم وهي معصبه :- ليه تدعي عليه 0
فهد:- الحين انا ابتسم ليش تدخلين فيني0
ريم :- شسوي زهقانه مضاوي من راحت عند فيصل وانا جالسه وحيده انت بالمكتبه والشركه وانا جالسه لوحدي بالبيت0
فهد يضحك :- ههههههههه اللي يسمعك يقول مضاوي تسولف وتضحك معانا0
ريم :- ولو بس اتخانق معاها اراددها أي شي احد معاي مو الجدران0
فهد :- تعالي جلسي معاي نتكلم0
ريم جلست جنبه :- هذا اللي قدرت بس تبيني للسوالف0
فهد ضحك عليها وقرص خدها :- زهقانه وماتبين تتكلمين صح
ريم وهي منزله راسها :- أي زهقان
فهد رفع راسها وشاف دمعه نازله من عينها حضنها :- ليه الدموع بس علشان مضاوي مو معانا0
ريم :- هئ هئ والله بموت من الطفش 0
فهد وهو يمسح على راسها :- حبيبتي ريم قومي لبسي عباتك نطلع نتمشى وناكل عشانا بالمطعم0
ريم رفعت راسها :- اخاف ابوي مايرضى0
فهد وهو يبتسم :- ولا يهمك اخذ الاذن علشانك لو علي انا ماكلمته
ريم :- للحين زعلان منه وماتكلمه
فهد وهو زعلان :- ابوي تمادى بغلطه واحنا عارفين وساكتين يظلم فينا عياله بس يضر الناس ويتسلط عليهم ماراح نسكت0
ريم :- لاتهتم مرد الله بيهديه ويرجع احسن من اول0
فهد وهو يبتسم :- سمعي اذا ماجهزتي بسرعه بتراجع وبتجلسين بالبيت
ريم وهي مبسوطه :- دقايق على ماتكلم ابوي وتاخذ الموافقه منه
فهد كلم ابوه وهو ماوده وقال له انه بيطلع مع ريم للمطعم ووافق 0
\
/
\
/
بوندى وهو يتأفف :- الحين اللزقه كل يوم راز وجهه عندنا
ام ندى وهي تضحك :- ههههههههههه شفيك عليهم مايكفي معند واخرت زواجهم 0
بوندى :- معند بسبتهم ليل ونهار ادخل الا اشوفه وفي الشغل بالجوال يسولف ماادري شيتكلمون عليه طول الوقت سوالفهم ماتخلص 0
ام ندى وتطالع بوندى بنص عين :- ليه كانك ماسويت مثلهم 0
بوندى ضحك على كلامها :- هههههههههه احنا غير راكزين حدنا تغمز وكلام اما هم جلسي معاهم يدها في يده حاط يده على كتفها لو انا بعد مو معاهم كان شفتيها بحضنه عيال هالايام ضايعين0
ام ندى وهي تبتسم :- تكفى عطهم نفس بس يتنفسون ولاتجلس بالوسط بينهم 0
بوندى وهو يهز في راسه :- بس على شانك تعالي وسن متى توصل ؟
ام ندى :- بكره بالكثير لاتحاتي بترجع وهي مبسوطه
بوندى وهو زعلان :- كيف مااحاتي طول مابوفيصل موجود ماراح يتضرر الا وسن وفيصل0
ام ندى :- انت بس دعواتك لهم كل يوم اتصل عليها وتقول لي انها مرتاحه ومبسوطه وفيصل يعاملها باحترام0
بوندى :- الله يوفقهم هذا اهم شي انه يسعدها ويفرحها 0
/
\
/
\
وسن تسولف مع مضاوي ومضاوي تعلمها انها اختبرت زين بس تستنى النتائج الا فيصل ماسك امه ويضحكون 0
وسن وهي مبسوطه :- اشوف انقلب من تأنيب الى ضحك وسوالف
ام فيصل :- مااقدر عليه بس اشوف وجهه ارضى عليه بسرع
فيصل رفع يده وهو يطالع وسن يبي يحرها :- فديتها القمر اللي ترضى علي0
مضاوي تتسبب بوسن :- شكلهم اتفقوا ضدك الله يعينك0
وسن ابتسمت :- أي عليهم بالعافيه اجل عمه نامي مع ولدك وانا مع مضاوي علشان تاخذون راحتكم0
ام فيصل تضحك :- هههههههههه الغيره اشتغلت انا امه عقلي0
وسن تقرب من عمتها وتحب راسها :- أي ادري عمه اجازه زوجي
فيصل مسك اذن وسن :- اجازه انا ادور ايام اجلسها معاكِ وتقولين اجازه زوجيه مافي فكه مني فاهمه 0
وسن بدلع :- فيصل وش فيك والله امزح تدري مااستغنى عنك انا 0
فيصل مبسوط :- أي ادري واثق من نفسي0
مضاوي تطالع ومستغربه :- خاله قلبوها غراميات طرديهم ترى عندكم بنت مو متزوجه عيب0
ضحكوا على كلامها وام فيصل :- يالله اخذ زوجتك واطلع شقتك ارتاح
والمغرب نصحيكم0
فيصل يبتسم :- أي والله ابي ارتاح من بعد الطرده والتنغز بالكلام من الاخت الله يعينا نخلي مشاعرنا فوق في الشقه واخناقنا نجيبها عندكم0
مضاوي استحت :- فيصل والله ماقلت شي تعلق علي0
فيصل يضحك :- هههههه لا ماقلتي شي بس انا التعب ذابحني
اشر على وسن وصعدوا شقتهم يرتاحون0
\\
//
حمد بس خلص شغله اتصل على شجون :- هلا شجون كيفك حبيبتي
شجون كانت تعبانه وباين على صوتها:- هلا حبيبي حمد
حمد حس من صوتها انها فيها شي :- حبيبتي زعلانه لاني اليوم ماجيتكم والله عندي شغل
شجون دمعت عينها وبان على صوتها الضيقه :- لاتحاتي حبيبي بس تعبانه شكلي بمرض يمكن برد 0
حمد :- خلاص اجيكم واخذك المستشفى0
شجون :- لا حمد خليت الشغاله تسوي لي عصير برتقال لاتتعب حالك
حمد :- خير ان شاء الله يالله مع السلامه
شجون :- الله يسلمك
بس سكر التلفون حمد الا وشجون انهارت بكي ومو متحمله اللي يسويها فيها عصام وماتبي تخسر حمد تحبه وخايفه من الجاي0
تتقلب في سريرها ودموعها مبلله المخده الا بضربه الباب مسحت دموعها :- ايوه تفضل
دخل حمد وفي يده بوكيه ورد ودبدوب كبير 0
تفاجأت وضحكت على حركته وهو شايل الدبدوب:- تقول انك مشغول وفي الشغل0
التفت عليها وهويبتسم :- وانت ِ تقولي مزكمه وبرد والعيون منتفخه من البكي ليه خايفه اتركك وبعدين قلت ابي افاجئك
شجون وهي تمسح دموعها :- لا بس اشتقت لك 0
حمد جلس بطرف السرير مسك ايدها وباسها :- فديتها اللي تشتاق لي
شجون استحت :- ليه كلفت على عمرك دبدوب كبير صغير وبس
حمد ضحك على كلامها :- الحين متعني جايب لك دبدوب حلو وتقولين اجيب صغير خلاص ولاتزعليين اخذه واعطي سمر احسن على الاقل بتقول لي شكرا0
شجون نطت من مكانها وتمسكت في الدبدوب :- لا ياشيخ هذا لي تعطيه اختك 0
حمد ضحك بقوه :- ههههههههههه أي خليكِ قويه وتمسكي بحقك الدبدوب لك واللي شراه بعد لاتخافين0
شجون بدلع :- أي بتمسك فيه وفيك وكل شي منك غالي0
حمد بفرح طالع فيها :- شجون حبيبتي وش صاير يخليكِ تبكين0
شجون دمعت عينها ومسكت يد حمد :- حمد لاتتركني لعصام ابيك لاتتخلى عني 0
حمد بتوتر:- ليه عصام سوى شي غير ذاك اليوم
شجون خافت :-0 لا بس مابيك تتخلى عني بسبته 0
حمد ارتاح :- لاتخافين وان شاء الله جالس ارتب لشي يرضيكِ يالغالي
حمد مسك ايد شجون الا بدخله ابو شجون :- ياسلام غراميات وفي غرفه النوم 0
حمد فز بسرعه وهو مرتبك واستحى من ابوشجون :- لا والله ياعمي بس شجون تعبانه خفت عليها جيت ابي اقنعها تروح الطبيب
شجون تطالع في ابوها :- دادي لاتعقدها0
ابوشجون يضحك على حمد :- ههههههههههههه يالله ياحمد شجون نفسيتها تعبانه اخذها روح معاها سوق مطعم اهم شي تغير جو0
شجون وعينها لأبوها وكلها امتنان وقفت واخذت ايد ابوها وحبتها وحضنته :- شكرا دادي 0
بوشجون خربط في شعرها :- يالله تجهزي زوجك ينتظرك
التفتت على حمد وهي تبتسم وتمسح دموع طايحه من عينها :- دقايق وانا جاهزه 0
حمد وهو يبتسم لها :- انا انتظرك تحت مع عمي 0
هزت راسها برضى وطلع حمد وابوها من غرفتها وهي مبسوطه ان الامور عدت على خير0
\
/
\
وسن تصحي في فيصل :- حبيبي يالله اصحى المغرب اذن وانت نايم 0
فيصل يتغطى بالبطانيه وهو يتأفف وسن سحبت منه البطانيه :- فيصل يالله ترى بروح مع السواق بيت اهلي وبكيفك 0
فيصل نط وهو يحك شعره :- يعني اهلك موجودين ماراح يطيرون انتظري شويه وانا اوصلك وانا قايل طلعه مع سواق مافي فاهمه 0
وسن متكتفه وزعلانه رفع راسه شافها متصلحه ومتجهزه للطلعه ابتسم بخبث :- تعالي جلسي جنبي نتفاهم لاتزعلين
جلست جنبه وهي تحرك في شعرها اللي حاطته على جنب :- وش نتفاهم انت قلت المغرب بنروح نفاجأهم0
فيصل وهو يبتسم :- أي ماانكرت بس انتي مستعجله وبعدين اشوف القمر متصلحه كل هذا لبيت اهلك
وسن وهي تدلع :- أي وش فيها عادي0
فيصل يطالع فيها من فوق لتحت :- وحده لابسه تنوره لفوق الركبه ضيقه وحازمه شريط في وسطها لبيت اهلها 0
وسن وقفت تستعرض له :- أي وش فيها انت قلت بيت اهلي 0
فيصل وهو يبتسم :- بدل ماتستعرضين لي روحي غيري اللي عليك مافي طلعه لبيت اهلك بهذي التنوره
وسن انقهرت منه :- فيصل شفيك كل شي ممنوع لاتصير كذا0
فيصل وهو يبتسم :- حبيبتي انا اغار عليكِ حتى من أهلك روحي لبسي لك بنطلون تنوره طويله ماعندي مانع ملابس مثل هذي البسيها بالبيت لي 0
وسن عصبت :- فيصل وش فيك كل مره بتسوي لي سالفه على ملابسي 0
فيصل تجاهلها قام من السرير وهي تطالعه وهي مغيوضه :- فيصل حبيبي يالله وش فيك 0
فيصل التفت عليها :- شكلك تبيني ازعل ولا في طلعه
وسن زعلت وطلعت من الغرفه وجلست في الصاله شغلت التلفزيون على اذاعه المجد القرأن وطولت عليه بالقوه وجلست0
فيصل غسل وبدل ملابسه وطلع وشافها جالسه جلس جنبها وحط ايده على كتفها شالت ايده والتفتت عليه :- نعم خير وش تبي ؟
فيصل تمدد ولاهامه شي :- ابد حبيبتي ابي سلامتك0
وسن باين عليها الزعل :- فيصل مشتاقه لأهلي0
فيصل ولامهتم اخذ الرموت وقصر على الصوت :- انا ماعندي مانع بدلي ملابسك وانا جاهز0
وسن قربت منه بدلع :- فيصل حبيبي وحياتي انت تكفى لاتعاند0
فيصل التفت عليها بحنيه :- حياتي حسي فيني ماامانع انك تلبسين احلى لبس بس مو مثل كذا تطلعين فيه قدام الناس
وسن بسرعه :- اهلي مو أي ناس
فيصل وهو يحرك في شعرها :- حياتي انا عارف هذا الشي بس احب اني اتميز عن غيري حقي اولا ؟
وسن استحت منه وبحيا :- الا لك الحق والحين بلبس بنطلون جينز ممكن؟
فيصل ابتسم وحضنها بحب :- حبيبتي انتِ يالله جهزي وانا انتظرك تحت0
وسن قامت وهي مبسوطه 0
\
/
\
/
ام ندى جالسه بالصاله تهدي في بوندى :- يارجال انت السبب قلت لك نزوجهم وخلاص انت وعنادك لازم شهرين 0
بوندى:- قاهرني مايفك لو اجلس بالنص بينهم عادي كاني مو موجود0
ام ندى :- ههههههههه ياحليلك وانت معصب
بوندى :- تكفين الحين مبسوطه اني معصب0
ام ندى :- أي مافيها شي بدل ماتعصب حس فيني واجلس قول لي كلام حلو0
بوندى ابتسم لها ومسك ايدها وعطاها بوسه في ايدها الا صوت احد يصفر ويشجع التفتو الا وسن واقفه :- اشوف الحلوين جالسيين يتغازلون فرصه ماحد يعكر جوهم 0
ام ندى باستغراب :- وسن عيب هالكلام
بوندى وقف وعلى طول مسك اذنها :- متى وصلتو وليه دخلتي بدون اذن 0
وسن مسكت ايد ابوها الثانيه :- آه يبا جايه افاجأكم وصدتكم بالجرم المشهود ومايحتاج استأذن البيت بيتي0
حبت يده وهو على طول حضنها :- حمدالله على السلام
ام ندى حضنت وسن ودموع من عينها :- هلا يمه حمدالله على السلامه كيفك زينه انبسطتي0
بوندى :- اشوي اشوي عليها الحين تجاوب على اسئلتك 0
وسن :- يمه انا مبسوطه اني وصلت اشتقت لكم بالحيل0
الا بصوت فيصل :- اقدر ادخل والا ماتبوني0
بوندى :- افا نسيناك والله تعال مافي احد يتغطى منك0
فيصل حب راس عمه وعمته وهو مبسوط :- والله وسن جننتني عليكم كل يوم خلنا نرجع ابي اشوف اهلي اشتقت لهم0
بوندى :- اجلس وارتاح أكيد مابسطتها ومشيتها
وسن :- أي يبا قول له 0
فيصل وهو يطالع في وسن :- افاااااااا انا مامشيتك وضايقتك0
بوندى يضحك :- لوانك مرتبها عدل كان نستنا بس يالله انتو عيال هالايام ماتعرفون كيف تنسون حريمكم اهلهم0
وسن تضحك على فيصل ومتشمته:- أي علمه يبا كيف يغازل زوجته مثل ماصدتكم الحين وانت تغازل امي0
بوندى طالع في وسن :- شالكلام هذا عيب صج ماتنعطون وجهه
فيصل طالعها بشماته :- قوم بس يخال نجلس لوحدنا ونخليهم لوحدهم 0
بوندى وهو مغيوظ:- اه يافيصل عندنا اللزقه ولد خالك كل يوم راز وجهه عندنا0
وسن وهي مبسوطه :- يعني ندى مع منصور لوحدهم
ام ندى :- أي من العصر وابوكِ يبي يتسبب فيهم0
وسن :- هههههههه والله ندى موسهل
بوندى :- اللي قاهرني كل ماقلت بدخل امك امنعتني 0
فيصل يتسبب في بوندى :- أي شنسوي حرام علينا حلال على غيرنا0
بوندى :- اشوف انقلبت معاهم لاتخلوني ادخل عليهم الحين واقول له ماعندنا بنت لك0
فيصل وهو يبتسم :- لاحرام خال تخرب على منصور مايستاهل 0
وسن وهي تضحك على ابوها شكله عصب :- لايبا اجلس مشتاقه لك خلهم ينبسطون والتفت على اللي جنبك ودرسه من دروسك السنع
فيصل وهو يضحك :- مين يدرسني انا الحين اخذ خالي وادرسه بس المشكله اخاف من شي واحد
ام ندى وهي تضحك:- وشو هذا الشي
فيصل وهو يضحك :- اخاف يقول يبي يتزوج بنت صغيره ويجدد شباب
ام ندى خافت :- لاالله يستر عليك انت وبنتي خلو زوجي لي وتيسرو بيتكم ارتاحو0
بوندى وهو يضحك:- الله بتطردينهم علشان خايفه اني بتزوج ’لاتحاتين مابي ابدل القمر بنجوم0
ام ندى استحت وفيصل ووسن يضحكون على كلامهم انتبه بوندى لهم :- وش فيكم تتبسمون وتضحكون قم فيصل المجلس وانتي اتصلي على اختك خلي الحلو يجلس معانا ماشبع منها من العصر مابقى الاينام0
وسن تضحك على كلام ابوها وفيصل قام مع خاله وهو ميت ضحك على كلام خاله وتسببه في منصور0
ام ندى كلمت بنتها ومنصور طلع للمجلس وندى استلمت وسن وقضوها ضحك ووناسه لين طلعو من بيت بوندى الى شقتهم0
\
/
\
/
بوفيصل جالس يفكر وخصوصا يوم فيصل اتصل عليه وقال له عن وصوله من المدينه وانه يمكن يجيهم زياره 0
مسك ريم :- سمعي جا اخوكِ من السفر
ريم انبسطت :- صحيح يبا0
بوفيصل وهو متضايق :- اكيد فرحانه مو انتي معاهم من البداي
ريم وهي خايفه :- هم ماضروني بشي علشان اكرههم0
بوفيصل :- طيب سمعي اتصلي على اخوكِ تحمديله بالسلامه وخلي زوجته تجي معا
ريم مبسوطه :- أي صار يعني مافيها شي تجي وسن معا
بوفيصل :- لا مافيها شي بالعكس هي زوجه ولدي ومانقدر الحين نمنعها عنا0
ريم انبسطت :- خلاص الحين ادق عليه واكلمه وان شاء الله خير0
طلعت من عنده وهو مبسوط وفي داخله(( هين ياوسن لما خليت فيصل يكرهك وانا اتشمت عليكِ وعلى ابوك مااصير بوفهد))
\
/
\
/
فهد مستانس لانه فيصل قرب يرجع ويبي يكلمه علشان زواجه من سمر وهو سرحان الاسمع صوت حمد :- هاابو الشباب مو معانا0
فهد :- هلا حمد كيفك
حمد :- فهد وش فيك ليه دايما فكرك مشغول ومو على بعضك
فهد وهو يبتسم :- ابد والله مشاكل ولايهمك 0
حمد وهو يجلس على الكرسي :- الاخت تدور الهم خلصت الاختبار تقول تبي كتب تتسلى 0
فهد بس سمع الاخت ابتسم وقلبه يدق بسرعه :- أي بالعكس الكتب اكبر تسلي
حمد وهو يتأفف :- وش فيك فهد في نت كل شي موجود في
فهد وهو يهز راسه :- الكتاب احسن صديق من النت ومشاكل
حمد :- فهد ابي اكلم حبيبتي توني راجع من المطعم وصلت البيت الا استلمتني الاخت هناك تدور في الكتب لاتقصر معاها ها0
حمد طلع من المكتبه يكلم شجون وفهد استقل الفرصه يبقى يكلم سمر
وسمر وهي حايسه بالكتب وتتأفف الا سمعت صوت فهد :- منوره المكتبه ياسمر
سمر قلبها يدق بسرعه وخايفه حمد يشوفها وهي تتلفت قال فهد:- حمد طلع يكلم زوجت
سمر وهي مرتبكه :- انا جيت ادور لي قصص اتسلى فيهم0
فهد وهو مبسوط لهدوئها وربكتها :- أي في قصص اللي تبينها بس اهم شي لاتتأثرين منها0
سمر ارفعت عينها وشافته يطالع فيها استحت :- طيب يالاخو جهز لي مجموعة حلوه على ذوقك
فهد :- افاااااااااااا الحين انا يالاخو طيب قولي يالحبيب
سمر بشقاوتها :- والله ومن متى؟
فهد اغتاظ :- سمر تكفين لاتسوين كذا انا احبك وموطالب شي بكره يجي فيصل بالسلامه وانا على طول ببيتكم جاينكم خطاب0
سمر ارتبكت : - طيب يالحبيب عجل قبل يجي حمد جهز لي الكتب0
فهد سمع يالحبيب وانبسط :- فديتك ياسمر ماطلبتي شي0
سمر سمعت كلامه وعلى طول ابتعدت عنه كانه مو موجود لانها شافت حمد قريب من فهد
فهد استغرب لما شاف ايد حمد على كتفه :- ها اختارت الاخت شي0
فهد وهو يتنفس بقوه :- كل ماطلعت لها كتاب تقول مو اهو اللي تبي
حمد التفت على سمر:- والنهايه ياسمر
سمر وهي تتأفف :- خلاص خلي صديقك يختار ويجهزهم انتظرك بالسيار
حمد وهو يضحك عليها :- أي احسن مانبي نتعطل 0
سمر وهي مقهوره :- حميد لاتخليني اتشاكل معاك قدام صديقك-
حمد وهو ياشر :- ركبي السياره ابرك لك0
سمر وهي تتأفف طلعت وفهد اخذ الكتب وكتب رقمه في واحد من الكتب وعطاهم حمد وهو مبسوط0
\
/
\
/
وسن جلست بدري ورتبت الفطور لـ فيصل وهي مبسوطه انها بتفطره من ايدها بدون تدخل أي شغاله من شغالتهم في البيت0
دخلت غرفتها وتحرك في شعر فيصل بكل حنيه :- حبيبي فيصل اصحى0
فيصل ولا مهتم :- مابي اصحى ابي انام تعبان0
وسن وهي تتسبب فيه :- فيصل اليوم تأخرت الساعه ثمان0
فيصل سمع ثمان فز من سريره :- وليه ماصحيتيني الحين بسمع كلام يغث من رئيسنا بيقول تزوجت واختربت شيفكني من لسانه وتعليقاته 0
وسن وهي تضحك عليه :- هههههههههههههههههههه يالمسكين باالطيب ماتجلس لازم اتناذل علشان تصحى0
فيصل مااستوعب كلامها :- شقصدك مافهمت يعني مصحيتني متاخر نذال
وسن وهي تدلع وتطالع في اظفرها:- لا مو متاخر طالع ساعتك0
فيصل وهو مغيوظ رفع جواله وشاف الساعه 6 :- وسن يعني مخرعتني ومسويه مقالب من صبح الله خير0
وسن وهي تبتسم :- أي اصحي فيك وماتسمع لي قلت اقول الساعه 8 واكيد بتجلس بسرع
فيصل وهو يطالعها ويهز في راسه :- طيب يصير خير ياوسن0
اخذ المخده واشتغل فيها ضرب وهي تضحك :- لاحبيبي والله موقصدي
وقف وهويضحك على ضحكها :- طيب مردوده يا البزر
وسن وهي زعلانه :- طيب هذي جزاتي اللي جالسه من الصبح ومصلحه لك فطور محترم 0
فيصل جلس جنبها :- وينه الفطور0
وسن بدلع:- غسل واطلع من غرفتك واتشوف
فيصل وابتسمته واضحه :- طيب الحين بجهز وبطلع0
وسن طلعت من الغرفه مغتاظه وتكلم روحها(( شفيه حتى شكرا الله يخليكِ لي ماقالها يالله اردها لك يافيصل ))
طلع فيصل وشافها جالسه على كرسيها وسرحانه حرك شعرها بأيده وحبها على راسها :- صباح الخير ياقمر
وسن بدلع :- صباح النور تو الناس 0
فيصل سحب كرسيه لجنبها وجلس :- زعلانه مني0
وسن وهي تدلع :- توك مهزئ فيني0
فيصل وهو يبتسم :- انا هزئتك ماعاش اللي يهزئك 0
مسك ايدها بحنيه وباسها :- تسلم ايدك حبيبتي والله تعبتي نفسك0
وسن ماكلمته وهو بعناد جلس متكتف :- ماراح اكل الا لين تأكليني بأيدك 0
وسن طالعت فيه وابتسمت :- لان اول يوم لك بالدوام ماراح اكسر بخاطرك 0
فيصل وهو يضحك :- فديتها حبيبتي القمر انا اموت فيكِ0
وسن فطرت مع فيصل وطلع يداوم0
\
/
\
/
عبدالله بس شاف فيصل وصل وعلى طول استلمه وفيصل يضحك على كلام عبدالله
فيصل :- اشوفك صرت متنان كل هذا بس خطوبه اذا تزوجت وش بتصير
عبدالله يضحك :- هههههههههه والله ماشاء الله بنت خالك اخلاق ومرتاح على الاخر0
فيصل :- الله يوفقكم اهم شي تسعدها وتسعدك 0
عبدالله بحماس :- والله من هذي الناحيه الحمدلله مبسوط للأخر واهلي مبسوطين منها وماشفت شي يغثني0
فيصل :- الله يوفقكم يارب 0
عبدالله :- آمين يارب الا قول لي شفت دكتور حامد جالس يعد متى تجي0
فيصل وهو يهز راسه :- اى والله جالس احاتي ماحد مخرب اجازتي الاهو معرس بس اسبوعين ويعد لي 0
عبدالله وهو يضحك:- هههههههههه الله يعينك استحمله رئيسك هذا0
فيصل :- أي والله الله يعيني علي
وهو يتكلم مع عبدالله الا دكتور حامد شافه :- حمدالله على السلامه ياعريس
فيصل التفت عليه :- الله يسلمك كيفك دكتور
دكتور حامد :- الحمدالله اهم شي تعال للمكتب اخذ جدولك 0
ومشى وفيصل مغتاظ منه وعبدالله يضحك عليه
فيصل :- الناس تسلم تقول ان شاء الله مرتاح والمفروض اول يوم يقول لي وقع وبكره استلم لا هذا من شافني تعال اخذ جدولك استغفر الله حالتنا حاله
عبدالله وهو يضحك :- الله يعينك والله ويعيني على غثته اذا جيت اخذ اجازه الزواج
فيصل وهو يهز براسه :- يالله بروح اشوف حضرته وش مرتب لي
عبدالله :- اوكي بروح استلم الشغل علشان اخلص بدري واكلم القمر0
فيصل يبتسم على عبدالله وهو ماشي عنه(( والله الرجال رايح فيها ))
راح لمكتب الدكتور حامد واخذ ورقه شفته وطلع من عنده مغيوض
اتصل على وسن :- الو نمتي حبيبتي
وسن :- لا ماجاني النوم جلست على النت 0
فيصل :- اها زين لاني برجع لك العصر وباخذك معاي نسلم على ابوي اوكي0
وسن وهي تبتسم :- اوكي وبعد مشتاقه لريم
فيصل :- حلو على الموعد قلبي
وسن :- كيفك ان شاء الله ماأذاك الرئيس 0
فيصل وهو يضحك :- الا غثني من شافني وعطاني شغل هالشهر كله اخر الليل بس اليوم الصبح تقولين مغيوض اني تزوجت مايقول توه عريس انوع له واخليه كم ليله جنب زوجته 0
وسن وهي تضحك :- هههههههههه من جد مغيوض علي
فيصل :- افاااااااااا تضحكين طيب ياوسن تبين تفتكين مني ها0
وسن وتبي تغيظه بزياده :- أي اعتبرها اجازه زوجي
فيصل بعتب وتحدي :- لا والله اجازه بطلعها من عيونك بس هين ياوسن0
وسن وهي تضحك :- طيب بنشوف مين اللي يطلع عيون الثاني0
فيصل :- لاتتحدين ترى والله تدرين فيني اعند منك 0
وسن تغيضه :- يمه خوفتني روح بس شوف مرضاك وتعال ارتاح من بكره عندك شغل في الليل0
فيصل اغتاظ :- طيب ياوسن شكلي بقلب نهارك ليل 0
وسن وهي تبتسم وتخفي ضحكتها:- أي عادي ماعندي شي انام الليل مرتاحه وانت راح تجي تعبان تاكل وبتنام اطلع اروح مرات بيت عمي ومرات بيت اهلي واروح مع عمتي المشغل أي شي اسوي لي حركات وااقص شعري واصبغه من هالايام الموضه 0
فيصل وهو معصب :- قلت لك بقلب نهارك ليل وطلعات مافي وبشوف من اللي كلمته بتمشي0
وسن اسمعت تهديده عرفت انه معصب :- حبيبي لاتزعل والله اضحك معاك قلبي انت وحياتي 0
فيصل ابتسم :- أي تسنعي ماتجون الا بالعين الحمرا0
وسن بدلع :- بالعكس نجي بالطيب والحب 0
فيصل وهو يضحك:- هههههههه خلاص ابشرك بكثر منها وبشوف0
وسن وهي تضحك :- بنشوف يالله روح لمرضاك لايطب عليك رئيسك ويهزئك0
تو بيرد عليها الا يد دكتور حامد على كتفه :- دكتور فيصل الشغل اهم خلي مكالماتك لين تخلص شغلك
فيصل بلع ريقه وباين عليه انه مغتاظ :- ان شاء الله الحين جاي دكتور0
كلم وسن اللي تنتظره على الجوال :- انتي ساحره بس طريتيه الا هو واقف قبالي0
وسن تضحك عليه :- ههههههههههههههه اجل روح قبل بالفعل يهزئك
فيصل :- أي والله صادقه يالله قلبي زي ماقلت لك اتجهزي العصر ادق لك طلعي اوكي0
وسن :- اوكي حبيبي يالله باي0
فيصل سكر وراح لمرضاه وهو مغتاظ من دكتور حامد اللي استلمه من اول يوم0
\
/
\
/
ام فيصل جالسه مع مضاوي تسولف ونزلت وسن معاهم ضحك وسوالف
مضاوي راحت تجيب البوم صور توريهم الا ام فيصل مسكت وسن :-
حبيبتي وسونه تلحلحو ابي اشوف احفادي
وسن استحت من عمتها وابتسمت بحيا0
ام فيصل :- سمعي ياوسن اهم شي تسعدي ولدي وتقومي بواجبه وصدقيني راح يحطك على راس
وسن رفعت راسها :- عمه اسئلك وماتتضايقين
ام فيصل :- لا ماراح اتضايق وش فيكِ
وسن وهي مرتبكه :- عمه ليه ماتوفقتي مع ابوفيصل؟
ام فيصل انصدمت من سؤال وسن وماعرفت ترد واللي انقذها رجعت مضاوي بألبوم الصور0
مضاوي جلست توريهم صورهم وهم اصغار وصورهم مع فهد وابوها وهم مستمعين لها ووسن تطالع في عمتها اللي موقادره تحط عينها في عين وسن 0
ووسن زاد اصرارها لما شافت عمتها مرتبكه(( والله ياعمه وراكِ سر ولازم اعرفه ))
وهم يتكلمون وسن تكلم مضاوي :- اليوم فيصل قال بيوديني بيتكم نسلم على ابوكِ 0
مضاوي مستغربه :- صدق وسن وبتروحين0
وسن وهي عينها على عين عمتها :- أي مضاوي تبين تروحين معاي
مااشتقتي لـ ريم0
مضاوي :- الا اشتقت بس مابي اروح0
وسن وهي تبتسم :- ولايهمك مضاوي ماراح اضغط عليك وهم انتي ببيتك والا وش رايك عم
ام فيصل وهي مرتبكه :- اكيد البيت بيتها يالله بنات شكلي تعبت بروح اريح بغرفتي شوي0
مضاوي :- زين وانا بعد بروح اريح0
وسن وهي تبتسم :- اجل اروح شقتي مالي لزمه اجلس بروحي0
مضاوي وهي تضحك :- أي عندنا مالك لزمه بس عندي اخوي لا لك لزمه ونص0
وسن ومضاوي يضحكون وام فيصل طلعت غرفتها ومضاوي بعد
و وسن مدهوشه ليه عمتها تتهرب من سؤالها
وسن صعدت وهي متردده ضربت باب غرفته عمتها ودخلت
ام فيصل رفعت راسها شافت وسن :- خير وسن في شي
وسن وهي متردده :- عمه زعلتي من سؤالي
ام فيصل :- لا مازعلت بس انسي تسأليني عن ابوفيصل0
وسن :- ليه عمه السبب وليش عمه ترفضين تتكلمين بالموضوع في بنات اعرفهم اهلهم منفصلين وهم يعرفون ابوهم من هم صغار ومانقطعت علاقتهم بعيالهم وليش ابوه يكرهك ويكره ابوي ابي اعرف السبب ممكن؟
ام فيصل :- لا ياوسن موممكن فيصل ماسئل انتي تسئلين ليه؟
وسن :- عمه فيصل طيب ومايبي يزعلك ومتأكده نفسه يعرف0
ام فيصل بعصبيه :- يعني انتي الشريره اللي تبي تعرف0
وسن وهي يائسه :- لاياعمه موالشريره ابي احمي نفسي من ابوفيصل مابي افقد فيصل ويتركني بسبه ابوه وعندي احساس انه في سر بينقذنا من ابوفيصل بس0
ام فيصل وبهدوء:- وسن هالموضوع انسيه واذا في شي بينقذك من شرابوفيصل هو ربك اطلبي منه ليل ونهار يبعد شره عنكم بس يابنتي0
وسن هزت راسها لعمتها وفي داخلها مومقتنعه واصرار اكثر من اول تعرف السبب0
وسن :- طيب عمه سامحيني لاني ضايقتك0
ام فيصل :- لاقلبي مومشكله 0
وسن :- طيب عمه عن اذنك بروح اريح0
ام فيصل وفي نظرتها حزن وانكسار:- اذنك معاك ياوسن0
وسن طلعت ومشت خطوات وفي داخلها احساس انه في عمتها شي ورجعت وبتضرب الباب الاسمعت عمتها تتكلم :- اخوي ابيك تفهم وسن ماتفكر تسئل عن السبب اللي خلاني انفصل عن ابوفيصل اسئلتها كثرت ومابي فيصل ينجرح فاهم 0
وسكتت ووسن تراجعت وفي داخلها سؤال ليه فيصل بينجرح ايش هذا السر اللي بيجرح زوجها وخايفه منه عمتها ؟؟؟
\
/
\
/
سمر وهي تقرأ في الكتب شافت رقم فهد ومحتاره((هو حط رقمه ليش يبي يختبرني اكلمه اولا اوهو اصلا يبيني اكلمه ))
محتاره وموعارفه وش تسوي تتصل فيه او لا
وهي جالسه تفكر دق تلفون بيتهم رفعت :- الوو
فهد :- الو موجود حمد
سمر :- لا موموجود من نقول ل
فهد وهو مبسوط :- فهد
سمر بس سمعت فهد قلبها قام يدق بسرعه :- فهد
فهد :- أي ياسمر ماعرفتيني
سمر :- وش عرفك اني سمر
فهد :- اعرفك ياسمر مستحيل مااعرف صوتك اطلعك من وسط مليون0
سمر وهي محتاره :- ليه حطيت رقمك
فهد بنبره حزن :- زعلتي مني قصدي خير
سمر وهي تكابر :- فهد انا موجوده اذا تبي تدخل البيوت من ابوابها اما تبيني اكلمك لا مستحيل يافهد0
فهد :- اكيد ابي من ابوابها ووعد اخذيه اني جايك قريب وبدخل من ابوابكم وبطلبك من ابوكِ للزواج0
سمر :- طيب يافهد مع السلام
فهد :- لحظه ابيكِ تفهمين شي واحد موقصدي شي يسيء لك انا اسف اذا عطيتك انطباع غلط عني 0
سمر :- اوكي ماصار شي مع السلام
فهد :- مع السلام
سكرت وقلبها يوجعها على فهد(( كأني قاسيه معاه يمكن قصده خير ياربي شسوي احبه بس ماادري هو من نصيبي اولا ))
\
/
\
/
فيصل بس خلص واتصل بوسن وكانت جاهزه له طلعت معاه وهي محتاره لدرجه فيصل حس انها مرتبكه :- ليه القمر ساكته مو عوايدك
وسن :- ها وش قلت
فيصل :- لا خارج التغطيه وش فيكِ صاير شي
وسن :- لا ابد سلامتك بس تعبانه مانمت من طلعت انت الصبح0
فيصل وهو يبتسم :- اكيد مابتنامين تعودتي علي اجل وش بتسوين اذا صار اخر الليل لوحدك 0
وسن بحماس :- ياعمري واثق من نفسه 0
فيصل :- احم احم اجل كيف انا البنات يلاحقون فيني كيف اللي عطيتها حبي ماتقدر تتخلى عني ابد0
وسن تضحك :- ههههههههه والله طيب يابو البنات اوريك 0
فيصل وهو يضحك :- الغيره اشتغلت صح0
وسن بعصبيه :- اسمع يافيصل والله اقطعك ولا اخلي بنت تاخذك مني 0
فيصل يضحك :- ههههههههههههه اموت بالغيرانييين 0
وسن :- لاغيره ولاشي بس شي املكه مااتخلى عنه بسهول
فيصل :- آها يعني بس لاني اعتبر ملكك بس مافي حبيبي ولاقلبي طيب 0
وسن بدلع :- ليه تبي اكذب عليك0
فيصل وهو معصب وقف السياره فجأه :- وسن تتكلمين جد0
وسن بس شافته وقف فجأه تذكرت حركته لها قبل الزواج :- هالعاده توقف فجأه ماتبطلها0
فيصل وهو زعلان :- وسن انتي تحبيني ولابس تعتبريني زوج وخلاص
وسن تبي تحرق اعصابه :- اسمع بقولك الحقيقه ولاتزعل خلاص
فيصل اعصابه فلتت :- وسن تكلمي بسرعه
وسن بدلع :- انا ما .......... بصراحه احبك واموت فيك وانت بعد ملكي ولابتنازل عنك لأحد حتى لوكانت عمتي نفسها فمابالك ببنت جايه تبي تخطفك0
فيصل تنفس بقوه :- يالنذله حرقتي اعصابي 0
وسن وهي تضحك :- اجل انت تدلع بنات وما بنات 0
فيصل تحرك بالسياره :- طيب ياوسن توبه ماراح اقول لك عن البنات اللي يبوني وانا مااعطيهم وجه
وسن صدقت كلامه :- صحيح فيصل في بنات يلاحقونك
فيصل سمع صوتها الخايف وكسرت خاطره :- لاتخافين قلبي امزح معاك ولابنت تقدر تغير حبي لك انتِ اغلى جوهره امي دلتني عليها ومستحيل افرط فيها اموت فيكِ ياقلبي 0
وسن رد فيها الروح وبدون شعور ضحكت :- ههههههه فيصل اموت فيك وصلو لبيت ابوه ونزلوا من السياره ودخل فيصل البيت وسلم على ابوه وحب راسه ووسن بعد سلمت عليه وحبت راسه وهو ماعطاها وجهه وريم سلمت على اخوها وعلى وسن واخذت وسن معاها وهي بتطلع وسن مع ريم سمعت كلام ابوه له :- فيصل سمعت كلامي في البدايه وقلبوا راسك وخليتك الحين ابيك تذلهم فاهم وهذي زوجتك المغروره ابيك تكسر خشمها
فيصل مومستوعب كلام ابوه اللي يصارخ بقوه وبعصبيه :- شتقول يبا
وسن ماطلعت ورجعت تكلم بوفيصل /:- ليش تكره السعاده لولدك تنتقم من مين عمتي والاابوي والاولدك و والا انا فهمنا ليش تكرهنا؟
فيصل :- وسن سكتي الله يخليكِ خلي اليوم يعدي على خير0
بوفيصل :- لا خلها تتكلم ست الحسن والدلال الغلط منك انت اللي ماخذ وحده مومتربيه , ولا ابوها بوندى0
وسن بعصبيه :- بوندى اشرف واحد يسوي الخير ولايعادي احد ورباني احسن تربيه وش فيه بوندى لانه وقف جنب اخته تكرهه
فيصل محتار وش يسوي بين زوجته وبين ابوه
بوفيصل :- طلعي من حياه ولدي سمعتي وروحي لأبوك وازوجه وحده تسواه مو انتي0
وسن مغتاضه :- طيب ولدك عندك وخله يتركني مااصير بنت بوندى اذا ماخليته يعرف من تكون0
فيصل بالنص:- يبا وسن وش فيكم جلسوا نتفاهم
ريم واقفه وتصيح منقهره من اللي يسويه ابوها في فيصل ووسن
وسن :- ابوك ماخلى مجال للتفاهم يبيك تتركني وتذلني وبس0
بوفيصل :- وش تفكرين اتنازل عن ولدي لكم0
فيصل :- يبا الله يهداك مايصير كذا0
وسن وهي زعلانه :- ابي اعرف شي واحد ليه تركت ابنك سنين وتوك تتذكره ليه تنازلت قبل ماتشوفه ولاتعرفه والحين تبي تاخذه لما كبر وصار رجال0
بوفيصل ارتبك وبدا أيده ترجف وهو رافعها :- مالك خص فينا فاهمه طلعي بره عن بيتنا برى
وسن بس شافت خوفه :- تأكدت انه في سر خايف منه بوفيصل ولازم تعرف
فيصل انصدم من كل اللي شافه ومومصدق وسن طلعت من جنبه وهو واقف ونظرات العتب على ابوه :- يبا ليش تسوي فيني كذا وسن زوجتي
وجايه لعندك ببيتك وتستقبلنا بطرده والله فرحانه بجيتها لعندك وانت تسوي لنا كذا0
بوفيصل وهومنهار ومعصب :- طردت الشيطان اللي بينا ماطردتك وما أبي منها شي فاهم0
فيصل وهو زعلان :- يبا انت على عيني وراسي بس انت طردت زوجتي موشيطان زوجتي يبا زوجتي 0
طلع من عند ابوه وهو زعلان ووسن واقفه عند السياره وهي تشهق وتصيح بقوه والانكسار باين عليها
\
/
\
/
ياترى ماهو السر اللي بتفضحه وسن؟
وفيصل بيتقبل الخبر الجديد اولا ؟
وشجون وحمد وش مخبي لهم الاحداث؟
ام فيصل بتعترف بالسر؟
وسن كل هذي الاحداث بتغير شي فيها ؟
كل هذي الاحداث راح نعرفها في الجزء القادم وماادري بالقادم واسرار

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ارجوانه
ஜ.._مرآآقبة _..ஜ
ஜ.._مرآآقبة _..ஜ
ارجوانه


ع ـدّد آلمْسَآهُمإِأت ♥ : 2006
الْبَلَد » : 1
الْجـنَّس » : انثى
الْمِزَاج » : متفائل
Mmŝ : ابتسم321
الفائزة بالمركز الثالث

 ليــــت " مشاعرنا مثل أسامينا..  روايه واقعيه Empty
مُساهمةموضوع: رد: ليــــت " مشاعرنا مثل أسامينا.. روايه واقعيه    ليــــت " مشاعرنا مثل أسامينا..  روايه واقعيه Icon_minitimeالخميس يونيو 16, 2011 11:27 am


((الجزءالأخير))




فيصل طالع وسن وكاسره خاطره (( أدري يا وسن انك مكسورة من اللي سواه أبوي بس وش ذنبي وكيف أغير كل شي ما أدري ))


وسن تصيح و أيدها ترتجف مسك فيصل أيدها :- وسن خلاص والله ما ادري انه بـ يفشلنا والله0


وسن سحبت أيدها من أيده :- عادي يا فيصل تعودت ممكن توصلني البيت0


فيصل هز برأسه وفتح باب السيارة لها ركبت وهي تصيح وفيصل الهم مضيق صدره 0


فيصل يبي يسكتها :- إذا ماسكتي بـتصل على وحده من البنات اللي مرقميني وما عطيتهم وجه0


وسن سمعت كلامه وزادت بالصياح :- خلاص يـا الله ما تبيني عشان أبوك ودني بيت أهلي 0


فيصل :- لا والله امزح معاكِ خلاص صياح والله مو قصدي يصير كل هذا0


وسن وهي تمسح دموعها بالمنديل :- أصلا ولا همني واثقة انك تحبني بس خايفة من ضغط أبوك عليك تنفذ اللي يبيه0


فيصل ابتسم :- أيوه شاطره طيب يا أم ثقة صدقيني إذا ما راح تسكتين بسمع كلام أبوي شلي يجبرني اجلس مع وحده نكدية 0


وسن بسرعة :- فيصل ما يصير تهددني0


فيصل وهو يبتسم لها :- هههههه والله أنا اقدر اهدد مين اللي قال يبي يروح بيت اهله0


وسن سكتت:- طيب لا تقلبها سالفة خلنا نروح البيت ونتفاهم هناك 0


فيصل :- أكيد بنروح البيت نرتاح من الدوام للنكد0


وسن بزعل :- الحين أنا نكد


فيصل ولا رد عليها يبي يغيظها وسن أنقهرت وهم ما عادت عليه السؤال وصل البيت وقبل لا يدخلالبيت مسك أيدها :- سمعي إذا أنتِ نكد اعتبر نفسي محظوظ بالنكد اللي بشوفه بسبتك فاهمه0


وسن بدلع :- فيصل أنت تحبني وإلا هذي خطه عشان احبك وبعدين تتركني0


فيصل تنهد بقوه :- ما أقول إلا الله يعيني على بلواي 0


وسن بزعل وعصبيه :- الحين أنا بلوى ومن اشوي نكديه أوريك كيف البلاوي بتطلع والنكد اللي بعيشك وياه0


فيصل بس سمعها وجاته نوبة ضحك :- هههههههههههه أموت ع الزعلانييين



وسن وهي زعلانه :- ابعد عن الطريق بس يتسبب ويقول أموت بالزعلانيين (( تقلد فيصل ))


فيصل يبتسم ومسك أيدها :- والله أموت فيكِ يا البزره مجننتني وبتجبين تاريخي0


وسن وهي تدلع :- أحسن مو بس كذا راح أنسيك اهلك والأيام جايه تشهد


فيصل وهو مبسوط على جنونها فيه :- طيب مدام ممكن تتفضلين نكمل في البيت


وسن وكلها كبرياء :- ممكن ليش لا البيت بيتي0


فيصل وهو يضحك عليها فتح لها الباب إلا انتبه لسيارة خاله أبو ندى وسيارة خاله أبو منصور وعرف أنهم موجودين وراح على طول لمجلس الرجال


وسن بس دخلت إلا البنات يصارخون و ألتمو حولها وهي حضنتهم وفرحانة مروه وسمر وندى وبنات أخت الدكتور عبد الله مجتمعين وزوجه عمها وأمها ومضاوي وعمتها جالسين واشتغلوا ضحك وسوالف والبنات يتحرشون بوسن وهي تضحك مره وتستحي مره وتعشوا ببيت أم فيصل 0


وسن مسكتها أمها على جنب :- وسن لاتزعليين عمتك


وسن :- يمه عمتي شكت لك 0


أم ندى :- لا يا يمه بس ابتعدي عن الأسئلة اللي تخصها هي و أبو فيصل مالك خص فيهم0


وسن وهي زعلانه :- يمه أبو فيصل يبي يهدم حياتي وفي داخلي شي يقول إن عمتي مخبيه سر تكسر شوكته أبي اعرفه أبي يبتعد عني وعن زوجي 0


أم ندى :- حبيبتي كل إنسان له أسراره الاقرب أنتي أكيد بينك وبين فيصل أسرار ما تبين حتى أمه تعرفه وعمتك كذا أسرارها مع طليقها خاص فيها أنتي ابتعدي وخلاص فاهمه


وسن هزت رأسها وفي داخلها (( طيب يا عمه إذا اليوم سر بكره بيكون فضيحه ))


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ارجوانه
ஜ.._مرآآقبة _..ஜ
ஜ.._مرآآقبة _..ஜ
ارجوانه


ع ـدّد آلمْسَآهُمإِأت ♥ : 2006
الْبَلَد » : 1
الْجـنَّس » : انثى
الْمِزَاج » : متفائل
Mmŝ : ابتسم321
الفائزة بالمركز الثالث

 ليــــت " مشاعرنا مثل أسامينا..  روايه واقعيه Empty
مُساهمةموضوع: رد: ليــــت " مشاعرنا مثل أسامينا.. روايه واقعيه    ليــــت " مشاعرنا مثل أسامينا..  روايه واقعيه Icon_minitimeالخميس يونيو 16, 2011 11:28 am


جلسوا يتونسون وسوالف وضحك وتعشوا ومشى أبو منصور بعد العشاء وعبد الله بعد وبنات أخته وندى طلعت مع منصور و أمها للبيت و ضل أبو ندى جلس معاهم و نادى وسن وجلس يتكلم معاها


أبو ندى :- وسن حبيبتي السوالف الكبيرة لا تدخلين فيها


وسن وهي منزله رأسها:- قصدك عمتي و أبو فيصل


أبو ندى بحزم :- وسن بعض الأشياء الواحد إذا عرفها بـ يخسر ناس غاليين


وعشان كذا بعدي عن هذا الدرب يا وسن


وسن :- يبا أبو فيصل بدى الحرب معاي و أنا لازم انتصر عليه والنصر بيد عمتي ليه تبخل علي ماودها السعادة لي مع ولدها0


أبو ندى وهو باين عليه العصبية :- يا بنت الدرب هذا هو اللي بيفرق بينك وبين فيصل مو حربه سامعه بعدي بدون كلام فاهمه


وسن وحزن في عيونها :- اللي تأمر فيه بيصير يبا


أبو ندى حب رأس بنته :- تسلمين يا العاقله هذا عشمي في بنتي وربك بيسهلها 0


هزت رأسها وفي داخلها إصرار إنها بتعرف السر اللي الكل خايف منه0


طلع أبو ندى بعد ما سلم على أخته 0


وسن :- عمه ليه قلتي لـــ أبوي و أمي


أم فيصل :- وسن ما أبي نسولف بهذا الشيء الحين ممكن ؟


هزت رأسها برضى إلا فيصل ومضاوي جايين قريب منهم وفيصل وهو مبتسم :- ها الأيام الجماعة دايما منشغليين ويسولفون مع بعض و أحنا لنا الله


وسن بمرح حضنت عمتها :- في شي هذي عمتي


أم فيصل وهي تبتسم :- شكله يغار بس ما ادري على مين فينا


مضاوي وهي تطالع فيصل :- ههههههههه فيصل أنت تغار على مين؟


فيصل توهق وهو يحك شعره :- ليه ها الإحراج


وسن و أم فيصل ومضاوي يطالعونه وهم يتبسمون طالعهم :- وش تنتظرون كل واحد ينام أحسن له


أم فيصل :- فيصل حبيبي على أمك ها الحركات


فيصل وهو يضحك :- ههههههههههههه لا والله تبون الصدق أغار منكم هـ الثنتين أغار على أمي اللي اهتمامها على بنت أخوها ولا تسأل عني و أغار على وسن اللي هـ اليومين جالسه مع أمي و أنا مو مهتمة تسأل عني


وسن اندفعت :- أنا مو مهتمة حرام عليك أنت في الدوام و أتسلى مع عمتي ومضاوي


أم فيصل وهي تبتسم :- والله يا فيصل الحين أنت كبير وزوجتك تهتم فيك أنا بس انتظر ولي العهد يجي وكل حبي بينتقل له


فيصل وهو متغير ملامحه :- و أنا يمه وين رحت


أم فيصل وهي تبتسم :- أنت مكانتك موجودة وما أغلى من الولد إلا ولد الولد0


فيصل حب إيدها و رأسها :- الله لا يحرمني من حنانك


وسن ومضاوي يتبسمون على مشهد الحب فيصل طالع في وسن :- والنهاية بتضلين واقفة تتبسمين أبي أريح بكره بشتغل شفتات أخر الليل0



وسن وهي تبتسم :- طيب من قدك يا عم توك محصل حنان من العمة والحين بعطيك من حناني 0


فيصل طالعها :- خلصي من هـ الكلام الفاضي وتفضلي مدام معي أبي ارتاح0


وسن وهي تطالع فيه


فيصل:- أي فاضي لا تطالعين فيني


وسن التفتت على عمتها :- شهدتي على كلامه عمه خلاص بروح أنام عند مضاوي و أشوف من كلامه فاضي


فيصل وبابتسامه خلت وسن تذوب:- يعني أنام لوحدي وحبوبتي موجودة


وسن بدلع وبحيا :- خلاص فيصل سامحتك وتعال بدون كلام فاضي


فيصل مسك إيدها وغمز لامه و أخته ومضاوي تضحك على حركتهم0


بس صعدت وسن وفيصل مضاوي استأذنت أم فيصل إنها تروح تريح


بس صعدت إلا صوت جوالها يدق:- ألووووووو هلا أبوي


أبو فيصل :- والنهاية مضاوي متى بتجيبي الغرض


مضاوي وهي مرتبكة :- يبا ما راح أجيب لك شي حرام ما يستاهل فيصل الأذيه منا0


أبو فيصل وهو يصرخ بقوته في الجوال :- إذا جلستك معاهم خلتك تدافعين عن بنت أبو ندى من اليوم رجعي البيت وحسابك عسير يامضاوي


مضاوي وجسمها يرتجف ودموعها طاحت :- تكفى يبا لا تسوي فيهم شي ما لقيت إلا كل خير


أبو فيصل سكر الخط بوجهها وجلست على السرير وهي تبكي0




/


\


/


\




حمد جالس جنب أبوه وهو مرتبك :- يبا قررت ما راح أسوي عرس وشجون بجيبها ببيتي والقرار هذا بلقت أبوها فيه وما عارض بنسوي حفله صغيره وبس أهلي وأهلها 0


أبو منصور :- كيف هـ الكلام يا حمد البنت أمنية حياتها يوم تنزف بعرس يرفع الرأس و أنت تقول حفله صغيره0


حمد وهو منزل رأسه :- أي يبا بس أنا أخذت موافقة أبوها وما قال شي0


أبو منصور :- نفسي اعرف ليه مستعجل ما تنتظر مع أخوك 0


حمد :- لا ما راح انتظر يبا وخلاص الأسبوع الجاي بسوي الحفله0


أبو منصور :- وهي أجهزت ؟


حمد :- مو مشكله تجهز معاي بعد العرس وعمتي ما بتقصر بس أوصيها وراح تتكفل بكل شي 0


أبو منصور :- خلاص على بركه الله انتو متفقين ما عندي شي0


حمد حب رأس أبوه :- الله لا يحرمني من حنانك 0


أبو منصور :- العصر مرني أعطيك شيك عشان تصرف أمورك من أثاث ما يصير تدخل بنات الناس شقه بدون اثاث0


حمد ابتسم :- أنت أحلى أب بالعالم واليوم اخذ شجون مع البنات نختار الاثاث0


أبو منصور يهز برأسه وهو يضحك:- ما تجوز من سوالفك روح الله يرضى عليك مشي امورك0


حمد عطى أبوه بوسه في الهوا وطلع و أبو منصور يضحك على حركات حمد اللي ماتتغير0


/


\


/


\


/


\




شجون ساكتة تسمع مناقشه أمها وأبوها على الحفلة بدون تعليق منها


التفتت أم شجون :- ساكتة تبين عرسك بس حفله صغيره والناس وش تقول


شجون تطالع في أبوها والتفتت على أمها:- أمي هذا أحسن من بلاوي عصام وش تبين يقولون ملكت وتطلقت قبل الزواج وبسبه شايفها مع ولد عمها الصايع


شجون وقفت مقابل أمها :- ما أبي غير الستر وكلام الناس ما يخلص


أبو شجون حضن بنته :- والله و كبرتي يا شجون وتفكرين صح الله يوفقك يا رب ويستر عليكِ


أم شجون دمعت عينها :- ما توقعت يجي اليوم وبيتي يخلى من حس حبوبتنا شجون0


أبو شجون وهو يضحك :- لا تقلبينها مناحة يا سيدة المجتمع المخملي تراها مو زينه في حقك0


أم شجون تضحك :- بليز لا تتفلسف علي قلب الأم ما يعرف سيدة مجتمع مخملي أو سيدة مجتمع عادي0


شجون تضحك على كلام أمها الدلع مع أبوها وتتمنى إنها تنسعد مع حمد زيهم 0


أم شجون تهز في شجون السرحانة :- لا تحاتين برتب لك كل شي ما يصير بنتنا تدخل بيت زوجها وملابسها ما جهزت 0


شجون ابتسمت بحيا على كلام أمها 0




/\


/\


/\






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ليــــت " مشاعرنا مثل أسامينا.. روايه واقعيه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» قصص واقعيه لليلة الدخله
» روايه انطم الرومنسيه الحزينه
» قصه 18شاب وفتاه في المسبح؟؟قصه واقعيه
» روايه جرحني وصار معشوقي كامله بس
» روايه في قمة الرروعه والله احبك يشهد الله علي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بريتي لايف :: منتدى الاقلام الادبية :: الروايات والقصص الطويلة - قصص قصيرة-
انتقل الى:  
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
أموووله
 ليــــت " مشاعرنا مثل أسامينا..  روايه واقعيه I_vote_rcap ليــــت " مشاعرنا مثل أسامينا..  روايه واقعيه I_voting_bar ليــــت " مشاعرنا مثل أسامينا..  روايه واقعيه I_vote_lcap 
أميرة القلوب
 ليــــت " مشاعرنا مثل أسامينا..  روايه واقعيه I_vote_rcap ليــــت " مشاعرنا مثل أسامينا..  روايه واقعيه I_voting_bar ليــــت " مشاعرنا مثل أسامينا..  روايه واقعيه I_vote_lcap 
a.almaneea
 ليــــت " مشاعرنا مثل أسامينا..  روايه واقعيه I_vote_rcap ليــــت " مشاعرنا مثل أسامينا..  روايه واقعيه I_voting_bar ليــــت " مشاعرنا مثل أسامينا..  روايه واقعيه I_vote_lcap 
ارجوانه
 ليــــت " مشاعرنا مثل أسامينا..  روايه واقعيه I_vote_rcap ليــــت " مشاعرنا مثل أسامينا..  روايه واقعيه I_voting_bar ليــــت " مشاعرنا مثل أسامينا..  روايه واقعيه I_vote_lcap 
حلم إنسان
 ليــــت " مشاعرنا مثل أسامينا..  روايه واقعيه I_vote_rcap ليــــت " مشاعرنا مثل أسامينا..  روايه واقعيه I_voting_bar ليــــت " مشاعرنا مثل أسامينا..  روايه واقعيه I_vote_lcap 
همسات
 ليــــت " مشاعرنا مثل أسامينا..  روايه واقعيه I_vote_rcap ليــــت " مشاعرنا مثل أسامينا..  روايه واقعيه I_voting_bar ليــــت " مشاعرنا مثل أسامينا..  روايه واقعيه I_vote_lcap 
مزاجي صعب
 ليــــت " مشاعرنا مثل أسامينا..  روايه واقعيه I_vote_rcap ليــــت " مشاعرنا مثل أسامينا..  روايه واقعيه I_voting_bar ليــــت " مشاعرنا مثل أسامينا..  روايه واقعيه I_vote_lcap 
crazy heart
 ليــــت " مشاعرنا مثل أسامينا..  روايه واقعيه I_vote_rcap ليــــت " مشاعرنا مثل أسامينا..  روايه واقعيه I_voting_bar ليــــت " مشاعرنا مثل أسامينا..  روايه واقعيه I_vote_lcap 
soso
 ليــــت " مشاعرنا مثل أسامينا..  روايه واقعيه I_vote_rcap ليــــت " مشاعرنا مثل أسامينا..  روايه واقعيه I_voting_bar ليــــت " مشاعرنا مثل أسامينا..  روايه واقعيه I_vote_lcap 
كيووت
 ليــــت " مشاعرنا مثل أسامينا..  روايه واقعيه I_vote_rcap ليــــت " مشاعرنا مثل أسامينا..  روايه واقعيه I_voting_bar ليــــت " مشاعرنا مثل أسامينا..  روايه واقعيه I_vote_lcap 
المواضيع الأخيرة
» بحث للفيزياء حدد بعد القمر عن الأرض ليدور حولها عند حد روش
 ليــــت " مشاعرنا مثل أسامينا..  روايه واقعيه Icon_minitimeالسبت يونيو 20, 2015 12:19 pm من طرف سسااسساا

» تحميل كتاب المعلم رياضيات ثاني ثانوي ف2 مطور
 ليــــت " مشاعرنا مثل أسامينا..  روايه واقعيه Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 21, 2015 11:42 am من طرف rou

» طفل يتفاجيء وينصدم والسبب رهيب؟
 ليــــت " مشاعرنا مثل أسامينا..  روايه واقعيه Icon_minitimeالإثنين يناير 26, 2015 11:19 am من طرف ندي انا

» شاهد انتقام القطط مضحك جدا لايفوتك
 ليــــت " مشاعرنا مثل أسامينا..  روايه واقعيه Icon_minitimeالأحد يناير 18, 2015 2:04 am من طرف ندي انا

» شاهد حيوان يهتم بطفل ويسليه عجيب
 ليــــت " مشاعرنا مثل أسامينا..  روايه واقعيه Icon_minitimeالأحد يناير 11, 2015 7:40 am من طرف ندي انا

» شاهد النمر يصبح طائر من اجل اللحم فيديو خطير
 ليــــت " مشاعرنا مثل أسامينا..  روايه واقعيه Icon_minitimeالخميس يناير 08, 2015 6:14 am من طرف ندي انا

»  حل اسئلة الكتاب للصف الاول الثانوي مادة الاحياء الفصل الدراسي الاول
 ليــــت " مشاعرنا مثل أسامينا..  روايه واقعيه Icon_minitimeالأحد يناير 04, 2015 4:30 pm من طرف عبود(عبدالله)

» شوف القطة عملت ايه مش حتصدق ؟؟
 ليــــت " مشاعرنا مثل أسامينا..  روايه واقعيه Icon_minitimeالجمعة يناير 02, 2015 12:50 am من طرف ندي انا

» شاهد لحظات الفراق قاسية للحيوان
 ليــــت " مشاعرنا مثل أسامينا..  روايه واقعيه Icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 23, 2014 7:44 am من طرف ندي انا

»  منهج الحديث للصف الأول متوسط للفصل الأول مع دليل المعلم و كتاب النشاط
 ليــــت " مشاعرنا مثل أسامينا..  روايه واقعيه Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 08, 2014 9:54 am من طرف ريم محمد

رسالة ادارية
أبرأ نفسي أمام الله أنا صاحب المنتدى وادارتي من اي تعارف يحدث بين الاعضاء أو اي تبادل للايميلات بغرض غير شريف
 چميع آڶمشآإرڪآت ۈآڶمۈآإضيع ڣي آلمڼتڍى ڶآ تعبر بآڶضرۈرة عڼ رأي إڍآإرته بڶ تمثڶ ۈچهة ڼظر ڪاتبهآ
 سآإهم معنآ وآنشر آلموقع بين آصدقائڪ ..مسآهمتڪم تسآعدنآ على تطويره للأفضل بإذن الله
 جميــع آلحقوق محفوظــة لـ منتدي~{ بريتي لايف..