منتدى بريتي لايف
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


اهلا وسهلا بك يا زائر في منتدى بريتي لايف
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخولالتسجـيل

 

 رواية جديده وابي ردودكم

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
a.almaneea
عضو خيالي
عضو خيالي
avatar


ع ـدّد آلمْسَآهُمإِأت ♥ : 2372
الْبَلَد » : 1
الْجـنَّس » : ذكر
الْمِزَاج » : ما أدري اشفيني
Mmŝ : اخاف اتكلم
-

رواية جديده وابي ردودكم Empty
مُساهمةموضوع: رواية جديده وابي ردودكم   رواية جديده وابي ردودكم Icon_minitimeالجمعة يونيو 24, 2011 6:48 am



تنهدت بتعب و هي نتاظر الصورة الي قدآمهآ حرمة في الثلاثينآت شعرها اسود قاتم و بشرتها برونزية و عيونها سود معها رجآل ابيض البشرة شعره اسود و عيونه رمآدية وآسعة و في يده بنت صغيرة تأخذ من ملامحهم كثير
نزلت دمعة متمردة من عيونها : وينك يا الغآلي فقدتك
مسحت دموعها بعصبية و هي تسمع صوت موبايلها الي ع الطاولة الصغير في مطبخها الصغير الي عبارة عن جزء من الغرفة الي تنام فيهآ ردت بنرفزة : وجع سآرونه سنه عبال ما تجين ترآ بنتأخر اعرف طلعاتك يطولو
سارة و هي تمسك الضحكة : ميمي لا يطقلك عرق انا ع باب البناية بسرعة انزلي
مريم بعربجية : اصغر عيالك انا ميمي..حشى قطوة انا في الطريق
و سكرت الموبايل
ناظرت نفسها في المراية الطويلة ع الحيط شكلها الغريب شعرها القصير لحد اذنها بلون الشوكولا حاطة عليه كاب اسود تيشرت عريض رمآدي و كتابات عليه بالاسود و جينز شبابي عريض لونه ازرق غآمق و شوز سبورت ابيض
الي يدقق في ملامحها يشوف انها تفيض انوثه بس تصرفاتها تخلي الي يشوفها يظنها بنت مسترجلة بقووهـ
نزلت الدرج بسرعة و لما بقالها 6 درجات نطت نطة طويلة حتى وصلت لباب البناية شافت سيارة بي ام دبليو موقفة قدامه ابتسمت بهدوء و راحت لهآ دخلت من جهة السايق
مريم بضحكة و هي تناظر سارة الي جالسة جمبها : فديت الي فاهمة روحهآ
سارة بدلع : ما ارضى اسوق قدآم حبيبتي الي تموت ع السوآقة
مريم و هي تعدل جلستها :انزين وين تبين نروح ترآ اخر يوم قبل العودة للدرآسة
سارة بتفكير : ملآهي ..لا لا رحنا الشهر الي فات .. امم لقيتهآ ....نروح البحر
مريم بعصبية : هبلة ترآ مو محظرين حالنا و انا مو لابسة ثياب تساعد
سارة : هيهي عادي نرجع لشقتك انا البس شورتي البينك الي تركته عندك الاسبوع الماضي
مريم بهدوء : all right than
نزلوآ من السيارة و رجعو للشقة سارة لبست شورت بينك لفوق الركبة بشوي و تيشرت أصفر عليه بوسه بالبينك
و مريم شورت بيج و تيشرت ولادي اسود عليه كتابات بالبيج
سارة و هي تركب السيارة : اليوم رح اشبع سباحة ما رح اطلع حتى اصير سمكة
مريم و هي ماسكة الضحكة على خبال صديقتهآ : الي يسمعك يقول ماعندكم بحر في الامآرآت يا بنت هدي لا تجيك ازمة قلبية ترآ الفرح الزايد بداية المشاكل
سارة و هي مبوزه : دكتورة مريم انتي بعد ما تخرجتي لا تآكليني خلاص هديت
مريم و هي تبتسم : طيووب بلا مشينآ
سارة : الى الامام سر

حركت مريم السيارة و بعد شوي وصلوآ للشاطئ وقفوا السيارة و نزلو
مريم و هي تحط شنطتها ع ظهرها : سارة شرايك نجلس ثلاث ساعات بعدهآ نروح نشوف نتسوق ترآ هآذي نيويورك و للحين احنا ما شفنا كل مكان سارة بعدم اهتمام و هي تتقطق في موبايلها : اوكي الي تشوفينه ..
مريم بعصبية : شنو الي اشوفه انا قاعدة اشاورك في طلعة و لا في خطبة
سارة و هي تغلق الموبايل :ok miriam relaxe i'm sorry
مريم : i'm sorry to..i do not fell good today
سارة بخوف : انتي تعبانة تبينا نروح للبيت
مريم و هي ما تبي تخوف صديقتها : لا لا بس عشاني امس ما نمت كنت اقرآ في كتاب شريته
سارة بضحكة : اموت ع الدآفورهـ انا

مروآ جنب شلة شباب مزآين كانو جالسين و كل واحد يقول الحلآ عندي
الشاب الاول : fahed do you see what i see
- فهد انت تشوف وش اشوف
فهد بغرور و هو رافع خشمه و مو معبر احد:اكيد يا جآك هاذي ضحية جديدة للفهد

قام فهد و بان طوله الفارع جسمه المعضل الي باين لانه مو حاط تيشرت و لابس بس برمودآ اسود وحاط سلسال فيه جمجمة فضيه شعره الاسود الي طايح على عيونه العسلية بشرته البروزية الي عكستها الشمس

ناظره صديقه الثالث الي يبان هادي بلهجة خلجية :
فهد و انا اخوك خلك من البنات ع الاقل اليوم ..ما تسوي شي حرآم
فهد و هو بدا يعصب : رآمي لو سمحت لا تتدخل
قال كلمته الاخيرة و راح ورا البنات ..سارة انتبهت انه يتبعهم و قالت بخوف : مريووم الولد هذا لا حقنا من لما مرينا قدأمه و شكله ما يطمن
مريم و هي تمسك يدها و بصوت عالي خلا فهد يميز انهم عرب : لا تخآفي معاك رجآل
ابتسم بخبث و قرب منهم لدرجة صار كتفه جنب مريم بالضبط و با فارق الطول الكبير بينهم
- اخبار الحلوين ؟
مريم ببرود : تمام و اخبار الشينين ؟
ابتسم على ردها و قال : بعديها عشان بنت الديره ..شرايكم تجلسون و يانا يا عسل
قال كلمته و هو يناظر سارة الي ميتة رعب من رأسها لرجولها
لفت عليه مريم بعصبية : خيييييير يا الاخو لا تكون شايفنا من هاذوك البنات ..احسنلك تنقلع لاتوطى ببنطنك
ارتفع ضغطه من كلمتها و مسكها من ذراعها بقوة خلت كابها يطيح على الارض و ملامحها تظهر
صارت ملاصقة في صدره لدرجة خلته يرتبك لاول مره في حياته بس اخفى هالشعور لما قالها بتهديد
- لا تستفزيني ترا الي يلعب بالنار يحرق اصابعه
ضحكت بتحدي : اعلى ما فخيلك اركبه
سارة كانت خايفة على مريم بقوة عشان كذا مسكته من كتفها و قالت بصوت ناعم : مريم خلاص عشان خاطري خلنا نروح البيت
فكت مريم يدها منه بالقوة و قالت بصوتها الهادي : طيب يلا اصلا انا انسدت نفسي عن السباحة من هالاشكال الحقيرة
ما حست الا بكف قوي على خدها الايسر خلا توازنها يختل
فهد بعصبية : انا حقير ...شكلك ما تعرفين منو انا
مريم و هي تسحب سارة عشاان يروحون : ولا اتشرف ..
مشت عنه بس وقفت بعد خطوات و قالت بصوت كله شر و حقد : الحركة الي سويتها بتنرد لك

كملت طريقها ..و هو ما تحرك من المكان ..لفت انتباهه شي ع الارض و تذكر سلسالها الي وقع يوم ضربهآ
حمله بين يدنه و استغرب شكله ..كان سلسال فضة عادي بس فيه ثلاث خرآئط الاولى للجزآئر و الثانية خريطة المملكة و الخريطة الثالثة للكويت و ملصقين مع بعض بكل روعه
قلبهآ و لقآ ورآهآ كلمآت محفورة :
مهمآ بعدتي لا تنسي ابدآ انتي من وين

you father

--- ملاحظة ---
اكيد الكل استغرب السلسال
معناه هو ..انو ابو مريم جزآئري يعني اصلها من هناك.بس جدتها سورية
و هي ولدت و عاشت في السعودية
و امها كويتيه امها اسبانية

يعني مريم باختصار كوكتال جنسيات

-----
حط السلسال في جيبه و راح لاصحآبه
فهد بهدوء : يلا شباب انا لازم اروح اشوفكم في الجامعة بكره
رامي و جاك : ok see you
حمل اغراضه و طلع من الشاطئ راح للباركينغ الي وقف فيه سيارته الهامر اتش 3
ركب و حرك بعد ما شغل الراديو و علآ صوت


... في مكان ثاني -
وقفت قدآم كوفي شوب و قالت و صوتها لسا فيه شحنة غضب : ابي كوكآكولآ
سارة و هي تحط يدها ع كتف مريم : مريووم خلآص و الله ما يستاهل الي تسوينه واحد حقير ما تربى
مريم وهي تقريبا ترتجف من العصبية : بس ضربني ..انا مريم الي ما ضربني حتى ابوي يضربني حقير من هالاشكآل
بس شكله مو عارف مع مين حط نفسه
سارة بحزن : مريآآم لا تسوين شي بعدين توقعين نفسك في مشاكل مهمآ حصل انتي بتظلي بنت و هو ولد
مريم و هي تسكر السيارة و تنزل : انا مو بنت و لا عمري رح اكون بنت يلا انزلي معي ابي كوكآكولآ ضروري انتي تعرفيني
نزلوآ و دخلو للكوفي شوبو طلبت مريم كوكآكولآ ..الشي الوحيد الي يهدي اعصابها عندها ادمان كوكآكولا من لما كانت صغيرة

جلست تشرب و فجأة سمعت صوت موبايلها يرن ناظرت الشاشة و كشرت و قفلت الموبايل
سارة و هي تشرب من الكوفي الي قدآمها : ما فكرتي تسامحينها ...بعد كل شي هي امك يا ميمي
مريم ببرود : لو كانت امي ما كانت تخلت عني طول عمري حتى حصلي الي حصل ..لو كانت امي مو بعد وفاة الغالي ما اهتمت فيني او في احوآلي ..حتى هنا ما تدق علي الا مره كل شهر
سارة ما حبت تفتح جراح صديقتها عشان كذآ سكتت

خلصوآ و حاسبوآ بعدهآ طلعو حطت يدهآ على رقبتهآ و صرخت
: لآآآآآآآ
سارة بخوف : وش فيك مريم خرعتيني
مريم و هي تقريبا تبكي : سلسال بابا ..ضاع
سارة و هي تدري قد ايش مريم تحب السلسال : ممكن وقع في السيارة خلنا ندور

دوروآ بس ما في فايدة
مريم و هي خلاص مو قادرة تتحمل : أكيد وقع في البحر مستحيل القآه
سارة و هي تحظنها : مريووم ادعي الله اكيد بيرجعلك
مريم بهدوء : سارة سوقي انتي خذيني ع البيت
سارة و هي تركب : اوكي يلآ

عم الهدوء السيارة سارة تسوق بهدوء و مريم حاطة رأسها ع القزآز و تناظر الشارع و هموم الكون على كتفهآ

--
وقف سيارته الهمر قدآم مبنى فخم و كبير دخل و عند الباب
البوآب : good morning mr.fahed
كالعادة غروره يمنعه حتى يرد ع التحية راح للمصعد و ضغط الطابق الاخير
و صعد بعد شوي وقف المصعد و فتح بابه مباشرة ع شقة اقل ما يقال عنها انها فخمة

متكونه من صالة كبيرة ديكورها روعه ابيض و احمر و مطبخ صغير من الرخآم فيه ثلاجة كبيرة
فتحها اخذ قارورة بيبسي و راح لغرفة نومه الي كان ديكورهآ بالاسود و الاحمر دخل للحمآم اخذ شاور خفيف و طل و هو لاف منشفة ع خصره دخل لغرفة صغيرة مليانة ملابس طلع برمودا اسود و تيشرت ابيض
و رمى نفسه ع السرير العريض غمض عيونه عشان ينام بس صورة مريم فجأة ظهرت قدآمه
فهد بهدوء : رح تندم ع كل كلمة نطقها لسانها .. انا حقير هاا؟؟

رفع السلسال الي كان حاطه ع الطاولة الصغير جنبه و ابتسم بخبث بعدها حطه على رقبته
و راح في نوم عميق

...

رمت نفسها ع سريرهآ الصغير بعد ما صلت و دموعها تنزل
- يا رب ليش كل غالي ع قلبي يختفي ..ليش الزمن دآئمآ ضدي ليش
يارب انا ما عاد اتحمل ..يارب ادري انك رحيم ارحمني

و نامت و هذي دعوآتهآ مثل كل ليلة

..
جلست تقلب القنوآت بملل و تاكل سندويش قدآمهآ بعد شوي سمعت موبايلهآ يرن ناظرت الاسم و ابتسمت
سارة : هلآ يا الغالية
ام سارة: اهلين يا بنتي شلونج؟
سارة : تمام يمه و انتم شأخباركم ؟
ام سارة : الحمد لله يا بنتي ..و شلون دراستج ؟
سارة : تمام ماما باجر نبدآ
ام سارة : زين ..يلا بغيت اطمن عليج بس باي
سارة : باي و سلمي ع الكل


سكرت الموبايل و غلقت التي في و قامت عشان تنام
...


يوم جديد في حياة ابطآلنآ

فتح عيونه العسلية بكسل و ناظر جنبه ..لاول مرة من 7 اشهر ينام لحآله بدون وحدة من بنات السوء
قام و دخل للحمام اخذ شاور خفيف و طلع غير ملابسه لبس تيشرت اسود و رمآدي و بنطلون جينز رمآدي و حط كآب اسود على شعره من nike و شوز سبورت اسود و حط نظآراته الشمسية ع التيشرت اخذ مفاتيح سيارته و طلع من الشقة و نزل للسيارة ركبها و حرك بسرعة
فتح موبايله و دق على رقم بخفة و بعد شوي سمع الرد
فهد : وينك يا ابو الشباب ؟؟
رامي : هه انا طلعت من ساعتين كان عندي شغل تلاقيني في الجامعة
فهد : طيب يلا سلام
رامي : سلام

سكر الموبايل و كمل طريقه للجآمعة
-
في هالوقت عند البنات
مريم و هي تنزل من السيارة و تغلقها : سوسو محاظرتي الاولى بعد ربع ساعة
اشوفك في الكافيتيريا لما اخلص
سارة و هي تمشي لجهة قاعات المحاظرات : طيب يلا سي يو

مشت سارة لمحاظرتها و مريم دخلت الكافيتيريا اشترت كوكاكولآ و جلست تشربها و هي تلعب بموبايلهآ
بعد شوي سكرت الموبايلو رفعت عيونها و في هاذ اللحظة طاحت على شخص الظاهر انه ما شافهآ
ابتسمت بسخرية و هي تشوف بنت اجنبية بشعر اشقر و عيون زرق تقرب منه و هي لابسة ثياب تكشف اكثر من لما تستر
البنت بمياعة : fahed babby i miss you
فهد بخبث : me to sweet heart
وقرب منها و باسها بوسة طويلة على شفايفهآ سمع صوت ضحكة قريبة .
رفع عيونه عشان يتأكد و طاحت في عيونها الرمادية الوساع المكحلة
ابتسمت له بسخرية و احتقار و شربت الي بقى من الكوكآكولا كله دفعة وحدة
بعد البنت عن حظنه و قام متوجه لهآ ..جلس ع الكرسي الي جنبهآ
بس هي ما اهتمت رفعت موبايلها من على الطاولة و حطته في شنطتها و قامت بس يده كانت اسرع منها لانه سحبها و خلاهآ تجلس مرة ثانية
مريم و هي تخفي المها لانه كان ماسكها بقوة : اترك ايدي يا حقير
فهد بعصبية : لسا مصرة تستفزيني
مريم و هي تسحب ذرآعها بقوة :انا قلت اترك ايدي
قامت من الكرسي و قالت بتحدي : حآول تلمسني مرة ثانية و شوف الي يسرك
بعدت عنه و هي تتمتم بقهر

قام من على الكرسي و في نفسه : اجيبك برضاك و لا بدونه ..انتي ما تعرفين فهد آلـ ...

قام مرة ثانية و رجع للطاولة الي جالس عليها رآمي
رامي و هو يسكر كتاب صغير كان جالس يقرآ فيه : انا ماني فاهم وش تبي من هالبنت ..ترا كل بنات الجامعة يبون بس نظرة منك و انت ما ورآك الا غريبة الاطوآر هاذي
فهد و هو يحط رجلينه ع الطاولة و يرجع بالكرسي للورآ : ارحمني يالفصحى ..ترآك غثيتني الحين انت وش دخلك لا تكون حابب البنت
رآمي و هو يقوم : انا اقول ان هالبنت من اهلنا عربية و مسلمة اذا سويت فيها شي رح تدمر حياتها مو مثل الاجنبيات حتى الله ما يسامحك .

فهد بملل : اقول خلآص طس لمحآظرتك مو فآضي لك انا
رامي و هو يبعد عنه : انت حر ..اصلا الكلآم معك بدون فآيدة

طلع رامي من الكافيتيريآ و بقا فهد يلعب بموبايله و لآكانه سمع شي

دخل لقآعة المحآظرآت و كان الدكتور لسا ما اجآ
تنهد برآحة ورآح لأخر مدرج بس لقا شخص جالس في مكانه
رآمي : EXCUSE ME YOU'R SITING IN MY PLACE
ناظرته ببرود :what did you say?
رآمي : i think you here me
وبالعربية : صج ناس ما عندها ذوق
البنت بلهجة مصرية : نعم ؟؟ .مين الي ما عندوش ذوق يا قليل الذوق ..انت الي جاي تقولي انو مكانك انا مش شايفة اسمك عليه
ابتسم بهدوء : عربية انتي ..اسف معج حق بجلس في مكان ثاني
تفأجأت من كلامه المحترم
البنت بخجل : آنا اسفة كمان ..معلش تعال اقعد انا بدور مكان ثاني
رامي : لا لا ماله دآعي خلاص بجلس هناك
البنت : سوري مرة ثانية
رامي : عآدي

ملآحظة :
انا الحين رح اخلي بطلتنا الجديدة تحكي باللهجة الخليجية مثل باقي الابطال عشان الكل يفهم
----

بعد عنها و جلس في الجهة المقآبلة لهآ وبعد شوي دخل الدكتور
جلس يشرحلهم و رآمي كل مرة يلف يناظر البنت الي كانت مندمجة مع المحآظرة 100/100
و بعد شوي خلصت المحآظرة و الكل طلع من القاعة
كان اخر شخص طلع من القاعة يمشي لجهة الكافيتيريآ و فجأة شافها من بعيد تمشي بروحهآ قرب لهآ
رآمي : هاي
البنت برعبة : damn you scared me
رامي : هه اسف انا رامي من الكويت
البنت : انا ملآك من مصر اكيد واضح من لهجتي
رامي بضحكة :ههه ايه و الله
ملآك : نعم انت تبي شي
رامي : لا لا بس شفتك تمشين بروحك قلت مو حلوة اخليك لحلك
ملاك و هي رافعة حاجبها باستغراب : و بصفتك ايش؟
رامي : بصفتي اخوك في الله ما ودك تتعرفين على بنات عرب
ملاك :: هآآ . ؟ ايه بس ما صادفت اي بنت عربية هنا
رامي و هو يدور بعيونه : هاا ..تناظرين البنتين الي هناك هاذوك عرب
ملاك بابتسامة : جد
رامي : و الله روحي تعرفي عليهم
ملاك مبتسمة : شكرا
و راحت ركض للبنتين الي قال عليهم رآمي
...

عند البنآت --

مريم كعادتها جالسة تشرب كوكآكولا >>>مو اقولكم ادمآن
و سارة تشرب عصير و تقرآ في كتاب من المقرر حقهآ
قربت منهم بنت شعرها اسود غامق و عيونها بنية واسعة و بشرتها بيضآ
البنت بحيآ : لو سمحتي انتو عرب ؟
مريم و هي تناظرها : يب اي خدمة اختي ؟
ملآك : بصرآحة ايه انا ابي صدآقة من 5 اشهر و انا في امريكا ما صادفت و لا بنت عربية انتو اول بنتين .

سارة بضحكة : حياج ايلسي ويآنآ انا سارة من الامآرات
مريم : انا مريم من السعودية
ملآك : انا ملاك من مصر اتشرفنا

جلست ملاك معهم و تعرفوآ على بعض و حبوها و حبتهم
مريم و هي تشرب من الكوكآكولا : وش تخصصك انتي ؟
ملآك : صحافة و اعلآم و انتو ؟
مريم تمزح بغرور : احم احم معك الدكتور مريم
سارة بضحكة : خبلة اهجدي لأحد يصكك بعين
مريم : ههههههه الاول يفهمون وش اقول هع
سارة و ملاك : ههههههههه
سارة و هي تسكر الكتاب الي كان في يدها :اما انا يا حبيبتي ادارة اعمال انا وحيدة ابوي و انا الي بورث حلآله يعني لازم اكون جاهزة
ملآك : اهآآ بالتوفيق لنا كلنا ان شاء الله نخلص و ننجح
مريم و سارة : امين



من بعيد جالس يناظرهم
فهد في نفسه : شخصيتها مختلفة تماما مع صديقآتهآ ..الي يشوفها يوم تكلمني يظنها وحش في هيئة انسان

رامي : وش تفكر فيه و انت من الصبح مو معاي
فهد بصوت هادي : لا و لاشي بس افكر في الاهل من زمآن عنهم >> كذآب محترف
رامي : ايه و الله حتى انا ما كلمتهم من كم اسبوع
فهد و هو يقوم : اقول انا طالع الحين اصلا اليوم ما عندي محاظرآت اروح انام شوي .
رامي : اوكي ..بمر عليك الساعة 8 نطلع نتعشا وش قلت
فهد : طيب

--- نرجع للبنات --
مريم وهي تكلم ملاك : أقول ملووكة انتي وين عايشة ؟
ملاك : السكن الجآمعي
مريم : اهآآ .. اقول بنات وش رايكم الليلة نتعشا برآ ع حسآبي
ملاك : اوكي ما في بروبلم
سارة و هي تناظر مريم بخبث : طيب بس بشرط
مريم بملل : ياا ليل وش القنبلة الي محظرتها لي الليلة بعد ؟
سارة : ابيك تلبسين فستان
مريم بعصبية خفيفة : نعم ...نو نو شكلك خبطتي راسك في شي و انتي في المحاظرة
ملآك : ليش ..بلييز خلينا نشوفك في فستان الليلة بس .و بعدين مين يعرفك
سارة وهي تعمل نفسها بريئة : بليييييييز ميمي بلييز
مريم : بس و الله ماارتاح
ملآك و هي تسبل عيونها : بليييز عشان خاطري ..
مريم باستسلام: اووف انتو وبآء ..اوكي خلآص موآفقة بس اليوم..

و مر الوقت سريع و خلصوآ المحآظرآت
مريم و سارة و ملاك في السيارة لانه يوصلون ملاك للسكن الجآمعي
ملاك: بنات انتو تعرفو ولد اسمه رامي
سارة بتفكير : رامي ... ؟ رآمي ...؟ لا ..بس ليش ؟
ملآك : لا بس هو عرفني عليكم قالي هالبنات عرب ..امم هو شعره اسود و عيونه سود .. و طويل و حلو
مريم : قصدك الي كان اليوم لابس تيشرت ازرق
ملآك : ايه
مريم : الاحسن تبعدين عنه
ملاك : ليش انتي شايفة منه شي
سارة و هي مو فاهمة شي : مريوم منو هذآ
مريم : هذآ صديق السخيف الي سوآلنا الحركة في البحر
سارة باستغراب : ليش هما معنا في الجامعة
مريم : يس لسوء الحظ
ملآك : وش الحركة احكولي ..
سارة حكتلها الموقف من الاول للاخير
ملآك بعصبية : وععع هذآ غبي و سخيف و قليل ادب معك حق ممكن صديقه يصير مثله
سارة : ايه و الله

وصلوآ للسكن الجامعي
ملآك و هي تنزل : بنا الساعة 7 و نص مروآ علي لا تنسوآ
مريم : و لوو ملوكة ننسى كل شي و ما ننساك

راحت ملاك و كملو البنات طريقهم
سارة بابتسامة : طيبة هالبنت
مريم : ايه و الله حبيتهآ

وصلوآ لبيت مريم و نزلت و كملت سارة طريقهآ

--
دخلت للشقة رمت المفتاح على الطاولة الصغيرة الي جنب الباب و حطت شنطتها ع الارض
راحت للمطبخ الصغير و فتحت الثلاجة طلعت كوكآكولآ و شيبس و جلست تاكل و هي تتكلم في المسن

حآطة توبيكهآ :: آحلـىـآ عنيدهـ
اقوول وئآم انتي وينك الحين

وئآم الي حاطة توبيكهآ :: وَكِلِّ ضِحْكَة ‘ تسرِي فِيْ خَفوٍقيّ | تِشبَهِك .
انا في البيت ملل تدرين الكل طلعوآ و انا جلست لحآلي مع الخدآمة

آحلىـآ عنيدهـ :
هههه ليش وينهم

وَكِلِّ ضِحْكَة ‘ تسرِي فِيْ خَفوٍقيّ | تِشبَهِك . :
طلعو للسوق ماما تبي تشتري اغراض عازمة الجارات بكرة
.اقوول مريوم انتي وين هالايام ما دخلتي المسن

آحلىـآ عنيده :
و الله ما كان عندي وقت اصلا اليوم طالعة مع سارة نتعشآ يعني شوي و اطلع

وَكِلِّ ضِحْكَة ‘ تسرِي فِيْ خَفوٍقيّ | تِشبَهِك . :
اهآآ ..يا حرآم يا ليتني معآك مليت هنآ بروحي وحشتيني
اقول متى تجين ؟

آحلىـآ عنيده
مدري يمكن الاجازة الجاية ..حتى انتوآ وحشتوني
اخبآر بآسل وحشني الدب ؟

وَكِلِّ ضِحْكَة ‘ تسرِي فِيْ خَفوٍقيّ | تِشبَهِك . :
ههه مدري عنه طلع من ساعة مع ربعه تعرفينه ما يجلس في البيت
الا للأكل او النوم

آحلىـآ عنيده :
ههه خلآص بعدين اكلمه في الموبآيل
يلآ سلام رايحة اجهز نفسي للطلعة

وَكِلِّ ضِحْكَة ‘ تسرِي فِيْ خَفوٍقيّ | تِشبَهِك . :
اوكي بااي

طلعت و سكرت اللاب .. دآئما تسوي نفسهآ غير لما تكلمها ما تبي تبين حزنها قدآم الناس الي عطوهآ عائلة لمآ فقدتهآ
الناس الي مو مفرقين بينها و بين اولآدهم
ابتسمت و قالت في نفسها : الله يحفظهم و يخليهم
قآمت و فتحت دولآبهآ
مريم بعبط : دولابي دولآبي وش البس ..اي فستان ؟
اووف من سارة و هبالهآ

فجأة ابتسمت بفرح : يس و اخيرآ لقيته رمت الفستان ع السرير و دخلت الحمام اخذت شاور سريع و طلعت
استشورت شعرها القصير و صار شكله مثل آليس من فلم توايلايت
لبست فستان فوشي ماسك من عند الصدر و الخصر و عليه حزآم اسود
و يوصل لحد الركبة و شكله رووعة لبست شوز بكعب اسود حطت كحل خفيف و قلوس شفاف مع انو شفايفها ما تحتاج لانها رووعه و لونها الطبيعي بينك
حطت سلسال فضة على شكل دلفين من الذهب الابيض و ساعة سودآ من غوتشي
حطت عطر دولتشي ان غبانا و شنطة سودآ ناظرت نفسها في المرآية .من زمآن ما شافت نفسها بهالانوثة
من 5 سنوآت تحديدآ محت كل مظهر انوثة عندها
بس يا ترى هي معها حق انها تربط نفسها بالماضي ..ما صار الوقت انها تنسى و تبدآ حياة جديدة
تعيش مثل اي بنت في سنهآ

هزت رآسها تطرد هالافكآر و فتحت موبآيلهآ
و دقت على سارة
مريم : سارة انا في الطريق جاية بتكسي
سارة : طيب انا استناك
نزلت من الشقة و ريحة عطرها الفوآحة مالية المكآن
وقفت تاكسي و طلعت لشقة سارة
مريم و هي تمد الفلوس للسايق :thanx

طلعت من التاكسي لقت سارة تستناها قدآم السيارة
سارة و هي تصفر : وآآآآآو وش هالجمآل ..اقول منو انتي و وين صديقتي ؟
مريم : وجع سووير يعني انا كنت شينه
سارة بضحكة :هههههه لا لا ما قصدي كذآ
مريم : اقول اركبي اركبي الحين بنتأخر على ملوكة

سارة كانت لابسة سروآل جينز اسود سكيني و عليه سلاسل فصية و بلوزة رمآدية عليها كتابات تلمع و شوز بدون كعب رمآدي و اسود و جمعت شعرها الطويل ذيل فرس و خلت شوي على عيونها
و حاطة اكسسوآرآت سودآ و رمآدية و طآلعة جونآآن

بعد شوي و صلو للسكن و كانت ملاك مستنيتهم و لابسة تنورة سودآ لحد الركبة و بلوزة صفرآ عليها حزآم اسود
و شوز كعب عالي اسود و عليه فيونكة صفرآء
و مسوية شعرها كيرلي و حاطة كحل و روج احمر و طالعة خقآق
ملاك و هي تسلم ع البنات : وآو مريومة طالعة تهبلين
مريم و هي تسوي نفسها مستحية : اوو خلاص عاد تراني استحي
سارة و ملاك : ههههههههههه
مريم و هي تحرك : يلا و الا تأخرنا ع الحجز ترآني حاجزة في مطعم فخم احم احم
سارة : اهم شي جايبة فلوس تكفي تراني جوعانة مووت
مريم :هه اذا كذا ملوكة جهزي نفسك نغسل الصحون
سارة بنرفزة : اقول يا بقرة سوقي و انتي ساكته
و انفجروآ كلهم ضحك

وقفوآ قدام المطعم الفخم بأضوائه الخافتة و الموسيقى الكلاسيكية
مريم : بنات انزلو انا اروح اوقف السيارة في مكان عدل و الحقهم انا حاجزة بأسم مريم ألـ ...
سارة و هي تروح مع ملاك : اوكي لا تتأخري

بعدت عنهم مريم شوي و وقفت السيارة في الباركينغ الي كان خالي و مظلم كانت تمشي و خايفة ..نقطة ضعفها الوحيدة هي العتمة
حست بخطوآت ورآهآ لفت بسرعة بس ما كان في احد
مريم تكلم نفسها : مريم يا هبلة ..من كثرة الافلام الي اشوفها صرت اتخيل
و فجأة رن موبايلها ,جمدت في مكنها من الرعبة بس استوعبت بعد شوي و ضحكت ردت بدون ما تشوف الاسم
مريم : الوو
---: مرآآيم شأخبآرك يا بقرة
مريم بفرحة : بسييييييييييييل وحشتني يا جحش تمام وانت اخبآرك
بآسل بضحكة : تمام دامك تمام وينك انتي ؟
مريم : ليش انت وين ؟
باسل : انا قدآم شقتك بس ما في احد يرد
مريم : انت تمزح صح ؟ انا كلمت وئام بس ما قالتلي انك جاي
باسل : ادري مفآجأة ولا انتي ما تبيني اجي
مريم : لا لا يا اهبل تو ما نورت نيويورك ..اقول تعرف مطعم the ...... انا هناك مع صديقاتي تعال
باسل : اوكي يلا انا في طريق باي

سكرت و هي طايرة من الفرح و راحت ركض و دخلت المطعم
مريم شاقة الابتسامة من الاذن للاذن : هاااي بنات
ملاك و سارة : هااي
سارة و هي تناظر مريم : وش سر هاذ الفرحة المفآجئة
مريم : باسل هنا في الامريكآ و هو الحين جاي هنا ..
سارة : اها و انا اقول وش ذا الفرح
ملاك : هو جاي هنا للمطعم
مريم : يب اذا في مشكل او تنحرجون اقوله ما يجي
ملاك : نو نو ما في مشكل حياه بس منو هاذ ؟
مريم :ههههه اخوي
ملاك : بس انتي قلتي انك وحيدة ابوك و امك
مريم : لا باسل اخوي بالرضاعة ابوه و بابا اصدقاء من زمان و لما كانت امي تسافر تخليني عندهم و كان ترضعني مع بنتها وئآم
ملاك : اهااا
مريم : طيب شرايكم تطلبون و لا نستنا باسل و ناكل كلنا مع بعض
سارة : مافي مانع
ملاك : يب عادي
و جلسوآ يسولفوآ الا مريم حست بأحد حط يدينه على عيونها
مريم نقزت و لفت : بآآسل
ابتسم لها و بانت غمآزته شكله الي يخطف الانفاس عيونه السود الناعسة و بشرته الحنطية شعره البني الفاتح الناعم
جسمه المعضل و طوله الفارع حضنته بفرحة
مريم : وحشتني يا قرد
باسل : الحين انتي ما تركتي حيوآن ما شبهتيني فيه ..حظنها اكثر و بصوته الهادي : و انتي وحشتيني اكثر
بعدت عنه و لفت لصديقاتهآ : ملآك هذآ باسل اخي ..سارةانتي تعرفينه
ملاك بابتسامة : تشرفنا
سارة ما كانت معهم ابدآ قاعدة تفكر حتى صحآهأ صوت مريم
مريم : سوسو سووويرة ..وجع وين طسيتي
سارة بفشلة : هآآ ؟؟ لا لا معاكم سوري ..اهلين باسل اخبارك ؟
باسل بابتسامة : تمام و في قلبه ''بشوفتك'' و انتي اخبآرك ؟
سارة و هي مستحية : الحمد لله بخير
جلسوآ كلهم
مريم : وش تبون تطلبون
ملاك :جيبيلي على ذوقك اي شي
سارة : انا ابي مأكولآت بحرية
بآسل : حتى انا بطلب مأكولآت بحرية
مريم و هي تناظره بنص عين و بصوت خافت ما سمعه الا هو : احلف بس
باسل : مريووم انطمي اقول
مريم بضحكة : ايه وش عليك اقول نادي القرسون
باسل نادا القرسون و طلبوآ و بعد ما جا الطلب جلسوآ يأكلون
مريم و هي تناظر الطاولة : هالحمار ما جاب كوكآكولآ
باسل : اقول اشربي عصير احسنلك كم مرة قلتلك ما تشربين هالسم
مريم بدلع : بس انا حبهـ
باسل : اقول يا ابو الشباب مو لايق عليك الدلع
مريم بضحكة : ههههه وجع لا تفشلني
و ضحكو كلهم

مريم و هي تمسح فمها و تقوم : انا رايحة للحمآم بسييل اطلبلي كوكآكولآ حجم عائلي
و راحت و هي مبتسمة
مرت جنب طاولة و هي ما هي منتبهه و راحت لجهة الحمامات


تجمد في مكانه من الي شافه و ريحة العطر القوية الي لسا يشمها
--- : فهيدآن وش فيك ؟
فهد و هو يقوم : رامي انا رايح للحمام ما بتأخر
رامي و هو مو مهتم : اوكي

دخلت الحمام و هي مبتسمة
ناظرت شكلها في المرآية
مريم في نفسها :آآه يا زمن خليتني حتى انسى اني انثى
انسى اني حلوة ..ليش يا زمن ؟ انا وش سويت في حياتي حتى اتعاقب كذآ
طردت هالافكار من رآسها و زودت القلوس الشفااف بعثرت شعرها بطريقة مغرية
وطلعت و فجأة حست بأأحد يسحبها و يحشرها في الزآوية

بدت دقات قلبها تتسارع و هي تشوفه
مريم بصوت قوي يخفي خوفها الكبير : ابعد عني


ابتسم بغرور و هو يشوف الخوف فعيونهآ رفع وجهها بيده و قرب منها لدرجة صار يحس بأنفاسها الحآرة المتسارعة ..و الي تحسسه بلذة الانتصار و هو يدري انه اقوى منها بأضعاف و مستحيل تقدر تعمل شي
فهد بخبث : وين كنتي مخبية كل هذآ ؟؟

كانت تحس قلبها بيوقف من سرعة ضرباته ..مرت قدآمهآ ذكرى 5 سنوآت حاولت تدفنها بس هاللحظة رجعتها لهآ
و بدون احساس نزلت دمعة حارة على خدهآ الايسر

زادت ابتسامته و هو يشوف دموعهآ و قرب من شفايفهآ المرتجفه
بس ما حس الا بضربه قوية على صدره خلته يبعد بسرعة

ناظرهآ وهي تبتسم بثقة
مريم و هي لسا مبتسمة : لا تحسب اني ضعيفة مثل باقي البنآت ..يا حقير
وقف قدآمهآ و بتهديد : انتي حكمتي على نفسك بالاعدآم .. توقعي من بكرة بتبدآ حرب دمآر حياتك
بعدت عنه و قالت و هي رايحة : ok see you tomorow
ضرب قبضته على الحيط الي جنبه
فهد في نفسه : قاعد تنكت هي ووجههآ ...بس بتشوفين يا مريم

رجعت للطاولة و جلست
باسل : ميمي كل هذا حمام تأخرتي
مريم بهدوء: آسفة ...هآ طلبتلي كوكآكولآ
باسل: لا الليلة بتشربين عصير
مريم : بس ....انا ما احبه
باسل بابتسامة : عشاني الليلة تشربين عصير
مريم و هي تبوسه عل خده : اوكي الليلة بس عشان خاطر اخويآ الحبيب
سارة بضحكة : ايه لي لقا احبابه نسآ صحآبه ..ترانا هنا ..اذا كنتي تتذكرين
مريم بضحكة : احلفي و الله ما شفتك ..

و رجع لطاولته و جلس بعصبية
رامي : فهد شوف هنآك ..البنات الي معنآ في الجامعة
فهد و هو يمثل اللامبالاة : وش دخلنا فيهم ...خلنا ناكل زين
رامي : فاتك شفت البوية هاذيك شنو لابسة ؟؟ و منو هاذا الي قاعدة تبوسه شكله حبيبهآ
فهد بعصبية و هو يشوف مريم كيف تتصرف مع باسل : اقووول اكرمنا بسكوتك ابي اتعشا في هدوء
رامي : خلاص فهد اسف حقك علي
فهد بابتسامة لصديقه و اخوه : لا يا ابو الشباب ما له داعي تعتذر انا الي اسف ..بس و الله تعبان اليوم
رامي : خلاص خلنا نطلع اصلا انا فيني نوم
فهد : ايه يلا مشينآ

و طلعوآ من المطعم بعد ما حاسبو

في طاولة ابطآلنآ الثانيين

مريم و هي تحط كفها على جبهتها و تقوم : بنات انا مصدعة .. بروح البيت
باسل و هو يقوم معهآ : يلا خليني اوصلك
سارة و هي تقوم مع ملاك : حتى احنا بنروح ..ملاك اوصلج في طريجي
ملاك بابتسامة : ايوة اكيد
طلت سارة و ملاك بعد ما سلمو على مريم و توآعدو بكرة في الجامعة

باسل بعد ما راحو : روحي للسيارة و انا بحاسب و الحقك
مريم و هي تخفي ألمها بابتسامة : طيب

طلعت من المطعم ووقفت عند الرصيف مرت عليها نسمة هوآ باردة حركت شعرها و فستانها و خلتها ترتعش
لمت نفسها و قربت من سيارة الكاديلاك السودآ ركبت جنب السوآق و رجعت راسها للخلف بتعب
سمعت صوت موبايلها الي كان في شنطتها الصغيرة
طلعته بتعب و ردت بدون ما تناظرالشاشه
مريم : ألـوو
----: مريم يا بنتي وش فيك ما تردين علي ؟
مريم بعصبية يوم عرفت المتصلة : انتي وش تبين ..ابعدي عني انا اكرهك ما تفهمين اكرهك
-----: يا مريم انا امك و لازم تسامحيني و تنسي الي صار .. انا اسفة و ربي اسفة ..افهميني انا كنت مدمرة بعد وفاة محمد مدمرة
مريم و العبرة خانقتهآ : مآمآ انا ممكن اسامحك بعد مدة بس لا تطلبي مني انسى ..لاني الي حصلي ما يتنسى ..ما يتنسى
ام مريم : اسفة يا بنتي ...يلا انتبهي لنفسك
مريم : في امان الله
و سكرت من عندهآ و كملت بصوت خافت: في امان الله يا الغالية

دخل باسل للسيارة و هو مبتسم
باسل : هااا مريووم وش رايك بكرة تفطرين معي
مريم : اممم اكيد اصلا بكرة ما عندي محاظرات الا على الساعة 10
باسل : طيب
مريم : اقوول كم بتظل هنآ
باسلو هو يحرك السيارة : اممم بظل معك هالويكاند ويوم الاثنين لازم ارجع للديرة تدرين الشغل و الشركة
مريم بحزن : حسافة يعني بس ثلاث ايام ...اممم بكرة افطر معك ..بس شرايك يوم السبت نروح الملآهي
باسل : هههه طيب ان شاء الله و ناخذ صديقاتك معنآ
مريم بخبث و هي تناظره بنص عين: صديقاتي و لا سارة هآآ ؟؟ اعترف
باسل بشوية احراج : اقول اقلبي فيسك
مريم انفجرت ضحك و هي تشوف احراج اخوهآ

بعد شوي وصلوآ لبناية مريم و نزلت بعد ما سلمت عليه
صعدت لشقتهآ و دخلت ..رمت المفتاح ع الطاولة الصغيرة جنب الباب و راحت للكنب الصغير و رمت نفسها عليه
مريم بتعب : يا رب وش ذآ الدوخة و الصدآع
قامت بعد شوي و راحت لثلاجتها الصغيرة طلعت حبتين بانادول و قارورة موية صغيرة و شربتهآ بعدها دخلت للحمآم و اخذت شاور خفيف و طلعت و هي لافة على نفسها منشفة صغيرة
قربت من دولابها طلعت شورت ازرق و تيشرت ماسك عليها بدون اكمام مشطت شعرها الناعم و خلته ينشف و راحت لسريرهآ و نامت بعد دقايق


في مكآن ثاني
غرفة مظلمة و باردة كأنهآ ثلاجة و الصمت يغلفهآ
فتح النور فجأة و بعصبية و قام للثلاجة الصغيرة الي في غرفته و طلع قارورة موية صغيرة شربهآ
دخل للحمام و غسل وجهه بموية باردة و رجع لسريره
تمدد بهدوء و صدره العاري يرتفع مع حركة تنفسه ..صرخ بعصبية و هو يضرب راسه : اطلعي من مخي ..اطلعي الله ياخذك
سكر النور و غلق عيونه و هو يكلم نفسه : كيف وحدة مثل هاذي تشغل تفكيري كيف؟..بس مستحيل اتراجع رح اندمها على كل شي سوته
و نام و هو يتقلب في بحر افكآره




بعيد عن ابطآلنأ و بعيد عن امريكآ و تحديدآ في الكويت سيتي
في قصر من قصور الطبقة الراقية

..في مجلس الرجآل ....
قآم بعصبية و ضرب برجله على الارض : مستحيل بنت الحرآم تدخل لبيت ابويآ ..ما بسمح لهآ الا على جثتي
ناظره الرجال الي يبان في اواخر العشرينات و بصوت هادي : يا ابو طلآل و انا اخوك وش ذآ الكلآم
ابو طلال بعصبيته و قسوته المعتادة : ايه بنت حرام و بقولها الف مرة ..الا مريم الي ما بقبلهآ لو عطيتوني مال الدنيا ..و ..
كان بيكمل كلامه بس صرخة رجآل كبير في السبعينات هزت اركان المجلس و خلت الكل يسكت
الرجال الكبير : ما هقيتها منك يا عبد العزيز ..تقول عن هاليتيمة بنت حرام تراها بنت اختك
ابو طلال : يبه انا ما عندي اخت ..اختي ماتت من 21 سنه لما عصت راينا و تزوجت بواحد غريب عنآ

ابو عبد العزيز : عبد العزيز اذا تبي تفتح دفاتر قديمة بفتح دفاترك بعد و لا انت ناسي الي حصل لمريم من 5 سنين كان من تدبيرك
ابو طلال بارتباك : وش قصدك يبه .؟
ابو عبد العزيز : انت عارف الي سويته ..و لا تظن اني اكذب ترا الجماعة الي سووآ في البنت المصيبة بنفسهم جوآ عندي و طلبو السماح و حكولي كل الحكاية
ابو طلال الي توهق و ماقدر يطلع : يبه انت فاهم الموضوع غلط و الله
ابو عبد العزيز بهدوء و برود : انا كلام ثاني ما عندي و مريم بعد اسبوعين بتجيني هنآ اشوفها و اشبع من حفيدتي الي بعدهآ عني الزمن
ناظر ابو طلال كل الي كانو في المجلس و طلع معصب
ابو عيد العزيز و هو يلف لشاب طويل ووسيم جنبه : ابوي يا طلآل
طلال بطاعة : آمر جدي
ابو عيد العزيز : الحقني على المكتب و انا ابوك
طلال : طيب يبه
و طلع الجد ووراه طلال من المجلس
و تركو الكل في دهشة من الي كانو يسمعونه

قطع الصمت صوت واحد من الشباب : تتوقعونها حلوة بنت عمتنا هاذي
ما حس الا بضربه لى راسه : سلطان وجعه وش تحس فيه انت ..الناس في وادي و انت في وادي
سلطان و هو يحط ايده على مكان الضربة : اييي آلمتني يا حمآر ..يعني وش عليه خلاص استوعبوآ الموضوع عندنا عمة و بنت عمة وش بلاكم تراها سهلة
ناظره شاب ثاني و ببرود : بس منو هالعمة الي ما نعرفهآ .. مآجد ما ودك تشرح لنا الموضوع
عمهم الصغير ماجد : شوفو يا شباب انا ما اتذكر اختي زهرآ الا شوي لاني كنت صغير لما راحت ..بس الي تبونه انتو انو لما كان عمر اختي 19 سنه تعرفت على واحد جزآئري و حبوآ بعض و لما اجا يطلبها ما في احد واقف لانه مو من اهلنا ..بس هي هربت معه و تزوجوآ و سكنوا في السعودية و جاتهم بنت سموها مريم بس زوج اختى توفى في حادث لما صار عمر مريم 14
و من يومها مريم تربت عند بيت صديق ابوهآ و لما صار عمرها 20 راحت تدرس في نيويورك و اختي من لما مات زوجها تركت بنتها و حياتها و صارت من بلد لبلد ..و همها بس شغلها و شركتها ...بس الي قاله ابوي لعبد العزيز ما اعرف منه شي
كان الكل مفهي من الحكاية
-----: كأني قاعد اشوف فيلم
----: يا شين كلامك يا سلطان ما تعرف تقول جملة مرتبه
سلطان : وجع بدر انظم ...بس كيف عايشة عند صديق ابوهآ ماعند اولاد هاذا
ماجد : و الله مدري
بدر : و الله جدي معه حق بنت عمتنا تجي تعيش عندنآ مو عند ناس ثانية
سلطان : ايه و الله


... برآ المجلس و عند الباب بنتين واقفات يتنصتون
---: رنآ سمعتي الي سمعته
رنا : ايه و الله ..وش ذا السالفة العجيبة الي طلعت ...وش رايك يا خلود ؟
خلود : و الله مدري بس تدرين متشوقة اشوف هالبنت
رنا : و انا بعد ..يلا خلنا ننحاش قبل لا يشوفنا واحد من الشباب و نصير في مشاكل
خلود : يلا
و راحو للطابق الثاني بسرعة ..

في مكتب الجد ...
طلال حط راسه بين ايديه و نزل راسه بحزن : يعني وصلت بابوي لهاذ العمايل
الجد : يا ابني استهدي بالله انت ما لك ذنب و ارفع راسك انت حفيد .سلمآن ألـ....
طلال : جدي ..بتزوجهآ و اصلح غلط ابوي
ضحك الجد ضحكة طويلة
طلال باستغراب : انا قلت شي يبه
الجد : لا يا ابني ما تقدر تصلح غلط ابوك بهاذا ..مريم مستحيل تقبل انها تتزوج غصب...مريم بعشر رجآل ..يعني لو تركت مالي و عيالي كلهم في يد مريم ما بخاف لانهآ اقوى منكم كلكم مجتمعين
طلال بدهشة : كل هالدرجة تحبها يا جدي
الجد تنهد : آآآه يا طلال ..صحيح انا عمري ما قابلتهآ بس انا مكلف احد يجيبلي كل اخبارهآ ..و رسلها فلوس كل شهر عشان ما تحتاج شي
طلال : طيب يبه انت وش تبيني اسوي
الجد : ابيك بعد اسبوعين تروح لامريكآ تجيبهآ
طلال بفرحة : اكيد يبه ولا يهمك
الجد : انا واثق فيك يا ابني ...و ادري انك الوحيد الي بتحرسها
طلال و هو يقوم : يلا يبه تامر على شي
الجد : سلامتك يا ابني فمان الله
طلال : الله يسلمك السلام عليكم
الجد : وعليكم السلام
--
فتحت عيونهآ البنية بانزعاج و هي تسمع صوت المنبه الي ما وقف رنين
تنهدت بعصبية و ضربته حتى وقع ع الارض
قامت بكسل و ناظرت حولها الغرفة المعفوسة كأن اعصار كاتيرينا مر من هالمنطقة
قربت من السرير الي جنبهآ و الي كانت عليه بنت شعرها احمر ناري و بشرتها بيضآ كثير
----: selena Wake up it's 8 o'clock
selena بصوت كله نوم : ok mika you go i will wake up
دخلت ملاك الحمام و تركت زميلتها في الغرفة الي رجعت للنوم و لا كأن شي حصل
طلعت بعد دقايق و هي لابسة روب الحمام هزت راسها باستسلام و هي تشوف سيلينا لسا نايمة و قربت من دولابها
فتحته و طلعت تنورة بنية و عليها كرستالات اورنج و بلوزة حريرية لونها اورنج عليها شرايط بنية في نهاية الاكمام
لبست شوز كعب عالي لونه اورنج و حطت كحل غامق و قلوس اورنج و تركت شعرها الاسود على كتوفهآ
طلعت من الغرفة بعد ما حطت اغراضها في شنطتها البنية الكبيرة
نزلت للكوفي شوب الصغير جنب السكن و خذت كوب و طلعت وقفت تنتظر تاكسي لانو محاظرتها تبدآ قبل محاظرات سارة يعني ما تقدر توصلهآ
وقفت قدامها سيارة ليكزس فضيه
استغربت و زاد استغرابها اكثر يوم انفتح القزاز
----: شكلك تبين توصيلة
ملاك باحراج : هاا ؟؟؟ لا ما لو داعي الحين بوقف تاكسي
---- بابتسامة : مستحيل تلاقين تكسي في ها الوقت خلني اوصلك
ملاك : مشكور سيد رامي بس ما اقدر اركب معك
رامي : يا بنت الحلال ..اركبي انا اخاف ربي و ما رح اسويلك شي
ملاك و هي لسا مو مقتنعة : قلنا مشكور ما له داعي
رامي : يلا ملاك ..بتتأخرين ترا الجامعة بعيدة و ما تلحقين ع المحاظرة
ملاك قلبت الفكرة في راسها و اقتنعت : اوكي بس بركب ورا
رامي : اوكي مثل ما تبين
ركبت هي ورا و هو حرك بجهة الجآمعة


عند بطلتنا العنيدة
كانت مندمجة مع البلايستيشن تلعب لعبة prince of persia
مريم بحماس : يس يس يس و اخيرا خلصت
ناظرت الساعة ع الحيط فوقها و قامت سكرت البلايستيشن و دخلت للحمام تروشت و طلعت
لبست جينز هيب هوب اسود عليه سلاسل فضية عليهم حرف M بجميع الاحجام
و لبست تيشرت اسود ماسك على جسمها عليه رسم جمجمة
لبست شوز سبورت اسود و حطت كاب اسود و فضي رفعت شنطتها السودآ و طلعت من الشقة

وقفت برا البناية و طلعت موبآيلهآ دقت على رقم باسل بس ما في ردت
عادت الاتصال كم مرة حتى جاوبهآ
مريم : وينك انت ليش ما ترد ؟
باسل بصوت كله حزين : مريم انا اسف بس انا لازم ارجع للسعودية ضروري
مريم و قلبها ناغزها : ليش في شي ؟
باسل و هو يحاول يخفي حزنه : لا لا بس الشركة فيها مشكلة شكل واحد من الشركآء جاي يزور و لازم اكون هناك
مريم بعدم تصديق : انت متأكد , لا تكون مخبي عني شي و الله ما اسآمحك
باسل : لا لا ..ما في شي .. يلا سلام طيارتي نادو عليها لما اوصل بكلمك
مريم : اوكي سلملي على الكل
باسل :يوصل حبيبتي يلا باي
مريم : باي

سكرت من عنده و هي مو مطمنة حطت ايدينها في جيوبها و صارت تتمشى على الرصيف
وصلت لحديقة حلوة قريبه ...كلها ورود و اخضرار و اطفال يلعبون
دخلت و جلست على واحد من الكراسي الطويلة و حطت رجليها عليه و حطت الايبود و جلست تسمع
و كانت اغنية ساعات لراشد الماجد
جلست تسمعها و هي تحس كل كلمة في الاغنية تقصدهآ هي بالذآت
غمضت عيونها بتعب و حست بدمعة ساخنة تنزل من عيونها و الدمعة صارت دموع و بعد شوي صارت تشاهق
حطت كفها على وجهها و هي تمسح دموعهآ ..حست باحد يبعد رجليها من على الكرسي و يجلس
رفعت رآسها و ناظرته باستغراب و هو يبتسم بشوية سخرية و استهزاء : ليش تبكين ..الماما ما جابتلك حلاوة ؟
تنهدت و قالت بعصبية : اوووف مو وقتك انت الثاني
ضحك باستهزاء : وش فيك شكل حبيبك الي امس تركك
زادت عصبيتها و عطته كف خلاه يفتح عيونه بقوة من الدهشة
فهد : تضربيني ..انتي قد هالحركة
مريم و هي تبعد عنه : انا بس رديتها لك ..و بصراحة اعلى ما في خيلك اركبه
ابتسم بخبث و بصوت ما ينسمع : طيب ..بكرة بتشوفين الي بسويه
لف و طلع من الحديقة و ركب سيارته الهامر الوسا و حرك و في عقله فكرة شيطانية

بعدت عنه و دموعها لساتها تنزل رجعت لشقتها و رمت نفسها على سريرها ما تدري ليش اليوم بالذات نفسيتها مقفلة و حاسة انو على ظهرها جبل
سكرت موبايلها و ظلمت الغرفة و نامت و اثارالدموع على خدودهآ

آلساعة 2 و نص الظهر
جآمعة نيويورك

جالسة تقلب في موبايلها بعدها رمته بعصبية على الطاولة
سارة : اوووف مدري وش فيها مسكرة الموبايل و الله قلبي مو مطمني عليها
ملاك : وش رايك نروح لشقتها نطمن عليها
سارة و هي تقوم : اوكي يلا اصلا المحاضرات خلصو
ملاك : يلا
مروا جنب فهد و رامي الي كانو جالسين وراهم و يسمعون كلامهم
فهد بغرور : سلمولي عليها
سارة بعصبية : كل تبن انت و هالخشة
بعدوآ عنه و تركو رامي ميت ضحك
رامي : فهود حبيبي لقط الفيس لو سمحت
فهد بعصبية قام و بعد عن رامي الي لساته يضحك
طلع من الجامعة و ركب سيارته حط نظاراته الشمسية و حرك


قآمت من النوم و هي مصدعة نفتحت موبايلها و لقت 40 مكالمة و 33 مسج و كلهم من سارة
ناظرت الساعة و قامت متفاجأة
مريم : يااا ويلي راحت علي المحاظرات اوووف بس و الله مالي نفس
قامت و اخذت شاور و غيرت ملابسها حظرت كوب كوفي و جلست تشرب و هي تتفرج فلم بوليسي
بعد شوي سمحت صوت احد يدق على الباب قامت فتحت و كانو البنات
سارة و هي تحظنها : وينك يا دبة و الله خوفتينا عليك
مريم : اسفة و الله كنت مصدعة و نمت و ما قمت الا الحين
ملاك : و كيفك الحين ؟
مريم : احسن بس مصدعة شوي
سارة : زين يلا خلنا نطلع
مريم : امم والله تعبانة بس خلنا نطلب عشا و نسهر هنا
ملاك : اوكي
سارة : ايه ما في مشكلة بنسهر
مريم طلبت العشا و جلسوآ ياكلون و يشوفون فيلم رومنسي اسمه a walk to remember
ملاك و دموعها تنزل : حرام ليش تموت البطلة ليش؟
سارة و هي تصيح بعد : ايه و الله نهاية تحزن
مريم و هي تضحك على حساسيتهم : و الله انكم فاضيين ..اقول بكرة الويك اند وين تبونا نروح
سارة بابتسامة : الجامعة منظمة رحلة لهاواي لمدة يومين وش رايكم نروح
مريم : بس احنا ما طلبنا الحين الوقت تأخر
سارة بخبث و هي تطلع تذاكر من شنطتها :ههههه لا ما تأخرنا
ملاك نطت من الفرحة : ويييييي هاواي حلم حياتي
مريم ابتسمت : اوكي بس و الله انك خطيرة سويرة
سارة و هي تمثل الاحراج : احم احم تراني استحي
مريم : يلا ساعدوني اجهز الاغراض
سارة و ملاك :اوووكي
و كملوا سهرتهم حتى نص الليل


نبعد شوي عن امريكآ و نروح لارض الحرمين الشريفين
و في بيت ابو باسل
الصمت كان سيد المجلس و العايلة كلها مجتمعة بس الحزن كان مخيم عليهم
ام باسل الي منهارة بكآ : يا ويل حالي على بنتي ..يعني ما في امل يا ابو باسل
ابو باسل و هو يمثل القوة : استهدي بالله يا حصة ..وئام بنوديها لافضل دكاترة و ان شاء الله تشفى باذن الخالق
ام باسل : ان شاء الله و الله اني امون ان صار فيها شي اموت
باسل الي كان ما عنده ساعة من لما وصل : يمه وش ذا اكلام ايموو ما فيها الا العافية لا تحاتين
ام باسل : ان شاء الله ...يلا اخليكم بروح ارتاح مصدعة
و طلعت من المجلس لغرفتها و تركت باسل و ابوه
باسل : يبه يعني وين تحديدا اجاها المرض
ابو باسل بحزن : الحنجرة يا ابني بس يقول الدكتور ان الوضع ما تطور و الحمد لله لحقنا عليها من الحين
باسل : الحمد لله ..الحمد لله

الساعة 4 و نص بالليل



رن منبه موبايل مريم , و كانت هي اول وحدة فتحت عيونها قامت من السرير و فتحت النور و قالت بصوت كله نوم : بنآآآت يلا قومو بنتأخر على الرحلة
فتحت سارة عيونها بكسل و قالت : كم الساعة ؟
مريم : 4 و نص يلا قومـوآ
قآمو البنات و راحت كل وحدة اخذت شاور خفيف و غيروآ ملابسهم
سارة لبست فستان لونه ابيض عليه زخرفات باللون الاصفر و شوز اصفر بدون كعب
و حطت اكسسوارز لونها ابيض و اصفر و حطت قلوس بنك و ماسكرا و شادو اصفر خفيف
و تركت شعرها على طبيعته و طلع شكلها جنان

ملاك لبست تنورة لحد الركبة لونها ابيض و بلوزة لونها ازرق بحري و شوز كعب عالي ازرق و
مخطط بالابيض و حطت اكسسوارات لونها ابيض و ازرق و حطت كحل ازرقو قلوس بينك و شعرها عملته مجعد و طلع مره كيوت

مريم لبست برمودآ ابيض عليه كتابات بالازرق و سلاسل ذهبية و لبست بلوزة ريال مدريد و تركت شعرها على عيونها بطريقة روعه حطت ربطة شبابية على ذراعها و لبست شوز رياضي لونه ابيض و طلعت كوول

طلعو من البيت و راحو للسيارة الي كانت فيها شنطهم الي حضروها في الليل على الساعة 12
ركبت مريم من جهة السايق اما سارة جنبها و ملاك كانت وراهم
بعد شوي وصلو المطار لانه ما كان مرا بعيد عن شقة مريم
نزلـو و دخـلو للمطار و جلسو في قاعة الانتظار
ناظرت مريم الساعة و قالت بصوت هادي : بنات مو كان الرحلة تاخرت و لا شنو
سارة بعدم اهتمام : ممكن بس ولا يهمك الطيارة خاصة يعني متى ما بغينا نروح
عقدت مريم حواجبها و قالت : كيف يعني خاصة ؟
سارة : يا بنت الحلال الرحلة كلها ممولها واحد من الطلاب و هو ابن رجل اعمال غني مره و ما في كثير الي مسافرين معنا يعني يدوووب 20 شخص لانو التكاليف غالية و الطيارة الي ماخذتنا هي طيارته الخاصة
ملاك : يعني انتي ضيعتي كثير فلوس عشان تاخذينا و الله ما كان في داعي سارة
سارة بضحكة : لالا احنا تكاليفنا كانت مخفضة للنصف لانو ابويا و ابو هالطالب شركاء في كذا صفقة , اصلا ابويا هو الي قالي عن الرحلة
مريم+ملاك : اهـآآآ

بعد شوي سمعوآ المضيفة تنادي على رحلة الجامعة الخاصة فتوجهوآ نحو البوابة
و بعد شوي كان كل الطلاب في الطيارة دخلت مريم و ملاك و سارة و لاحظوا انو معظم الي كانو في الرحلة عرب و باين انهم ابناء الهاي لايف مو حي الله

اخذت ملاك و سارة مقاعدهم و كان بالصدفة جن بعض بس مريم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
a.almaneea
عضو خيالي
عضو خيالي
avatar


ع ـدّد آلمْسَآهُمإِأت ♥ : 2372
الْبَلَد » : 1
الْجـنَّس » : ذكر
الْمِزَاج » : ما أدري اشفيني
Mmŝ : اخاف اتكلم
-

رواية جديده وابي ردودكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية جديده وابي ردودكم   رواية جديده وابي ردودكم Icon_minitimeالجمعة يونيو 24, 2011 6:50 am


بعد حوالي ساعتين ::
وصلت الطيارة للجزيرة الرئيسية و نزلوآ ابطالنا كلهم
و ركبوا الباص الي كان في انتظآرهم عشان ياخذهم للفندق
كانت المناظر في طريقهم روعه خاصة انو الوقت كان الصبح يعني الساعة تقريبا 8 الصبح
نزلـوا في الفندق حقهم و كان فايف ستارز و شكله روووعه و فخم مره

قربـوآ البنات من الاستقبال الي عطآ لكل وحدة مفتاح غرفتها

بعيد عنهم شوي كان رامي و فهد واقفين
رامي : بس شنو الخطة الي رح تكسر راسها بيها على قولتك
فهد بابتسامة خبث : بعدين بتشوف ان ما خليتها تخضع لي ما اكون فهد آلـ ...........
رامي : انت تحبها صح ؟
فهد تفآجأ من هالكلمة و ارتبك بعدين قال : منو ؟؟ وش قصدك
رامي و هو يناظره بنص عين : مريم اكيد انا متأكد 100 بالمية انك تحبها
فهد : اقول لا يكثر شكلك شارب شي عالصبح
رامي وهو يبعد عنه : ايه انت قول كذا بس انا اعرفك و رح يجي يوم انت بنفسك بتعترفلي بحبك لها

ابتسم فهد نص ابتسامة و راح للاستقبال اخذ مفتاح جناحه الخاص باعتبار انها هو صاحب الفندق

---------

ترتيب الغرف
- الطابق 12 غرفة ملاك جنبها غرفة سارة و جنبها غرفة سمر (بنت معهم من الجامعه)
و جنبها غرفة رآمي

الطابق 15
- جناح فهد - غرفة مريم - غ بعدها باقي القروب
يعني كانو مقسمين على هالطابقين

------
دخلت غرفتها الي كان شكلها مره روعه بديكور ذهبي و بيج و انواره خافته رمت شنطتها ع السرير و دخلت للحمام اخذت شاور دافي و طلعت و هي لابسة الروب و لافة شعرها الطويل بفوطة صغيرة
قربت من الشنطة و طلعت ملابس مريحة بنطلون عريض بينك عليه حرف s و تيشرت نص كم ابيض و بينك عليه نفس الحرف و تركت شعرها بنشف لحاله و رمت نفسها ع السرير و راحت في سبع نومة

في غرفة ملاك
اول ما دخلت اخذت شاور بعدها نامت لانها كانت مره تعبانة

و تقريبا هذا الي سواه كل ابطالنا

الساعة 12 رن موبايلها رفعته و هي ما فتحت عيونها و ردت
مريم : نـعم سارة شتبين
سارة : ما بتنزلين تنغدآ مع بعض
مريم ناضرت الساعة في الموبايل و قالت : اوكي عشرين دقيقة و اكون معاكي
سارة : اوكي تلاقينا انا و ميكآ في المطعم حق الهوتل
مريم سكرت بدون ما ترد و قامت دخلت الحمام اخذت شاور بارد عشان تتنشط و طلعت ملابسها الي كانت عبارة عن برمودآ جيشي و تيشرت اسود نص كم مكتوب عليه army و جففت شعرها و حطت كاب جيشي و لبست شوز سبورت اسود كيوت و حطت برفيوم كوكو شانيل لانها حتى بشكلها هذا تحب عطور نسائية اكثر

حطت سماعات الايبود و طلعت من الغرفة و راحت للاصنصير عشان تنزل
ضغطت على الطابق الارضي بس قبل ما يتسكر باب الاصنصير شخص وقفه و دخل في اخر لحظة كان ولد اقل ما يقال عنه حلو شعره ابني فاتح تقريبا عسلي عيونه لونها اخضر و بشرته برونزية و جسمه رياضي يعني باختصار يهبل

ابستم لها و بادلته الابتسامة
...... :how are you ?
مريم : good how r u ?
.... :great thanx for asking
......: i’m mohamed nice to meet you
مريم عقدت حواجبها و قالت : انت عربي
ابتسم لها : يس و تحديدا كويتي بس عايش هنا في امريكا
مريم : اها انا مريم من السعودية تشرفت بمعرفتك
مدت يدها و صافحته و في هاذ اللحظة انفتح باب الاصنصير و طلعو
لاحظو انهم ماشيين في نفس الاتجاه
مريم بضحكة : كالرسترنت
محمد : يس
مشوآ مع بعض حتى وصلو للمطعم
مريم اول ما دخلت قالتله : سوري هاذوك صديقاتي بروح لهم سي يوو لايتر
محمد بابتسامة : حتى انا هناك ولد خالي بروح له سي يو
ناظرت للجهة الي يناظرها هو و كان طاولة جالس عليها رامي
هزت رأسها شوي و قالت بصوت هادي : اها انت من قرايب رامي
ابتسم ورد : ايه تعرفينه
مريم : لا مو كثير بس زملاء في الجامعة
هز راسه كأنه يقولها اهاا و قال و هو يبعد عنها : طيب ان شاء الله نشوف بعض بعدين باي
مريم : باي
جلست مع صديقاتها الي كانو يتغدون
سارة و هي تغمز : منو الرزه الي كنتي معه ها ؟؟ اعترفي
مريم بضحكة : تلاقيت معه في الاصنصير اسمه محمد
ملاك : ماشاء الله كأنه اجنبي يهبـل
مريم و هي تاخذ لقمة من الاكل جنبها : يب معك حق
سارة و هي تناظر الساعة على موبايلها : بنات شرايكم نحظر اغراضنا وننزل البحر و الله خاطري في السباحة
ملاك : اوكي انا موافقة
مريم : يب مي تو خلونا نرتاح شوي عشان ينهضم الاكل بعدين ننزل

كمـلوآ الغدآ و طلعت كل وحدة على غرفتها عشان تحظر نفسها

في طاولة رامي و محمد
قرب فهد من الطاولة و على شفايفه ابتسامة حلوة و قال بصوته الرجولي : هلا و الله بمحمد
و الله لو ما جيت كان زعلتني منك
محمد قام و سلم عليه و قال : و لوو ما ارضى ازعلك فهيدآن و بعدين احد تجيه اقامه مجانية في فندق خمس نجوم و يرفض
دفه رامي و قال بعصبية : وجع كأنك موشايف خير

ضحكـو كلهم و كملـو اكل


في الكويت
كان بيت الجد ابو عبد العزيز
الكل كان مجتمع و مقسمين على مجلسين واحد للحريم و الثاني للرجآل

مجلس الحريم ::
الكل كان يدري عن سالفة مريم و خلاص تأقلمـو مع الوضع و كانو في انتظار هالبنت الي رح تنضاف لحياتهم بعد اقل من عشر ايام
نطقت حرمة كبيرة السن تقريبا فوق الاربعين و قالت بصوت يخفي حقد و قهر : بس انا متأكدة هالبنت بتكون متحررة و عقلية غرب الله يستر بناتنا لا يصيرون مثلها
ردت عليها حرمة ثانية بصوت حنون و هادي : بس يا ام بدر لا تحكمي ع البنت من الحين احنا ما نعرفها و ما فينا نتخيلها
ام بدر بحقد : بس يا ام طلال مادامها بنت زهرا فبتكون البنت نفس امها و هذا اذا ماجات و معها زوج اجنبي متزوجته بالسر هناك
نطقت حرمة ثانية هادية : ام بدر لا تغلطين لو سمحتي زهرآ بتظل اختي و بتظل اخت زوجك يعني ع الاقل احترمي رابطة الدم الي بيننا

بعيد شوي عن الحريم الكبار و في جهه ثانية من المجلس كانو اربع بنات جالسات
خلود بصوت مرح : بنآآت و الله مرره متشوقة للقائها مريوومة
..... بصوت حاقد : يعني من الحين بديتي تدلعينها و لما تجي ظني بتخطبينها لواحد من اخوانك
خلود : اقول غزل لا تصيرين ثقيلة دم و بعدين مدري ليش مو عاجباتك اني للحين ما شفتيها
غزل : مدري اصلا سالفتها كلها مو بالعتها انا
رنا : ههه انا متاكدة بس تشوفينها بتحبينها و تصير صديقك انتي مو من طبعك تكرهي الناس غزوولة
......: ايه و الله غزل انتي مره حبوبة
غزل و هي تمثل الحيا : احم احم يسلموو ريتاجتي فديتك حتى انتي
ريتاج : يثلموو حبيبتي و الله انك عسل
رنا بعربجية : اقول انتي و ياها اتلمو لا تصيرون دلوعات بزيادة تراكم سببتو لي غثيان على الصبح
خلود : هههه احسن يا الفصحى تعجبيني رنو

....
نرجع للولايات المتحدة الامريكية و تحديدا لشاطئ هآواي الذهبي
كانو البنات جالسات ملاك لابسة شورت لنص الفذ لونه اصفر و معه تيرشت ربع كم ماسك لونه فوشي عليه زخرفة خفيفة بالاصفر و حاطة نظارات شمسية
سارة لابسة شورت ازرق لص الفخذ و تيشرت ربع كم ابيض ماسك عليه كتابة خفيفة بالازرق و حاطة نظارات شمسية لونها ازرق غامق
مريم لابشة شورت اسود لنص الفخذ و تشرت ازرق بدون اكمام و ماسك على الجسم عليه حرف m كبير باللون الاسود
مريم و هي تقوم و تنفض ايدينها من الرمل : بنات بروح اسبح منو تجي معي
سارة :سوري ميمي ابي بشرتي تصير برونزية روحي لحالك
ملاك : يب سوري مي تو
مريم نافخت : اووف منكم
ملاك: اني بشرتك لونها حلو خلق خلنا احنا نحاول نخليها مثلك على الاقل نحاول
مريم ابتسمت و لفت عنهم و راحت بجهة البحر قربت له حتى الصارت الموية توصل لحد تحت ركبتها بشوي
حست باحد يحط ايده على خصرها ارتعشت بقوة و بدون احساس صارت كل شعره في جسمها ترتجف بدون توقف بعدت عن البحر و راحت لجهة البنات رفعت شنطتها السودا الكبيرة و قالت بصوت مرتبه : بنات انا مصدعة شوي بشوفكم في الفندق اوكي ؟
سارة بخوف : مريم شفيك
مريم : ولاشي خلاص قلتلك مصدعة
و بعدت عنهم بدون ما تخليلهم مجال يسألون
وصلت للطريقالي ياخذ للفندق بس بعد ما مشت حوالي عشرين متر حست باحد يحط منديل على انفها و بعدها ماعاد حست بشي

تكورت على نفسها فوق السرير و دموعها ما وقفت
رفعت راسها و ناظرت شقتها الي مبعثرة كأنو زلزال ضربها
رجعت رأسها بين رجليها و دموعها مبللة خدودها
سمعت صوت موبايلها الي كان جنبها ناظرت الاسم “ توأم روحي”
مسكته و ردت بصوت ضعيف و خافت : نعم ساره
ساره و هي تقريبا تصيح : مريم خلاص صارلي 8 ايام ما شفتك , مريووم شنو الي حصل في هاواي بليز فهميني
مريم بعضبية و هس تصارخ: ما ابي اتكلم ما ابي اشوف حد ما ابي احد يشوفني ولا واحد فيكم يحبني كلكم تكرهوني
سارة و هي تصيح : مريم وش هالكلام ميمي هاذي انا سارة حبيبتك اختك توأمك بليز مريم تعالي بكرة للجامعة لا تضيعين مستقبلك بكرا عندك درس تطبيقي في المستشفى العام , لازم تحظرين بليز ميمي
مريم بهدوء : طيب بكرا على الساعة 8 و نص مريني
سارة و ههي مستانسة : اوكي حبي سي يو
مريم : باي
وسكرت الخط
ناظرت الساعة ع الموبايل لقتها 3 الصبح
سكرت النور و تغطت و رجعت تبكي لحد ما نامت

مكان ثاني

جالس و هو يشرب و بعد كل كاس يعبي الثاني >>>حفظ الله شبابنا من هاذ السم
شرب الكاس و فجاة رماه على الجدار حتى تفتت و تناثرت قطعو في كل الغرفة
كان يكلم نفسه زي المجنون : انا وش سويت , انا ليش سويت كذا ليش .؟
بس هي الي اجبرتني ؟ لا انا بس قاعد ابرر عمايلي السودا


خلونا نتكره في صراعه الداخلي و ننهي هالمشهد الغامض

آلساعه 7 ونص الصبح نيويورك سيتي

قامت و هي تحس نفسها مكسره اول ما استقرت وقفتها حست بغثيان و ركضت ع الحمام و رجعت كل الي في بطنها مع انها ما ذاقت الاكل من اكثر من اربع ايام بس تشرب كولا قارورة بعد الثانية بدون ملل
دخلت تاخذ شاور و طلعت بعد مدة
قربت من دولابها و طلعت تيشرت اسود عريض ما عليه اي شي و جينز اسود و شوز سبورت ابيض و اسود و حطت كاب اسود و نزلته على عيونها عشان تخفي اثار البكا و رشت على نفسها البارفيوم
ناظرت الساعه على موبايلها و كانت 8 و ربع تقريبا
رفعت شنطتها السودا و حطت داخلها اغراضها و طلعت من البيت
وقفت في الشارع و هي مو قادرة تتنوازن
بعد شوي وقفت سيارة البي ام دبليو السودا حقت سارة و نزلت منها
قربت من مريم و حضنتها
سارة : وحشتيني ميمي
مريم ببرود : شكرا
قربت من باب المقعد الي جنب السايق و ركبت بدون اي كلمة
ركبت سارة من جهة السايق و حركت
كان الجو هادي في السيارة حتى نطقت مريم بكلمه وحده و هي تناظر قدامها و على وجهها علامات البرود : آغتصبـني
داست سارة على الفرامل فجاة حتى خلت السيارة تهتز و صرخت : شنو ؟ منو ؟ متى ؟
مريم ببرود : مو مهم المهم هذا الي حصل و بسرعه حركي و الا بنتأخر
حركت سارة و هي للحين مو مستوعبه الي قالته مريم
مريم : ملاك وينهآ ؟
سارة : ا..ا...اخـ... راحت على مصر امس حاولت تجي تودعك بس ما كنتي راضية تشوفين احد
مريم : ليش و الدراسة ؟؟
سارة : اجازه وش فيك مريم مده شهر من بكره بتبدآ عشان كذا ا نتي امتحانك اليوم
مريم هزت راسها بتفهم و نزلت لانهم وصلو للجامعه
كانت ساحة الجامعه ما فيها كثير ناس لانو معظم الفروع خلصو الاكزامز
مريم بهدوء : سارة بروح اجيب كولا قبل ما اروح باي
و بعدت عنها بدون ام تخليلها فرصة انها ترد

دخلت الكافيتيريا و اشترت كولا و لما لفت بتطلع جمدت في مكانها
حست انو الزمن وقف و بدون احساس بدت دموعها تطيح و هي تتذكر الي حصل من 8 ايام في هاواي

فتحت عيونها بتعب و هي تحس جسدها ثقيل
ناظرت حولها كانت غرفة مره فخمة و كل شي فيها يرمز للثراء و رقي صاحبها
كانت شوفتها مشوشة في البداية بس بعد ثواني بدت تتوضح
ناظرت نفسها و تفآجأت كانت مو لابسة غير قميص نوم بينك حريري قصير يكشف اكثر من الي يستره ارتجف جسمها بقوة و مدت يدها للحاف و لفته على نفسها و قامت من السرير و هي تحس بدوخة
رفعت ملابسها الي لقتهم مرميين على الارض و قربت من الباب عشان تطلع بس قبل ما توصل حست بحركه قدامه و شافته ينفتح جمدت في مكانها
اما هو ناظرها و على شفايفه ابتسامة خبيثه
و قال : اوووه اشوفك قمتي
ناظرته بخوف و قالت بصوت خايف مرتجف : انت ...شـ...شـسويتلي
ضحك ضحكة عالية و هو يستلذ بخوفها و ضعفها و قال : يعني وش سويت ما ظنيت انك غبية لدرجة انك ما تكتشفين الي حصل بنفسك
في هاذ اللحظة اجتها نوبه هستيرية و هي تتذكر الي حصلها من 5 سنين
مسكت فهد من ذراعه و قالت بصوت محطم : الله يخليك قلي انك تمزح , الله يخليك لا تعيشني كابوس خمس سنوات مره ثانية , الله يخليك مو مره ثانية مو اغتصاب مره ثانية
بعد عنها و هو فاتح عيونه من الدهشة جمد من كلامها اما هي ناظرته و طلعت من الغرفة
لقت نفسها في جناحه حق الفندق طلعت من الجناح و ركضت على غرفتها الي كانت قريبة دخلت و غيرت ملابسها بسرعة و طلعت من الفندق على المطار و رجعت لنيويورك


نرجع للحظة الكافيتيريا
ناظرته بانكسار و دموعها بدت تطيح
قرب منها و على وجهه علامات الندم بس هي ما قدرت تميزها كانت تشوفه مجرد وحش سلبها الي كانت تبنيه من خمس سنين
مسحت دموعها بظهر كفها و لفت عنه بس هو مسكها من ذراعها
انتفضت برعب و ناظرته
فهد كان بيتكلم بس هي بعدت عنه و قالت بصوت مرتجف : حسبي الله عليك , اطلع من حياتي ما ابي اشوفك مره ثانية
ركضت بعيد و طلعت من الجامعه بكبرها توجهت للمشفى العام الي بتسوي فيه التطبيق


في مكان ثاني من الجامعه
قرب من مكتب الاداره و دخل
كلم السكرتيرة : excuse me i want to know what class is mariam al...on it ?
السكرتيرة : can i know why ?
.طلال : yes i’m her cousin and i have to tell her something
لسكرتيرة و هي تناظر للشاشة الكمبيوتر: ok mariam is in the Public hospitas she has a practical lesson today
طلال بابتسامة جذابه : ok thank you

طلع من الجامعه و ركب سيارته و توجه للمشفى

في المشفى العام
(رح اكتب الحوار الانقلش بالعربية الفصحى)

الدكتور : اليوم ستقومون بفحص مريضة مجهولة تعرضت للاغتصاب و الاعتداء بالضرب
قومـوا بجميع المراحل و دونوها و الا لن تكسبوآ النقاط

بدى كل واحد شغله و لانو مريم كانت مركزة فهي اول وحدة خلصت كل شي
قرب الدكتور منها و هو مبتسم : كالعادة دكتورة مريم دائما مميزة احسنتي عمل رائع تستطيعين الخروج الان
مريم و هي تبتسم مجاملة : شكرا دكتور

طلعت من الغرفة بس فجأة سمعت وحدة تنادي عليها بصوت عالي : هي انتي هل انتي طالبه سنه ثانية
مريم : نعم ماذا هناك ؟
الدكتوره : احتاج مساعدتك لدينا حادث كبير و نحن نعاني نقص الممرضات
ركضت مريم : حسنا ماذا افعل
الدكتورة : حسنا ارتدي سترت واقية انها هناك و تعالي
اتردت مريم لباس ازرق و حطت قفازات طبية ووقفت مع الطبيبة
الدكتورة : ما اسمك
مريم : ادعى مريم
الدكتورة : حسنا استعدي و فجأة دخلوا الاسعاف و معاهم ولد صغير مصاب في بطنه و ينزف كثير
الدكتورة : مريم هل تستطيعين فحص حالة بطنه
حطت مريم السماعات و صارت تسمع على بطنه
مريم : نعم توجد حركة خفيفة يبدو انه اصيب في الامعاء الدقيقة
دققت في بطن الولد و قالت : و يبدو ان هناك اصابة في البنكرياس
الدكتوره : حسنا اضغطي على الجرح حتى توقفي النزيف
ضغطت مريم بس الدم كان كثير و الواقي صار مليان
بس فجاة طلع صوت مخيف من الالة جنبها
الدكتورة : يا الهي انه رجفان بطيني
مريم : ضغط الدم ينزل بسرعة و نسبه الاكسيجن ايضا
الدكتورة قربت و جابت الة الصعق و صعقت الولد مره و ثنين و ثلاثة بس ما في فايدة
خلاص الله اخذ امانته
الدكتورة بحزن : ساعة الوفاة التاسعة و اربعة و خمسون دقيقة

مريم رجعت لورا و عيونها مليانه دموعه قربت منها الدكتورة و حطت يدها على كتف مريم
الدكتورة : لقد قمتي بعمل رائع رغم صغر سنك و لكن اصابته كانت خطيرة شكرا لك على المساعدة
مريم : لقد تمنيت حقا انا اعلم اكثر لاساعد اكثر
الدكتورة : لا تقلقي هذا هو عملنا نحن لا ننقذ الناس دائما
مريم : حسنا شكرا لك

طلعت من المشفى و صدرها ضايق فجأة صدمت بشخص
مريم بدون وعي : اسفة ...i mean sorry
......: لا مافي مشكل , عفوا ممكن سؤال ؟
مريم : اكيد تفضل اخوي
.....: شفتك طالعة من المشفى مريضة و لا تشتغلين هناك
مريم : لا طالبه كان عندي درس تطبيقي
طلال : اوووه الحمد لله , تعرفين بنت اسمها مريم آلـ....
مريم باستغراب : ايوه انا مريم اي خدمه ليش تسأل ؟
طلال بفرح : واو صدفة روعه انا طلال ألـ....
مريم تفأجات من الاسم
طلال كمل : انا ولد خالك عبد العزيز
مريم ببرود : اها طيب وش تبي مني الحين ؟
طلال : الصراحة انا جدي ارسلني اجيبك ع الكويت
مريم : انا ما ابي اروح , وين كنتوآ من قبل بس الحين تذكرتوا مريم
طلال : و الله يا بنت العمه انا اسف بس احنا ما نذكر عمتنا لاننا كنا صغار لما راحت و ما كنا ندري انك موجودة الا من اسبوعين
مريم في نفسها : وش اسوي الحين ؟ اروح . ؟ ما اروح ؟ بس ممكن الله فتحها علي الحين بعد كل هالمصايب ..بس هما ليش ما اجو قبل ليش بس الحين
اوووف ..خلاص بروح و ان ام تأقلمت برجع للسعودية
مريم بابتسامة خفيفة : اوكي انت وين مقيم الحين ؟
طلال : في فندق ألـ.....
مريم : طيب متى تبيني احظر حالي ؟
طلال : الصراحة انا حجزت بكرة الساعة 8 الصبح
مريم : و كيف عرفت اني بوافق
طلال بابتسامة : ههه يقولون انو عندي قدرة اقناع كبيرة
مريم : ههههه و الله مدري منو الي كاذب عليك بس يالله ماعلينا بكره الساعة 7 و نص بكون في المطار
طلال : طيب , بس ما تبين تضيفيني اليوم و لا ناوية تسحبين علي
مريم : اشوفك طيحت الميانة يا ابو الشباب بس مو مشكل عندك سيارة
طلال : يب و فراري بعد
مريم صرخت : واااااااااو لونها احمر ؟؟
طلال :هههههههه يب
مريم بترجي : تكفي طلوول بسوقها بس شوي بليز
طلال : اشووف صرت طلوول الحين ها؟؟ بس سووري سواقة ما في
مريم : يلا عاد بلا نذاله الله يخليك
طلال : طيب طيب و الله انك ازعاج
مريم و هي تاخذ المفتاح من يده : طالعه عليك
طلعوآ ع السيارة مريم و هي تسوق مسكت موبايلها و دقت على سارة : الو سيسي وينك؟
سارة : في مطعم الـ... بتجين ؟
مريم : لا انا معي ضيف بس حبيت اقولك اني بكرة مسافره ع الكويت
سارة : الكويب ..ليش ؟ و منو لك في الكويت ؟
مريم : جدي ابو امي ...المهم لما اوصل هناك بدق عليك في بيتكم في الامارات انتي رايحة صح
سارة : يب الليلة طيارة ابوي بتجي
مريم : اوكي حبيبتي ..الله معك اي ويل ميس يو
سارة : مي تو ..تيك كير
مريم : يو تو باي
سكرت من عندها و ناظرت طلال الي قال : تصدقين اول مره اشوف بنت مثلك
مريم : كيف يعني ؟
طلال : مدري احسك قويه ..و احسن شي تسوقين احسن من بعض الشباب
مريم : ههههه يسلمو
سكتوآ شوي بعدين قالت مريم : هاا وين تبي تروح ؟؟
طلال : خلنا نروح سينما نحضر فيلم
مريم : اوكي انا اصلا من زمان ما حضرت فيلم

راحو للسينما و حضرو فلم the gamer >>>خطير
و لما خلص لفوآ على المدينة شوي و خلصوآ اليوم كله تقريبا مع بعض و على الساعة 7 المسا رجعت مريم عشان تحضر نفسها للسفر

وقفت وسط الغرفة الي كانت مرتبه و جنب الباب في شنطتين حق سفر
تنهدت بتعب : طيب كذا كل شي تمام
دخلت للحمام اخذت شاور و غيرت ملابسها و طلعت على سريرها عشانها تبي تنام بكير
بس يوم جلست رجعتلها ذكريات الي حصل
مريم بحزن : هه شكلي توقعت انو اذا تناسيت الوضع رح يختفي ..حسبي الله عليك يا فهد ...
الله يعاقبك على الي سويته فيا .
.و بعد شوي ما حست بحالها الا وهي نايمة

فتحت عيونها بتعب الساعة 1 الظهر دبي

قامت من سريرها ولمت شعرها الي كان منثور على اكتافها و دخلت الحمام غسلت وجهها و اسنانها و طلعت من الغرفة
نزلت لقاعة الاكل في قصر ابوها الفخم لقت امها جالسة تشرب شاي و تشوف تي في
ام سارة : هلا بنتي ان شاء الله ارتحتي
سارة باست راس امها و قالت بصوت مرح : ايه يا الغالية الحمد لله ارتحت
ام سارة : انا طلبت من الشغالات يحضرون الغدا تعالي تغدي معي
سارة : اوكي ..بس بابا وينه
ام سارة : طلع من الصبح يقول عنده صفقة مهمة لازم تتم اليوم
سارة : ايه ..تذكرت حكالي عنها
دخلت الخدامه ميري : ماما الغدا جاهز
ام سارة : طيب , يلا سارة تعالي

و راحوـآ يتغدون

في سماء الكويت
مريم بهدوء : طلال كيف اخوالي و كم عددهم ؟؟
طلال : ههه عندك ثلاث اخوال و خالة وحدة
مريم : اها و كم اعمراهم
طلال : في ابويا عبد العزيز عمره اثنين و خمسين و عنده انا و رامي و سيف و اخت وحدة اسمها سناء بس هي في فرنسا و بتجي الليلة او بكرا

و في عمي سليمان ابو بدر : عنده بدر و سلطان و محمد و غزل و رنا
و في عمي ماجد هذا على قولته لسا شباب مو متزوج عمره 28
و في عمتي نورهـ : عندها بنت وحيده خلود
مريم : اهاا طيب احكيلي عن شخصياته كيف كل واحد
طلال : ههههه طيب
و بدا يوصفلها كل شخص لحد ما طلبت المضيفة منهم يربطون الاحزمة لانو الطيارة بتنزل

بعد دقايق كانت الطيارة على ارض الكويت و نزلت بطلتنا
خلصوآ معاملات السفرو طلعو من المطار و كانت سواق الجد في انتظارهم برا
السواق راج : بابا طلال نورت الكويت
طلال بضحكة : تسلم راج و الله انك صرت تتكلم عربي حلوو
راج : تسلم بابا
ركبت مريم و طلال و حرك راج لقصر الجد

بعد شوي طلال نادا مريم الي كانت سرحانه : مريوو م تعالي شوفي شي
مريم قربت منه و شافت : شنو .؟
طلال : تشوفين هاذاك البيت الكبير هاذاك بيتعمي ابو بدر
مريم : اها يعني قربنا
طلال : وش دراك ؟
مريم : ماما كانت تقولي انو ابوها كانت واعد اولادو لما يتزوجون كلهم بيبنيلهم بيوت قريبة من بيته عشان ما يبعدون عنه
طلال : كلامك صح احنا وصلنا هاكو بيت جدي
مريم ناظرت البيت الي كان ضخم و عليه سور عالي و ابتسمت و هي مستعده تلاقي عايلتها الجديد


نزلت من السيارة ووقفت و نادت طلال : طلال
طلال : نعم
مريم باحراج : احم كيف شكلي ؟
طلال ضحك على براءتها : عدلي الكاب شوي و تصيرين صارووخ
مريم عدلت الكاب الابيض الي حاطته و ابستمت
مسكت طرف تيشرتها بتوتر و دخلت من الباب الكبير المزخرف
كان البيت مرا روعه و ديكوره حلوو مره
طلال : تبين تشوفين الرجال الاول و لا الحريم
مريم : امم لا بدخل للرجال و بعدين الحريم عشان لزوم السوالف
طلال :اوكي هاذا هو المجلس
فتح باب غرفة كانت قريب من الباب
وقفت متجمدة و هي تشوف كل العيون عليها نزلت الكاب بتوتر وابتسمت
مريم : السلام عليكم
كان الكل ساكت حتى قطع الصمت صوت الجد : هلا و الله ببنتي مريم تعالي يبه
هالكلمه '’يبه’‘ اثرت مره في مريم و غرقت عيونها في الدموع و قربت من جدها و حظنته
مريم : ليش ؟ ليش ما جيت قبل ؟ ليش بس الحين بعد ما كل حياتي تدمرت ؟ انا كنت بحاجة لكل واحد منكم .ليش ما حظنتني قبل ليش ؟
الجد : اسف يا بنتي حقك علي ..بس انا كنت زعلان على امك سامحيني يا الغالية
كل الشباب تأثرو من الموقف و بعد ما هدت مريم و الجد بدت تتعرف على الشباب
ماجد : انا عمك ماجد
مريم بابتسامة : اهلين
ماجد بدا يعرفها على الشباب : هذا سلطان
سلطان : هلا و غلا شأخبارك ؟
مريم : اهلين تمام ..يو ؟
سلطان : good
ماجد : هذا بدر الثقيل
بدر بهدوء : نورتي
مريم : شكرا النور نورك
و كملـوا حتى تعرفت على الشباب
بعدها قالت : طيب وين خالي ابو طلال و خالي ابو بدر
الجد بارتباك : ابوطلال مشغول اما ابو بدر فمسافر للندن بس الليلة بيجي
مريم : اوكي يلا بفوت للحريم
الجد : طيب يا بنتي روحي
طلعت من المجلس و تركت الشباب و كل واحد عنده مشاعر خاصة اتجاهها الي عجبته و اعتبرها من العيلة و الي مو بالعها او مو مستوعبها و الي كارها كرها تاما

عند الحريم
البنات جالسين
رنا خلود غزل و متشوقات يشوفون البنت الجديدة الي بتنظم لقروبهم
و الحريم الجده ام بدر ام طلال و الخاله نوره
انفتح الباب بشويش و دخلت مريم بهدوء و هي مبتسمة : السلام عليكم
كانت اول وحدة قامت ام طلال و قالت بصوت مرحب : هلا و الله نورتي بنتي انا ام طلال زوجه عمك عبد العزيز
مريم حضنتها لانها حبتها من اول نظرة و قالت : اهلين يا خالة تسلمين النور كله نورك , هه الحين دريت من وين طلالووه جايب اخلاقه العسل
ام طلال ضحكت
مريم قربت من جدتها الي كانت تناظرها و هي تبكي و سلمت على راسها : كيفك يمه
الجده حظنتها : هلا و الله انا تمام بشوفتك انتي شلونك ؟
مريم : الحمد لله
بعدها مرت لام بدر الي سلمت عليها ببرود لاحظوه الكل و راحت لخالتها نوره سلمت عليها بالاحضان و الدموع
بعدها فاتت ع البنات
خلود بهبال : حي الله من جانا وش هالنور الساطع شكلك سارقة كل نور امريكا و جبتيه معك
مريم و هي تسلم عنها : خلود اكيد
خلود : لووول عرفتيني واضح طلال الحمار بايعني
مريم : ههههه
رنا : اخبارك مريووم ؟
مريم : اهلين تمام و انتي ؟
رنا : تمام ..اقول ابي جينزك ممكن اخذه سلف ستايلك كوول
مريم بضحكة : و انتي رنا اكيد
رنا : يب
بقت غزل الي كانت تناظر مريم بابتسامة
مريم : و انتي اكيد غزل دقيقة جبتلك شي معي
خلود : اوووهو هدية قبل ما تعرفيها و احنا لنا الله صح ؟
مريم :ههههه لا بس هاذا شي كان عندي من زمان و ما فيني انا احطه
و طلعت من جيبها اسورة فضية عليها حرف g بجميع الاحجام
غزل ابتسمت و حظنتها : يسلموو مرة حلوة ..سوري
مريم : على شنو سوري
غزل : لاني يوم دريت عنك حشيت فيك لاني ما استوعبت سالفتك و توقعتك تكونين مغرورة و كذا
مريم : هههههه لا عادي ما في مشكلة و لوو احنا الحين اخوات ما بيننا اعتذار
جلسوا يسولفون و يتعرفون على بعض و ماحسوآ على نفسهم الا و الخدم ينادون على العشا اجتمع الكل على الطاولة الكبيرة شباب و بنات و كبار

الخال ابو بدر الي ما كان عنده كثير من لما وصل قال : مريم تدرسين
مريم بابتسامة :ايه خالي في الجامعه سنه ثانية
ابو بدر : وش تخصصك ان شاء الله .؟
مريم باحراج و هي منزلة راسها : احم طب ان شاء الله
الكل لما سمع الكلمة انواع الكلام و التصفير
سلطان : ايه و الله وصار عندنا دكتورين في العيلة
مريم بابتسامة : ليش منو دكتور بعد ؟
سلطان : اخوي الوسيم بدر
مريم : اهاااا وش تخصصك بدر ؟
بدر بهدوء : جراحة و انتي شتبين تتخصيين ؟
مريم : طوارئ
الجد : الله يوفقكم ان شاء الله

بعدها كملوا اكلهم و كانت سوالف عادية

الساعة 11
كانو البنات جالسين في غرفة مريم
خلود : ميمي بسألك سؤال و اتمنى تجاوبي بصراحة
مريم : اوكي اتفضلي
خلود ناظرت رنا و غزل وقالت بصوت هادي : احنا سمعنا جدي يحكي يوم عرفنا عنك انو في شي حصلك من 5 سنوات شنو هو ؟
مريم هنا تجمدت و بدت الدموع تملى عيونها
غزل : خلاص اذا ما تقدرين تقولين ما في بروبلم
مريم : لا بس هالشي لازم يبقى سر بيننا لانو ما ابي الشباب يدرون عنه
البنات : اوكي
مريم بارتباك : انا من خمس سنوآت...تـ..ـ..تـ..تعرضت لاعتداء جنسي
رنا بفجعه : اغتصاب يعني؟
مريم هزت رأسها و هي تشاهق
غزل كانت اقرب وحده منها و حظنتها بعدها قربو البنات كلهم و حضنوها و صار “عناق جماعي”
خاصة انهم عرفو انو السبب واحد من العيلة بس ما قدرو يقولون لمريم

مريم هدت و البنات بعدو عنها
خلود و هي تبي تغير الجو : بنات تدرون رامي الليلة على الساعة وحدة و نص بيوصل بينزل هنا و يقول جايب معه صديقه سمعت انه خقهـ
رنا : جد ...روعه
مريم بتسائل : ليش هو وين رامي ؟
غزل : امريكا يدرس هناك
مريم بعدم اهتمام : اهآآآآ....بنات بتباتون معي الليلة صح ؟
غزل : سوري مريوم بس احنا مو مثلك عندنا دراسة بكرة ما نقدر
مريم : اها عادي الا وش تدرسون ؟
غزل : انا سنه ثانية فنون جميله
خلود و رنا : احنا ثالث ثانوي
مريم : الله يوفقكم
البنات : امين

البنات بعد شوي راحو اما مريم على الساعة 12 نامت
بس على الساعة 2 قامت بتروح للحمام
طلعت و قربت من المراية الكبيرة على جدار غرفتها
تأملت شكلها لابسة شورت اسود و تيشرت ماسك بينك عليه قطة سودآ و صندل خفيف عشان تتمشى داخل البيت ناظرت شعرها الي طال شوي و صار لنص رقبتها
بعثرته بايدها و حطت سماعات الايبود و طلعت من الغرفة تدور في البيت و تشوف
وصلت لغرفة شبابية كل شي فيها ازرق ضحكت
مريم : اكيد غرفة ماجد
دخلت و قعدت تفتش اشيائه بلقافة مسكت تيشرت من تيشرتاته كان لونه موف و اسود وضحكت : بأقوله يعطيني ياه
و ما انتبهت للعيون الي كانت تراقبها بصدمة
بعد و سند ظهره للجدار و قال بصوت خافت : مستحـيل
بعد عن الغرفة و نزل بسرعة و رجع للمجلس دخل و هو مرتبك
ماجد : فهوود شفيك كأنك شايف جني
فهد : لا و الله بس تدري تعب السفر
ماجد : طيب تعال باخذك للغرفة حقت الضيوف عشان ترتاح
فهد : اوكي بس رامي وينه من لما طلع ما رجع
ماجد :هههه تلاقيه شاف واحد من الربع حق الثانوي وجلس يسولف معهم
فهد: ايه الي لقا احبابه نسا اصحابه
ماجد : ههه يلا مشينا
طلع فهد على الغرفة الي كانت في ملحق خارج القصر
و ماجد رجع دخل غرفته لقا مريم لسا هناك تستهبل و تفتش اشيائه
ماجد : مراايم شتسوين ؟
مريم : ههههه ابطلب منه طلب مجود حبيبي
ماجد : ايه الدلع يجي مع المصالح نعم شتبين ؟
مريم : ابيك تعطيني هاذاك التيشرت الموف حقك الي في الدولاب
ماجد : طيب خذيه اصلا انا ما لبسته
مريم باسته على خده : ثانكيوو
و اخذته و طلعت من الغرفة و رجعت لغرفتها و على طول نامت

الساعة 11 الصبح
فتحت عيونها بكسل وناظرت الغرفة و ابتسمت مو مصدقة انها بين اهلها و ناسها
رجعت تغطت بس فجأة انفتح الباب بقوة و جاها صوت بنت
.............: bonjour
مريم بعدت الغطا مرة ثانية و ناظرت البنت الي قدامها كانت قصيرة شوي بس الي يميزها ان عيونها كانت مايلة للون الاخضر مع انو بشرتها سمرا و تبين مثل ممثلة هندية
مريم قامت ووقف على السرير و قالت هي تمسح على شعرها : شكلي بديت اهلوس ..منو انتي ؟
البنت : انا سناء توأم سيف ابن ابوطلال
مريم : اها اخت طليلاان ..طيب عندك احتمالين يا تطلعين برا يا تجين تنامين معي
سناء : لووول خفيفة دم اقول قومي اصلا انتي بتطلعين معي للمول
مريم ناظرت هالبنت الي جايه بدون احم ولا دستور
مريم : طيب اطلعي ببدل
سناء : اووكي
طلعت و تركتهآ
مريم قامت و اخذت شاور و لبست برمودآ ابيض جينز و بلوزة ريال مدريد لانو عشقها هالنادي
و شوز سبورت ابيض و تركت شعرها على طبيعته و تعطرت
و طلعت من الغرفة
ناظرت الممر بس ما كان فيه احد نزلت للطابق الاول
مالقت احد , عقدت حواجبها بس سمعت صوت في غرفة من غرف الطابق الاول
قربت منها و فتحتها
..........:سووبرااايز
ابتسمت ,كانـوا كل البنات موجودات و مزينين الغرفة و حاطين كل انواع المشروبات و الحلويات
مريم : وااو وش المناسبة ؟
غزل : عشان نرحب فيك ..امس ما سوينا شي
و قربت من مريم و حظنتها
و نفس الشي مع كل البنات
مريم قربت من سناء و قالت : اقوول سناء ترا اذا قومتيني مره ثانية من النوم بقتلك فاهمه
سناء ببراءة : بس و الله هما اجبروني
مريم بضحكة : اكيد رنا ..ادري عنها شيطانه
رنا : اوووهوو شنو مريووم سويتي علي انقلاب بسرعهبعدها النات احتفلو و رقصوآ و استمتعوآ حتى خلصت الحفلة و قرروآ كلهم يجلسون مع مريم ايام
حبيبي بسألك ليه الهوى منك وفيك
ليه المشاعر ما تعيش إلا بساعة شوفتك
ليه المحبة والوفا وأبيات شعري تهتويك
ليه أنت وبس اللي أموت ببسمتك
تدري لو مرة أقول إني كرهتك ما أبيك
يرجع علي صوت الصدا يقول
الله ما أكبر كذبتك

..
..
..
فتحت عيونها بعصبية و ناظرت المنبه جنبها الي كان يشير للساعة 4 الصبح
قامت من السرير و هي لابسة بيجامة كيوت شورت بينك قصير و تيشرت بدون اكمام رمادي
فتحت الباب بعصبية بس يوم شافت الشخص تجمدت من الدهشة و مباشرة سكرت الباب مره ثانية ..جلست خمس دقايق تستوعب و رجعت فتحت الباب بس ما كان في احد طلعت من الغرفة و جالت بنظرها في الممر الخالي بس ريحة العطر المميزة خلتها ترتبك
هزت راسها بعصبية و رجعت لغرفتها و هي تتحلطم

السآعهــ // 11 الظهر // القآهرة ـ
طلعت من الحمام و هي لافة فوطة على جسمها و تمسح بوحدة صغيرة على شعرها
ناظرت البنت الي جالسة على سريرها و ابتسمت : صباح الفل انجي
انجي بصوتهاا لناعم : صباح الورد حبيبتي ..هاا قررتي تروحي معايا ع الحفلة الليلة
ملاك : ايوه اكيد اصلا انا مليت من قعدة البيت اروح انبسط شوية
انجي و هي تقوم و تبوس خد اختها : اووكي يلا انا طالعة ع النادي باي
ملاك : باي

تعريف ::
انجي : اخت ملاك خلوة و صورة طبق الاصل عن اختها عمرها 17 بس شخصيتها عكس ملاك تماما هي مرررة جريئة و عربجية و رجه و ما يهمها احد ستايلها ايمو شوي و تحب تكون مميزة عشان كذا دائما لبسها غريب
شعرها قاصته بوي و لانه ناعم فشكله كيوت
.....



السآعة 12 // الكويت سيتي
- جالسة في حديقة القصر الكبيرة و هي لابسة برمودا اسود كيوت و تيشرت رمادي عليه قلب احمر و صندل خفيف و شعرها الي طال شوي مسويته كيرلي و حاطة تاج ضعيف لونه احمر و طالعت مررة خوقآق
رمت الاي فون حقها ع الطاولة الي قدامها و تنهدت بقهر
رجعت بذاكرتها لليلة امس
مريم بصوت خافت : مستحيـل ..انا شكلي انجنيت ..لا انا انجنيت رسمي
حست بخطوات وراها لفت و شافت ماجد يقرب لها مبتسم
مريم : هلا و غلا بابو الشباب
ماجد : اهلين مرايم هاا اشوفك جالسة لحالك وين البنات
مريم و هي مبوزة : يدرسون مو مثلي لا شغل لا مشغلة و فوق كذا ما في احد يطلعني او يسليني
ماجد : هه طيب وش تقولين فأني اطلعت الليلة وما ترجعين الا ع الفجر
مريم نطت بوناسة و باسته ع خده : واااي انت احسن خاال في العالم كله
ماجد و هو يقوم : ادري ..ادري ..يلا سلام بطلع مع الشباب شويا
مريم : بااي
طلع ماجد اما مريم جلست شويا بعدها قامت عشان تستكشف الملحق حق الضيوف لانه هو المكان الوحيد الي ما شافته
جلست تتفتل في الغرف بس سمعت صوت جدها يناديها عشان كذل طلعت و ما كملت الرحلة و ما انتبهت للاي فون الي وقع منها

طلعت من الملحق و قربت من جدها الي كان جالس في الحديقة و باست راسه : صباح الخير يبه
الجد : هلا و الله ببنتي ها يبه ان شاء الله نمتي كويس
مريم جلست : ايه يبه الحمد لله ..الا وين يمه ما شفتها اليوم لما قمت
الجد : لانك ما دخلتي للصالون هي جالسة هناك من الفجر تناظر التلفزيون
مريم : اها ..الا اشوفك كاشخ يبه تبي تطلع ؟
الجد و هو يقوم و يسند ع عصاته : ايه و الله عندي اجتماع مع مجلس الادارة في الشركة
مريم قامت معه و مشت معه لحد الباب : يلا انتبه ع نفسك يبه و لاتتعب حالك
الجد و هو يبوس راسها : السلام علكم
مريم : و عليكم السلام

ابتسمت و هي تشوفه يركب سيارته المرسيدس السودا و ينطلق بعدها رجعت دخلت البيت و سلمت ع جدتها و رجعت لغرفتها عشان ترتاح شوي

------
في مكان ثاني في القصر // و تحديدا في الملحق

جالس يقلب الاي فون حقها في ايده و هو مبتسم ع الصدفة الي خلته يلاقيه
رن موبايله فرد بدون ما يناظر الاسم : يا غبي ليش رحت و تركتني
.....:هههه شفتك نايم قلت ما اقومك اما انا ابوي كلمني قال انه يبيني
.......: ااها...الا اقول رامي اذا انت رحت و ماجد راح انا شقعد اسوي فبيت جدك مو لو كنت في فندق احسن
رامي :::ههه اقول فهيدان شرايك تجلس مع جدتي زي ايام الابتدائي
فهد : ايه و الله فكرة يلا سلام
سكر من عنده بدون ما يخليله فرصة انه يرد
فتح الاي فون حق مريم و جلس يقلب في الملفات الصوتية لحد ما لقا مجموعة من 25 ملف اسمها مذكراتي حركت فضوله فبسرعة نسخها ع لابه و قام و طلع من الغرفة

داخل القصر و تحديدا في الصالون ..
كانت الجدة جالسة تتقهوى و تناظر الام بي سي ون فجأة سمعت طق خفيف ع باب الصالون
ناظرت بجهته لانه كان مفتوح و ابتسمت و قالت : هلا يمه فهد ادخل
ابتسم فهد للجده الي تعتبره مثل واحد من احفادها و هو يغليها كأنها جدته
فهد و هو يبوس راسها : صباح الخير جده كيفك ؟
الجده : تمام و انت كيفك ؟ ان شاء الله نمت زين
فهد : الحمد لله كنت جالس لحالي قلت اجي اسلم عليك
الجده : الله يسلمك بيمه ترا احنا بعد يومين طالعين البر انت بتجي معنا صح ؟؟
فهد و الجده علاقتهم قوية جدا لانو فهد صديق قديم لرامي يعني من ايام المدرسة الابتدائية يوم كانو اهل فهد عايشين في الكويت يعني ما بينه و بين الجده نفس العلاقة مع باقي احفادها


فهد بضحكة : اكيد بروح و انا شقعد اسوي هنا لحالي
الجد بحكمة : ايه زين
فهد قام و سلم عليها و طلع من الغرفة بس ما طلع من البيت لكن راح للدور الثاني
وقف قدام الغرفة و سند ع الحيط بايده و هو يسمع صوت موسيقى اجنبية يطلع من الغرفة
قرب من فتحة الباب و ناظر بحذر ابتسم و هو يشوفها تهز مع الموسيقى الصاخبة و تلعب
بعد عن الباب و وقف شوي يفكر و نزل بعدها و رجع لغرفته
فتح اللاب توب و حط السماعات و جلس يسمع اول ملف

----
مريم : احم احم الصراحة اليوم كان مرره غريب قصدي هالولد الي اسمه فهد مدري احسه مغرور بطريقة غربيه و شايف نفسه و حركته اليوم في المطعم ما كان لها داعي بس انا غبية اقنعوني البنات البس فستان ..بس يعني الصراحة انا مرره خفت يعني ولا مره احد سوالي حركات كذا عاد حسيت نفسي مثل افلام الاكشن ما كان ناقص الا اضربه بحركة كاراتي و اصير انا مثل مسلسل نكيتا ..ما تلاحظون اني صرت متأثرة بالتلفزيون كثير
على كل ما له داعي اكثر كلام لانو ما رح يسمعه احد و اذا سمعه احد مذكراتي رح اقتله ههههه

-------
كمل سماع الملفات الي معظمها كانت تحكي عنه و عن مواقفه معاها حتى وصل لاخر واحد و جلس يسمعه بانتباه
----
مريم بصوت مختلف عن باقي الملفات صوت كله حزن و الم : مدري ليش صارت عادة اني اسجل هالملفات مع اني ادري احد ما راح يسمعها بس يوم اسجلها احس بشوية راحة لاني محتاجة احد يسمعني ويفهمني بس ما لقيت
المهم امس في الليل شفته في الحلم قصدي اظن انه حلم بس احس انه حقيقي بس انا كنت نص نايمة و مدري الساعة كانت كم اووف المهم يعني وش جابه هو للكويت شكلي صرت اهلوس بس يعني ما يكفي اني افكر فيه طول وقتي يجيني بعد فاحلامي انا محتارة و مو لاقية مخرج من حياتي احس ان الزمن شوية بدا يبتسم لي لما جيت لاهلي هنا بس مشاعري مدري مختلطة انا احبه بس اخاف منه اكرهه ساعات لانه سوى فيا اشياء ما تتحملها بنت عادية ..بس انا مو عادية ...انا مجنونة غريبة يعني بالله منو تحب واحد اغتصبها
و الاكثر كيف تحلم انو يبادلها الشعور و هو مشاعره اتجاهها كلها احتقار و كراهية و حقد
اوووف انا تعبت تعبت بس احسن شي بسويه اني قررت اغير ما رح ارجع نيويورك بروح لندن او سيدني اهم شي ابعد عن فهد ابيه يختفي من حياتي للابد

انتهى الملف
بعد السماعات عنه و حطهم ع السرير و هو مندهش
فهد بتمتمه : لا انا اكيد كنت احلم مستحيل تكون هذي مريم ..تحبني ..وش معني هالكلام بس...اووه هالبنت لخبطتلي حيااتي لازم اكلمها بس . متى ؟؟


مريم بعد حفلتها الخاصة و هبالها نامت
اما فهد فتمدد ع السرير و جلس يفكر في الي سمعه و هو مو مستوعب


---
الساعة 9 الليل
فتحت عيونها ع صوت تلفون غرفتها الخاص ردت و هي نص نايمة
مريم --:: همممممم
ماجد : قوومي ترا بعد نص ساعة بمرك و لا نسيتي طلعتنا
مريم : اووه و الله راحت علي نومة زين ما عليه خلنا نأجلها ممكن
ماجد : طيب مثل ما تبين اصلا انا عازمني واحد من اصحابي و كنسلتها بس الحين بروح
مريم : يلا بنام طس
ماجد : غبية تراني عمك احترميني شوي
مريم : اقول لا يكثر باي
و سكرت بدون ما تخليله فرصة يجاوب
جلست شوي تحاول تنام بس ما في فايدة النوم طار من عيونها عشان كذا قامت اخذت شاور دافي و استشورت شعرها و مسكت منه خصله و ضفرتها ضفيرة رقيقة و لبست شورت قصير لونه موفي و عريض لحد فوق الركبة بشوي و تيشرت موفي عليه قلب اسود و صندل خفيف اسود دورت ع اي فونها بس ما لقته و ظنت انها نسته في الحديقة او المطبخ

طلعت من الغرفة و راحت غرفة جدها لقته نايم و جدتها بعد ابتسمت لانها هي تنام في اوقات غريبة و ما تقوم الا لما الناس الثانية تنام
نزلت الدرج و راحت للمطبخ تدور شي تاكله و اخذت شوية سلطة و جبن و علبة كولا باردة
و طلعت للحديقة و جلست تاكل بهدوء و هي تدندن باغنية منى امرشا وينك
سمعت صوت رنة اي فونها في مكان قريب
لفت على الحديقة الي كان جزئ منها مظلم انتفضت شوي لانو عندها فوبيا الظلام
بس قامت و هي تتبع الصوت لحد ما وصلت لاول غرفة داخل الملحق
فتحت الباب بشويش و دخلت للغرفة الي كانت مظلــمة مرة لفت عشان تفتح النور بس حست باحد يحط ايده ع خصرها و ع فمها عشان ما تصرخ
قرب شفايفه من اذنها و تمتم بكلمات خلتها تهز راسها و هي ترتجف بس ما ميزت الصوت من شدة التوتر
بعد ايده عن فمها بس كان لسا ماسك خصرها و مقربها لحد ما لاصق ظهرها صدره و انتشرت ريحة عطرها الشانال
مريم بصوت مرتبك لانها تحسبه حرامي: خذ الي تبيه بس الله يخليك ابعد عني
ضحك بهدوء و هذا خلاها تتوتر و تستغرب
قرب يده من مفتاح النور و فتحه بس مريم كانت لسا مغمضة عيونها
مسك كتفها و لفها لجهته مريم بشويش فتحت عيونها و رجعت غمضتهم بسرعة
مريم بصوت مسموع بس خافت : انت مانك حقيقي ...انا اهلوس بفتح عيوني مره ثانية و ما رح الاقيك
ترددت شوي بس فتحت عيونها و هو كان يناظرها مبتسم
ارتعشت و بعدت عنه
فهد : مريووم شفيك ..؟؟ ترا انا حقيقي
مريم :: واو الهلوسات يتكلمون بعد
فهد بضحكة : مريــــــــــــم انا حقيقي و انا قاعد هنا عند بيت جدك لانو رامي صديقي ابن خالك عاد استنتجي الباقي
مريم وقفت شوي تفكر بعدها بدت عيونها تمتلا بالدموع و قالت بصوت مخنوق :: يعني انت موجود قدامي الحين
فهد قرب منها بس هي بعدت عنه و ملامحها كلها خوف
مريم : الله يخليك ابعد عني
فهد : مريم !!
مريم : حرام الي سويته في كفاية انا ما عاد احتمل الم ثاني
وصلت لحد ماصار ظهرها ملاصق للجدار و هو لسا يقرب منها حتى صار ملاصق لها و لانه اطول منها كثير صار وجهها مقابل صدره
سند يدينه ع الجدار عشان يمنعها من الحركة و نزل وجهه لمستواها و قال بصوت خافت : أنا اسف
مريم ابتسمت بسخرية : على شنو انت اصلا ما سويت شي ليش تعتذر عادي انا مثل اي وحدة من البنات الي بلا الشراف الي تشوفهم يعني انا في شنو غير
فهد : بس انا صدق ما سويت شي
مريم بهستيرية : خلاااااااااااااااااااص كفآية ما ابي اسمع كلامك
فهد : مريم قسما برب الكعبة انا ما سويت لك شي انا ما لمستك بس لعبت عليك بس ما كنت ادري انك رح تتحطمين انا اسف و الله ما سويت شي صدقيني انا ماني قاعد اكذب
مريم بهدوء طفولي : انت مو قاعد تكذب علي
فهد : لا ماني قاعد اكذب عليك
مريم بعدت عنه : طيب خلاص انا ابي اطلع
فهد مسك كفها : لا مافي طلعة عندي موضوع بكلمك فيه
مريم : احد من قبل قالك انك مزعج ترا انا مشغولة
فهد : ايه ادري عندك مشروع رقص و استهبال في غرفتك ترا ادري عن عمايلك
مريم وجهها قلب احمر : انت ما لك خص يلا بسرعة الحين بيجي احد و يفهم الموضوع غلط
فهد بخبث : يعني وش يفهم اننا نحب بعض ؟
مريم : انت بصراحة قليل ادب
فهد و هو يجلسها ع السرير : و انتي بصراحة تحبيني
مريم : وععععع في احلامك يا منحرف
فهد و هو يقرب الاي فون منها : اهاا طيب وش تفسرين الي في الملفات الصوتية
مريم خطفت الموبايل و وجهها محمر من الخجل و قالت بعصبية :: انت بأي صفة تفتش في موبايلي
فهد قرب منه و مسك كتوفها و قال بصوت هادي و رايق : بصفتي حبيبك و زوجك المستقبلي سكت شوي بعدها قال : ... احبك يا مجنونة !!!
وقرب شفايفه من شفايفها الوردية و طبع عليهم بوسه طويلة
مريم ارتعشت و حااولت تبعد عنه بس هو كان اسرع منها وحاوط خصرها بذراعيه
مرت حوالي 3 دقايق و هما لسا في وضعيتهم لحد ما بعد عنها
مريم بانفعال : انت ..منحرف .. وش هالحركة الغبية
فهد : عادي انتي ملكي و انا اسوي فيك الي ابيه و براحتي و متى ابي
مريم بعصبية طفولية : في عينك ..انا امني ملك احد
قربت من الباب عشان تطلع بس وقفها صوته الهادي : احبك
طلعت بسرعة و سندت ع الجدار و قلبها يدق طبول
ووجها احمر تنفست بصعوبة و طلعت من الملحق ركض
تدري إني موت أحبك
وان مالي غير حبك...
واللي ينبض في ضلوعي
ما هو قلبي هذا قلبك..
تدري يا فرحي وهمي..
من كثر مانت في دمي
كل ما تنظرك عيني
عيني من عيني تسمي..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملاك الروووح
عضو فعال
عضو فعال
ملاك الروووح


ع ـدّد آلمْسَآهُمإِأت ♥ : 50
الْجـنَّس » : انثى
Mmŝ : الحياة حلوة
-

رواية جديده وابي ردودكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية جديده وابي ردودكم   رواية جديده وابي ردودكم Icon_minitimeالسبت يونيو 25, 2011 7:13 pm



جزاك الله خير الجزاء
مواضيعك جميلة وهادفهـ ولها من الفائدهـ الشي الكبير
أشكركـ بعدد نجوم السماء على رووعة طرحكـ
مودتي لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
a.almaneea
عضو خيالي
عضو خيالي
avatar


ع ـدّد آلمْسَآهُمإِأت ♥ : 2372
الْبَلَد » : 1
الْجـنَّس » : ذكر
الْمِزَاج » : ما أدري اشفيني
Mmŝ : اخاف اتكلم
-

رواية جديده وابي ردودكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية جديده وابي ردودكم   رواية جديده وابي ردودكم Icon_minitimeالأحد يونيو 26, 2011 6:10 am

فديتك :) العفو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية جديده وابي ردودكم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بريتي لايف :: منتدى الاقلام الادبية :: الروايات والقصص الطويلة - قصص قصيرة-
انتقل الى:  
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
أموووله
رواية جديده وابي ردودكم I_vote_rcapرواية جديده وابي ردودكم I_voting_barرواية جديده وابي ردودكم I_vote_lcap 
أميرة القلوب
رواية جديده وابي ردودكم I_vote_rcapرواية جديده وابي ردودكم I_voting_barرواية جديده وابي ردودكم I_vote_lcap 
a.almaneea
رواية جديده وابي ردودكم I_vote_rcapرواية جديده وابي ردودكم I_voting_barرواية جديده وابي ردودكم I_vote_lcap 
ارجوانه
رواية جديده وابي ردودكم I_vote_rcapرواية جديده وابي ردودكم I_voting_barرواية جديده وابي ردودكم I_vote_lcap 
حلم إنسان
رواية جديده وابي ردودكم I_vote_rcapرواية جديده وابي ردودكم I_voting_barرواية جديده وابي ردودكم I_vote_lcap 
همسات
رواية جديده وابي ردودكم I_vote_rcapرواية جديده وابي ردودكم I_voting_barرواية جديده وابي ردودكم I_vote_lcap 
مزاجي صعب
رواية جديده وابي ردودكم I_vote_rcapرواية جديده وابي ردودكم I_voting_barرواية جديده وابي ردودكم I_vote_lcap 
crazy heart
رواية جديده وابي ردودكم I_vote_rcapرواية جديده وابي ردودكم I_voting_barرواية جديده وابي ردودكم I_vote_lcap 
soso
رواية جديده وابي ردودكم I_vote_rcapرواية جديده وابي ردودكم I_voting_barرواية جديده وابي ردودكم I_vote_lcap 
كيووت
رواية جديده وابي ردودكم I_vote_rcapرواية جديده وابي ردودكم I_voting_barرواية جديده وابي ردودكم I_vote_lcap 
المواضيع الأخيرة
» بحث للفيزياء حدد بعد القمر عن الأرض ليدور حولها عند حد روش
رواية جديده وابي ردودكم Icon_minitimeالسبت يونيو 20, 2015 12:19 pm من طرف سسااسساا

» تحميل كتاب المعلم رياضيات ثاني ثانوي ف2 مطور
رواية جديده وابي ردودكم Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 21, 2015 11:42 am من طرف rou

» طفل يتفاجيء وينصدم والسبب رهيب؟
رواية جديده وابي ردودكم Icon_minitimeالإثنين يناير 26, 2015 11:19 am من طرف ندي انا

» شاهد انتقام القطط مضحك جدا لايفوتك
رواية جديده وابي ردودكم Icon_minitimeالأحد يناير 18, 2015 2:04 am من طرف ندي انا

» شاهد حيوان يهتم بطفل ويسليه عجيب
رواية جديده وابي ردودكم Icon_minitimeالأحد يناير 11, 2015 7:40 am من طرف ندي انا

» شاهد النمر يصبح طائر من اجل اللحم فيديو خطير
رواية جديده وابي ردودكم Icon_minitimeالخميس يناير 08, 2015 6:14 am من طرف ندي انا

»  حل اسئلة الكتاب للصف الاول الثانوي مادة الاحياء الفصل الدراسي الاول
رواية جديده وابي ردودكم Icon_minitimeالأحد يناير 04, 2015 4:30 pm من طرف عبود(عبدالله)

» شوف القطة عملت ايه مش حتصدق ؟؟
رواية جديده وابي ردودكم Icon_minitimeالجمعة يناير 02, 2015 12:50 am من طرف ندي انا

» شاهد لحظات الفراق قاسية للحيوان
رواية جديده وابي ردودكم Icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 23, 2014 7:44 am من طرف ندي انا

»  منهج الحديث للصف الأول متوسط للفصل الأول مع دليل المعلم و كتاب النشاط
رواية جديده وابي ردودكم Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 08, 2014 9:54 am من طرف ريم محمد

رسالة ادارية
أبرأ نفسي أمام الله أنا صاحب المنتدى وادارتي من اي تعارف يحدث بين الاعضاء أو اي تبادل للايميلات بغرض غير شريف
 چميع آڶمشآإرڪآت ۈآڶمۈآإضيع ڣي آلمڼتڍى ڶآ تعبر بآڶضرۈرة عڼ رأي إڍآإرته بڶ تمثڶ ۈچهة ڼظر ڪاتبهآ
 سآإهم معنآ وآنشر آلموقع بين آصدقائڪ ..مسآهمتڪم تسآعدنآ على تطويره للأفضل بإذن الله
 جميــع آلحقوق محفوظــة لـ منتدي~{ بريتي لايف..